نقاش المستخدم:Oxydo/أرشيف النقاش:أيار - آب 2006

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

-- Murtasa 01:34, 11 مايو 2006 (UTC)

شكرا لك[عدل]

أشكرك كثيرا على تشجيعك لى,فى الواقع أنا أملك حسابا تحت اسم meno25 . من المؤسف أنه هناك صفحات كثيرة لا يهتم كتابها بالعناية بالهمزات و هو شىء عجيب أن لا نتقن لغتنا الجميلة و أنا أحاول على قدر طاقتى تحقيق ذلك لكنى مازلت مبتدئا فى استخدام ويكيبيديا بل و فى استخدام الحاسوب بشكل عام. الأعجب هو عدد صفحات ويكيبيديا العربية القليل و اللذى لا يتناسب مع عدد سكان الدول العربية الكبير و لقد أعلن د.نظيف فى خطابه الأخير أمام مجلس الشعب المصرى أن مصر بها 5 ملايين حاسوب لو شارك خمسها فقط فى كتابة ويكيبيديا لكان عدد صفحات ويكيبيديا العربية يعادل الإنجليزية تقريبا و هذا فى مصر فقط. --196.202.95.207 08:17, 22 مايو 2006 (UTC)

العفو مينو. لو فقط كل واحد منا شجع الثاني بهذا الأسلوب للصقنا أكثر هنا :) بصراحة دهشت من خبر الدكتور نظيف. أتقصد رئيس وزراء مصر؟ اذا قام هو بهذا العمل ودعى من موقعه للمساهمة في مشروعنا، فإنه يستحق كل الاحترام والتقدير. بالنسبة لقواعد وأخطاء اللغة، نعم هو شيء سلبي هنا، ولكن الكثير من المحررين هم ذات تواجهات علمية أو مقيمين في المهجر أو أو، أرى أنه يجب أن نكون صبورين معهم ونشجعهم على الكتابة حتى ولو كانت خاطئة. أنا ما زلت أعاني من أخطائي ولكن تعلمت الكثير فيما يخص لغتي من ويكيبيديا العربية. تحياتي خالد --Oxydo 09:27, 22 مايو 2006 (UTC)

Ciao[عدل]

Ciao, già una volta ti ho chiesto una piccola traduzione come piacere. Stavolta la cosa è più complicata, perchè ho un file jpg con una scritta che vorrei sapere cosa significa - è una sola parola.

visto che la scritta è in un file immagine, l'unica cosa che potrei fare è mandarla via email. Allora se per caso puoi aiutarmi, mi puoi rispondere all'indirizzo cicciocotroneo@gmail.com e io ti risponderò via email? Grazie mille

PS - La pagina di discussioni in italiano non la apri sempre vero? Ti avevo risposto lì per ringraziarti... lo rifaccio qui, comunque. Grazie

Cicciocotroneo

CommonsTicker[عدل]

Bitte schau mal auf de:Benutzer_Diskussion:Oxydo#CommonsTicker_für_die_arabische_Wikipedia. Danke! de:Benutzer:Duesentrieb 21:55, 2 يونيو 2006 (UTC)

backing off[عدل]

سلام خالد، أرجو منك سحب صلاحيات الإدارة مني، فأنا لن أستطيع المتابعة بالحد الأدنى الذي يبقي لدي مثل هذه الصلاحية. سلام.--ميسرة (نقاش) 17:06, 13 يونيو 2006 (UTC)


نعم عزيزي خالد، أفضل سحبها، لعلي أنشط يوما من جديد وإنتخب مرة أخرى في المستقبل ;) أما الآن فلا يمكنني الإلتزام بالشكل المطلوب وذلك لفترة يبدوا أنها ستطول.--ميسرة (نقاش) 09:29, 24 يونيو 2006 (UTC)

نهى سلمان[عدل]

شكرا على المساعدة و شوف هذا آنا خليت اسمي يطلع بالفهرست .

Hilfe[عدل]

Hallo! Kannst du mir vielleicht in der deutschen Wikipedia helfen? Es geht um einen "Orientalisten", der nicht wahr haben will, dass qur'aan eine Nominalbildung von qara'a ist, sondern er meint, es käme von qarana: http://de.wikipedia.org/wiki/Diskussion:Koran#Seitenschutz Vielen Dank und beste Grüße -- Arne List 13:03, 22 يونيو 2006 (UTC)



الغين والجيم[عدل]

السلام عليكم,أشكرك على اهتمامك والسؤال,واتفق معك تماما فى الفقرة الأولى من (ماالذى يدور فى خاطرى؟) واحاول مشاركتكم على قدر المستطاع ان شاء الله.

