نقاش المستخدم:Ras al Ghoul

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- MedRAM راسلني 07:28، 28 فبراير 2018 (ت ع م)[ردّ]

تنبيه صفحة نقاش[عدل]

Stop hand nuvola.svg مرحبا يا Ras al Ghoul!
صفحة النقاش هذه مخصصة لتلقي رسائل من المستخدمين الآخرين بخصوص تطوير الموسوعة فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك (انظر ويكيبيديا:صفحات المستخدمين)، أو تستخدمها للترويج لأمر معين أو طرح فكرة معينة أو تحذف أجزاء منها لغير غرض الأرشفة. شكرًا لتفهّمك. --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:50، 26 مايو 2018 (ت ع م)[ردّ]

--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:50، 26 مايو 2018 (ت ع م)[ردّ]

حذف سريع لـ البندقية هووا نوع ٨٩[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة البندقية هووا نوع ٨٩ التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 02:48، 30 سبتمبر 2018 (ت ع م)[ردّ]

توضيح

Nuvola apps important blue.svg
مرحبًا Ras al Ghoul:
لقد اكتشفت أنه من السهل تحرير صفحات ويكيبيديا وإثرائِها!
لقد تم الرجوع عن تعديلك لأنه غير موسوعي أو لأنه يتعارض مع السياسة المعتمدة لدينا. نرجو منك في المستقبل أن تقوم بمساهمات بناءة وتساهم معنا في النهوض بويكيبيديا.
نعلمك أنه بإمكان أي شخص مراقبة مساهماتك.
يمكنك استعمال الملعب إذا أردت التدرب على التحرير.
ملحوظة: إذا أردت الرد على هذا التوضيح يُرجى الإشارة إلى مَن كتبه لك باستخدام الصيغة: {{ر|اسم المستخدم}}، أو الرد في صفحة نقاشه. شكرًا لتفهمك!

-- فاطمة الزهراء راسلني 15:21، 24 نوفمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]