نقاش المستخدم:Yaakoub45/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق. -- Wafaashohdy (نقاش) 12:49، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ الانتخابات الرئاسية الجزائرية 12 ديسمبر 2019

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الانتخابات الرئاسية الجزائرية 12 ديسمبر 2019 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Mohanad نقاش 14:30، 18 سبتمبر 2019 (ت ع م)

تنبيه

مرحبًا Yaakoub45، قالب:سعوديين عام جدًا، يرجى عدم إنشاء هكذا قوالب في المستقبل. ملاحظة: القالب سيتم حذفه لذا يرجى عدم توزيعه في المقالات. تحياتي.--جار الله (نقاش) 20:59، 7 نوفمبر 2019 (ت ع م)

استفسار

مرحبًا، لدي استفسار هل المقالات التي تقوم بإنشائها مترجمة؟-- شَيْمَاء ناقِشني 18:14، 12 نوفمبر 2019 (ت ع م)

@شيماء: لا ليس مترجمة فقط 4 مقالات ان لم تخونني الذاكرة مع الرجوع لبعض المقالات في ويكيبيديا العربية الفرعية أو الشاملة تحياتي.--Yaakoub45
حسنًا، شكرًا لجهودك. لدي بعض الملاحظات أرجو أن تأخذها بعين الحسبان؛ صندوق المعلومات يوضع في بداية المقالة، وأيضًا لا ينبغي ترك مسافة بين واو العطف والكلمة التي تليها وكذلك بالنسبة للنقطة والفاصلة أو طالع هُنا. تحياتي-- شَيْمَاء ناقِشني 18:38، 12 نوفمبر 2019 (ت ع م)
@شيماء: العفو، شكرا على الملاحظات.تحياتي.--Yaakoub45 (نقاش)
هل يمكنك إصلاح الملاحظات التي ذكرتها أعلاه في مقالاتك السابقة؟ لكي أتمكن من منحك صلاحية مراجع تلقائي.هذه قائمة مقالاتك السابقة عندما تنتهي من إصلاحها أخبرني بذلك.-- شَيْمَاء ناقِشني 18:55، 12 نوفمبر 2019 (ت ع م)

وسام المليون مقالة


تقديرًا لمساهماتك في
مشروع المليون مقالة
مُنحت هذا الوسام لاستحقاقك إياه بجدارة!
مجتمع ويكيبيديا العربية. --19 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا

مرحبًا، لاحظت تعديلاتك في مقالة عبد العزيز بوتفليقة، ان كنت ترغب بترشيح المقالة لجيدة أرجو منك مطالعة كيفية الترشيح الصحيحة طالع هُنا. تحياتي-- شَيْمَاء ناقِشني 20:17، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)

نعم

نعم لقد أضفت قالب مقالات مرشحة

تنبيه

السلام عليكم، لا تتراجع عن اي تعديل تم مراجعته من قبل محرر او إداري، قم بالاستفسار مع المحرر او الإداري، ثانيا المقالة ليست مرشحة بأن تكون مقالة جيدة.--بندر (نقاش) 20:28، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)

رد بندر

إذا كان هذا محرر أو اداري فعند الرجوع عن التعديل كان له الأحرى أن يوضح لنا سبب ذلك لأن تبيان الأسباب يوضح لنا لماذا رفض التعديل وليس فقط الرجوع عن التعديل لأننا مستخدمين نسعى لنكتسب الخبرة من عند المحررين والاداريين فاذا لم توضح الأسباب فكيف نقتنع أننا على خطأ لأنني لاحظت رجوعك عن التعديل لم يرفع بسبب الرفض تحياتي --Yaakoub45 (نقاش) 20:33، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)

سؤال واتمنى الإجابة هل المقالة مرشحة بأن تكون مقالة جيدة؟--بندر (نقاش) 20:37، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)
أظن أنك تعرف الاجابة لم أفهم لما هذا الاستهزاء كان الأجدر أن توجهننا عند رفض التعديل / لا يهم ... لا لقد وضحت لي الأخت شيماء كيف أطلب ذلك وأرى أنها غير مقصرة وهي مشكورة شكرا لك. تحياتي--Yaakoub45 (نقاش) 20:42، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)
اخي الكريم لم اقم بالإستهزاء، ولم اكن اقصد ذلك، وتأكد في يوم من الأيام كنت مثلك، ولا تتردد اذا احتجت مساعدتي، والأخت شيماء ماتقصر مع الجميع.--بندر (نقاش) 20:47، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مقالة عبد العزيز بوتفليقة