لقد صادفت فى تصفحى للموسوعة بعض الأهداف التى قد نختلف نحن أبناء الوطن العربى فى كتابتها مثل (الغابون ,توغو ,انغولا)فاعتقد بوجود شريحة كبيرة من العرب تكتبها (الجابون ,توجو ,انجولا) وبعيدا عن صحة أى من الرأيين ,فأقترح عليكم أعادة توجيه هذه الكلمات أو ما على شاكلتها ليتمكن كل العرب سواء من يكتبها جيما أو من يكتبها غينا للوصول لنفس المقال أو الهدف .

شكرا على تقبلك لحماسى (ولقد قرأت نصائحك لمتصفحى الموسوعة ولقد مست فعلا واقع ما انا فيه منذ علمت بوجود الموسوعة) وجزاكم الله خيراElgaaly 08:17, 26 يونيو 2006 (UTC)

أسمحوا لي بوضع ملاحظة هنا و هي أن الأسماء العربية لهذه الدول هي أسماء رسمية و معتمدة في سجلات الأمم المتحدة كون اللغة العربية هي لغة رسمية ضمن لغات الأمم المتحدة. و لا علاقة للفظ الأصلي بالإسم العربي. لقد قمت بوضع ملاحظة ضمن نقاش المستخدم:Elgaaly و وضعت له الوصلة للقائمة المعتمدة في الأمم المتحدة. و أعتقد أنه الأن يوافقني الرأي[1] --Tarawneh 19:28, 1 يوليو 2006 (UTC)

طلب[عدل]

لقد مرت أشهر عى دخولي للموسوعة و قد تعلمت قليلا و ليس بكثير و لذلك لدي طلب أرجو أن تساعدني بهما.

أعتذر[عدل]

أعتذر عزيزي أوكسيدو، استرجعت تعديلاتك، أما بالنسبة للإضافات الأخرى فهي منسوخة من إسلام أون لاين راجع [2] . --Marquez 19:22, 1 يوليو 2006 (UTC)

Please help me[عدل]

سلام علیکم.

عفوا. انا لااستطیع ان اتکلم باللغة العربیة جیدا.

I've joined in Arabic Wikipedia recently. I've receive an e-mail but I can't confirm it. What should I do--سید 01:58, 15 يوليو 2006 (UTC)

أسف، لم أقصد ذلك لقد قمت بتصحيح الخطأ. تحياتي.--ميموني 11:27, 26 يوليو 2006 (UTC)

شكرا من جاك[عدل]

الله يسلمك. ما زلت مشغول قليلا ولكن سأعمل على الانتظام إن شاء الله. --Jak 22:57, 27 يوليو 2006 (UTC)

شكر وملاحظة[عدل]

أشكرك سيد Oxydo جزيل الشكر لترحيبك بي؛

لاحظت في قوالب البذور وجود خطأ إملائي واحد متكرر فيها جميعاً، وكنت قد أصلحت الخطأ في قالب البذرة العامة، لكنني فكرت؛ إذا كان الخطأ الإملائي واحداً في كل قوالب البذور، فربما هناك وسيلة لتعديلها جميعاً مرة واحدة.

هذه بذرة مقال عن **** فساهم في إثراها بالمشاركة في تحرريها.

الصواب:

هذه بذرة مقال عن ***** فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.

وربما ترى أن هذه الصياغة أفضل:

هذه بذرة مقالة عن **** تحتاج للنمو والتحسين؛ فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.

قد تبدو هذه المسائل شكلية، لكنني أعتقد أنها ضرورية لأجل الصورة العامة للموسوعة.

أعتذر عن أي إزعاج.--Goddess 23:19, 27 يوليو 2006 (UTC)

شكراً لعونك الكريم، قُمت بتغيير محتوى القالب العام للبذور، وأعتقد أن ذلك أجدى نفعاً بشكل كبير. في حالة وجدت قوالب بذور مستقلة سأقوم بتعديلها يدوياً إذ أنني لا أعرف كيف أضيف القالب العام إليها.

بشأن الملاحظة الأخرى؛ فعلاً، هناك الكثير من الأخطاء اللغوية الشائعة في الموسوعة؛ سأبذل أقصى ما بوسعي لتصحيحها، وأشكرك مجدداً على هذه الثقة.

