نقاش المستخدم:Rock Pie

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

Mohamed Albaali (نقاشمساهمات)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة خارج الحق التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- Mohamed Albaali (نقاش). 09:51، 18 أكتوبر 2023 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ خارج الحق"
Kitrsjlhf (نقاشمساهمات)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآنية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مكررة عن مقالة أخرى ولا تقبل التحويل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Kitrsjlhf (راسلني) 15:54، 5 أكتوبر 2023 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ القرآنية"
باسم (نقاشمساهمات)

هذا آخر تنبيه لك للتوقف عن استبدال وصلات المقالات الموجودة بوصلات مقالاتٍ أُخرى أنشأتها بنفسك على ويكي بيانات، كما في حالة الموارنة (شعب) والقُرآنيَّة. إن لم يتوقَّف هذا ستُمنع من التحرير في ويكيبيديا العربيَّة. أضف إلى مُحتوى المقالات الموجودة ولا تُنشأ غيرها.

رد على "تنبيه أخير"
باسم (نقاشمساهمات)

لا تستبدل وصلات المقالات في ويكي مصدر بِمقالاتٍ مُكررة أنشأتها بنفسك. الصواب أن تُطوِّر المقالات الموجودة أصلًا لا أن تكتب مقالات مُكررة عنها. الرجاء الانتباه مُستقبلًا.

رد على "تنبيه"
لا توجد مواضيع أقدم