اخي العزيز، ماقمت به بوضع المقالة للمراجعة غير صحيح، يجب تطوير المقالة والافضل ترجمة المقالة باللغة الإنجليزية والفرنسية ومن ثم اضافتها للمقالة فالمقالة ينقصها الكثير.--بندر (نقاش) 20:54، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مرحبا، بدايةً أريد ان أوضح لك مجموعة من النقاط المهمة، عند ترشيح مقالة لوسم المختارة أو الجيدة فهو يتم بناءً على مجموعة من الشروط والمعايير التي يجب ان تستوفيها المقالة. أرجو منك مطالعة ويكيبيديا:معايير المقالات المختارة وويكيبيديا:معايير المقالات الجيدة. أعلم بأنك ترغب بترشيح مقالة عبد العزيز بوتفليقة ولكن المقالة تحتاج إلى المزيد من الاجتهاد للوصل إلى وسم المختارة. فمثلا طالع المقالة بالنسخة الإنجليزية والفرنسية وقارن بين هذه النسخ والنسخة العربية. كذلك انصحك في البداية بمطالعة بعض مقالات الأعلام والموسومة بوسم المختارة مثل مقالة جابر الأحمد الصباح واتبع نهجها في التطوير.
ملاحظة أرجو منك الأن سحب ترشيح المقالة فهي لم تستوفي الشروط وما زالت تحتاج إلى المزيد من العمل.-- شَيْمَاء ناقِشني 15:51، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)
"توضيح" بإمكانك إلغائها + أنا لم أفهم التناقض تارة تتغنون أن ويكبيديا الانجليزية والفرنسية ليس بمرجع وتارة أخرى تعتبرونها مرجع تبنى عليه ويكبيديا العربية + أنا لا أعتبر ويكيبيديا الأجنبية مرجع لأن كل ويكيبيديا يحررها أشخاص وفق مصادرهم حتى لو كانت غير معروفة أو تنتمي لأرائهم وتوجهاتهم وذلك بالاضافة أنا أرى المقالة كاملة وفيها كامل المعلومة على حسب رأيي تحياتي --Yaakoub45 (نقاش) 16:09، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)

شرط الموسوعية

مرحبًا. أرجو قراءة هذه الصفحة بدقة قبل التفكير بإنشاء مقالة. لأن مقالاتك عن الدوائر الانتخابية ونحوها هي مجرد دعاية لا يسمح بها في ويكيبيديا.--  أسامة الساعدي  ناقش        07:19، 29 نوفمبر 2019 (ت.ع.م)

رد

مرحبا . لكن أنا اعتمدت على مقالات سابقة مثل قائمة الدوائر الانتخابية في تونس - الدائرة الانتخابية الأولى (الكويت) وهي تقسيمات إدارية انتخابية لها خصائص منها توزيع الكتلة اناخبة والمقاعد الانتخابية .. نعم لم تكتمل صح لكن سوف أعمل على إثرائها إن كانت غير مخالفة لسياسات ويكيبيديا تحياتي

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (نوفمبر 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (تشرين الثاني/نوفمبر 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 247,698,208
  • عدد المقالات الجديدة: 43,511
  • عدد التعديلات: 1,239,411
  • عدد المسجلين الجدد: 17,360
  • عدد القوالب الجديدة: 958
  • عدد التصانيف الجديدة: 19,276
  • عدد الصور الجديدة: 328
  • عدد عمليات الحذف: 3,513
  • عدد عمليات المنع: 308

نبيل بفون

السلام عليكم، أشكرك على إنشاءك للمقالة، ولقد قمت بالعديد من التنقيحات عليها، بما في ذلك تغيير العنوان من الإسم الثنائي إلى الإسم واللقب فقط، لأنه الإسم المتداول بشكل تام في وسائل الإعلام ولدى العامة، إلى جانب أنه الإسم المستعمل في الوثائق الرسمية لهيئة الانتخابات. القاعدة في الموسوعة هو استعمال الإسم البسيط والمتداول طالما أنه لا توجد مقالة أخرى تحمل نفس الإسم (وفي هاته الحالة يتم التوضيح بين قوسين بالمهنة أو الجنسية أو سنة الميلاد). شكرا لك.--Mohatatou (نقاش) 13:20، 5 ديسمبر 2019 (ت ع م)

 مرحبا @Mohatatou:، تم الرد في صفحة نقاشك. تحياتيYaakoub45 (نقاش) 13:39، 5 ديسمبر 2019 (ت ع م)

