نقاش المستخدم:Tabet

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Talal gharib في الموضوع دعوة

بسمه تعالى

عرض مساعدة[عدل]

Heshamdiab16 (إذا أردت المساعدة: أنا في الخدمة) 15:23، 15 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مشكور أستاذ Heshamdiab16 لن نوفرك عند الحاجة.--Tabet (نقاش)

تم وسم ملف:Sayyed M H Fdlallah.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 14:44، 3 يناير 2012 (ت ع م)

تم وسم ملف:SayedMhmdBakerSader.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 04:04، 2 مايو 2012 (ت ع م)

مقالة رياض سعيد الأسعد[عدل]

مرحباً, أنصحك بإختصار مقالة رياض سعيد الأسعد لأن الشخص لا يحوز الملحوظية الكافية كما أنه لا يوجد مبرر لأبراز السيرة الذاتية (العادية جداً والتى لا تحتوي على أي إنجازات تذكر, بالله عليك مقالة ألبرت أينشتاين لم تتضمن أسماء أولاده وزوجته وشجرة العائلة). و أحب أن اذكرك أن الأستاذ رياض الأسعد قد لا يحظى بالمرتبة 500 بالملحوظية في مجتمعه! أضف إلى ذلك أن الويكيبيديا هي موسوعة لخدمة الجمهور وهو قراء العربية وليس للدعاية والإعلان. لماذا لم تضف إلى المقالة تسريبات الويكيليكس الخاصة بالأستاذ رياض؟ ربما سأقوم بذلك بنفسي. مع أطيب التحيات -Makki98 (نقاش) 00:12، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

حررت المقالة فقط للتفريق بينه وبين العسكري السوري الثائر الذي يحمل ذات الاسم. علما اني قد لا أتفق شخصيا مع خطه السياسي.
ربما اني توهمت اني موضوعي وحيادي. ان وجدت ان في المقالة مغالات عدل عليها كما تراه مناسبا. تحباتي لك.--Tabet (نقاش) 00:35، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

شكر على مساهماتك مع الوسام[عدل]

الوسام العام
راجعت مساهماتك ووجدتها غاية في الإفادة، شكرا لك على مجهودك معنا لا سيما فيما خص تراجم العلماء والشخصيات العاملية، لك مني خالص التحية والود.

Hassan.M.Tarhini (نقاش) 21:32، 9 نوفمبر 2012 (ت ع م)

لك جزيل الشكر أخي Hassan.M.Tarhini على هذا الوسام المشجع وأيضاً على مساهماتك الغزيرة والقيّمة في ما يختص بجبل عامل تاريخاً وأعلام. لو كان لي صلاحيات المحرر او صلاحية ادارية لكنت طلبت منحك أرفع الأوسمة التي تستحقها عن جدارة.Tabet (نقاش) 09:33، 18 نوفمبر 2012 (ت ع م)

صباح[عدل]

مرحباً (Tabet) كيف حالك ، صراحتنا أنا ضاعت مع عمر الفنانة صباح هناك مواقع كثيرة تقول إنها مواليد 1915 وايضًا 1923 و1925 و1927 وحتى 1928 اعتقد السبب هو في السجل المدني الخاص بها، ولكن أنا اثق بعامين اعتقد هم الأصح (1925 - 1927) وطالما أحضرت مصدر معك شي أكيد يتم قبوله في الموسوعة، ومكان الميلاد والأسم يمكن محادثة زميلي العزيزي Jo NaHaL ومناقشته في الموضوع أكثر، بينما على المزيف في الأعمار اعتقد أن هذا يقوم بتاجير لاب توب ويدلس منه خصوصاً هذي الخدمة متوفره لدينا في الكويت فلا تقلل سوف امسح كل تخريبته, واعذرني على بعض الأخطاء الأملائي، تحياتي...--MJoSahL (نقاش) 08:59، 18 نوفمبر 2012 (ت ع م)

صلاحية محرر[عدل]

مرحبا Tabet!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

بدارين 07:43، 14 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

ألف تحية وسلام من القلب للإداري الأخ الأستاذ محمد الفلسطيني على الثقة التي منحني اياها بترقية صلاحياتي الى محرر.
أرجو أن أكون دائمًا عند حسن الظن وعلى مستوى المهام الجديدة التي أجدها تكليف أكثر مما هي تشريف في ويكيبديا, في خدمة المعرفة ونشرها لتكون أداة سهلة ومجانية في متناول القارىء العربي.--Tabet (نقاش) 15:34، 14 مارس 2014 (ت ع م)

مقالة الجيش اللبناني[عدل]

مرحبًا لم افهم المشكلة التي اشرت لي فيها ؟ يبدو انك غاضب نوعًا ما هلا هدأت وشرحت المشكلة وتأكد أني لا اقصد أن اخرب اي تعديلات لك لكن دعني افهم ما حدث.تحياتي.--مي هاشم نقاش 19:28، 15 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

