المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

هولو (بليتش)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من هولو)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أكتوبر 2017)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2008)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

هولو هو عبارة عن ارواح لأناس اموات موجودة في انمي ومانجا بليتش ...في العادة الارواح للأناس العاديين عندما يموتون فأنهم ينتقلون الى السريتي (مجتمع الارواح) عن طريق تنقية الارواح بواسطة الشينيغامي ...والبعض الاخر يبقون مرتبطين بمكان موتهم وبمرور الزمن تتأكل سلسلة الروح ويتحولون الى هولو ...الهولو يمكن صناعته عن طريق تحطيم سلسلة الروح الخاصه بالشخص الميت حتى وان لم تكن السلسه معرضه للتأكل..ايضاً الارواح الميته والتي تحتوي على الحقد والشر تتحول تلقائياً الى هولو بمرور الزمن...والهولو يستطيع التهام ارواح البشر العاديين وبالتالي سيتم تحويلهم الى هولو .

Wikipe-tan face.svg
هذه بذرة مقالة عن شخصية أنمي ومانغا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.