هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
بعض المعلومات هنا لم تددق، فضلًا ساعد بتدقيقها ودعمها بالمصادر اللازمة.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

هيئة الاذاعة البريطانية الثقة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يوليو 2016)
Ambox warning pn.svg
هذه المقالة بها مصطلحات معربة غير موثقة يجب إضافة مصدرها العربي وإلا لا يؤخذ بها. فضلًا صحّح أي مصطلح خاطئ، وأضف المصدر العربي الموثوق الذي يدعمه. (أكتوبر 2015)
Commons-emblem-issue.svg
بعض المعلومات الواردة هنا لم تدقق وقد لا تكون موثوقة بما يكفي، وتحتاج إلى اهتمام من قبل خبير أو مختص. فضلًا ساعد بتدقيق المعلومات ودعمها بالمصادر اللازمة. (يوليو 2016)

هيئة الاذاعة البريطانية الثقة هي الهيئة التي تشرف على هيئة الاذاعة البريطانية ، بي بي سي مستقلة للإدارة والهيئات الخارجية. إلى جانب مجلس تنفيذي الثقة تولت دور مجلس المحافظين القديم في 1 كانون الثاني / يناير 2007 .

والصندوق الذي انشأه الميثاق الملكي لهيئة الاذاعة البريطانية الذي دخل حيز التنفيذ في 1 كانون الثاني / يناير 2007 . باختصار ، الأدوار الرئيسية للثقة في تحديد التوجه الاستراتيجي لهيئة الاذاعة البريطانية ، بما في اولوياتها ، وممارسة الاشراف العام على أعمال المجلس التنفيذي. الثقة تؤدى هذه الادوار في إطار المصلحه العامة ، ولا سيما لصالح دافعي رسوم ترخيص. - هيئة الاذاعة البريطانية الميثاق الملكي (2006) [1]

مراجع[عدل]