نقاش المستخدم:Montazer Mansour

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من MRidhaAJ في الموضوع دعوة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- بدارين (نقاش) 11:09، 27 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

مرحبا بك في ويكيبيديا![عدل]

مرحباً بك معنا !

أنا أحد المحررين هنا، لذا إن كان لديك سؤال لا تتردد بسؤالي في صفحة نقاشي أو طرح سؤالك في هذه الصفحة أو في الميدان. أتمنى أن تقرر البقاء والمساهمة وأن تصبح أحد المحررين هنا. هذه بعض الوصلات المهمة:

لا تنس توقيع تعليقاتك في صفحات النقاش بكتابة (~~~~). أهلا بك!

علاء فحصيناقشني 23:44، 13 مايو 2018 (ت ع م)ردّ

رد: تراجع التعديلات[عدل]

ليس هُناك من احتكار. أنت تقوم بتبديل موضع التنوين وهو أمرٌ مرفوض. استقرَّ الرأي في الموسوعة على ترك كاتب أي مقالة يضع التنوين كما يرى مُناسبًا، سواء أكان على الحرف الأخير أم الحرف الذي يسبقه، بِشرط توحيد النمط في كُل المقالة، وعدم جواز تبديل ذلك. فيما عدى ذلك عدِّل كما تشاء في المقالة، شرط دعم أي معلومة جديدة بمصدر موثوق--باسمراسلني (☎) 12:06، 6 أغسطس 2019 (ت ع م)ردّ

طالع هذا النقاش الطويل--باسمراسلني (☎) 13:26، 6 أغسطس 2019 (ت ع م)ردّ

Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 20:12، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

Reminder: Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 14:40، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

Reminder: Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 18:54، 3 أكتوبر 2019 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]

تريد فعل شيء جديد؟ يمكنك الإنضمام معنا في https://translatewiki.net للترجمة الى كل لغاتك (من ضمنها اللهجة العراقية) ولا تنسى إنشاء حساب. MRidhaAJ (نقاش) 11:09، 30 مارس 2023 (ت ع م)ردّ