نقاش المستخدم:Saber Gouiez/أرشيف3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة


ش

أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف
 أرشيف

1 2 3 4 5 6


شكرا جزيلا
شكرا جزيلا على تعديلك لصفحة المجرمون RIDOUAN AL HANNACHI 13:25، 3 مايو 2015 (ت ع م)

شكرا لك رضوان على الهدية المتواضة كما قال القائل: قيل منك يكيفني؛ و لكن قليلك لا يقال له قليل. صابر قويز  ناقش  

سؤال

مرحبا أخي صابر .هل أنت من ولاية سكيكدة الجزائرية .إذا كنت كذلك راسلني دائما محمد ياسين 📨

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة

بدأت مسابقة المشروع!

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية. ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع. لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

ويكي المرأة - الجولة الأولى

مرحبًا Saber gouiez.. تم وضع طلبك في ويكي المرأة تحت المراجعة حتى النظر في صلاحياتك.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!06:55، 13 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استفسار!

مرحبا أخي، بموضوع طلب الصلاحيات لقد قمت بالتصويت لأجلك، أنت تبذل جهد ممتاز، ألم يكن من المفترض أن تكون إداري في هذه المرحلة، لأنني تفاجأت بأنك مسجل منذ 4 سنوات ولم تطلب الصلاحية حتى الآن؟ أنا صلاحية مراجع تلقائي حصلت عليه في 8 أيام فقط، تحياتي. مجاهد (نقاش) 20:18، 17 ديسمبر 2015 (ت ع م)

الترجمة الألية

مرحباً صابر ، الترجمة الألية هي نوع من أنواع التخريب لأنها تضيف للموسوعة محتوى غير موسوعي ويصعب اصلاحه ، بعض المقالات مثل ، إليونورا ديس ، أمريكيات من أصل أفريقي في السياسة وغيرهما ، ويتوجب فوراً التوقف عن ترجمة المقالات بشكل آلي وترشيح المقالات المترجمة للحذف أو القيام باصلاحها إن كان ذلك ممكناً --محمد الفلسطيني (نقاش) 03:59، 18 ديسمبر 2015 (ت ع م)

وسام المركز الثاني!

وصلة اللغات مرة أخرى

أرجو مرة أخرى أن لا تنسى ربط مقالاتك بوصلة اللغات، لن تحصل على صلاحية المراجع التلقائي اذا لم تربط مقالاتك فيها، راجع صفحة مساعدة:وصلات اللغات لتعرف المزيد وشكراً --FPP نــــاقــــشــــهُ 15:49، 19 ديسمبر 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مهمة جديدة لفريق المهام الخاصة

شكرا لك

اهلا أخي صابر، شكرا على إطرائك وهذا من دواعي سروري وشرف لي، تقبل تحياتي فيصل (نقاش) 03:45، 22 ديسمبر 2015 (ت ع م)

فطيرة!

الفطيرة من الاكلات التي احبها !! عبدالرحمن محمد قيس (نقاش) 19:05، 25 ديسمبر 2015 (ت ع م)

شكر

شكرا لتعليقك على مقال أدب تركي، وحضرتك محق في أن الموضوع حول الأدب التركي يستحق أكثر من ذلك وسأقوم بعد انتهاء الامتحانات بتطويره أن شاء الله :) --Soher nadi (نقاش) 09:43، 29 ديسمبر 2015 (ت ع م)

تعديل صفحتي

عدلي صفحتي كيما صفحتك المنظر ديالها ڨع عجبني بلييييييييييييييييزNour Alyakine Batoul 18:07، 10 يناير 2017 (ت ع م)

سنة 2018

 أرشيف

1 2 3 4 5 6


حذف سريع لـ حسين بن حديد

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حسين بن حديد التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 03:00، 13 يناير 2018 (ت ع م)

تنبيه

مرحبا صديقي، في مقالة عمار بن عودة يوجد خرقين قمت بهما الأول: خرقك لحقوق النشر بنسخ المحتوى من مواقع أخرى بشكل حرفي، الثاني: هو المدح والتبجيل وعدم الحيادية بالطرح، هل لك بإعادة بناء المقالة قبل أن يتم حذف شيء منها، وتقبل مني فائق الاحترام.Mohammad hajeer (نقاش) 15:22، 6 فبراير 2018 (ت ع م)ردّ

بخصوص قالب جديد

هذا المستخدم ضمن قائمة
أكبر 200 مستخدم في إنشاء المقالات


مرحبا بماأنك في قائمة ال 200 الأكثر إنشاءا للمقالات أقترح عليك إضافة هذا القالب الجديد يضافة إلى قائمة ال 100 و ال 500. وذلك لتشجيع الويكبيدين على التحرير، وكذلك من أجل تمكين مصداقية وضع القوالب لدى الويكبييد وإتاحة قوالب في متناول الويكبيديين النشطين والمساهمين البارزين. تحياتي

--محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 11:14، 3 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ إبراهيم المارغني

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة إبراهيم المارغني التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:12، 20 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:16، 13 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:26، 20 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الكلام (نحو)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الكلام (نحو) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 17:12، 26 أبريل 2018 (ت ع م)
ردّ