نقاش المستخدم:Mohammed Hdidouch

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من علاء في الموضوع طلب مساعدة!

مرحبًا Mohammed Hdidouch! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- محمد الفلسطيني (نقاش) 20:37، 27 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

طلب مساعدة![عدل]

check-mark
أُجيب على طلب المساعدة هذا. إذا أردت مساعدةً أُخرى، ضع طلب {{مساعدة}} جديدٍ في هذه الصفحة متبوعًا بسؤالك، وتواصل مع المستخدم الذي أجاب مباشرةً في صفحة نقاشه، أو تفضل بزيارة ميدان المساعدة.

أرجو مساعدتي في كيفية كتابة مقالة

  •  تعليق: @Mohammed Hdidouch: أخي الكَريم لإنشاء مَقالة في ويكيبديا يمكن التوجه إلى معالج إنشاء المقالات وذلك حتى تتعلم كيفية إنشاء المقالة خطوة بخطوة ،أو يمكنك من خلال كتابة اسم المقالة المراد إنشاءها في صندوق البحث بأعلى الصَفحة فإذا وجدت مقالة في ويكيبديا تحمل نفس الأسم فَالأفضل عدم إنشاء مقالة جديدة والتعديل المباشر على المقالة الموجودة أصلاً ،وإذا لم تجد مقالة مطابقة سيظهر لكـ الاسم الذي قمت باختياره باللون الأحمر (أي كوصلة حمراء) انقر عليها وسيفتح لك صفحة إنشاء المَقالة ،مع ضرورة أخي الكريم التَقيد بشروط عناوين المَقالات ويمكنكـ الاستزادة بالنسبة لشروط إنشاء المقالات هُنا ويمكنكـ أيضاً قراءة كيفية تنسيق المقالة شكلياً وجمالياً من هُنا ،وإذا احتجت لأي شيء يمكنكـ سؤالي في صفحة نقاشي هُنا وشُكراً -- علاء  :) نِقاشي..! 11:01، 29 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

Mohammed Hdidouch (نقاش) 02:01، 28 مايو 2015 (ت ع م)ردّ