نقاش المستخدم:Zakaria55

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 أشهر من فهد المسلم في الموضوع مرحبا


مرحبا بك في ويكيبيديا، zakaria55 زكريا55 !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.


أرشيف


إحصاء[عدل]

شكراً على المقالات الإحصائية القيمة التي تقوم بإنشائها. Sami Lab 00:07، 2 يناير 2008 (UTC).

أهلا بكم[عدل]

السلام عليكم، الاسترجاع سهل جدا، نظرا لتقنية الويكي بإمكانك الاطلاع على الصفحة باللغة الإنجليزية هنا، إذا واجهدك مشاكل اتصل بي--OsamaK أرسل لي رسالة! 19:06، 2 يناير 2008 (UTC)
  • مرحبا أخي، وددت أن أسلم عليك وأشكرك في نفس الوقت على مساهماتك القيمة في الموسوعة العربية، يسعدني التعرف عليك وأرجو أن تتقبل مني فائق الاحترام والتقدير، رياضRiadismet اكتب لي رسالة 23:01، 20 فبراير 2008 (UTC)

أهلا صديقي[عدل]

  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلا بك أخي زكرياء، أشكرك جزيل الشكر على رسالتك اللطيفة التي أسعدتني كثيرا، إنني أيضا فخور بالتعرف عليك بولد بلادنا الحبيبة الجزائر كما أشكرك على مساهماتك القيمة لنشر العلم النافع، بارك الله فيك وأرجو التعاون المتواصل بيننا لبناء موسوعة ثرية ومتنوعة في شتى ميادين العلوم والمعرفة، إذا كان لديك أي سؤال أو مساعدة فأرجو أن لا تتردد في الاتصال بي في أي وقت وسأجيبك بالتأكيد، تقبل تحيات أخوك رياضRiadismet اكتب لي رسالة 21:20، 21 فبراير 2008 (UTC)
  • أهلا أخي زكريا، أود أن أسألك ما إن كنت تتقن اللغة الفرنسية بحيث هل يمكنك ترمجة مقالات من العربية إلى الفرنسية؟ تحياتي لك--Riadismet اكتب لي رسالة 01:28، 21 مارس 2008 (UTC)

أنا فخور بك جدا[عدل]

  • شكرا جزيلا لك جزيل الشكر في الواقع أردت أن تحاول ترجمة ولو جزء بسيط من مقالة ياسف سعدي إلى اللغة الفرنسية، إنهم أبطال أعطوا حياتهم في سبيل الجزائر رغم أن هذا البطل مازال على قيد الحياة، وأعتقد أنه من الواجب علينا أن نترجم حياتهم إلى لغات أخرى حتى نقدر أن نوصل للناس عظمة الثورة والجزائريين آنذاك الذي ضحوا لأجل الجزائر، وتحيا الجزائر--Riadismet اكتب لي رسالة 01:35، 21 مارس 2008 (UTC)
  • بارك الله فيك أخي العزيز زكريا، نعم أرجوك أن تعلمني بالأمر عندما تنتهي من الترجمة، وفقك الله وإلى اللقاء مع تحيات أخوك رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 01:43، 21 مارس 2008 (UTC)

ممتاز[عدل]

  • جيد جدا، وأنا سأحاول فيما بعد ترجمته إلى لغات أخرى من خلال بعض الأصدقاء.--Riadismet اكتب لي رسالة 01:48، 21 مارس 2008 (UTC)

شعارات الأندية[عدل]

العديد من الشعارات التي رفعتها قد تحتذف إذا لم تضع القالب المفترض وضعه مع إيضاح المصدر الأصلي . --أحب البتراء 01:16، 9 أبريل 2008 (UTC)

راجع صورة:Real Betis.gif و صورة:Recreativo de Huelva.gif و غيرها في تصنيف:صور بدون مصدر منذ 9 أبريل 2008. --أحب البتراء 02:49، 11 أبريل 2008 (UTC)
  • مرحبا زكريا وشكرا لك على صورة رايس حميدو رحمه الله، مادمت أنك منتج الصورة فالأحسن أن ترفعها في كومنز بذلك تكون متاحة لإضافتها في الويكيبيديات الأخرى--Riadismet اكتب لي رسالة 19:29، 17 أبريل 2008 (UTC)
  • أدخل إلى الكومنز وأرفع الصورة هناك، الرخصة تاع جنو يا زكريا،