بالمناسبة، Goddess اسم مؤنث بكل تأكيد. تحياتي--Goddess 01:08, 28 يوليو 2006 (UTC)

من آرام[عدل]

شكرا لك اخي العزيز Oxydo وأعدك بأن أبذل جهدي . أظن بأني سوف استفيد كثيرا من ملاحظاتك التي سجلتها على صفحة نقاشك (Aram33 12:06, 28 يوليو 2006 (UTC))

على راسي[عدل]

شكرا لك أوكسيدو على إيقاف ذلك الغريب الأطوار الذي كان يخرب في الموسوعة . لاأصدق أنه يوجد أشخاص سخفاء لهذه الدرجة لقد خفت فعلا أن تضيع أي معلومة من موسعتنا بسببه . وشكرا لك مرة أخرى يا بطل

حبيبي خالد[عدل]

السلام عليكم

أهلا بك أخي

في الحقيقة انا منبهر بهذه الموسوعة انبهار شديد ولي ما يقارب السنة أو أقل وأنا أقرأ منها واستفيد.

ولم أقرر الدخول معكم سوى من قريب .


لا أخفيك أن دخولي كان الدافع الرئيسي له هو (قبلي) ولكن بعدما قرأت الكثير من مشاركات وحقوق وما شابه تغير الهدف لدي وأيقنت أن هناك أيادي خفية تقف خلف هذا المشروع ومن الصعب أن تخيب آمالهم


عموما عزيزي لا أطيل عليك

هناك بعض الأسئلة أود الإجابة عليها ولك مني جزيل الشكر والإمتنان


ولله الحمد لدي القدرة على كتابة المواضيع بالإضافة إلى أنني مشرف بأحد شبكات المنتديات العربية . ولا أخفيك أنني أعشق وأهيم بمثل هذه الأعمال الجماعية والتي فضلا عن تكون الأخوة وأواصرها إلا أنها تضفي أنواعا من الخبرة والقيادة والتصرف في أمور تماثلها في الحياة الطبيعية. ولكن أجد صعوبة في التعامل مع الكتابة هنا فالأسلوب مختلف والطريقة نوعا ما غريبة .

ما أريده هو كيفية الإدراج إدراج المواضيع التي أود الكتابة عنها

مثلا : ندخل إلى طب ثم يأتي طب أعشاب أو طب بيطري ندخل طب بيطري تأتي حروف وأود الكتابة عن كلب مثلا كيف أدرج ذلك

خصوصا أني حاولت الكتابة فلم أجد سوى أني أكتب في الواجهة مقالة تكون من ضمن التصنيفات وهذا أمر سيء أتمنى وضحت الصورة لك

أيضا كيف يكون داخل المقال روابط لمقالات أخرى

مثلا: الشخص Oxydo قمة في الأدب والرقي

كيف تكون كلمة Oxydo ,الأدب لها روابط لمقالاتها التي توجد في ويكيبيديا


شاكر لك فعلا


مع التحية/

very important person أو شخص مهم جدا أو vip451 أو مــعـــاذ

كلهم شخص واحد وهو أنا ^_^

دمج المقالات[عدل]

تحياتي سيد أوكسيدو

كنت أريد معرفة كيفية دمج المقالات فمثلاً هناك مقالتين كيف يتم دمجهما ألاسكا و إقليم المحيط الهادي – ولاية الأسكا وشكراً لك --Berlin 17:51, 5 أغسطس 2006 (UTC)

مرحبا أوكسيدو[عدل]

الرجاء سحب صلوحيات الإداري مني. تحيات مبتدئ 03:10, 7 أغسطس 2006 (UTC)

أنا أيضا أود الرجوع لمستخدم عادي، الرجاء سحب صلاحيات الإدارة مني. و شكرا. --ميموني 08:45, 7 أغسطس 2006 (UTC)

موسم الدراسة على الأبواب، يعني سأعود للعمل الشيء الذي يجعلني اضطر للتغيب الإجباري من الاثنين إلى الجمعة. و هذا السبب أظنه يعيق متابعة كاملة للموسوعة. (ملاحظة:أنا أعمل في البادية حيث لا وجود للتيار الكهربائي...) --ميموني 13:41, 7 أغسطس 2006 (UTC)

طلب[عدل]

سيد أوكسيدو، تحية ومعذرة على الإزعاج.

