نقاش المستخدم:Stevertigo

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من A3bdula3ziz في الموضوع دعوة

Sabakh Alhayr, Stevertigo. Je suis de wiki en Español/ I'm from wiki in Español

Tu es seule dans le wiki Arabie?/Are you alone doing the wiki in Arabic? Piolinfax 11th July 2003 ___________ Sabakh Alhayr, Stevertigo. I am happy to see that ar.wikipedia.org begins to grow little by little. This is going to be

                         كبير!

Piolinfax (I couldn't get in with my nick. It wouldn't accept my password!(

You should just pick another one -- or ask someone on wikitech-l * at * wikipedia.org.

-s

Sabakh an-Noor! No, you are not the only two, but I am still fighting with getting arabic script on my PC to work and with the strange right-to-left behaviour here.. greetings, Elian

Hello everyone -- Its good to see you all here -- I think its time we had a vilage pump -- or maybe an "oasis" as it were -- I have to run -- First priority is the meta:LanguageAr.php

You might want to delete
عِلْم أجناس بشريةُ
.when you get made sysop as it's written in English
.Or at least make it into a stub or something

Angela

Where is votes for deletion when you need it

دردشةِ


تهاني على تصبح sysop هنا!

the word sysop wouldn't translate, which I suppose is a good thing so that you know what I mean. :) Congrats! Angela 19:05, 29 Sep 2003 (UTC)


Hi, Stevertigo! Thanx for your message. I would like to see many wikipedias come to life. I would do much more in the Arabic Wiki if I could, believe me. Fortunately I have a Arabic speaker friend here in London and I ask him little bits from time to time. It's not much but (as we say in Spanish) less is nothing. It's good to see all the work you (and now others) have done here. Ta! Piolinfaxx 18:36, 7 Nov 2003 (UTC)

حذف سريع لـ الله محبة[عدل]

قمت بوسم الله محبة للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. أرجنتم (نقاش) 22:08، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

مقالة حرية الدين بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Stevertigo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرية الدين التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:31، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حرية الدين[عدل]

ويكي مرحبا، Stevertigo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرية الدين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:31، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة شفقة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Stevertigo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شفقة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:21، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة شفقة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Stevertigo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شفقة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:21، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شفقة[عدل]

ويكي مرحبا، Stevertigo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شفقة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:21، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام العام
شكرا Fahad098 (نقاش) 23:45، 10 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]