نقاش المستخدم:Zeidan87/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


لقد قمت بترشيح ويكيبيديا:أضف للبشرية أضف لويكيبيديا ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/ويكيبيديا:أضف للبشرية أضف لويكيبيديا. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. Peadara (نقاش) 11:27، 22 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

مغامرات هكلبيري فين

  • شكراً على جهدك. عندي بضعة ملاحظات:
  1. ويكيبيديا الإنكليزية ليست مصدراً موثوقاً ولا يجوز الاستشهاد بها. الأفضل نسخ المراجع من نصها كما يظهر عند التحرير ولصقها في الأماكن الملائمة من النص العربي. لقد أضفت قالب {{ثبت المراجع}} إلى المقالة، وستظهر المراجع في المكان المطلوب فور إضافتها.
  2. تأكد من وجود التصانيف المناسبة. إذا كان التصنيف غير موجود (يظهر بلون أحمر في أسفل المقالة) قم بإنشائه. يكفي عادة إضافة تصنيف مناسب أعلى (أو أكثر من واحد) إلى صفحة التصنيف الجديد.
  3. تجنب فرط التصنيف. لقد أنشأت تصنيف:روايات مارك توين، وهو الآن تصنيف فرعي في تصنيف:روايات أمريكية، لذلك لم يعد هناك ضرورة لإضافة تصنيف روايات أمريكية إلى الصفحة عن هكلبيري فين. بصورة عامة، يحبذ أن تكون التصانيف دقيقة (فرعية) ما أمكن.
  4. يمكنك استشارة صفحات مشابهة، مثلاً مغامرات توم سوير، وإضافة التصانيف الناقصة إليها أو منها (مثلاً روايات أطفال).
وشكراً لك مرة أخرى.
--abanima (نقاش) 14:48، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ رجائي الخانجي

تم وسم رجائي الخانجي لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة تتكلم عن شخصة أو مجموعة من الأشخاص لا تحقق معايير الملحوظية، وبالتالي لا يمكن تضمينها في الموسوعة. رجاء اطلع على سياسة ويكيبيديا بالنسبة لموضوع السير الذاتية. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 11:21، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الملفات

أنت تعيد رفع ملفات مرفوعة ضمن النظام. لا تعد فعل ذلك و رجاء تأكد من وضعك بيانات الصور بشكل صحيح عند رفع لأي ملف. --أحب البتراء (نقاش) 07:48، 2 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الأخ زيدان، أرجو نقل صفحة جامعة درم إلى جامعة درهام، خصوصاً وأن هذا هو النطق الصحيح.--Maher27777 (نقاش) 23:22، 8 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أخي ماهر أعتقد أنّ النطق الصحيح هو درم، أرجو التأكد من هذا مرّة أخرى، ونقل درهام إلى درم. (نقاش المستخدم: zeidan87)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:466px-Reading shield.png

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:466px-Reading shield.png. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. شرف الدين () 13:55، 15 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة دار إحياء التراث العربي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zeidan87! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دار إحياء التراث العربي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دار إحياء التراث العربي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:01، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مؤتمر فيلادلفيا بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Zeidan87! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مؤتمر فيلادلفيا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:52، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 21:38، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جين شارب

يتيمة مرحبا، Zeidan87! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جين شارب التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:39، 17 مارس 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ علي حرب

تم وسم علي حرب للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 01:42، 20 مارس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يا صاحِبَي السّجن

يتيمة مرحبا، Zeidan87! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يا صاحِبَي السّجن التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:48، 6 مايو 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ جمعية المحافظة على القرآن الكريم

تم إضافة وسم على جمعية المحافظة على القرآن الكريم يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم A7 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها تتكلم عن شركة أو مؤسسة، مندون تبيان لمذا هذه الشركة أو المؤسسة مهمة جدا: أي لمذا ينبغي ضم المقالة إلى الموسوعة. وفقا لمعايير الحذف السريع، هذه المقالة يمكن حذف في أي وقت. يرجى الاطلاع على المبادئ التوجيهية لتحديد ما هو المقبول عموما.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 12:07، 8 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

رد: بخصوص المقالة

مرحباً، نظراً لأن منشأ المقالة قام بمراسلتي أنا أيضاً سأقوم بالرد وشرح سبب الحذف على صفحة نقاشه، يمكنك متابعة الأمر وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 22:49، 4 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

صلاحية محرر

مرحبا، يرجى العلم بأنه وبناء على طلبك، تم منحك صلاحية محرر، إذ وبمراجعة بعض مقالاتك أرى أنك تجيد مهارات التحرير وتعنى بتنسيق ولغة المقالات، بالتوفيق. Mervat ناقش 21:16، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ملاحظات

تحياتي صديقي زيدان، والشكر لك على وسام تستحقه أنتَ أكثر منّي. بعد الاطلاع على قليل من مساهماتك القيّمة، أرجو منكَ قبول الملاحظات التالية:

  1. بما يخص رفع الصور، أولاً هناك موقع تديره مؤسسة ويكيميديا خاص لرفع الصور الحرّة وهو الكومنز، فيُفضل رفع الصور الحرّة هناك، أمّا إن كان هناك صور للاستعمال تحت بند الاستعمال العادل فترفعها هنا. أرجو منكَ قراءة سياسات رفع الصور بالتفصيل ويكيبيديا:سياسة استعمال الصور وويكيبيديا:أسئلة متكررة/صور. فمثلاً صورة محمد عصفور ما مصدرها؟ ومن جعلها تحت الملكية العامة؟ وكذا صورة وجيه كوثراني، وغيرها. يجب أن تكونَ أنت صاحب الصورة، أو أن صاحبها قد تنازل عن حقوقها أو رخّصها تحت بند رخصة المشاع الإبداعي، التي تسمح بتعديل الصور ونشرها حتى لو كانت للربح.
  2. بخصوص الكتابة عن أي موضوع (سيرة شخصية/كتاب/مسرحية/فيلم/شركة/عائلة)، أحد أهمّ السياسات هي أن يكون موضوع المقالة ذو ملحوظية ويحقق شهرة تستحق الكتابة عنه في الموسوعة، وقد تحدّث عن الموضوع عدّة مصادر مستقلة، هذا ما تعنيه الملحوظية، أرجو منكَ قراءة ويكيبيديا:معايير السير الشخصية وويكيبيديا:ملحوظية (أكاديميون) وويكيبيديا:ملحوظية (كتب) وويكيبيديا:ملحوظية (منظمات وشركات). فمثلاً مقالة صبا محمود لا تحقق مثل هذا الشرط، وكذلك بعض الروايات التي ليس لها أثر أو أحد انتقدها أو أنها أثّرت في قرار أو حدث.
  3. عند الكتابة عن شخص معيّن، أو كتاب، يُحبذ أن تذكر أهميته ومدى ملحوظيته في مقدمة المقالة، انظر ويكيبيديا:جودة البذرة/شخصيات معاصرة.
  4. للمزيد عن أسلوب الكتابة، انظر ويكيبيديا:دليل الأسلوب.
  5. بالنسبة للروابط الخارجية، فأرجو منكَ الحفاظ على الأسلوب المتّبع والمذكور هنا.
  6. بالنسبة للمصادر، يُحبذ استخدام القوالب التالية، وذلك لتوحيد مظهر كتابة المصدر (اسم المؤلف أولاً ومن ثم اسم الكتاب.. وهكذا)، انظر قالب:استشهاد بخبر، وقالب:استشهاد بكتاب، وقالب:استشهاد بموقع.

هذه ملاحظات سريعة، وأنا مستعد لتقديم أي مساعدة تحتاجها. شكرًا لك .--بلال الدويك 11:17، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

رد بخصوص الملاحظات

مرحبا بلال وشكرا لك للمتابعة والنصائح

1. فيما يتعلق بصبا محمود، فهي بالفعل شخصية أكاديمية مهمّة في الغرب ومؤلفاتها تحدث صدى وتفاعلًا كبيرين ولكن كتبها لم تترجم إلى العربية بعد، ولكن أعتقد أنّ لها أهمّية في الدراسات الإنسانية والاجتماعية في الغرب لأني قرأت لها وقرأت عنها الكثير. 2. فيما يتعلق بالروايات، الذي كتبته كان بذور مقالات على أمل تطويرها حين يكون عندي وقت، وأعتقد أنّ رفد ويكيبيديا بمعلومات عن الكتب والروايات الصادرة في العالم العربي، خاصّة إن كانت لكتاب معاصرين يحققون حضورًا على الساحة الثقافية والنقدية سيكون أمرًا نافعًا للمتابع العربي الذي يريد أن يحصل على معلومات سريعة عن رواية ما.

3. بالنسبة للملاحظات الأخرى، فسأحرص على التقيد بها في إسهاماتي القادمة وتعديل ما أمكن في إسهاماتي السابقة.

مع الشكر والمحبة مستخدم: zeidan87

تحياتي صديقي، بالنسبة لمقالة صبا محمود، قد تكون الشخصية فعلاً لها ملحوظية لكن إن لم تذكر هذه الملحوظية في المقالة، ومستشهدًا بمصادر موثوقة، فحكمها قد يؤول للحذف، وكذا بذور مقالات الروايات، يجب أن تذكر (ولو جملة واحدة مستشهداً بمصدر واحد) مدى ملحوظيتها. ملاحظة أخيرة، عند النقاش بينك وبين مستخدم آخر، يُحبذ أن تقوم بالرد عليه في صفحة نقاشه حتى تظهر لديه إشعار رسالة جديدة، وكذلك لا تنسَ أن تستخدم -~~~~ للتوقيع في نهاية الرسالة. تحياتي.--بلال الدويك 06:30، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

وسام!