رد: سبب إلغاء حذف قالب {{أمراء الكويت}}

مرحبًا بك. عندما رشَّحت القالب المذكور للشطب ظهرت معه كامل مقالات أُمراء آل صباح على أنها مُرشحة للشطب أيضًا، لأنَّ القالب عندما تضع فيه قالب الحذف السريع يظهر الأخير وكأنه جُزءٌ منه، فيظهر أيضًا بالمقالات المُلحق بها، فتظهر بدورها على أنها مُرشحة للشطب. لِذلك استرجعت التعديل وكُنت سأُراسلك لإعلامك بضرورة إزالة القالب أولًا من جميع المقالات المُدرج بها، ثُمَّ ترشيحه للشطب السريع، وما يصدق على هذا القالب يصدق على غيره من القوالب. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 21:56، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)

@باسم: شكرا لك سوف أعمل على ذلك. تحياتي لك Yaakoub45 (نقاش) 22:13، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ خالد تبون

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة خالد تبون التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --بندر (نقاش) 18:20، 16 ديسمبر 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (ديسمبر 2019)

نشرة كانون الأوّل/ديسمبر 2019، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المُكتملة أو تلك المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2019.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

  • بناءً على نقاش جرى في ميدان اللغويات، نُقِلَت عناوين مقالات حروف الهجاء العربية من مُسمَّياتها (أ، ب، ت، ...) إلى أسماءها المعتمدة (ألف، باء، تاء، ...).
  • بناءً على نقاش جرى في ميدان التقنية جرى استبدال عناوين الأقسام شاهد أيضًا بالعنوان انظر أيضًا واعتماده كأحد تعديلات الصيانة الإملائية.
  • إضافة خدمة تقصير الروابط في ويكيبيديا. (يمكن تفعيلها عبر: تفضيلاتي ← الإضافات ← ‍ميدياويكي:Gadget-shortenURL )
  • إطلاق النسخة العربية من مشروع فضاء ويكيميديا.

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 265,177,631
  • عدد المقالات الجديدة: 6,732
  • عدد التعديلات: 1,591,941
  • عدد المسجلين الجدد: 18,250
  • عدد القوالب الجديدة: 446
  • عدد التصانيف الجديدة: 9,488
  • عدد الصور الجديدة: 879
  • عدد عمليات الحذف: 4,743
  • عدد عمليات المنع: 359


تحديث لمواعيد مسابقة ويكيبيديا السعودية

مرحبًا، وشكرًا لمشاركتك في مسابقة ويكيبيديا السعودية!
نود إبلاغك بأنه طرأ تغييرٌ على مواعيد المسابقة، وآخر موعدٍ للتسجيل هو نهاية شهر يناير الحالي، وتنتهي المسابقة بانتهاء شهر فبراير (عوض مارس). أجرينا هذا التغيير لإفساح المجال لمسابقات أخرى قادمة هذا العام بإذن الله.
تذكّر من فضلك تحديث تقريرك دوريًّا لمتابعة مشاركاتك في المسابقة، علمًا بأنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة. تحياتي لك، وبالتوفيق. --شبيب..ناقشني 22:43، 7 يناير 2020 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مراجع تلقائي

مرحبا Yaakoub45!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا يعقوب، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لك في تطوير عملك، واحرص على عدم استخدامها في كتابة أي شأن غير ملحوظ أو غير مستوف للشروط. تحياتي. -- صالح (نقاش) 19:03، 14 يناير 2020 (ت ع م)
تستاهل يا يعقوب، بالتوفيق.--بــندر (نقاش) 20:50، 14 يناير 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يناير 2020)

نشرة كانون الثاني/يناير 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المُكتملة أو تلك المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 يناير 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 264,780,173
  • عدد المقالات الجديدة: 4,300
  • عدد التعديلات: 985,327
  • عدد المسجلين الجدد: 17,936
  • عدد القوالب الجديدة: 10,556
  • عدد التصانيف الجديدة: 26,825
  • عدد الصور الجديدة: 182
  • عدد عمليات الحذف: 3,382
  • عدد عمليات المنع: 280


صلاحية محرر

مرحبا Yaakoub45!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إبراهيـمـ (نقاش) 13:26، 2 فبراير 2020 (ت ع م)

طلب مراجعة

السلام عليكم أخي الكريم يعقوب، لقد قمت بمحو صفحة عن كاتب محترم رغم أنني زودت المقال بمراجع وروابط تثبت وجود كتبه المنشورة ودور النشر التي يتعامل معها. هلا تكرمتم بإعادة المقال المعنون "رضوان علوي" نظرا إلى أنه لا يخالف القواعد وأنه يتحدث عن اسم له معجبوه في العالم العربي؟ .--Radaloui (نقاش) 00:56، 7 فبراير 2020 (ت ع م)

