نقاش المستخدم:Sfinx~arwiki

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Len Tak[عدل]

Ahoj! Áno som Slovák dúfam že nemáš nič proti Odkiaľ ti vieš po slovensky? dosť si ma s tým prekvapil!!! Mimochodom neviem prečo si ma oslovil Abu Slajman ?? lebo tu používam meno Hakeem alebo

حكيم دمشق

--Hakeem 22:10, 15 ابريل 2006 (UTC)

Nazdar!! No hádaš dobre som z Damašku. Že by si bol aj ty zo Sýrie?

Píšem iba v arabskej wikipedii, lebo potrebuje viac roboty než slovenská, ktorá je dosť slušne rozbehnutá a je 2x väčšia než tá arabská. Ale aj tak to ma neospravedlňuje že som nič o Sýrií nenapísal. Tvoja slovenčine je celkom dobrá a s písaním majú občas problémy aj samotní Slováci. Hakeem 12:57, 16 ابريل 2006 (UTC)


infoboxes[عدل]

About the infoboxes: it's almost the same, mainly these stuff are called "Templates". They are HTML codes withing the main HTML page. Templates are one of the most complicated stuff in the software Wikipedia is using. Before going into details, I suggest that you take a look at this page.

As for looking for a person who checks your work and correct the HTML mistakes, I suggest that you just publish them, and then there are a lot of people out there who will do the rest for you, don't worry. Mainly Wikipedia is based on this idea, that the people integrate each other, not to forget that we all work here voluntarily and that one cannot expect people to do all the work needed. I hope I tried to answer all your questions, if not tell me....Regards, -Oxydo 15:43, 20 ابريل 2006 (UTC)

Salam[عدل]

No nazdar , dávno som ta tu nevidel ani ja sa tu moc už neukazujem. Teoretický by sme sa mohli poznať a ak nie tak sa spoznáme, momentálne som dlhší čas v BA, ak chceš tak mi pošli nejaký kontakt na seba cez email a ja sa ti ozvem. No otráviť ma, sa ti chvalabohu nepodarilo ale ani otravovať Salam. --Hakeem 16:38، 21 نوفمبر 2007 (UTC)

Image:Trnava-sfinx.jpg[عدل]

Hi. What is the license of Image:Trnava-sfinx.jpg? --Meno25 17:57، 30 نوفمبر 2007 (UTC)

Thank you for your reply. Please choose any free license you like for this image or preferably you can upload the image yourself to Commons after creating an account there. If the image is not licensed, it may be deleted. Please read this comment about Vladimír Mečiar. --Meno25 19:10، 30 نوفمبر 2007 (UTC)

صناديق المستخدم[عدل]

مرحبا، لقد قمت بتعديل صناديق المستخدم في صفحتك حيث ان استخدامك لها خاطئ مما يحث خلل في التصنيفات.--» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 00:04، 21 يونيو 2008 (UTC)


محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 12:41، 28 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

جغرافيا: سلوفاكيا وغيرها[عدل]

  • مرحباً،
شكراً لمساهماتك. عندي بضعة ملاحظات تقنية. أولاً، لاحظت أنك تضيف جدولاً إلى نهاية المقالات عن أقاليم سلوفاكيا، وهذا الجدول من المفضل أن يكون قالباً، لأنه بالشكل الذي تضيفه أنت يصنف تلك المقالات مع القوالب (انظر التصنيفات في أسفلها). للمزيد من المعلومات انظر ويكيبيديا:قوالب.
ثانياً، المقالات تبدأ بكلمة أقليم (أعتقد الصواب إقليم بالهمزة تحت الألف). وأخيراً، عند تصنيفها (مع جغرافيا سلوفاكيا مثلاً) من المحبذ أن تعدل ترتيبها الهجائي في التصنيف كي تترتب مع اسم الإقليم وليس تحت حرف الألف جميعها.
ثالثاً، أرجو الاطلاع على الحد الأدنى للبذور حول المواقع الجغرافية: بين الأمور الضرورية إدراج اسم الموقع باللغة الأصلية لتيسير التعرف عليه.
مبدئياً، لقد نقلت مقالة أقليم ترنشين إلى عنوان إقليم ترنتشين لأنني أعتقد أن إملاءها بهذا الشكل أدق، وأنشأت قالب {{أقاليم سلوفاكيا}}، وأدرجته في المقالة المذكورة بدل الجدول الذي كان فيها. من محاسن تضمين القوالب أنها تظهر في جميع المقالات بشكل متماثل، وعند ضرورة تعديل المعلومات فيها تتعدل هذه المعلومات آلياً في جميع المقالات التي تحوي القالب. أغلب الوصلات في هذا القالب حمراء لأنني عدلت أقليم إلى إقليم في جميع العناوين لكني لم أنقل المقالات إلى العناوين الصحيحة، وأرجو أن تقوم أنت بذلك.
--abanima (نقاش) 18:30، 27 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • عملك يبدو صحيحاً الآن. ولكن الأسماء السلوفاكية يجب أن تورد باللغة السلوفاكية وليس الإنكليزية. لقد أنشأت قالب {{سلو}} لهذا الغرض يعمل مثل {{إنج}} تماماً. انظر هذا التعديل. --abanima (نقاش) 20:55، 27 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد: إنترويكي[عدل]

  • يكفي أن تضع وصلة صحيحة إلى لغة أخرى في مقالتك هنا، أو وصلة إلى العربية في إحدى اللغات الكبرى (مثلاً الإنكليزية)، وبعد ساعات أو أيام تلاحظها البوتات فتتبع وصلات الإنترويكي الموجودة وتضيف الناقصة تلقائياً. --abanima (نقاش) 16:33، 2 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم أقاليم تشيكوسلوفاكيا للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 14:33، 28 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • مرحبًا، بخصوص قالب تشيكوسلوفكيا، يبدو أنك وضعت القالب في النطاق الرئيسي، كان عليك أن تضع البادئة قالب: قبل اسم القالب، لكنك بالفعل أنشأت قالبًا يحمل نفس الاسم.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 09:10، 29 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة براتيسلافا 3 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Sfinx! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة براتيسلافا 3 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة براتيسلافا 3 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:33، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ترنشين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Sfinx! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ترنشين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ترنشين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:31، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فلاديمير كوماروف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Sfinx! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فلاديمير كوماروف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فلاديمير كوماروف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:42، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كوشيتسه VI هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Sfinx! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوشيتسه VI التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كوشيتسه VI في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:06، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 21:27، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

دسوق... مرة أخرى![عدل]

السلام عليكم أخي.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 14:54، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Sfinx~arwiki هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي![عدل]

السلام عليكم أخي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 16:16، 22 مايو 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:20، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Sfinx~arwiki،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

سوف يتم إعادة تسمية حسابك[عدل]

19:14، 17 مارس 2015 (ت ع م)

تمت إعادة التسمية[عدل]

01:15، 21 أبريل 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.