المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

هندسة تبريدية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2012)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (مايو 2015)

الهندسة التبريدية (بالإنجليزية: Cryogenc Engineering) هو دراسة ظاهرةاستخدام درجات الحرارة المنخفضة ".فيزياء تطبيقات درجات الحرارة المتدنية وتشمل التخزين ونقل الغازات المسيلة، حفظ الأغذية، والتجميد، وقود الصواريخ، . نحن نتحدث عن مجموعة من درجات الحرارة من -238 °F أي (-150 °C) إلى برودة الصفر المطلق .

فيزياء درجات الحرارة المتدنية هو تطبيق المبادئ التجريبية لتجميد وحفظ البشر المتوفين حديثا. على أمل أنه يمكن إحياء أنهم في المستقبل من خلال التكنولوجيات الجديدة، لم تكتشف حتى الآن . فيزياء درجات الحرارة المتدنية جعلت أيضا من الممكن النقل التجاري للغاز الطبيعي المسال. في المقابل، يستخدم على نطاق واسع وبشكل فعال في مجموعة متنوعة من الصناعات لتصنيع الأدوات المعدنية وقطع غيار الآلات، والأسلحة النارية، ومعدات الفضاء .