المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

نوبة فن

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من هجوم الفن)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2012)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2013)
نوبة فن.jpg

نوبة فن (بالإنكليزية: Art Attack) هو سلسلة تلفازية بريطانية للأطفال تدور حول الفن. السلسلة الأصلية كانت من أطول البرامج التي عرضت على CITV، حيث بدأ عرضه عام 1990 إلى عام 2007. وقد كان المقدم فيه نيل بوكانن Neil Buchanan.

سلسلة نوبة فن الجديدة عرضت على قناة ديزني للصغار (بريطانيا وإيرلندا) في السادس من يونيو عام 2011 وقد كان المقدم جاسا أهلواليا Jassa Ahluwalia. وفي كل عرض نشاهد تعليقا صوتيا لجاسا أهلواليا على لقطات لفنان ينتج ثلاثة أعمال فنية.

السلسلة الأخيرة للبرنامج تقدم بواسطة لويد واربي Lloyd Warbey. الان تعرض في قناة تلفزيون ج (2014) هو برنامج ثقافي يثير اعجاب العديد من الاطفال حيث انه يعلمهم كيفية صنع اشياء مدهلة من غير ان يكونوا فنانين

وصلات خارجية[عدل]

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.