مرحبا @Radaloui: تم الرد في الصفحة ⏪ نقاش:رضوان علوي----Yaakoub45 (نقاش) 01:05، 7 فبراير 2020 (ت ع م)

تصنيفات صيانة

مرحبا Yaakoub45 أتمنى أن تكون بخير، مجرد ملاحظة بسيطة صديقي، وجدت أنك تضيف بعض تصنيفات البوابات وكذلك مشاريع الويكي لبعض المقالات، هذه التصنيفات مخصصة فقط لمحتوى البوابات والمشاريع ولا تُضاف للمقالات، شاكراً جهدك الموصول في الموسوعة --Mohanad نقاش 21:32، 19 فبراير 2020 (ت ع م)

شكرا @Mohanad:، ربما كان ذلك في بعض المقالات السابقة لقلة خبرتي سوف أعمل على إزالتها عند توفر الوقت. تحياتي لك --Yaakoub45 (نقاش) 23:19، 19 فبراير 2020 (ت ع م)

تذكير: مسابقة ويكيبيديا السعودية

مرحبًا!
تبقّت 3 أيام على انتهاء مسابقة ويكيبيديا السعودية وآخر موعدٍ لقبول المشاركات هو نهاية يوم 29 فبراير بإذن الله ولن تُقبل أي مشاركات بعد هذا التاريخ، علمًا بأنه تُعتمد المقالات التي سجلها المشارك في تقرير مشاركته، ولا تعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط.
تذكر أنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة، وسيُعتبر من لم يُنشئ تقرير مشاركته بنهاية يوم 3 مارس مُنسحبًا من المسابقة.. تحياتي لك، وبالتوفيق --علاء راسلني 17:42، 26 فبراير 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (فبراير 2020)

نشرة شباط/فبراير 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 29 شباط 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 264,780,173
  • عدد المقالات الجديدة: 8,286
  • عدد التعديلات: 1,414,725
  • عدد المسجلين الجدد: 32,992
  • عدد القوالب الجديدة: 14,929
  • عدد التصانيف الجديدة: 41,809
  • عدد الصور الجديدة: 739
  • عدد عمليات الحذف: 7,860
  • عدد عمليات المنع: 583


Tre bon

Bon Nezha dahou (نقاش) 20:04، 2 مارس 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ11 2020

تهانينا لك
Yaakoub45
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:03، 16 مارس 2020 (ت ع م)

وسام!

وسام 1000 تعديل!
مرحبًا Yaakoub45: مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت الألف تعديل في ويكيبيديا العربية. -- -- شَيْمَاء ناقِشني 17:40، 16 مارس 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مارس 2020)

نشرة آذار/مارس 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 مارس 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

تصويتات

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 263,254,410
  • عدد المقالات الجديدة: 5,504
  • عدد التعديلات: 1,867,537
  • عدد المسجلين الجدد: 17,061
  • عدد القوالب الجديدة: 2,410
  • عدد التصانيف الجديدة: 15,116
  • عدد الصور الجديدة: 212
  • عدد عمليات الحذف: 4,673
  • عدد عمليات المنع: 357


مدونة السلوك العالمية

إليك وساما!

الوسام العام
نظرا لمجهوداتك بالموسوعة تستحق هذا الوسام. بــندر (نقاش) 21:42، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

تجريب التوقيع

تجريب أولي.يعقوب45 23:24، 25 أبريل 2020 (ت ع م)

تجرب ثاني.--يعقوب45 (نقاش) 23:25، 25 أبريل 2020 (ت ع م)
تجريب ثان.--يعقوبــ45 (نقاش) 23:27، 25 أبريل 2020 (ت ع م)

مقال الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

مرحبا ، أريد أن أعرف لماذا ألغيت تعديلي من فضلك وشكرا جزيلا ، رئيس الوزراء الحالي هو Mohamed Wali Akeik [الإنجليزية] منذ 4 فبراير 2018 . هل تجيد الإنجليزية ؟ Mohamed Wali Akeik is the Prime Minister of the Sahrawi Arab Democratic Republic Incumbent 4 February 2018 Thanks Sam Salfa (نقاش) 19:47، 26 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبا، @Sam Salfa:، رمضان كريم، كان عليك ادخال المعلومة مباشرة وليس تعديل على القالب لأن مثل هذه المقالات تتعرض دائما للتخريب والتمويه في عملية ادخال المعلومة، أنظر لتعديل الزميلة وسام كيف كان التعديل مباشر، المرة القادمة احرص على أن تكون المعلومات المدخلة تعديلات قصيرة ومباشرة واذا احتجت لأي مساعدة فلا تترد في طلب ذلك، وعند قيامك بأي تعديل قدم طلب لمراجعة تعديلك من قبل الزملاء في هذه الصفحة ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات، تحياتي لك.--Yaakoub45 (نقاش) 04:45، 27 أبريل 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أبريل 2020)

