المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

هاوي دورو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
هاوي دورو
هاوي دورو

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة هاوارد دوآين دورو
الميلاد 22 أغسطس 1973
أورلاندو، فلوريدا
الجنسية 22 أغسطس 1973، أورلاندو، فلوريدا،  الولايات المتحدة
الحياة الفنية
النوع بوب، هيب هوب.
نوع الصوت ميزو-سوبرانو  تعديل قيمة خاصية نوع الصوت (P412) في ويكي بيانات
ألات مميزة غيتار البيس كيتار
شركة الإنتاج jive
أعمال مشتركة مغني، التمثيل، كتابة الاغاني
المهنة مغني،  وممثل  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
سنوات النشاط 1990- الآن
المواقع
الموقع الموقع الرسمي
IMDB صفحته على IMDB   تعديل قيمة خاصية معرف IMDb (P345) في ويكي بيانات

هاوارد دوايين هاوي دي دورو (22 أغسطس 1973) هو مغني أمريكي، ممثل، كاتب أغاني، راقص ورجل أعمال ويعرف أنه عضو في فرقة باكستريت بويز .

سيرته[عدل]

ولد هاوي في أورلاندو، فلوريدا وهو صديق آي جي مكلين (عضو فرقة باكستريت بويز) قبل أن ينضما إلى الفرقة، أمه بولا فلوريس من بورتوريكو اشتهر هاوي في الميدان الفني عندما أسس فرقة الباكستريت بويز مع الأعضاء الآخرين.

باكستريت بويز[عدل]

باك ستريت بويز (بالإنجليزية: Backstreet Boys) فرقة موسيقى بوب تَمتّعتْ بنجاحِ هائلِ في النصف الأخير من التسعينياتِ وبداية الألفينات، وحازت 12 من أغانيها على المرتبة الأولى في الولايات المتّحدةَ ولمدة تفوق 40 أسبوعا ،و في المملكة المتحدة حصلت 16 من أغانيهم على المركز الأول في سباق ترتيب الأغاني، كما أن المجموعة حازت على جوائز عديدة من أبرزها جائزة جرامي، وباعت أكثر من 120 مليون ألبومِ حول العالم، مما جعل الفريق صاحب الألبومات الأعلى مبيعات على مدى التاريخ. كما أن البوم "Millenium" الذي أطلقته الفرقة سنة 1999 هو حامل لقب ثاني ألبومات البوب الأكثر مبيعا عبر التاريخ.

الحياة الشخصية[عدل]

في سنة 1999 توفيت أخت هاوي دي اثر مرض ذئبة حمامية ، بعد وفاتها شارك هاوي تنضيم جمعيات لمحارية هذا المرض . في 8 ديسمبر 2007 تزوج هاوي دي حبيبته بعد فترة طويلة بعد أن أقاما زفافا كاثوليكيا ,أول ابن لهاوي هو جيمس هوك دورو، ازداد في سنة 2009 وفي أغسطس 2012 أعلن هاوي عبر تويتر وعبر موقعه الرسمي أن سيرزق قريبا بولد جديد وكان هو ابنه الثاني الذي ازداد في 16 فبراير 2013 .

انضر أيضا[عدل]