Description رايس حميدو وأكتبها بالفرنسية أو الإنجليزية أيضا

Source self-made

Date أكتب هنا تاريخ الصورة

Author زكريا

Permission (Reusing this image) see below

اتبع ما كتبته لك الآن وشكرا لك --Riadismet اكتب لي رسالة 19:45، 17 أبريل 2008 (UTC)

المكام الذي اخترته جيد، الميدان هو مكان الإعلانات.--OsamaK أرسل لي رسالة! 18:50، 20 أبريل 2008 (UTC)

ورشة الصور[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

مشروع ورشة الصور موجود بالفعل ويمكنك المساهمة فيه وإثرائه بحرية. انظر ويكيبيديا:ورشة الصور. تقبل تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح 22:26، 27 أبريل 2008 (UTC)

ألعاب الفيديو[عدل]

أرى أنك مهتم بألعاب الفيديو ما رأيك بأن تشارك في أسبوع ألعاب الفيديو و مشروع أنظمة ألعاب فيديو ؟ GreeN StorM 11:44، 9 أغسطس 2008 (UTC)

نحتاج إلى رأيك[عدل]

نحتاج إلى رأيك في نقاش:أقاليم فرنسا. وشكراً --Aboalbiss 23:50، 24 أغسطس 2008 (UTC)

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد[عدل]

حذف سريع لـ سيسيسيسي[عدل]

تم وسم سيسيسيسي لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن تجربة ولا تضم أي محتوى موسوعي. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. أيمن(نقاش) 14:36، 17 أبريل 2010 (ت ع م)


شكر وعرفان[عدل]

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله: السلام عليكطم ورحمة الله تعالى وبركاته ازول فلاون. اخي زكرياء اشكرك جزيل الشكر لانك قمت بنقل مقالة احمد حماني من نطاقي الخاص الى المقالات العامة --سعيد الجزائري (نقاش) 13:57، 26 يونيو 2010 (ت ع م).

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 21:36، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:31، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

دسوق... مرة أخرى![عدل]

السلام عليكم أخي.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 14:41، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:56، 6 يناير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 07:05، 20 مارس 2011 (ت ع م)

طلب مساعده في إضافه صوره[عدل]

مرحبا أخي العزيز. أنا مستخدم جديد و أقوم حاليا بتعديل صفحة عالم الحديث الجزائري الشيخ عبد العزيز دخان. و حيث أنه لا يمكن للمستخدمين الجدد إضافة الصور للصفحات. كنت أتساءل إن كان بالإمكان أن أرسل لك صورة للدكتور ليتم إضافتها للصفحه. شاكرا لك جهودك في خدمة العلم و الثقافه الإسلاميه و العربيه.


شكرا لك على الرد أخي الكريم. الصورة شخصيه و حصلت عليها من الدكتور نفسه. أي أنه لا موانع في نشرها. أرجوا منك التكرم بذلك إن سمح لك الوقت و تقبل شكري الجزيل. الصورة موجوده على الرابط التالي http://imageupload.org/?d=4D9D423E1 (زر التحميل في أسفل الصفحه) تقبل شكري من جديد.

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Zakaria55 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي![عدل]

السلام عليكم أخي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 16:12، 22 مايو 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:21، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

وسام الويكيبيدي المُثابر
-- رائد عزمي حموده (نقاش) 04:33، 30 نوفمبر 2011 (ت ع م)


Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 18:03, 29 فبراير 2012 (UTC).

سلام عليكم المقال عنابة بانتظار التثبيت للتغييرات اللي اجريتها مؤخرا. راني جديد في ويكيپيديا. ما علباليش كيف ندير باش نثبت هاذ التغييرات. ممكن تساعدنا خو؟ --DzM3ahom (نقاش) 15:20، 20 أبريل 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 11:25، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

ورش عمل ويكيبيديا في القاهرة. نحن ندفع السفر والإقامة[عدل]