بالاطلاع على هذه الصفحة [3] وجدت أن اسمي يُخالف البند المتعلق بعدم اختيار أسماء ذات دلالات دينية (من قبيل God)، وهو خطأ غير مقصود إطلاقاً؛ نجم عن عدم اطلاعي على هذه البنود. على أي حال، هل لك أن تُساعدني في تصحيح الخطأ بنقل اسم المستخدم الخاص بي من: Goddess إلى H. M. Haitham ؟..

أنا شاكرة لك جزيل الشكر. --Goddess 22:30, 8 أغسطس 2006 (UTC)

أشكر جزيل الشكر أوكسيدو، وأعتذر عن الإزعاج. تحياتي.. --H. M. Haitham 23:04, 9 أغسطس 2006 (UTC)


البوت[عدل]

تحياتي خالد.

أرجو منك إعطاء ExampleBot خاصية بوت حيث سأقوم بتشغيله بشكل دائم و سريع، و هو يقوم بربط النسخ الأخرى بالعربية و ليس العربية بالأجنبية فقط. كما أرجو منك تحويل باقي البوتس الذين طلبو الخاصية في الميدان.أنا أتابعهم و لم يقوموا بأي خطأ و معدل التحرير الخاص بهم منخفض بناء على طلبي. فور أن يأخذوا الخاصية سيتسارع معدل التحرير لديهم. مع تحياتي. صحيح قد أذهب الى هامبورغ بعد أسبوعين. ربما نتلاقى وقتها --Tarawneh 01:39, 10 أغسطس 2006 (UTC)

شُكر[عدل]

أشكرك مُجدداً، ومُجدداً على دعمك المستمر لي، وأتمنى أن أبقى عند حُسن ظنكم جميعاً، وأن نستمر جميعاً في التعاون لفائدة الموسوعة. تحية خالصة. --H. M. Haitham 03:28, 10 أغسطس 2006 (UTC)

يافالي this article was the translation of the english wiki en:Ayyavazhi article . Atleast develope some of the important sub-headings from there and delete others . Please save the article from deletion. This religion have more than 100 articles in englsh wiki. I don't know arabic well enough to develope the article. But you can do something. So please do atleast a little work here in this article. Please. - Vaikunda Raja 23:06, 10 أغسطس 2006 (UTC)

It's great to have such pages on our Wikipedia. but the problem is that it's very bad written. We couldn't understand anything! I don't think that you wanted us to take a non-clear image of your religion. Anyway, I'll see what I can do. Best Regards, --Oxydo 20:20, 11 أغسطس 2006 (UTC)

Thanks for the works in the Ayyavazhi article. Lack of knowledge is the problem? Then see en:Ayyavazhi article. There it will give a clear image about the religion. Any way thanks for the works. - Vaikunda Raja 22:47, 12 أغسطس 2006 (UTC)

دمية جورب[عدل]

الرجاء التاكد من الأي بي 212.138.64.172 و المستخدم Nizarun إحتمال دمية جوب Classic 971 19:44, 11 أغسطس 2006 (UTC)

سلام كلاسيك، للأسف لا أملك خاصية الشيك يوزر، فقط كاوس وطراونة لديهم هذه الخاصية. تحياتي خالد --Oxydo 19:54, 11 أغسطس 2006 (UTC)

إسم البوت[عدل]

تحياتي خالد، الرجاء تغير إسم البوت ExampleBot الى TARBOT حيث أنني أقوم بتوحيد الإسم في جميع الموسوعات الأخرى.

ويندوز فيستا Windows Vista[عدل]

السلام عليكم و بعد،،،

لقد قمتُ بترجمة المقالة الإنجليزية المعنونة Winsdows Vista (أكملتُ نصفها الأول و الباقي كنتُ أنوي إكماله الليلة) إلي اللغة العربية و استهلكَتْ مني الكثير من الوقت و بعض الجهد و ذلك بعد أن تأكدتُ أن المقال السابق كان منقولا بالكامل من أحد المواقع العربية، و لكني أعتقد أنك تفضل استرجاع مقال منقول قديم بدلا من ترجمة مقال إنجليزي غني بالمعلومات الجديدة الموثوق في صحتها.

الاسترجاع عملية تهدف إلى إعادة نسخة أقدم من النسخة الحالية. و تكون خاصة بعد حدوث تخريب.

