نقاش المستخدم:Rami Abu Salah

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من علاء في الموضوع سحب صلاحية

أرحب بآرائكم واقتراحاتكم


مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا Rami Abu Salah!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--ASammour (ناقش) 18:48، 19 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

مصادر مقالة الرجل الشجرة[عدل]

يرجى الاطلاع على صفحة مصادر موثوقة لمعرفة أي المصادر مقبولة وأيها مرفوض أو غير موثوق بدارين 10:51، 20 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

صلاحية محرر[عدل]

مرحبا Rami Abu Salah!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إبراهيـمـ (نقاش) 23:07، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ملاحظة بسيطة[عدل]

مرحباً ، رغم المجهود الوفير لك لكن لا تزال لديك بعض الأخطاء القاتلة والتي للاسف تضيع باقي المجهود ، مثل هذه الأخطاء أتمنى ألا تتكرر لأنها لا تليق باي محرر، نظرا لمساهماتك المستمرة طيلة الفترة الماضية ووجود العديد من المؤشرات التي تؤكد مدى خبرتك وإلمامك تم منحك الصلاحية على أمل إصلاحها ، الأخطاء التي لاحظتها على سبيل المثال:

  1. نسيان إنشاء فقرة المصادر او المراجع ( للأسف مثل هذا الأمر يجعل المصادر تظهر في اسفل المقالة بشكل قد لا يلاحظها اي زائر )
  2. الأستشهاد بويكيبيديا الأنجليزية .. أي موسوعة في مشاريع ويكيميديا لا تصلح كمرجع مطلقاً لأنها مصدر غير مستقر وقد يتم تعديلها بين الحين والأخر.

طلبك للصلاحية يؤكد انك طالعت الشروط وأصبحت ملم بمعظم اساسيات الموسوعة ، لذلك كن حريصاً لأنه سيتم التعامل معك على أنك عضو خبير وليس عضو مبتدئ ، أي لا مجال للأخطاء او افتراض الجهل ، وتهانينا لك ونتمنى لك التوفيق --إبراهيـمـ (نقاش) 23:19، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة الندوة الثقافية في الخليل[عدل]

يتيمة مرحبا، Rami Abu Salah! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الندوة الثقافية في الخليل التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:31، 14 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Rami Abu Salah،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

سحب صلاحية[عدل]

السَلامُ عليكم، تم سَحب صلاحية مُحرر منك لكتابتك عدد كبير من المقالات المُخالفة عن شَخصيات لا تحقق أدنى معايير السير الشخصية، تحياتي--علاء راسلني 15:35، 26 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