نقاش ويكيبيديا:طلب تدقيق مستخدم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

Koussayou003[عدل]

أنا لا أعرف حتى من يكون و أقرر أخيرا أن أسجل حسابا و أتلقى هذا الترحيب الحار !!! أنا لست هو إختبار البط لا يدل على شيئ: أنا لا أملك قدرات تحريرية هائلة إذا أنا مثله و الصفحات التي أشارك فيها يشارك فيها كل ويكيبيدي و هي مراجعة التعديلات و المقالات ثم إني لا أتواصل مع أحد لأني منهمك في التحرير و هذا ظاهر ، علاء لا أعرفك و لا أعرف صلتك ب koussayou003 ولا أفعاله ومن الإطلاع على هذه الصفحة أجد أنه عابث كان يلهو معك ، أرجو أن تفهموا أني لست أحد أما التوقيع فقد نسخته من أول مستخدم إعترضني و قد يكون هو أنا لا أذكر. kalvenn نقاش📞 16:36، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

قصي،‏ إذا ما رأيك في اعترافك هنا. أحمد ناجي راسِلني 17:37، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

أحمد ناجي،‏ هذا ليس إعترافا الإداريون متعنتون و و لا يقبلون النقاش و لا يمكن إقناعهم إلا بتسوية يظهر هذا في نقاشهم باسم يقول بأن لي آي بي مشترك مع قصي م مينو يقول العكس . kalvenn نقاش📞 18:51، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Kalvenn،‏ أرجو الانتظار لحين وضع خلاصة مُناسبة للتدقيق وبعدها نُشاهد النتائج عزيزي ☺-- عَلاء راسِلني 20:33، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

علاء،‏ و ما المانع من إنطلاقة جديدة أو مساهمات جدية بحساب جديد كما ماهو المقرر في السياسات الذي تكلمت عنه يعني لما ستمنعني -إذا تأكد أني قصي- فقد حققت بهذا الحساب-إذا ثبت تملكي للآخر- رقما قياسيا و هو 100 تعديل في نطاق المقالات في ظرف ثلاثة أيام و هو ما حققه قصي في أربعة أشهر ألا يثبت هذا حسن النية على الأقل kalvenn نقاش📞 20:42، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Kalvenn،‏ عزيزي امتلاك حِساب آخر لِحساب ممنوع أمر غير مَقبول، يجب عليك الصَبر حتى انتهاء فترة المَنع، مع العِلم أنَّ امتلاكك لهذا الحساب سيؤدي لتمديد المنع لحسابك الأصلي إضافةً إلى منع هذا الحساب، وقد نَصل لمرحلة البدء بمنع النطاقات على مستوى ويكيبيديا العَربية أو طلب ذلك على المِيتا، هذا أولاً. لَن أنسى ذكرك على البريد أنَّ من قام بمحاولات الدُخول هو "أخوك" وتبين فيما بعد أنهُ أنت، مُجرد "كذبك" يُسقط الثقة عنك وتفقد ثِقة المُجتمع. تحياتي، وأرجو عدم الاستمرار بالحديث وانتظار انتهاء التدقيق بما أنك تَقول مُتأكد أنك لستَ قُصي ☺ وتتعامل على أنَّ قُصي شخص آخر لا يمت لك بِأي صلة. استغرب حقاً تَنكر البَعض لأنفسهم وحساباتهم ☺-- عَلاء راسِلني 20:46، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

علاء،‏ أخبرتك أني لست قصي فكيف تحكي لي عن أشياء قام بها و بريد أرسله و تطالبني بتفسير ؟؟؟ كما أن تدقيق المستخدم لن يثبت شيءا و حسب السياسات و ما جاء على لسان الأخ مُحمد فإنه مالم أستعمل نفس الآي بي أنا و قصي فلا حق في منعي و إلا كيف يكذب باسم و يقول بأننا نتشارك رقم آي بي و محمد يقول العكس هذا تحيز واضح كما أعلمك أن مشغل هاتفي ليس كبقية البلدان فليس لي نطاق محدد يتغير فيه الآي بي الخاص بي لاحظ في القائمة أن الأيبيهات التي إستعملتها متباينة فأحيانا تبدأ ب197 و أحيانا 168 و 167 كما أنه يكفي أن أغير الشريحة ليتغير كل شيئ. لذا لا تتحاملوا علي وتمنعوني فقد بدأت على بركة الله بالتعديل و المساهمة من حساب قار. kalvenn نقاش📞 21:02، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Kalvenn،‏ عزيزي التعامل وفق السياسات بغض النَظر عن كُل شيء. تحياتي-- عَلاء راسِلني 21:04، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

علاء،‏ مساهماتي خارج نطاق المقالات تزداد بهذا النقاش و مع ذلك سأجيبك : السياسات يا مطبقيها تنص على دليل قاطع و هو استعمال نفس الآي بي و ليس الوقوع في نطاق مستخدم ممنوع و إلى كيف يحصل المستثنون من منع الآي بي على هذه الميزة ؟؟؟ مم يثبت أن تطابق النطاق ممكن و كثير الحدوث kalvenn نقاش📞 21:08، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Kalvenn،‏ حسب سياسة المنع، يُمكن منع أي حِساب يَمس بأمن المُستخدمين، ويُمكن المنع للقيام بالتَحرش المُستمر، والإخلال بسياسة دمى الجورب (لا يجوز للمستخدم الذي منع من التحرير أَو الخاضع لإجراء بشكل مؤقت استعمال دمى الجورب للمراوغة. تجنب المنع بهذا الأسلوب يسبّب إعادة تصفير توقيت المنع من البداية)، أظن هذه الأسباب كفيلة لِمنعك. أرجوك لا تُصر على الخطأ. واعلم رعاكَ الله أني لَن أسمح لأي شَخص العَبث بويكيبيديا ومُرواغة السياسات ومُحاولة استغلال الثُغرات. هذا ما لدي ولن أُطيل النقاش بعد الآن. الخلاصة مُتوافرة حالياً وسيتم التعامل وفقاً للمُعطيات، صَدقني أنا مُتأكد 100% أنك قُصي، فأنا لَست حديث العهد مثلك في الموسوعة ☺ تحياتي-- عَلاء راسِلني 21:13، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

علاء،‏ إجابة أخيرة، أنا لا أمس بأمن أحد، منذ أنشأت حسابي و أنا منكب على التحرير وهذا جزائي إن كنت ترغب في إزاحة شخص جديّ يقوم بالتحرير بصمت -على كثرة أمثاله- فافعل ما تراه و ما يجول في بالك ، أنتم جد متحيزون ولو كانت تهمك مصلحة ويكيبيديا لما فتحت المسألة أصلا لأن نتيجتها الموجودة في رأسك ستفضي إلى نقصان محرر ذو خبرة و حسبك ضميرك ☺ kalvenn نقاش📞 21:24، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة:المستخدم هو دمية جورب لحساب أخر. كما أن لا حاجة للقيام بأمور تقنية لفهم الموضوع. يكفي أن نعرف بأن المستخدم قام بأول تعديل له بإنشاء صفحة مستخدم مستخدما القوالب الصحيحة وفي ثالث تعديل رشح مقالة للحذف بالشكل الصحيح وفي رابع وخامس تعديل كمل إجراءات ترشيح الحذف. كل هذا والشواهد التقنية الموجودة تظهر تلاعبه بدمى الجورب. لابد من منع هذا المستخدم بشكل دائم وإتخاذ الإجراءات التقنية اللازمة لمنعه من التلاعب بالنظام. هذا والسلام عليكم.--عباس 21:36، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)