هذا ما ذُكِر في صفحة "ويكيبيديا:استرجاع". فهل قمتُ أنا بإحداث تخريب للصفحة؟

إن النص الذي قمتَ أنتَ باسترجاعه منقول (أغلبه) من موقع جريدة الغد و تنص قواعد استخدام الموقع علي أنه

لا يجوز لك نسخ أو تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها أو استغلالها بأي طريقة مهما كانت ويستثنى من ذلك أغراض الاستعمال الشخصي غير التجاري.

و بهذا فقد تمت مخالفة هذه الشروط بنسخها إلي الموسوعة الحرة

أود أن أستفسر عن سبب استرجاع الصفحة للإصدار السابق المنقول! - Aateyya 23:34, 14 أغسطس 2006 (UTC)

وعليكم السلام أخي، لم أراجع المحتوى السابق الذي كان ولكن بمجرد رؤيتي لعملك (كمستخدم جديد غير معروف)، لاحظت بأنك قمت بمسح المحتوى السابق + وصلات الانترويكي + التصنيف ووضع المحتوى الذي قمت بكتابته بدون تعليل هذه الخطوة. أخي لهذا السبب ولأسباب أخرى وجدت صفحات النقاش، يكفي أن تكتب ملاحظة صغيرة تنبهنا بأن المحتوى السابق منسوخ وأنك ستقوم بترجمة محتوى جديد واستبدال الأول. من منطلق عملي كإداري فإنني أراقب عمل المستخدمين الجدد وعند ملاحظتي لأي شيء غريب أقوم بإسترجاع عملهم لحماية الموسوعة وذلك فيما يخص عشرات المقالات وعشرات المستخدمين. آنا آسف لعملي ذلك، لقد قام كاوس بعمل اللازم ولكن في المستقبل الرجاء استعمال صفحات النقاش، تحياتي ولا تجعل هذا الموضوع يؤثر على عملك هنا. --خـالـد 13:19, 19 أغسطس 2006 (UTC)

  • سعدتُ بردك، سأقوم بإضافة صيغ الويكي (وصلات و تصنيفات و ...إلخ) بعد أن أنتهي من ترجمة المقال بالكامل (و قد يقوم شخص آخر بذلك قبلي.) أشكرك علي نصيحتك السابقة التي ستحول دون حدوث مثل هذا الأمر فيما بعد. و أطمئنك، فإن هذا لا يؤثر على عملي أبدًا. - أ.عطيـــة 00:42, 20 أغسطس 2006 (UTC)

Gratitude[عدل]

Thankyou very much for your help Oxydo!

May you prosper!

From --Jose77 01:42, 22 أغسطس 2006 (UTC)

أرشفة صفحات التصويت للحذف[عدل]

تحياتي خالد.

صفحات التصويت لحذف المقالات يتم أرشفتها تلقائيا. بعد مرور إسبوع على نهاية كل شهر إذهب الى ويكيبيديا:تصويت للحذف و إشطب وصلة الشهر من هنالك. تأكد من أن جميع النقاط في ذلك الشهر مغلقة قبل مسح إسم الشهر من الصفحة. لا داعي لأي أمر أخر --Tarawneh 23:26, 24 أغسطس 2006 (UTC)

سلام رامي، علم وآسف لعمل اللخبطة، لكن أطلب منك طلب حسب وقتك ومزاجك، وأنه أن تكتب تلك الملاحظات في صفحة التصويت للحذف، على كيفية أرشفة المحتوى. قد يأتي مستخدم عادي أو إداري آخر ويحب أن يساعدنا في عملنا ولكن لن يعرف (مثلي) الآلية لعمل ذلك ويسبب اللخبطة مجددا. تحياتي --خـالـد 18:33, 26 أغسطس 2006 (UTC)

سؤال[عدل]

تحياتي خالد

كنت أود أن أسأل عن متطلبات الحصول على منصب إدارى و ضكرا

--Meno25 01:07, 26 أغسطس 2006 (UTC)

سلام Meno25، هناك نقاش يدور حاليا حول معايير الإدارة في الموسوعة، لمراجعة المحتوى وللمشاركة نقاش ويكيبيديا:إداريون/معايير. تحياتي --خـالـد 18:18, 26 أغسطس 2006 (UTC)

رائع أشكرك وبارك الله فيك هكذا نهيب بالشباب للقيام كالاسود يلبسون جلود النمور تذكرني ..........فاطمة 16