نقاش ويكيبيديا:مرشح الإساءة/حالات خاطئة/أرشيف 5

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

اقتراح قالب استفسار مرشح الإساءة[عدل]

لاحظت أن صفحة مرشح الإساءة/حالات خاطئة تعاني مشكلة المستخدمين المجهولين والجدد حيث ان غالب من يقوم بكتابة الملاحظات والاستفسارات هم مستخدمين جدد ليس لديهم معرفة تامة بطرق التحرير لذا اقترح أن يتم وضع قالب أعلى الصفحة تكون كتوجيه لمن يريد كتابة استفسار في الصفحة وكذلك زر ليتم فتح صفحة فارغة (على غرار صفحات النقاش) لذا اقترح أن يستخدم قالب كالتالي:

{{استفسار مرشح الإساءة|فلسطين|لا أستطيع إزالة بعض المصادر غير الموجودة|~~~~}}

بحيث يظهر تلقائيا بشكل مرتب ومنسق إنظر هنا وهنا أيضا.-- رامي ناقشني! 20:12، 20 مايو 2010 (ت ع م)

نعم فكرة جيدة، رجاء تنفيذها لنرى النتيجة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:28، 20 مايو 2010 (ت ع م)
هل أضيف صيغة القالب الجديد في رأس الصفحة ليتم نسخها أو أعدل هذا القالب {{مرشح الإساءة/طلب جديد}}؟.-- رامي ناقشني! 01:04، 21 مايو 2010 (ت ع م)
لا، فقط استخدم وصلة «إضافة استفسار جديد»، وستجد القالب قد وضع نفسه تلقائيا في الصفحة. 😉 --شرف الدين (Crystal Clear app messenger.png) 01:21، 21 مايو 2010 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: كما توقعت، 100% من ناتج استخدام القالب حتى الآن، تعديلات غير منسقة من قبيل هذه وهذه؛ فالمستخدم الذي لا يجيد تحرير نص عادي، لن يجيد استخدام القوالب! أتوقع أن كل حالات الاستفسار القادمة، لن تختلف كثيرا عن تلكم الحالتان. --شرف الدين (Crystal Clear app messenger.png) 23:26، 23 مايو 2010 (ت ع م)

لاحظت ذلك فعلا ، في كل الأحوال بالقالب أو بدونه سنجد مستخدمين لا يجيدون التعامل مع الويكي وربما تجد من يحسن التعامل لاحقا.-- رامي ناقشني! 20:53، 24 مايو 2010 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة: لم تنجح التجربة، فقد أصبح لدينا مقالات عجيبة الأسماء، يمكنكم الاطلاع عليها في استفسارات المستخدمين الأخيرة. الوضع القديم كان أفضل؛ فكنا لا نجد سوى الاستفسار والتوقيع بعده، وأحيانا عنوان للاستفسار، وهذا هو المطلوب. سأسترجع الوضع القديم إن لم يجد جديد! --شرف الدين (Crystal Clear app messenger.png) 23:07، 28 مايو 2010 (ت ع م) ولا يوجد {{مستخدمه:يوجده دائما_توقيعه

خطاء في مرشح التخريب[عدل]

لقد قمت بمحاولة حذف فقرة تكررت في الموضوع حيث توجد في البداية و نهاية المقالة لكن المرشح أعتبرها تخريب كيف --Abdellahgourari (نقاش) 16:23، 25 أكتوبر 2012 (ت ع م)

الاساءة ( منع )[عدل]

تحية طيبة

تم منعي من كتابة موضوع وذلك بسبب الاساءة بالرغم من اني لم اكتب اي شي فيه اساءة لاحد سوي معلومات عن شركة فارجو افادتي لماذا امنع وانا اتحدث عن شركتي ومعلومات موجودة في موقع الشركة

ارجو مساعدتي في رفع الحظر ولكم منا جزيل الشكر

اضفت مرجع جديد وحذفت قالب قديم به رابط خارجي ميت[عدل]

اضفت على صفحة المختبرات السريرية معلومات أكثر من الصفحة الإنجليزية الأم حذفت قالب مراجع يحتوي على رابط خارجي قديم ميت واضفت مصدر معتمد من الصفحة الإنجليزية لنفس الفقرة. عند حفظ التغييرات أخبرني الموقع بخطأ ترشيح للإساءة هذا نصه ("هذا الفعل تم التعرف عليه تلقائيا كضار، ولذا تم منعه. إذا كنت ترى أن تعديلك بناء، من فضلك اتصل بإداري، وأخبره بما كنت تحاول أن تفعل. وصف مختصر لقاعدة الإساءة التي طابقها فعلك هو: إزالة قالب "مراجع") وامرني بالاتصال بإداري وهذه هي الصفحة https://ar.wikipedia.org/wiki/علم_المختبرات_السريرية ارجوا المساعدة وشكرا

اضفت معلومات غير متماسكة[عدل]

أضفت في المقالة "متطابقة بوزو" معلومات ناقصة و غير متماسكة، المرجو الرجوع إلى النسخة الأصلية و إزالة ما أضفته--الاخ العربي (نقاش) 14:01، 9 أغسطس 2018 (ت ع م)