نقاش ويكيبيديا:نقاش الحذف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
إضافة نقاش جديد هنا
 أرشيف

إنشاء ويكيبيديا:نقاش الحذف/الحالية[عدل]

مرحبا، قمت بإنشاء ويكيبيديا:نقاش الحذف/الحالية ليتم استبدال طريقة العرض الحالية لو حصل توافق، أرجو مناقشة الأمر، تحياتي لكم.جار الله (راسلني) 18:48، 29 ديسمبر 2016 (ت ع م)


أرشفة المقالات المحذوفة[عدل]

الإداريين الأعزاء، هناك 51 مقالة تم حذفها ولا تزال موجودة في صفحة نقاش الحذف. وهذا يسبب تشويش لمن يرغب في التصويت على المقالات المفتوح التصويت بها. أتمنى اتخاذ اللازم والأرشفة. تحياتي. -عمرو (نقاش) 17:45، 21 أكتوبر 2017 (ت ع م)

عمرو: يتم تغيير لون الطلب عند حذف المقالة; لذلك يسهل التمييز بينهم، وتتغير القائمة كل شهر.تحياتي الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 18:14، 21 أكتوبر 2017 (ت ع م)
ديفيد: اليوم 21 أكتوبر ومقالات 1 سبتمبر لا تزال موجودة. -عمرو (نقاش) 19:14، 21 أكتوبر 2017 (ت ع م)
عمرو: نعم; لأن الصفحة تظهر مقالات الشهر الحالي والشهر السابق.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 19:17، 21 أكتوبر 2017 (ت ع م)
أتفق مع عمرو، أفهم أن النقاشات المغلقة يتغير لونها لكن وجودها في صفحة النقاش يزعجنا، لا أفهم حقيقة لماذا الصفحة عند أرشفتها لا تُزال تلقائيا من نقاش الحذف بل تبقى هنا بالاضافة إلى وجودها في الأرشيف. فكرة جار الله كانت جيدة عندما أنشأ صفحة ويكيبيديا:نقاش الحذف/الحالية، لماذا لم يستمر العمل بها؟ --Running animated.gif محمد الجطيلي راسلني 23:05، 21 أكتوبر 2017 (ت ع م)

تجاوز الخلافات من أجل تطوير المساهمة والانتاج[عدل]

سأغتنم الفرصة هذا الشهر للدخول مرة أخرى في قائمة المائة الأوائل الأكثر مساهمة. وعليه سأعمل على اقتراح أي مقالة هنا قبل كتابتها قد تتعرض للتحرش والحذف رغم موثوقية المصادر وقوة الملحوظية. وعليه فإن كان أي اعتراض من اللائق طرحه حنا، لأنه ليس من الجميل أن يكتب متطوع ومساهم موثوف في المجتمع الويكيبيدي مقالة ويخصر طاقة معنوية وتفكيرية ثم يتم حذفها ظلما وعدوانا رغت تحقيق الشروط والملحوظية، إلا رغبة استفزازية. أريد المساهمة والتدوين هذا الشهر، فإما ويكيبيديا أو سأنشر في جرائد أنشر فيها دائما وفتج مدونات جديدة.

سأطالب باستعادة مقالات كانت مندمجة مع مقالات أخرى، فتم فك ربط الاندماج لحذفها، بهدف ملاحقة وتطرف وعنف تنمري تسلطي أكل عليه الزمن وشرب في عقليات القرون الوسطى المتوهمة.

وسؤالي هنا هو: ما رأيكم من فضل الزملاء الذين يحبون تطوير التواصل والإدارة والتفاهم، في مقالة موقع بديل الذي توقف عن العمل بعد الزج بمؤسسه ومدير تحريره في السجن؟؟ المهم أن لا يهدر المتطوع الويكيبيدي جهدا ثم يحذف المقال، من الأفضل جس ومعرفة الخلافات والتعرض قبل إنشاء المقالة. وتجاوز هدر الجهد. من المصادر [1] [2] — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل محمد بوعلام عصامي (نقاشمساهمات)

