نقاش المستخدم:SPG 2010 - Khalid Dosary

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، SPG 2010 - Khalid Dosary !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- شرف الدين (تحتاج إلى المساعدة..راسلني!) 06:51، 9 يوليو 2010 (ت ع م)

لفته بسيطة[عدل]

شكرا لك على مساهمتك.لكن رجاء لا توقع أسفل مقالاتك لإنها تصبح ملكا للعموم بمجرد كتابتها والسلام خير ختام.أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 16:25، 13 يوليو 2010 (ت ع م)

--Argentum (نقاش) 19:46، 13 يوليو 2010 (ت ع م)

تم إضافة وسم إلى برنامج موهبة الصيفي في أرامكو السعودية يطلب به أن يتم شطب المقالة من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا لبند A7 من معايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة تبدو وأنها عن شخص، منظمة (فريق موسيقي، نادي، مؤسسة، إلخ) أو محتوى وب، ولكن لا يذكر فيها كيف أو لمذا الموضوع مهما أو ملحوظا: أي لمذا ينبغي كتابة مقالة عن هذا الموضوع في موسوعة. وستنادا لسياسة الحذف السريع، يمكن حذف مثل هذه المقالات في أي وقت. رجاء اطلع على المبادئ التوجيهية لما يمكن اعتباره ملحوظا.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 18:15، 14 يوليو 2010 (ت ع م)

التوقيع[عدل]

  • مرحبا صديقي، أضف للمقالات الجغرافية التي تنشأها تصنيف مناسب، مثل قالب:بذرة كاليفورنيا و تصنيف:جغرافيا كاليفورنيا، راجع مقال شاستا كاسكيد، تحياتي الخالصة--إلمورو (نقاش) 11:36، 28 يوليو 2010 (ت ع م)

يوليو 2010[عدل]

مرحبا، وشكرا لك على مساهماتك في ويكيبيديا. لقد لاحظت أنك تقوم بإضافة توقيعك ضمن بعض مساهماتك في المقالات، مثل مساهمتك في ساكرامينتو فالي. هذا يعتبر خطءا بسيطا وسهل التصحيح. إن ربط المساهمة باسم المستخدم يتم عبر تاريخ المقالة. لذلك، لا ينبغ أن توقع إلا عندما تساهم في صفحات النقاش، أو في الميدان، أو صفحات نقاش مشابهة. شكرا لك مجددا على مساهمتك. شكرا لك. Helmoony (نقاش) 02:04، 29 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا، وشكرا لك على مساهماتك في ويكيبيديا. لقد لاحظت أنك تقوم بإضافة توقيعك ضمن بعض مساهماتك في المقالات، مثل مساهمتك في بروكلين سنتر، مينيسوتا. هذا يعتبر خطءا بسيطا وسهل التصحيح. إن ربط المساهمة باسم المستخدم يتم عبر تاريخ المقالة. لذلك، لا ينبغ أن توقع إلا عندما تساهم في صفحات النقاش، أو في الميدان، أو صفحات نقاش مشابهة. شكرا لك مجددا على مساهمتك. شكرا لك. Helmoony (نقاش) 07:00، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا، وشكرا لك على مساهماتك في ويكيبيديا. لقد لاحظت أنك تقوم بإضافة توقيعك ضمن بعض مساهماتك في المقالات، مثل مساهمتك في برينرد، مينيسوتا. هذا يعتبر خطءا بسيطا وسهل التصحيح. إن ربط المساهمة باسم المستخدم يتم عبر تاريخ المقالة. لذلك، لا ينبغ أن توقع إلا عندما تساهم في صفحات النقاش، أو في الميدان، أو صفحات نقاش مشابهة. شكرا لك مجددا على مساهمتك. شكرا لك. Helmoony (نقاش) 07:07، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ فوائد النوم[عدل]

تم إضافة وسم على فوائد النوم يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم G12 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة هي خرق واضح لحقوق الطبع والنشر.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. Helmoony (نقاش) 07:11، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ فوائد الركض[عدل]

تم إضافة وسم على فوائد الركض يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم G12 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة هي خرق واضح لحقوق الطبع والنشر.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. Helmoony (نقاش) 07:14، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا، وشكرا لك على مساهماتك في ويكيبيديا. لقد لاحظت أنك تقوم بإضافة توقيعك ضمن بعض مساهماتك في المقالات، مثل مساهمتك في فوائد الركض. هذا يعتبر خطءا بسيطا وسهل التصحيح. إن ربط المساهمة باسم المستخدم يتم عبر تاريخ المقالة. لذلك، لا ينبغ أن توقع إلا عندما تساهم في صفحات النقاش، أو في الميدان، أو صفحات نقاش مشابهة. شكرا لك مجددا على مساهمتك. شكرا لك. Helmoony (نقاش) 07:16، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