وسام الاجتهاد
تستحق هذا الوسام على ما تبذله من جهود في إثراء الموسوعة في مجال الأدب والترجمة، وما تتميّز به كتاباتك من الموضوعية وحسن التنسيق، بالتوفيق . بلال الدويك 07:45، 6 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ

لقد تم اختيارك عشوائيا للمشاركة في استبيان مختصر تم تحضيره بواسطة فريق خدمة تقنيات المجتمع

https://wikimedia.qualtrics.com/jfe/form/SV_6QIHWaUg14qL1D7

يهدف الاستبيان لقياس مدى رضاء المجتمع عن الدعم التقني (للأدوات والإمدادات) الذي تقدمة مؤسسة ويكيميديا لويكيبيديا وبخاصة احتياجات الأعضاء الفاعلين في مجتمع ويكيبيديا العربية العربية. لمعرفة المزيد عن الاستبيان برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll.

يمكنك ازالة اسمك من قائمة المسجلين حتى تتوقف عن تلقي تحديثات الاستبيان. برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll/Target lists/Arabic.

رد: صورة عباد يحيي

مرحباً، من المفترض أن توضح في صندوق المعلومات أن مصدر الصور (عمل شخصي) وتستكمل البيانات جيداً واختيار رخصة مناسبة، لماذا؟ لأن هناك الكثير من المستخدمين يتحايلون في موضوع الصور ويرفعون الملفات على أنها عمل شخصي لهم، طبعاً مثل هذه الصور يفترض أن يتم إرسالها عبر هذه الصفحة، ولكن من باب التسهيل وعدم البيروقراطية سنعتبرها عمل شخصي.

نصيحة إضافية: إذا كان هناك أي صور من تصويرك بفضل أن ترفعها هلى كومنز مباشرة لأن صور ويكيبيديا مخصصة أكثر لملفات الاستخدام العادل، وعادة ما يتم نقل هذه الصور لكومنز لاحقاً ثم حذفها --إبراهيـمـ (نقاش) 16:33، 17 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ

ترشيح

السلام عليكم أرجو أن تشارك برأيك في ترشيح مقال تفجير سروج 2015 هنا.--Abdelrahman elsakka (نقاش) 18:54، 30 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكيبيديا مكتبة طلب معلومات

مكتبة ويكيبيديا

أهلا محمد أرسلنا لكم رسالة في بريدكم الموصول مع ويكيبيديا يرجى قراءته و الإجابة عليه

، تقبلو تحيات فريق ويكيبيديا مكتبة --ديزادي 15:05، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكيبيديا مكتبة قبول طلب

مكتبة ويكيبيديا

أهلا محمد تم قبول طلبكم لولوج منصة المنهل وإليكم المعلومات اللازمة في بريدكم الخاص ،لا تترد في طرح أي سؤال ، تقبلو تحيات فريق ويكيبيديا مكتبة --ديزادي 21:03، 14 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:غلاف كتاب مرثاة طفل نائم.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ ملف:غلاف كتاب مرثاة طفل نائم.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--جار الله (راسلني) 20:04، 9 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

إستبيان ويكيبيديا مكتبة

مكتبة ويكيبيديا

مرحبا بكم مستعملي ويكيبيديا مكتبة 

تتلقون هذه الرسالة لأن ويكيبيديا مكتبة تلقت قبولك بالإشتراك مع الشريك منذما يزيد عن 6 أشهر . هذا تذكير طفيف حول إشتراككم مع الشريك .

  • تأكد من أنه يمكنك تسجيل دخولك لا يزال فعالا في حسابك مع الشريك. إذا كنت تواجه مشكلة لا تتردد في الإتصال بنا.
  • تذكر، إذا وجدت هذا المصدر مفيدا للعمل به في تحريرك الخاص في ويكيبيديا ، تأكد من تضمين الاستشهادات مع الوصلات على ويكيبيديا: وصلات إلى موارد الشركاء و هي واحدة من عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تثبت استخدامك والطلب على حسابات لشركائنا. وكلما زاد الربط، كلما زاد احتمال تجديد شراكة مفيدة مع هذا الشريك.
  • كتابة مقالات غير عادية باستخدام مصادر هذا الشريك؟ لم الحصول على هذا المصدر خلق فرص جديدة بالنسبة لك في مجتمع ويكيبيديا؟ إذا كان لديك قصة فريدة من نوعها حول مساهماتكم شاركنا بها ، أرسل لنا رسالة ، وسنقوم بإتاحة فرصة لك لكتابة مدونة  عن عملك مع واحد من شركائنا.

وأخيرا، فإننا نقدر اذا قمت بملء [الإستبيان حو ويكيبيديا ]. سيساعدنا الإستبيان ليس فقط في خدمتك بشكل أفضل مع تسهيل هذه الشراكة معينة، ولكن أيضا سيتيح لنا إمكانية اكتشاف شراكات أخرى وخدمات تمكن مكتبة ويكيبيديا عرضها على الويكيبيديين.

شكرا,

--ديزادي 14:56، 5 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017