نقاش المستخدم:Zeine77

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Avicenno في الموضوع مراجع تلقائي


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- غلام الأسمر (إن احتجت مساعدة: أرسل لي هنا) 22:32، 29 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

أتمنى أن تزيد من مساهماتك القيمة على الموسوعة --«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 16:29، 19 نوفمبر 2012 (ت ع م)


تنويه بخصوص مقال حمل (برامج)[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله

لاحظتُ تغييرك على مقالة حمل (برامج) التي أنشأتُها حيثُ عدّلتَ "الحمل" Porting إلى "الترقية"؛ الواقع أن الترقيّة هي الترجمة العربية المُتداولة ل Upgrade وليس ل Porting التي تُترجَم أحيانا بالنقل وأحيانا بالحمل.محمد أحمد العيل (نقاش) 02:46، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)

أعتذر لك يا أستاذ @Zeine77: وقد قمت بالتراجع عن هذه الفعلة الشنعاء وهي فعلا غلطة لا يقوم بها الى مبتدأ ، أسف وأعتذر فهي فعلا نقل أو حمل هشام حسين (نقاش) 03:03، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)

شكرا جزيلا لك @Hesham Hussain: مُوفَّق دائما بإذن الله. محمد أحمد العيل (نقاش) 11:22، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ

رد: فيدورا[عدل]

أهلاً وسهلاً، التعديلات التخريبية ليست بالضرورة أن تكون تعديلاتك، هناك تعديل تخريبي ضمن تعديلاتك، لا توجد خاصيه أن أقبل تعديل وأرفض الآخر. الآن بإمكانك القيام بتعديلك وسأقبله. لأن في التعديلات السابقة كانت هناك تعديل تخريبي من قبل مجهول لذلك رفضته. تحياتي--فيصل (راسلني) 17:25، 26 نوفمبر 2016 (ت ع م)ردّ

رد: أحمد بابا مسكه[عدل]

بالبداية، أغلب المصادر الموثوقة تستخدم هذا الأسم أحمد بابا مسكه، هذا هو الأسم المستخدم في جميع الموسوعات بما فيها الأنجليزية. وعندما قمت بالبحث في قوقل حول الأسم المستخدم أو الأسم الأكثر شهرة ظهر لي كالتالي:

  • أحمد بابا مسكه: 83,700 نتيجة
  • أحمد بابا ولد أحمد مسكه: 69,400 نتيجة

إذن، الأسم الأكثر شهرة هو: أحمد بابا مسكه. تحياتي--فيصل (راسلني) 19:52، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

رد:مرشح 95[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. بداية فإن هذا المرشح لا يقوم بمنع المستخدمين من الفعل، كما لا يقوم بإظهار رسالة لهم عن الخطأ، هو فقط يُمسك مثل هذه التعديلات لتظهر في سجل الإساءة. السيناريو الذي يعمل به المرشح هو فحص إذا ما قام مستخدم غير موثوق بإزالة التوقيعات من الصفحة، ويعني ذلك إزالة أي وصلة من قبيل: [[مستخدم:]]، و[[نقاش المستخدم:]]. التعديل الذي ذكرته لا يُطابق المرشح السابق؛ لأنه لا توجد إزالة للتواقيع. أما بخصوص العلامة " &nbsp" فسبب ذلك في أغلب الأحيان هو القيام بالتعديل من الجوال؛ حيث لا تتعرف بعض متصفحات الجوال على وسوم، ورموز html؛ فتقوم بتعويضها بالرموز الأصلية في نظام الآسكي (ASCII). انظر هذه القائمة للمزيد. تحياتي.--ASammour (نقاش) 08:18، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

أهلًا بك مجددًا. كما ذكرتُ لك أن المرشح غير مفعل حاليًَا، بمعنى أنه يتم تسجيل التعديل فقط في سجل الإساءة، ولا يتم منع المستخدم من التعديل، أو حتى إظهار رسالة له. فقط عبارة عن تسجيل للتعديل فقط. ربما هناك مرشح آخر يقوم بمنعك من التعديل، ولكنه ليس المرشح 95. وقد جرّبت ذلك قبلًا ولم يظهر لدي أي شيء.--ASammour (نقاش) 18:54، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا Zeine77، نظراً لمساهماتك الموسوعية فقد منحك مجتمع ويكيبيديا صلاحية "مستخدم مراجع تلقائياً". وبذلك، ستصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، وبالتوفيق.

--Avicenno (نقاش) 23:42، 4 يناير 2017 (ت ع م)ردّ

يبدو أنك مستخدم قديم وتعرف سياسات الموسوعة حيث أنك معنا منذ 2010. أتمنى منك المزيد من النشاط بعد حصولك على الصلاحية لكي تصبح محررا في أقرب وقت وأهلا وسهلا بك في موسوعة ويكيبيديا وبجميع مساهمي بلاد شنقيط.--Avicenno (نقاش) 23:43، 4 يناير 2017 (ت ع م)ردّ

ويكي اندابا 2018[عدل]

ويكي اندابا 2018 هو المؤتمر السنوي للويكيميديين الأفارقة الذي سيقام بتونس أيام16 17 18 مارس 2018 . نيابة عن هيئة التنظيم يسرني أن أدعوك الى المشاركة في هذا المؤتمر وطلب منحة حضورعبر هذا الرابط https://meta.wikimedia.org/wiki/WikiIndaba_conference_2018/Scholarships