نشرة نيسان/أبريل 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 أبريل 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 325,829,631
  • عدد المقالات الجديدة: 5,197
  • عدد التعديلات: 899,871
  • عدد المسجلين الجدد: 21,739
  • عدد القوالب الجديدة: 4,950
  • عدد التصانيف الجديدة: 12,867
  • عدد الصور الجديدة: 232
  • عدد عمليات الحذف: 5,688
  • عدد عمليات المنع: 241


حذف تصنيف:بلديات الجزائر

مرحبًا صديقي هل لي أن أفهم سبب حذف هذا التصنيف وإضافة قالب {{لا للتصنيف المعادل}} تحياتي –عادل (نقاش) 20:05، 2 مايو 2020 (ت ع م)

@Nehaoua: صح سحورك وصباح الخير، أول شيء كُنت سوف أعمل على إضافة تصنيف بلديات الجزائر+تصنيف بلديات ولاية كذا، وبعدها وجدت أن البعض يحذف التصنيف سواء من بوت أو من بعض المستخدمين، ثم غيرت العمل لتخصيص التصنيف فقط للولاية بلديات ولاية كذا لأن تصنيف بلديات الجزائر عام انظر إلى النقاش هذا #تحويل [[1]]وإضافة قالب:لا للتصنيف المعادل هو معروف عمله. تحياتي لك.--Yaakoub45 (نقاش) 04:30، 3 مايو 2020 (ت ع م)
@Yaakoub45: صح سحورك، البوت يضيف التصنيف العام لأن التصنيف الخاص ليس مرتبطا بالعام لأنه يحدث عادة العكس اذا كان مرتبطا، لذا بدلا من قالب لا للتصنيف المعادل كان يجب التأكد من إدراج التصنيف الخاص تحت التصنيف العام، وانا من جهتي أحبذ عمل البوتات المتجدد وخاصة استيراد التصنيفات من الموسوعات الأخرى الأكثر تحديثا وديناميكية، على كل جهدك مشكور وقد استفسرت فقط للاستفادة تحياتي --عادل (نقاش) 05:33، 3 مايو 2020 (ت ع م)

اللباس الجزائري التقليدي

مرحبا لمذا ألغيت تعديلاتي ؟ قمت فقط بإضافة وسوم على أن المقالة بحاجة لمصادر! تحياتي هذا توقيعي، تحياتي... راسلني (نقاش) 20:15، 17 مايو 2020 (ت ع م)

مقالة عبدالرحيم عفيف الدين

لماذا الغيت تعديلاتي على مقالة عبدالرحيم عفيف الدين انا حذفت صندوق المعلومات لعدم وجود اي فائده منه ومسحت كلمة مولانا لأنني ارى من الخطأ عند التعريف عن شخص في ويكبيديا او اي موقع اخر بتعريفه بمولانا او سيدنا او قائدنا او ابونا الخ فارجوك اعطني سبب وااااضح لحذف التعديلات واذا لم يكن لديك الرجاء بإرجاع التعديلات كما كانت وشكراً.--Azez (نقاش) 19:02، 24 مايو 2020 (ت ع م).--Azez (نقاش) 19:02، 24 مايو 2020 (ت ع م)

مرحبا @Abdulaziz2006: لا تحذف قوالب معلومات لأن المعلومات هناك تأتي من ويكي بيانات، إلى جانب ذلك كان ممكن أن تملأ الصندوق بالمعلومات المناسبة والتى يمكن أن تستخرجها من المقالة نفسها مثلا الجنسية أو الإسم أو تاريخ الميلاد أو صورة ....إلى جانب ذلك لا تحذف قالب بحاجة لمصادر أكثر خاصة في المقالات التى تحتوى فقرات غير مربوطة بمصادر .. أما بخصوص كلمة مولانا طالع ويكيبيديا:دليل الأسلوب/تجنب التباهي تحياتي لك. -- Yaakoub45 (نقاش) 19:25، 24 مايو 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ21 2020

تهانينا لك
Yaakoub45
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:11، 25 مايو 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ21 2020

تهانينا لك
Yaakoub45
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:06، 25 مايو 2020 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله

عساكم بخير وعافية، لي مقالة "حير الدين بربروس" مرشحة كممتازة، يسرني بما أنك جزائري أن توافيني برأيك بها.