أنتمي إلى فريق بحث من جامعة أكسفورد والجامعة الأمريكية بالشارقة الذي يهتمُ بتجارب المحررين في ويكيبيديا باللغة العربية. خبراتكم و تجاربكم في ويكيبيديا هي موضوع بحثنا و موضوع ورشة العمل التي نسعى إلى تنظيمها، و نعتقد أنه سوف تكون لكم مساهمة فعالة لو قبلتم بالحضور. أولا، ابتداء من الأسبوع القادم، سنستضيف نقاش على الأنترنت حول ما تمثله المساهمة في ويكيبيديا باللغة العربية وفي المقالات حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من ضمن المواضيع التي سنناقشها، الحواجز التي تبدو لكم موجودة بويكيبيديا، و كيف يمكن تحسين المقالات و توسيعها. سيكون النقاش على صفحة ميديا ويكي، مستضيفة على مؤسستنا، و ستكون متاحة باللغتين، العربية والإنجليزية. بالإضافة إلى مناقشاتنا، سوف يتمكن المشاركون بإنشاء صفحاتهم الخاصة للنقاش. ثانيا، في أواخر عام 2012، سوف نستضيف ورشة عمل وجها لوجه. وسيتم اختيار المكان من القاهرة وعمان وبيروت أو تونس على أساس الاختيار. وسوف تغطي هذه الورشة مواضيع مشابهة للمناقشة الأولية على الانترنت ولكن سوف تسمح للمشاركين للقاء بعضهم البعض والاستفادة من كونهم معا. إذا كنت مهتما في المشاركة فسوف نكون قادرين على مساعدة تكاليف السفر. وسنعمل مع جميع الحضور لاختيار الوقت الانسب للقيام بهذه الورشة. سنعتني بتنظيم وتخطيط هذه الورشة، وكل ما عليك هو الحضور و أن تكون على استعداد للمناقشة. ولكن إذا كنت ترغب في المساعدة في تشكيل بعض المواضيع مقدما، يرجى اعلامنا. لقد حجزنا بعض الوقت في ورشة العمل لمحرري ويكيبيديا لكي يقودون الحوار. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في الجزء الخاص بالأسئلة الشائعة أدناه. يسعدنا أن نرحب بكم في أي حال (أو كليهما) و يمكننا أن نمدكم بالمزيد من التفاصيل لو تسمحوا لي ان اعرف إذا كنت ترغب في المشاركة بالاتصال على البريد التالي: ) wikiproject@oii.ox.ac.uk ( ، بإخلاص ) (اسم الدكتور مارك جراهام، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد

الدكتور بيرني هوجان، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد
الدكتورة إلهام العلاقي، قسم الاتصال الجماهيري، الجامعة الأمريكية في الشارقة
هيذر فورد، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد
أحمد مدحت، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد

أسئلة وأجوبة متكررة : ما هو الغرض من هذا المشروع؟ هذا المشروع يدور حول من يمثل العالم العربي في ويكيبيديا، وكيف تتمثل منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي على صفحات ويكيبيديا . نقوم بدرس ويكيبيديا من خلال الاحصاءات والبيانات التاريخية والتجارب الشخصية. هدفنا النهائي هو مساعدة ويكيبيديا تنمو في الحجم والإنصاف، وإجراء البحوث الأكاديمية حول هذا الموضوع.

يمكنك قراءة المزيد عن هذا المشروع هنا:

http://www.oii.ox.ac.uk/research/projects/؟id=70ا

   من هذه الصفحة،  يمكنك أيضا العثور على السيرة الذاتية للباحثين. قد تحتاج أيضا لمعرفة تصورات التفاعلية حول ويكيبيديا هنا:
http://wikiproject.oii.ox.ac.uk/

من الذي يمول هذا المشروع؟

ويتم تمويل هذا المشروع من قبل مركز البحوث للتنمية الدولية
(http://www.idrc.ca)

هذه المنظمة ممولة من قبل الحكومة الكندية لتحسين البنية التحتية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المحتوى عبر الإنترنت. ونحن نعمل مع هذه المنظمة منذ يونيو حزيران من قبل 2010. لماذا قمتم بالاتصال بي؟

لقد تم النظر من خلال ويكيبيديا للمحررين بالموقع، و اعتمد الاختيار على نشاط الاستخدام في ويكيبيديا عربي أوفى مقالات عن العالم العربي. لم نتصل بالجميع، ولكننا اتصالنا بالذين نعتقد أنهم سوف يساعدون على تحقيق التوازن في النقاش و يساعدون (بعضهم البعض) في  مد المزيد من المعلومات عن حالة ويكيبيديا.

