نقاش ميدياويكي:Bad image list

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الوصف

الصور المُدرجة في ميدياويكي:Bad image list هي محجوبةٌ تقنيًا من الظهور في الصفحات إلا في استثناءاتٍ معينة. عادةً ما تُستخدم هذه الصور في التخريب حيث يكون من الصعب منع التخريب أو حماية الصفحة.

التعليمات

للمستخدمين
تقديم طلب: تُقدم جميع الطلبات (إضافة الصور أو إزالتها أو وضع استثناءات معينة) في هذه الصفحة. يمكن لأي إداري تغيير القائمة. إذا كان هناك تأخرٌ بالرد لفترةٍ طويلة، يُمكن إعادة وضع الطلب في إخطار الإداريين.
للإداريين
الإضافة للقائمة: يكون التنسيق كالآتي: يتم التعامل مع العناصر في القائمة النقطية فقط (الأسطر التي تبدأ بإشارة "*"). يجب أن تكون الوصلة الأولى في السطر للصورة المُراد حجبها، ويجب وضع نقطتين رأسيتين في بداية الوصلة تجنبًا لعرض جميع الصور ([[:ملف:اسم الملف]]). أي وصلة بعد الوصلة الأولى تُعتبر استثناءات (المقالات التي يُسمح بعرض الصُور فيها). النصوص خارج الوصلات لا يتم التعامل معها، ويمكن استعمالها للتعليق أو وضع ملاحظةٍ ما (مثل كلمة "باستثناء").
صفحة وصف الصورة: يقوم الإداري أيضًا بوضع {{استعمال مقيد}} في صفحة الصورة، مما يساعد المستخدمين في معرفة الصفحات التي يمكن استعمال الصورة فيها، وأيضًا لتقديم طلبات بهدف توسيع القائمة وجعلها شاملة وكافية.
الإزالة من القائمة: عند إزالة صورة من القائمة، يرجى التأكد بأنَّ وصلة الصورة قد حُذفت من جميع المقالات، وأيضًا التأكد من صفحة نقاش الصورة.