نقاش ويكيبيديا:جودة البذرة/شخصيات معاصرة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

المصدر[عدل]

سوف تقفز فقرة المصدر بجودة مقالات السير إلى مستوى كبير، لكني لست متأكدا من وضعها في قسم "العناصر الضرورية" التي تُحذف المقالة إن لم توفِ بها جميعًا لأن هذا سوف يتسبب بحذف معظم البذور الموجودة (والتي سوف توجد لاحقا) بدلا من إصلاحها وتطويرها. ما رأي المجتمع؟--OsamaK (ناقش) 11:23، 26 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الحق معك في هذا، خاصةً أن الوثوقية من ركائز ويكيبيديا ولا داعي إلى تكرار هذه النقطة في الإرشادات كشرط. يمكن نقل هذا البند إلى المعلومات المحبذة (العناصر الإضافية) مع تعديل صياغته من أجل التأكيد على أن غياب المصادر في المقالة يمكن أن يؤثر في اتخاذ القرار حول إبقاء السيرة أو شطبها باتجاه الشطب، والتذكير بركائز ويكيبيديا. --abanima (نقاش) 19:16، 26 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

لا يوجد ما أضيفه، فالشروط واضحة، ومصاغة جيدا. قد يطور الأمر مستقبلا إذا طرأ طارئ. تحياتي لكم--باسم بلال نقاش 11:26، 9 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

Symbol keep vote.svg أتفق مع الشروط الحالية، ولكن لاحظت عدم تغير بند المصادر من "العناصر الضرورية" إلى "العناصر الإضافية" حتى الان، يمكنني نقلها ولاكن أرجو أن ينقلها أحداً أخر يستطيع صياغتها بشكل يوضح أهميتها (فأعتقد أني لست قادراً على ذلك:(. --Amr Marzook راسلني!! 03:01، 13 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
 تم نقل البند وتوسيعه. --abanima (نقاش) 14:46، 13 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • لقد تمكنّا من التوصل إلى توافق حول هذا الموضوع على ما يبدو، إذ لا اعتراضات منذ أكثر من ثلاثة أسابيع من آخر تعليق ووضع رسالة للمجتمع. سوف أقوم بتعديل القالب إلى إرشاد. --abanima (نقاش) 20:55، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)