وكل عامٍ وأنتم بخير أسامةالفاروسي (نقاش) 20:37، 26 مايو 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2020)

نشرة أيَّار/مايو 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 مايو 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 355,850,499
  • عدد المقالات الجديدة: 5,477
  • عدد التعديلات: 1,431,370
  • عدد المسجلين الجدد: 23,446
  • عدد القوالب الجديدة: 2,072
  • عدد التصانيف الجديدة: 11,188
  • عدد الصور الجديدة: 305
  • عدد عمليات الحذف: 6,489
  • عدد عمليات المنع: 320

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يونيو 2020)

نشرة حزيران/يونيو 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 يونيو 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 290,497,032
  • عدد المقالات الجديدة: 4,425
  • عدد التعديلات: 989,339
  • عدد المسجلين الجدد: 18,262
  • عدد القوالب الجديدة: 2,837
  • عدد التصانيف الجديدة: 31,221
  • عدد الصور الجديدة: 276
  • عدد عمليات الحذف: 6,191
  • عدد عمليات المنع: 265

.نشرة الأخبار-- 00:28، 1 يوليو 2020 (ت ع م)

اضافة صورة حرة

تحياتي Yaakoub45 أتمنى أن تكون بخير، أخي مجرد ملاحظة بسيطة، يفضل أن لا تُستعمل هذه الصورة في مقالات الأشخاص والمسؤولين، قد يفهمها البعض أو يفسرها بشكل غير صحيح، والبعض قد يستغلها للتقليل من شخص المقالة، بأن يقول مثلا، لا توجد له حتى صورة حرة، وهذا ماحدث قبل أيام مع أحد الوزراء الجزائريين، لذلك الأفضل عدم استعمالها ما أمكن، تحياتي --Mohanad نقاش 13:45، 17 يوليو 2020 (ت ع م)

مراجعة التعديلات المُعلَّقة!

السلام عليكم. أرجو تحري الدقة قبل وسم مثل هذا التعديل بوسم المراجعة. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 10:57، 20 يوليو 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يوليو 2020)

نشرة تموز/يوليو 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 يوليو 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 259,646,191
  • عدد المقالات الجديدة: 7,596
  • عدد التعديلات: 481,795
  • عدد المسجلين الجدد: 15,508
  • عدد القوالب الجديدة: 852
  • عدد التصانيف الجديدة: 6,000
  • عدد الصور الجديدة: 460
  • عدد عمليات الحذف: 14,854
  • عدد عمليات المنع: 485

نشرة الأخبار-- 03:23، 1 أغسطس 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أغسطس 2020)

نشرة آب/أغسطس 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 أغسطس 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

تصويتات

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 243,414,434
  • عدد المقالات الجديدة: 6,143
  • عدد التعديلات: 772,775
  • عدد المسجلين الجدد: 13,195
  • عدد القوالب الجديدة: 469
  • عدد التصانيف الجديدة: 8,625
  • عدد الصور الجديدة: 841
  • عدد عمليات الحذف: 5,087
  • عدد عمليات المنع: 388

.نشرة الأخبار-- 16:53، 1 سبتمبر 2020 (ت ع م)

استرجاع في صفحة نقاش الحذف

مرحبًا @Yaakoub45: لم أفهم سبب استرجاعك هنا تحياتي –17:17، 3 سبتمبر 2020 (ت ع م)

غلطة يا خالي -- Yaakoub45 (نقاش) 17:19، 3 سبتمبر 2020 (ت ع م)
Yaakoub45: دوختني عادل امبارك راسلني 17:20، 3 سبتمبر 2020 (ت ع م)

طلب

مرحبًا يعقوب، أرجو أن تكون بخير. هل يمكنك مطالعة مقالة عبد القادر خمري أظنها بحاجة لتصنيفات والتأكد أنَّ معلوماتها صحيحة؟ تحياتي --علاء راسلني 22:16، 9 سبتمبر 2020 (ت ع م)

سوف أطالعها وأقوم بتعديل ما يمكن تعديله شكرا لك -- Yaakoub45 (نقاش) 22:23، 9 سبتمبر 2020 (ت ع م)
شكرًا يعقوب --علاء راسلني 22:26، 9 سبتمبر 2020 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مسترجع