هل أحتاج للمشاركة في الحدثين ؟

لا، على الإطلاق. انكم مدعوون الى المشاركة في كل أو واحد فقط من الحدثين . نحن ندرك أنه سيكون أكثر ملاءمة بالنسبة لبعض الناس لإجراء محادثات على الانترنت والتحدث للآخرين شخصيا. بالنسبة لبعض الآخرين  فإنه لن يكون ممكنا السفر إلى الشرق الأوسط، لكننا لا نزال نجد مساهماتهم هامة و نريد أن نعطي لهم صوت في هذا العمل.

يمكنني استخدام مرجعي في ويكيبيديا للمناقشة عبر الإنترنت ؟ هل

أنت لا تحتاج إلى استخدام أي اسم خاص على منتدى شبكة الإنترنت. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح حتى تتمكن من التسجيل. يمكنك استخدام اسمك الحقيقي، اسمك في ويكيبيديا أو لقبا مختلف تماما، مهما كان يسمح لك بالتكلم بفعالية.

أي نوع من تمويل السفر يمكنكم توفيرها للمشاركة في ورشة العمل وجها لوجه؟

لدينا تمويل تكاليف السفر والإقامة لنحو عشرين شخصا اعتمادا على من أين  المشاركين قادمين. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا في احد الاجتماعات وجها لوجه، فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا ليحدث ذلك. دعم السفر الذي يمكن أن نقدمه سوف يعتمد على مدى الاهتمام  من قبل  المشاركين و على المسافة التي تفصلهم عن المكان المختار.
  هل و كيف  يمكنني المساعدة في تنظيم الورشات ؟
نعم، ولكن هذا اختياري تماما. أولويتنا الأولى هي تنظيم الفضاء للناس للحضور، والحديث عن ويكيبيديا، ومناقشة كيفية توسيعه وتحسينه. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في المساعدة في تنظيم المناقشات، أو تقديم المشورة بشأن أماكن تسهيل محادثات محددة، اسمحوا لنا أن نعرف.
المناقشة التي  يعتزم التركيز عليها  بشكل عام هي الحواجز التي يدرك المستخدمين وجودها عند تحرير ويكيبيديا باللغة العربية أو مواضيع تتعلق بالعالم العربي. ولكن إذا كان هناك أي زاوية معينة من المحادثة ترغب في التركيز عليها وبدء النقاش حول ذلك اسمحوا لنا أن نعرف و سوف نضمها إلى البرنامج.

هل الاجتماع وجها لوجه جلسة علنية ؟

لن يكون الاجتماع مفتوحا لعامة الجمهور من أجل تسهيل المناقشات حول المواضيع المركز عليها. سوف نقوم بإعداد تقرير ملخص للنقاشات. يمكن للمشاركين  حرية اختيار اذا كانوا يريدون الكشف عن هويتهم، وسيتم نشر مسودة هذه الوثيقة إلى كل من يشارك.

ماذا لو أنني لا أعيش في منطقة الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا؟

فإننا نزال إلى حد كبير نشجعكم على المشاركة في المناقشة عبر الإنترنت. إننا نعتقد أنه من غير المرجح أننا نكون قادرين على طيرانك للحضور في ورشات العمل الشخصية. إذا كنت يمكنك أن تدفع الطيران على طريقتك، فنحن قد نكون قادرين على توفيركم بنفقات الفندق. الرجاْء الحديث معنا وسنرى ما يمكننا القيام به.
هل ستكون هذه الورشات باللغة العربية أو الإنجليزية؟
سيتم تصميم كلا الحدثين لاستيعاب المتحدثين باللغة الانجليزية والعربية. سوف يمكنك الاختيار بين المناقشة على الانترنت و الدورات الوجه لوجه لكلا اللغات العربية والإنجليزية. ثلاثة من الباحثين يتحدثون الانجليزية كلغة أولى وثلاثة يتحدثون العربية كلغة أولى.

