هواة الغناء 2

يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
هواة الغناء 2
Sing 2 (بالإنجليزية)
Tous en scène 2 (بالفرنسية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
  القائمة ...
مدة العرض
  • 110 دقيقة[3] عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
البلد
موقع الويب
الطاقم
المخرج
السيناريو
الأصوات
الموسيقى
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتجون
التوزيع
نسق التوزيع
التسلسل
السلسلة

هواة الغناء 2 (بالإنجليزية: 2 Sing)‏ هو فيلم كوميدي موسيقي أمريكي مقبل بالرسوم المتحركة من إنتاج شركة إليمونيشن. تكملة لفيلم هواة الغناء 2016 ، سيكتب الفيلم ويخرجه غارث جينينغز وسيؤدي دور البطولة ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون وسكارليت جوهانسون ونيك كرول وتارون إجيرتون وتوري كيلي ، الذين سيعيدون تمثيل أدوارهم من الفيلم الأول.

القصة[عدل]

يتابع الفيلم باستر وفريقه الجديد الذين وضعوا أنظارهم الآن على الظهور لأول مرة في عرض جديد في مسرح كريستال تاور في مدينة ريدشور الساحرة. ولكن مع عدم وجود اتصالات ، يجب عليه ومغنيه التسلل إلى مكاتب Crystal Entertainment ، التي يديرها قطب الذئب الذي لا يرحم جيمي كريستال ، حيث تقدم العصابة الفكرة السخيفة المتمثلة في اختيار أسطورة موسيقى الروك الأسد كلاي كالواي في عرضها. يجب أن يشرع باستر في مهمة للعثور على كلاي المعزول الآن وإقناعه بالعودة إلى المسرح.[5]

إنتاج[عدل]

تطوير[عدل]

في 25 يناير 2017 ، أعلنت شركة يونيفرسال بيكشرز وإليمونيشن عن تكملة لفيلم الرسوم المتحركة 2016 هواة الغناء. يعود الكاتب / المخرج غارث جينينغز والمنتجين كريس ميليداندري وجانيت هيلي مع نجوم التعليق الصوتي ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون وسكارليت جوهانسون وتارون إجيرتون ونيك كرول وتوري كيلي.[6]

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب ت وصلة مرجع: https://www.imdb.com/title/tt6467266/releaseinfo.
  2. ^ مذكور في: Terjesztésre kerülő filmalkotások és artfilmek nyilvántartása. الوصول: 6 نوفمبر 2021. الناشر: الهيئة الوطنية للإعلام والاتصال. لغة العمل أو لغة الاسم: المجرية.
  3. ^ أ ب مذكور في: film distribution certificate database.
  4. ^ أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي أأ أب مذكور في: وراء ممثلي الأصوات. معرف فيلم في وراء ممثلي الأصوات: Sing-2. الوصول: 28 يونيو 2021. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  5. ^ Shaffer, Claire; Shaffer, Claire (21 Dec 2020). "Halsey, Pharrell, Bono Announced as Cast Members of 'Sing 2'". Rolling Stone (بالإنجليزية الأمريكية). Archived from the original on 2020-12-22. Retrieved 2020-12-23.
  6. ^ Busch, Anita; Busch, Anita (26 Jan 2017). "Universal Dates 'Sing 2' & 'Minions 2,' Moves 'Secret Life of Pets 2' Back A Year". Deadline (بالإنجليزية الأمريكية). Archived from the original on 2020-06-13. Retrieved 2020-12-23.

وصلات خارجية[عدل]