مرحبا Yaakoub45!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا يعقوب، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لك في مكافحة التخريب، كما أرجو أن تطّلع على ما هو مذكور في الملاحظة أعلاه، لتفادي أي سوء فهم أو نقاشات قد يُسبّبها أي استخدام غير مناسب للصلاحية. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 01:39، 21 سبتمبر 2020 (ت ع م)
شكراً الأخ @صالح: على ثقتكم -- يعقوب (نقاش) 01:46، 21 سبتمبر 2020 (ت ع م)
راسلني لُطفًا متى ما واجهتك أي مسالة بخصوص الأداة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 01:57، 21 سبتمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ38 2020

تهانينا لك
Yaakoub45
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:11، 21 سبتمبر 2020 (ت ع م)

رد على ردك

لكن اريد ان اطور نفسي، فأهتم بالتعديلات .. اذن كيف ماذا افعل؟ Santuruq (نقاش) 02:06، 27 سبتمبر 2020 (ت ع م)

مرحبا @Santuruq: أول شيء عليك بالتدرج والصبر، التعلم لا يكون في لحظة واحدة، أوجهك إلى هذه الصفحات التى سوف تفيدك، دروس، أساسيات التحرير، محتويات، أسئلة، تحياتي لك وبالتوفيق .-- يعقوب (نقاش) 02:20، 27 سبتمبر 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ الهجة أمازيغية بدائية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الهجة أمازيغية بدائية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ali ahmed andalousi (نقاش) 16:38، 27 سبتمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ39 2020

تهانينا لك
Yaakoub45
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:11، 28 سبتمبر 2020 (ت ع م)

تصغير حجم التوقيع

أهلاً يعقوب، أرجو أن تكون بخير، أرجو تصغير حجم توقيعك قليلاً فهو كبير جدًا ويُشوه النقاشات. من فضلك.--فيصل (راسلني) 08:57، 28 سبتمبر 2020 (ت ع م)

الحمد الله، لقد تم تصغير الحجم سابقا من قبل شبيب، حاليا غيرت نوع الخط وجعلته 14 px إذا كان لا يزال يشوه النقاشات بإمكانك التصرف تحياتي لك. -- يعقوب (نقاش) 10:05، 28 سبتمبر 2020 (ت ع م)
أهلاً يعقوب شُكرًا للاستجابة. لكن التغيير يجب أن يكون في تفضيلاتك. أضغط على كلمة "تفضيلات" أعلى الصفحة ثُم جزء "التوقيع" وغير حجم الخط هُناك من 25px إلى 16px أو 14px أو انسخ المُحتوى الموجود في مستخدم:Yaakoub45/توقيع ولصقه في الجزء المُخصص هُناك.

لأن يبدو لي بأنك وضعت خطك في التفضيلات نفسها وليس في صفحة التوقيع. تحياتي.--فيصل (راسلني) 10:39، 28 سبتمبر 2020 (ت ع م)

نعم لقد انتبه له حاليا وغيرته رأيك؟ النسيان لم يترك لنا شيء. -- يعقوب (نقاش) 10:41، 28 سبتمبر 2020 (ت ع م)
الآن جيد. شُكرًا يعقوب، والنسيان نعمة عظيمة.--فيصل (راسلني) 10:50، 28 سبتمبر 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (سبتمبر 2020)

نشرة أيلول/سبتمبر 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 أيلول 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

تصويتات

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 248,804,289
  • عدد المقالات الجديدة: 4,780
  • عدد التعديلات: 598,218
  • عدد المسجلين الجدد: 13,567
  • عدد القوالب الجديدة: 422
  • عدد التصانيف الجديدة: 10,505
  • عدد الصور الجديدة: 396
  • عدد عمليات الحذف: 3,889
  • عدد عمليات المنع: 322

.نشرة الأخبار-- 00:20، 1 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ40 2020

تهانينا لك
Yaakoub45
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 5 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ41 2020

تهانينا لك
Yaakoub45
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:11، 12 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تعديل قائمة السادة رؤساء الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

هل يمكن تعديل صور رؤساء الجمهورية بطريقة دائمة و مرئية لكل متصفح؟ DzFarouk (نقاش) 04:22، 13 أكتوبر 2020 (ت ع م)

مرحبا @DzFarouk: هل الصور الحالية لا تظهر عندك؟
الصور التى كنت أنت تريد إضافتها هل تملك حقوقها؟ كونها سوف تحذف طالع صور حرة + أسئلة متكررة/صور. -- يعقوب (نقاش) 16:49، 13 أكتوبر 2020 (ت ع م)

هل عدم امتلاكي لحقوق الصور يعني مسحها التلقائي أو اليدوي؟ DzFarouk (نقاش) 16:59، 13 أكتوبر 2020 (ت ع م)

