نقاش المستخدم:Saudilx

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا Saudilx في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.


السلام عليكم ورحمة الله

تحية طيبة وبعد ، نرحب بك عضواً جديداً في الموسوعة العربية. وجميل منك اهتمامك بالسلاح وأرى أن هذا الاهتمام قد يثري مادة السلاح في الموسوعة ولكن هناك ملحوظة ( بما أنك سجلت مستخدماً اليوم فقط) أرجو ألا تقوم بتغيير الأسماء العربية الى أسماء أنجليزية !! فهذه الموسوعة عربية وأن كان هناك من أسماء الأعلام ماهو انجليزي أصلا ً فنرجو أن يكتب انجليزيا بحروف عربية ...

أرجو الاطلاع على باب المساعدة في تسمية المقالات قبل أن تقوم بالتغيير والتبديل للمصلحة العامة التي نرجوها جميعاً ...

ضع في اعتبارك ان من يبحث عن المعلومة هنا هم العرب وليسوا المتحدثين باللغات الاجنبية ، فمثلا من لا يعرف هجاء كلاشنكوف بالانجليزية لن يستطيع الوصول للمقالة !!!!!!!

أرجو أن تضع تلك الملحوظات في الاعتبار .. ودعك من التسميات وتفضل مشكوراً باثراء المقالات. مع الشكر --محمد نبيه 11:20, 9 ابريل 2006 (UTC)

مرحبا شكرا على مساهمتك في مقالة كلاشنكوف لكن أرجو الابقاء على العنوان إيه كاي - 47 هذا هو الاسم الرسمي للسلاح هنالك مايعرف بصفحات التحويل و التي يمكن أن تضع بها أي شكل من اشكال كتابة الكلمة. في هذه الصفحة سترى جميع صفحات التحويل الموجودة للمقالة و اي اسم من هذا الاسماء يتم ادخاله في صندوق البحث سيوصل المتصفح إلى المقالة. أرجو ان تراجع الروابط بالاعلى قبل القيام بعمليات تحرير متقدمة مع تحياتي --Hakeem 11:37, 9 ابريل 2006 (UTC)

مصدر الصور[عدل]

الرجاء وضع المواقع و الصفحات التي أخذت منها الصور. و ذلك في نفس صفحات الصور. الصور ها حقوق محفوظة و إستعمالها مشروط بمعرفة المصدر من الأنترنت. إذا كنت أنت مالك حقوق هذه الصور فيجب ذكر ذلك. --Tarawneh 12:39, 9 ابريل 2006 (UTC)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة Image:غسيل الأموال.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.


نشكرك على تحميلك لـ Image:غسيل الأموال.jpg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا و عدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف و النشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقى منتج الصورة ثمنا لقاء انتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك اكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت انت من أنتجت الصورة فإنك ايضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي.

و شكرا. Tarawneh 11:51, 24 يونيو 2006 (UTC)

مقالة غسيل الأموال منسوخة --Tarawneh 11:51, 24 يونيو 2006 (UTC)

و يوجد مساهمات أخرى لك منسوخة الرجاء عدم وضع أي مادة منسوخة من الأنترنت. --Tarawneh 03:33, 25 يونيو 2006 (UTC)

مقالة كبتاجون هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Saudilx! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كبتاجون التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كبتاجون في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:16، 16 مايو 2010 (ت ع م)