نقاش ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/الحالية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
جار الله: مرحبا أخي. هل يمكنك تشغيل بوتك ليرد على الطلبات التي تكون خانة السبب غير محددة فيها أو انها تحوي على تكرار محارف لأن هذا النوع من الطلبات غير مفيد فهل يمكن رفضه مع التعليق بقالب {{سبب حذف 3}} مع الشكر. تحياتي--مصعب (نقاش) 12:20، 1 يناير 2018 (ت ع م)
مصعب: يحتاج الأمر موافقة المجتمع، فالرد على الطلبات هنا حتى لو كانت غير مسببه من صلاحيات الإداري، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:41، 1 يناير 2018 (ت ع م)
جار الله: لم تصلني الإشارة أرجو أن تستخدم خاصية النسخ مع تعليقك. أظن هذا النمط من الطلبات يستوفي الإزالة أصلا حتى لو أزالها محرر لا أجد مشكلة في ذلك. وحتى في موسوعات أخرى تشارك البوتات في تهيئة الطلبات لتسهيل ردود الإداريين لذلك ممكن أن تضيف التعليق دون أن تغلق الطلب ليأتي إداري ويوقع عليه وهذا من باب التسهيل وأنت مشغل البوت وما تراه لا خلاف عليه مع ملاحظة أن ردود الإداريين على الطلبات لا تحسب ضمن عداد نشاطهم لتقيس استخدامهم للصلاحية!--مصعب (نقاش) 13:11، 1 يناير 2018 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: رأيي من رأي جار الله: الأمر يحتاج لِموافقة المُجتمع سواء للرد على الطلبات أو لمهمة البوت -- عَلاء راسِلني 20:00، 1 يناير 2018 (ت ع م)
الأمر ذاته مهم في غلق نقاش الحذف وبانتظار أن يقوم أخي جارالله ببلورته واخذ رخصة له--مصعب (نقاش) 22:10، 13 فبراير 2018 (ت ع م)