OIIOxford (نقاش) 07:28، 22 أغسطس 2012 (ت ع م)

سلام[عدل]

مجتمع ويكيبيديا الجزائر أنت مدعو للإنخراط معنا في ويكيبيديا الجزائر على فيس بوك الرابط من هنا يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا الجزائر

شاركنا في تطوير و تحسين المحتوى الجزائري في ويكيبيديا ننتظرك في الجانب الآخر مرحبا بك

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المجتمع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي أو في صفحة فيسبوك --بشونــدة 12:45، 4 فبراير 2013 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:شعار مستغانم 2.jpg[عدل]

تم وسم ملف:شعار مستغانم 2.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. —Mouh2jijel نقاش 12:54، 14 أبريل 2013 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ منطقة زيندر[عدل]

تمت إضافة وسم على مقالة منطقة زيندر يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 15:37، 17 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Zakaria55
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

Global account[عدل]

Hi Zakaria55! As a Steward I'm involved in the upcoming unification of all accounts organized by the Wikimedia Foundation (see m:Single User Login finalisation announcement). By looking at your account, I realized that you don't have a global account yet. In order to secure your name, I recommend you to create such account on your own by submitting your password on Special:MergeAccount and unifying your local accounts. If you have any problems with doing that or further questions, please don't hesitate to contact me on my talk page. Cheers, DerHexer (نقاش) 01:12، 14 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Zakaria55،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

طلب مساعدة[عدل]

مرحبا يا زاك، أرجو منك مساعدتي في قالب:Decades and years فلقد أعيتني الحيل فيه و لا يزال فيه مشاكل في الأرقام --محمد عودة(ناقش !) 13:12، 7 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

دعوة[عدل]

دعوة[عدل]

ندعوك للانضمام لفريق تطوير ويكيبيديا:مشروع ويكي الجزائر من أجل إعادة إحياء المشروع وتجديده.  --شبيرة راسِلني

حذف سريع لـ منطقة طاوة[عدل]

تم وسم منطقة طاوة للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 18:35، 16 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

Mohammadia[عدل]

Salam Khoya Zakaria ana hiba naim de mohammedia 20ans france et Arabie

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]

حذف سريع لـ ولاية الجزيرة[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ولاية الجزيرة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 07:07، 19 نوفمبر 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ شباب بلوزداد[عدل]

مرحبا، لوحظ إنشاؤك لصفحة جديدة بعنوان شباب بلوزداد. أولا، شكرا لك على مساهمتك في تغذية الموسوعة بمقالات. ولكن هذه المقالة التي أنشأتها عن موضوع له صفحة موجودة أصلا، ما يجعل عمل مجرد تكرار لعمل سابق هو التنافس بين شباب بلوزداد ومولودية وهران. هذا التكرار استوجب ترشيح عملك للحذف السريع. هذا الترشيح يرمي لتوحيد الجهود ومنع تشتتها.
If the topic of the article you created is one that interests you, then perhaps you would like to help out at التنافس بين شباب بلوزداد ومولودية وهران – you might like to discuss new information at the article's talk page. عادل امبارك راسلني 16:04، 2 نوفمبر 2020 (ت ع م)ردّ

تذكير بالتصويت في انتخابات مجلس أمناء مؤسسة ويكيميديا[عدل]

مرحبًا Zakaria55.
بعد التحية نود تذكيرك بأن صوتك مهم جدًا للمساهمة في مستقبل أكثر تنوعاً وفعالية في إدارة مؤسسة ويكيميديا. باقي من الوقت 4 أيام تستطيع فيها أن تدلِ بصوتك في الانتخابات وتساهم في التغيير الإيجابي الذي تستحقه مجتمعاتنا.
تستطيع الإدلاء بصوتك هنا. لأي استفسار أو سؤال لا تتردد/ين في التواصل معي مباشرة في أي وقت. تحياتي --Mervat (WMF) (نقاش) 09:18، 27 أغسطس 2021 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ مزاب[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مزاب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مكررة عن مقالة أخرى ولا تقبل التحويل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 18:42، 2 مارس 2023 (ت ع م)ردّ

مرحبا[عدل]

يا صديقي هل تركت ويكيبيديا ؟تحياتي Fahad§ مستخدم:فهد المسلم 07:41، 4 يوليو 2023 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في مسابقة حرر[عدل]

شارك في مسابقة حرر التي تنظمها مجموعة ويكيميديا الإمارات من 15 ديسمبر 2023 وحتى 15 يناير 2024.

شاركوا بتسجيل أسمائكم وتعرفوا على شروط المسابقة عبر الرابط