طالع المقالات التى وضعتها لك، فيها كامل المعلومات. تحياتي -- يعقوب (نقاش) 17:05، 13 أكتوبر 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أكتوبر 2020)

نشرة تشرين الأوّل/أكتوبر 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 تشرين الأوّل 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

تصويتات

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 275,493,951
  • عدد المقالات الجديدة: 4,780
  • عدد التعديلات: 598,203
  • عدد المسجلين الجدد: 13,567
  • عدد القوالب الجديدة: 422
  • عدد التصانيف الجديدة: 10,505
  • عدد الصور الجديدة: 396
  • عدد عمليات الحذف: 3,889
  • عدد عمليات المنع: 322

.نشرة الأخبار-- 00:09، 1 نوفمبر 2020 (ت ع م)

السلام عليكم

انا بحاجة الى مساعدة. מגזין יהלם (نقاش) 17:43، 3 نوفمبر 2020 (ت ع م).--מגזין יהלם (نقاش) 17:43، 3 نوفمبر 2020 (ت ع م)

لست مستعد لمساعدتك -- يعقوب (نقاش) 17:45، 3 نوفمبر 2020 (ت ع م)

تنبيه: خرق قاعدة الاسترجاعات الثلاث

مرحبًا، هذا تنبيه هام حول خرقك لسياسة الاسترجاعات الثلاث، ما قمت به في {{الصحراء الغربية}} هو مُخالف بعيدًا عن إذا كان التعديل خاطئ أو صحيح. لذلك هذا تنبيه لك بهذا الخصوص. لو رأيت هُناك أي حرب تحريرية بينك وبين أي مُحرر آخر يجب أن تطلب تدخل إداري لحل الخلاف أو لحماية الصفحة أو لإعادة الصفحة إلى النسخة المُستقرة، أما تشويه تاريخ الصفحة بهذا الشكل هذا مُخالف. قمت الآن بحماية الصفحة على مُستوى إداريون، والموضوع الآن مطروح بالميدان، سيتم التعديل على القالب حسب الخلاصة وتوافق المُجتمع في الميدان. تحياتي.--فيصل (راسلني) 23:02، 6 نوفمبر 2020 (ت ع م)

مرحبا الأخ @فيصل: أنا قمت بالتراجع إلى الأصل أنا لم استعمل زر الاسترجاع بتاتا كذلك أتمنى منك أن تقوم بتنيه المستخدم الذي يقوم بتخريب القالب تحياتي لك -- يعقوب (نقاش) 23:29، 6 نوفمبر 2020 (ت ع م)
أهلاً أخ يعقوب، أولاً قاعدة الاسترجاعات المقصود به "أي حرب تحريرية"، ولا تتحدث عن "صلاحية المسترجع" بعينها. حيثُ مذكور في السياسة بشكل حرفي «تهدف هذه القاعدة إلى منع نشوب "حروب تحرير" بين المستخدمين.» وهذا ما حدث بينكم، هدف القاعدة هي منع الحروب التحريرية. أما بخصوص تنبيه المُستخدم الآخر، أرسلت لكما تنبيه في نفس "الدقيقة". فلا يوجد أي تمييز أخ يعقوب. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 23:34، 6 نوفمبر 2020 (ت ع م)
أعلم بالقاعدة لكن كنت أظنها خاصة فقط بصلاحية المسترجع، شكرا على حرصك على تطبيق سياسيات المجتمع -- يعقوب (نقاش) 23:38، 6 نوفمبر 2020 (ت ع م)

رد

عفوا ❤️ Muatsem90 (نقاش) 02:48، 11 نوفمبر 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (نوفمبر 2020)

نشرة تشرين الثاني/نوفمبر 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 تشرين الثاني 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

تصويتات

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 284,212,656
  • عدد المقالات الجديدة: 7,503
  • عدد التعديلات: 427,604
  • عدد المسجلين الجدد: 13,842
  • عدد القوالب الجديدة: 494
  • عدد التصانيف الجديدة: 6,517
  • عدد الصور الجديدة: 393
  • عدد عمليات الحذف: 4,570
  • عدد عمليات المنع: 475

.نشرة الأخبار-- 00:20، 1 ديسمبر 2020 (ت ع م)

مراجعة التعديلات التالية

--Coccult (نقاش) 12:14، 2 ديسمبر 2020 (ت ع م)

مرحبا @Coccult: ضع طلباتك في هذه الصفحة المخصصة لهذا الغرض. تحياتي لك Yaakoub45 (نقاش) 01:20، 3 ديسمبر 2020 (ت ع م)
تم Coccult (نقاش) 10:27، 3 ديسمبر 2020 (ت ع م)