تم إضافة وسم على التعامل مع غير المسلمين يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم G12 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة هي خرق واضح لحقوق الطبع والنشر.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. Helmoony (نقاش) 07:21، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا، وشكرا لك على مساهماتك في ويكيبيديا. لقد لاحظت أنك تقوم بإضافة توقيعك ضمن بعض مساهماتك في المقالات، مثل مساهمتك في التعامل مع غير المسلمين. هذا يعتبر خطءا بسيطا وسهل التصحيح. إن ربط المساهمة باسم المستخدم يتم عبر تاريخ المقالة. لذلك، لا ينبغ أن توقع إلا عندما تساهم في صفحات النقاش، أو في الميدان، أو صفحات نقاش مشابهة. شكرا لك مجددا على مساهمتك. شكرا لك. Helmoony (نقاش) 07:22، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

  • السلام عليك يا فرقة ال SPG ، يمكنك الإسفادة من تصانيف و قوالب و بذر مقالك شاستا كاسكيد، و حاول تجنب إضافة توقيعك في المقالات، تحياتي--إلمورو (نقاش) 10:27، 30 يوليو 2010 (ت ع م)


  • أخي خالد الدوسري: المرجوا الإلتزام بسياسة التحرير عند إنشائك للمقالات، هذا هو التحذير الثالث و لم تلتزم بعد بسياسة الموسوعة،--إلمورو (نقاش) 20:23، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

أرجو التحدث مع المسؤل في برنامج SPG المهتم بويكبيديا[عدل]

أهلاً،

كيف حالك. أرجو التحدث مع المسؤل في برنامج SPG المهتم بويكبيديا. عندي بعض الملاحظات. تكوينكم غير كافي لإنشاء المقالات. وبصراحة. انشأكم المقالات حالياً يجلب أكثر مشقة للموسوعة العربية مما هي تساعده. أرجو اعطائي بريد إلكتروني للمثال أو الإتصالي بي على صفحة نقاشي. --Helmoony (نقاش) 03:03، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

دردشة[عدل]

أهلاً،

تعالى نتحدذ هنا على موقع دردشة خاص بالموسوعة. [1]. ضع إسم مستخدم أياً كان ستجدني هناك الأن. --Helmoony (نقاش) 03:11، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا بك في ويكيبيديا![عدل]

مرحباً بك معنا !

أنا أحد المحررين هنا، لذا إن كان لديك سؤال لا تتردد بسؤالي في صفحة نقاشي أو طرح سؤالك في هذه الصفحة أو في الميدان. أتمنى أن تقرر البقاء والمساهمة وأن تصبح أحد المحررين هنا. هذه بعض الوصلات المهمة:

لا تنس توقيع تعليقاتك في صفحات النقاش بكتابة (~~~~). أهلا بك!

--Helmoony (نقاش) 03:38، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

توضيح[عدل]

طبعا ليس إنذارا و إنما تنبيه لكي تضيف إلى المقالات التي تنشأها ما شرحته لك سابقا، خاصتا و أن عدد المقالات التي تنشأها كثيرة سيصعب على المستخدمين إصلاحها: قم بنقل الإنترويكي من المقال الإنجليزي {أو أي ويكي أجنبي أخر} و تصنيف المقال، و أنا في الخدمة مستعد للمساعدة، تحياتي --إلمورو (نقاش) 09:30، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

أغسطس 2010[عدل]

مرحبا، وشكرا لك على مساهماتك في ويكيبيديا. لقد لاحظت أنك تقوم بإضافة توقيعك ضمن بعض مساهماتك في المقالات، مثل مساهمتك في فيرباولت، مينيسوتا. هذا يعتبر خطءا بسيطا وسهل التصحيح. إن ربط المساهمة باسم المستخدم يتم عبر تاريخ المقالة. لذلك، لا ينبغ أن توقع إلا عندما تساهم في صفحات النقاش، أو في الميدان، أو صفحات نقاش مشابهة. شكرا لك مجددا على مساهمتك. شكرا لك. Helmoony (نقاش) 14:04، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

ملاحظات[عدل]

  • برجاء قراءة هذه الرسالة وفهم محتواها. ويكيبيديا الإنجليزية ليست مرجعًا، يمكنك أن تضيف المقالة الإنجليزية كحلقة لغة في المقالة العربية. لا توقع باسمك في صفحات المقالات، وضع قالب البذرة المناسب في البذور التي تنشأها. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:12، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)
برجاء الاطلاع على صفحة مبادرة أرامكو، أخبر المشاركين الآخرين عن الإرشادات.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 18:23، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

تعقيب على ردك[عدل]

yes. it s forbidden in articles. --Helmoony (نقاش) 19:36، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)