نقاش المستخدم:Sarah.rammost

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من RMaung (WMF) في الموضوع Reminder: Community Insights Survey

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- MedRAM راسلني 13:54، 7 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

إليك وساما![عدل]

وسام الاجتهاد
أتقدم بوسام الاجتهاد للمستخدمة سارة نظراً لما تقوم به من أعمال موسوعية مفيدة وأتمنى لها دوام النجاح والاستمرار طارق وجيه 00:12، 3 يونيو 2019 (ت ع م)ردّ

مرحبًا سارة[عدل]

مرحبًا سارة، وعيدكِ مبارك، اطلعت على رسالتكِ، ويسرّني أن أتقدّم لكِ بأي مساعدة، تفيدكِ وتساهم في وجودكِ في ويكيبيديا.

  • لإنشاء المقالات، أرجو منكِ الإطلاع على: كيف أنشئ مقالتي الأولى؟، تذكّري قبل إنشاء أي مقالة، أن موضوعها يجب أن يكون مستوفيًا للشروط.
  • أعجتني فكرتك في إنشاء مقالات عن الكتب، لكن أرجو منكِ قبل إنشاء أي مقالة، عن أي كتاب، مطالعة ملحوظية الكتب. في الوقت الحالي، لا يُسمح بإنشاء مقالات عن الكتب، إلا وفق شروط مُحدّدة جدًّا، لذلك أرجو أن تطّلعي على الشروط السابقة بشكل مفصّل، للتأكد من تطابقها مع الكتاب الذي تريدين الكتابة عنه.
  • نقطة أخرى، يمكنك التعريف عن نفسك من خلال صناديق المستخدم.
  • يُنصح الجميع دائمًا بأن يستخدموا ملاعبهم في تحرير وكتابة المقالات، قبل أن يقوموا بنشرها، وهذا رابط ملعبكِ (لُطفًا، اضغطي هنا وقومي بإنشاءه الآن)، يمكنكِ تجربة تحرير وكتابة المقالات فيه كيفما تشائين. أرجو أن تكون كل مقالاتك في ويكيبيديا، عند نشرها أوّل مرة، مقالات مثالية، وقيامكِ بتحرير المقالة في ملعبكِ، سوف يساهم في حصولك على المقالة المثالية، لأن المقالات غير المنسقة، والخالية من شريط البوابات، التصانيف، وصندوق المعلومات، هي مقالات غير موسوعية، ومصيرها الشطب. (كمثال: هذه المقالة سوف تشطب عاجلًا أو آجلًا: عبد المحسن الزامل، كونها غير موسوعية، هذا بخلاف شرط الملحوظية). إذًا، هناك شرطان رئيسيان، تُشطب المقالات وفقهما، شرط عدم الملحوظية (أي المقالة غير مستوفية للشروط، ولا يمكن الكتابة عنها)، والشرط الآخر: شرط عدم الموسوعية، أي أن موضوع المقالة قد يكون مستوفيًا للشروط، لكن طريقة التقديم غير صحيحة، لذلك، سوف يؤخذ قرار شطبها.
  • هناك ملاحظة أخيرة، ويكيبيديا ليست مدوّنة، والمقالات فيها ليست تدوينات، كما أنها ليست مشروعًا صحفيًا، ومقالاتها ليست مقالات صحفية، بل هي مشروع موسوعة معرفية، لذلك، يجب أن تكون الكتابة فيها مطابقة للشروط، لا يمكن كتابة مقالات ليس لها أي مراجع موثوقة، كما أن الطريقة الأدبية أو الإنشائية في كتابة المقالات، كما تعلمين مُخالفة.

أرجو أن تكون هذه الملاحظات الأولية، تساعدكِ في التقدّم والمساهمة في ويكيبيديا العربية. ولطلب أي مساعدة، يمكنكِ مراسلتي عبر صفحة نقاشي، وإذا لم تكوني راغبة بطرح السؤال في صفحات النقاش، يمكنكِ مراسلتي عبر البريد.

تحياتي لكِ. -- صالح (نقاش) 09:28، 7 يونيو 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ فابيان بوسارت[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فابيان بوسارت التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --بندر (نقاش) 21:02، 27 يونيو 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ فابيان بوسارت[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فابيان بوسارت التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 21:06، 27 يونيو 2019 (ت ع م)ردّ

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:طلبات صلاحيات[عدل]

مرحبًا. أجاب أحد الإداريين على طلبك للحصول على إحدى الصلاحيات، لكنّه يطلب توضيحًا قبل إغلاق الطلب. من فضلك مراجعة الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. صالح (نقاش) 04:07، 27 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

حول الأوسمة[عدل]

مرحبًا سارة، اطلعت على رسالتك للتو، وحول استفسارك كيفية إرسال وسام لأي مستخدم، رجاءً طالعي تصنيف: قوالب أوسمة ونياشين ويكيبيديا، من هناك يمكنكِ اختيار الوسام الذي تبتغين إهداءه، وعند الدخول عليه، تجدين عنوانه ضمن قالب مع التوقيع كما في الشكل التالي بالنسبة لوسام مصر: {{وسام مصر|~~~~}}، فتنسخينه وتضعينه في صفحة نقاش أي مستخدم. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 13:53، 27 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا Sarah.rammost!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا سارة، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لكِ في تطوير عملك، واحرصي على عدم استخدامها في كتابة أي شأن غير ملحوظ أو غير مستوفٍ للشروط. تحياتي. -- صالح (نقاش) 15:48، 4 أغسطس 2019 (ت ع م)ردّ

Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 20:12، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

Reminder: Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 14:40، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

Reminder: Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 18:54، 3 أكتوبر 2019 (ت ع م)ردّ