قرأت المقالة تعديلاتك بلا مراجع في قاعدة انا اعمل بها فويكبيديا اي تعديل في أي مقالة لو لم يصحبه مرجع لن استطيع قبوله خصوصًا لو في مقالة حيوية مثل مقالة الجيش اللبناني. أليست هذه المعلومات من مصدر؟ لما لا تضيفه حتى تكون المعلومات موسوعية. صحيح انا لست لبنانية لكن تأكد أي مقالة تخص أي جيش عربي تهمني ولأنها تهمني لم اقبل التعديلات بدون مصدر. هذا هو محور الموضوع وليس ان تعديلاتك خاطئة لكن تحتاج لمصدر فلو دعمتها بمصادر تكون مشكورًا.--مي هاشم نقاش 19:37، 15 مارس 2014 (ت ع م)ردّ
مراحب! لا بأس كون الأستاذ باسم له مساهمات في ذات الصفحة مما يعني انه على إطلاع بموضوعها. لكني أحب أن أوضح الأمور التالية:
أولًا: أنا هادىء كما عادتي ولست بغاضب. ولماذا أغضب وأنا أتوسم بنفسي القدرة على التعبير وشرح الأمور كتابةً.
ثانيًا: موضوع المشكلة هو كما عرضته في صفحة نقاش الإداري الأستاذ باسم, وان أردتِ أستطيع نقلها الى هنا.
ثالثًا: صحيح ان المقالة لا تحوي على مراجع مرقّمة. لكنها تحوي في خانة المصدر على المصدر الرئيسي وهو الموقع الرسمي للجيش اللبناني. وبإعتقادي انه مرجع الرسمي للمعلومات التي يسمح بعرضها على العامة.
علمًا اني لست من وضع بذرة تلك المقالة, لكني وبفترة سابقة وجدت انها موسومة على انها بحاجة لإعادة صياغة, حيث اني لمست انها مقالة مترجمة ترجمة رديئة عن ويكيبديا الفرنسية التي بدورها استقت معلوماتها أيضًا من ذات الموقع الإاكتروني الرسمي للجيش اللبناني الذي يسمح بعرض صفحاته بواحدة من اللغات الثلاث: (العربية والفرنسية والانجليزية).
كان دوري إعادة صياغة بعض أجزائها بلغة (القوّات البريّة, الرتب العسكرية, الأكاديميات والمعاهد) على أمل أن يسمح لي وقتي بإعادة صياغة الأجزاء المتبقية.
رابعًاً: هل لاحظت الباش مهندسة ان الإسترجاع الأول الذي قمت حضرتك به أمس والذي بإعتقادك يصل الى الأستاذ باسم أي كنسخة موثوقة كونها مفحوصة من إداري, ما هي, إن حاولت التدقيق بها مجددًا, سوى استرجاع لنسخة سابقة لي مفحوصة؟
خامسا: ممكن انه قد أسيء فهم موضوع تعديلي وكأنه محاولة لإسترجاع ما تم حذفه من طرفك بالرجوع الى نسخة قديمة. وأؤكد لك صادقُا ان الأمر ليس كذلك.
منعًا لتضارب الصلاحيات كوني محرر أيضًا, حاولت عرض الأمر للنقاش دون اللجوء الى أسلوب لا أؤمن به من إسترجاع وإعادة إسترجاع. ألم يكن من الأجدر قبل عملية الإسترجاع عرض الأمر للنقاش في نقاش صفحة المقالة كون الأمر لا يحوي على سوء نية أو محاولة تخريب والعياذ بالله؟
سادسًا وأخيرًا: أشكر اهتمامك بمقالة الجيش اللبناني كجيش تابع لبلد عربي, وقد لفت اهتمامي مشاركاتك الواسعة والفعًالة في ويكيبديا العربية التي نحرص جميعًا على إثرائعا كموسوعة عربية مجانية بمتناول القارىء العربي الكريم.
وقد يتسنى لي شرح الإلتباس الحاصل عبر الإيمايل من باب الزمالة والمصارحة مما قد يساعدك على تفهم جوهر المشكلة
يشرّفني زمالتكم ولكم مني خالص التحيّات والتمنيات القلبية بالتوفيق والنجاح والإزدهار.--ّّTabet (نقاش) 20:52، 15 مارس 2014 (ت ع م)ردّ
رد
أهلًا بك. مي لم تقصد شيئًا، كل ما أرادته هو أن يكون للمعلومات المُدرجة بالمقالة مصادر. عمومًا استرجعت لك آخر نسخة عدَّلتها. يبقى عليك الآن أن تزودها بالمصادر الموثوقة مثل الكتب والمجلَّات والمواقع الإلكترونيَّة من غير المُنتديات والمُدوَّنات--باسمراسلني (☎)--: 21:45، 15 مارس 2014 (ت ع م)
شكرًا Tabet، على العموم ما في مشكلة ولا شئ باسم استرجع تعديلاتك اتمنى أن تتطور المقالة على يديك وتكون موسوعية والتوفيق في باقي المقالات.--مي هاشم نقاش 22:10، 15 مارس 2014 (ت ع م)ردّ
أشكر الأستاذ باسم والأستاذة مي هاشم على تفهمهما وحسن تعاونهما.--Tabet (نقاش) 00:17، 16 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Tabet،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مجموعة مستخدمي بلاد الشام، دعوة للمشاركة![عدل]

مجموعة مستخدمي بلاد الشام
مرحبًا Tabet،

هذه دعوة من زملائك المستخدمين من منطقة بلاد الشَّام للمشاركة والإنضمام لتأسيس مجموعة مستخدمي بلاد الشَّام (بالإنجليزية: Wikimedia Levant User Group)‏ والتي ستجمع المستخدمين من الأردن وفلسطين وسوريا ولبنان سواءً مقيمين أم مغتربين، والتي تهدف لتمثيل مؤسسة ويكيميديا في المنطقة، وتجميع المستخدمين لتوحيد الجهود في سبيل إثراء المحتوى في مختلف مشاريع ويكيميديا بعدّة لغات.
للاطّلاع على كامل الأهداف، راجع صفحة المجموعة على الميتا، وللمشاركة في المجموعة، يُرجى إضافة توقيعك في صفحة التواقيع الخاصَّة. لا تتردد في طرح أي سؤال أو اقتراح في نقاش صفحة المجموعة، وأهلاً وسهلاً.

--بلال الدويك 08:01، 11 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للاجتماع السنوي[عدل]

حذف سريع لـ ملف:Riad Sa3id Al As3ad.jpg[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:Riad Sa3id Al As3ad.jpg التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 12:42، 14 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]