لا يحقق الملحوظية، وبحث غوغل الخاص يظهر 184 نتيجة فقط. ثم ما علاقتنا نحن كمساهمين في الموسوعة بأهدافك الشخصية، تفتح مدونة ولا إن شاء الله تتزوج ثانيه هذي أمور ما تخصنا ومكانها صفحتك الشخصية وليس هنا.--محمد الجطيلي راسلني 13:41، 2 فبراير 2018 (ت ع م)

رد بما تحمله بضاعته من وقاحة وسخافات، أولا سبق وطلبت منك بأدب أن تتوقف عن مناقشتي بسوء أدب، لأن هذا مجرد طرح، ثانيا عن أيً مدونة وعن أيً زواج تتحدث أيها الأحمق، فهذه جريدة صدرت في التقرير السنوي للخارجية الأمريكية عن حقوق الإنسان في عهد الرئيس الأمريكي باراك أوباما [3] وهي متوقفة الآن ومؤسسها في السجن، هذا من جهة المرجو عدم حشر أنفك في أشياء لا تفقهها، وأرجو أن تلتزم بسلوكيات ويكيبيدية، وتحدث بلباقة مع الجميع وأنا كويكيبيدي متطوع وأشارك منذ 7 سنوات، وبصلاحية مراجع ومحرر ومن الأطلسيين الحاصلين على جائزة من المجتمع الويكيبيدي "جائزة المنتج" وساهمت في إثراء الموسوعة بالتحميلات ومساهمات موسومة بجيدة ومختارة.. إذا لم تلتزم بأدب الحوار، فلن يهمني أن أحذف حسابي هنا أو أعلق مشاركتي ثانية أو أتطور في المساهمة في ويكيبيديا أخرى.. ولهذا أحذرك للمرة الأخيرة توقف عن وضاعتك في نقاشي، لأني سأعتبرها ملاحقة واستفزاز وهذا يستوجب المنع. أنت غير ملم بالأحداث في المنطقة المغاربية والأطلسية وفي سمال إفريقيا وتتلفظ بكلمات سخيفة. بينما أنا أتحدث عن جريدة صدرت في تقرير حقوقي ذي وزن دولي وهو من وزارة الخارجية الأمريكية، وهي الجريدة التي يقبع مدير تحريرها الآن في السجن حميد المهداوي.. عندما تصل للنضج المطلوب يمكنك مناقشة الناس في أمر تكون ملم ومطلع عليه، لم يسبق لي أن ناقشتك، أو عرفتك هنا من قبل.. بدون سخافات ونذالة لا تجعل أحدا يتبول على أذنيك ويحرضك كما تحرض الكلاب..--محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 04:54، 5 فبراير 2018 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة: هل هكذا يتم النقاش في ويكيبيديا العربية؟ هذه غابة وليست موسوعة حرة، والأدهى والأمر بأن هذا النقاش من قبل مُحررين ومُسترجعين. فليعتبر كلامي إنذارًا نهائيًا، أي تهجم أو تجاوز نطاق الأدب منكما في أي نقاشات قادمة سيتم منعكما من التحرير.--فيصل (راسلني) 05:30، 5 فبراير 2018 (ت ع م)

أرشفة نقاشات الحذف[عدل]

الأخ ASammour: هل بالإمكان أرشفة نقاشات الحذف عند إغلاقها من قبل الإداري؟ كما في طلبات المنع والحماية وغيرها؟--فيصل (راسلني) 16:14، 10 فبراير 2018 (ت ع م)

أهلًا بك فيصل: نفس السؤال ذكره أخي جار الله قبل سنتين، وهنا كانت الإجابة. الصفحة نفسها مصممة بحيث تُظهر نقاشات الحذف للشهر الحالي، والشهر الفائت، اي نقاشات الشهر يناير وفبراير فقط مثلًا.--ASammour (نقاش) 17:39، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
شًكرًا على الرد ASammour: لكن هل من اقتراحات لتغيير التصميم الحالي لنقاشات الحذف؟ ما رأي علاء وجار الله: هل من اقتراحات لتطوير تصميم نقاشات الحذف الحالية؟--فيصل (راسلني) 23:27، 10 فبراير 2018 (ت ع م)