نقاش ويكيبيديا:رفع

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

تكبير الخط

مرحبًا، اقترح تكبير الخط في عبارة (أداة رفع الملفات بالطريقة القديمة)، فهي صغيرة مقارنة بما فوقها. Abu aamir (نقاش) 12:33، 18 فبراير 2019 (ت ع م)

مرحبًا Abu aamir:، تصغير الخط مقصود، وذلك كون (رفع الملفات بالطريقة القديمة) ليست الحل الأول لرفع الملفات، وإنما يجب البحث إن كان هُناك بديل حر أو رفع ملف حر، ويكون رفعها بالطريقة القديمة (الاستخدام العادل) الملاذ الأخير، وأيضًا تصغير الخط يُبعد النظرات الأولى إلى هذه الأيقونة ويركزها على الأيقونة العلوية الأكبر خطًا. تحياتي -- عَلاء راسِلني 12:43، 18 فبراير 2019 (ت ع م)

مرحبًا علاء: شكرًا لجهودك القيّمة، أدري أنك تسعى مشكورًا إلى تحقيق مقاصد أشمل وأوثق،  ولكني كنت كلما أردت الرفع أحوّل تلقائيًا إلى مواقع شقيقة، وقد سبب ذلك لي أذى وتضييع وقت وجهد، ولو كنت بصرت بوجود عبارة الرفع المحلي، لما ذهبت إلى مواقع أخرى، ولكن قدر الله وما شاء فعل، أنا الآن مرتاح ومطمئن في ويكيبيديا العربية وأريد تكبير الخط لينتبه إليه أمثالي. Abu aamir (نقاش) 12:52، 18 فبراير 2019 (ت ع م)

Abu aamir: أداة الرفع المحلي تعمل فقط مع المستخدم الحاصل على صلاحية رافع ملفات (أو صلاحية محرر، كون صلاحية رافع ملفات مُضمنة في صلاحية مُحرر)، وكما تعلم هُناك شروط صارمة للرفع المحلي. حقيقةً لم أفهم ما حصل معك أعلاه، هل يمكنك توضيح الإشكال أكثر؟ -- عَلاء راسِلني 12:56، 18 فبراير 2019 (ت ع م)

مرحبًا علاء: شكرًا على اهتمامك، سبق أن حذفت صوري حذفا شاملًا، أعتقد أن واحدة فقط كانت مخالفة، ولكن الحذف قد حصد جميع الصور حتى صورة أخذتها من ويكيبيديا وقصصت منها جزءًا ورفعتها، حتى هذه حُصدت في تلك الغزوة، لا أريد أن أشغلك فوق أشغالك، ولكن انظر إن شئت إلى مرفوعات المستخدمين الجدد، وسوف تجد اسمي مذكورًا والتعليق "حُذر المستخدم من انتهاك حقوق النشر"، علمًا بأن الصورة هناك هي صورة حرة خالصة، هذا موجز سبب ارتيابي من المواقع الشقيقة، ولكني استبشرت بعد علمي ببقاء ويكيبيديا المحلية، ومطمئن بها، وحريص على اتباع حقوق النشر بحذافيرها. Abu aamir (نقاش) 13:28، 18 فبراير 2019 (ت ع م)