المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

هيثم شاكر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2012)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
هيثم شاكر
معلومات شخصية
الاسم عند الولادة هيثم يحيى زكي شاكر
تاريخ الميلاد 15 يوليو 1983 (العمر 34 سنة)
السعودية، جدة
الجنسية  مصر
الحياة الفنية
النوع موسيقى عربية
شركة الإنتاج فري ميوزك و ميوزك ناو
سنوات النشاط 1991-حتى الآن

هيثم شاكر (15 يوليو 1983 -)، مغني مصري. عشق الغناء منذ صغره , حتى اكتشفه المنتج فايز غالى , فقدمه في اغنية " سنجل " (احلف بالله) فحققت نجاحا كبيرا , انطلق بعده لعالم النجومية بعدة البومات غنائية ناجحة

حياته ومشواره المهني[عدل]

إسمه بالكامل “هيثم يحي زكي شاكر”، ولد في مدينة جدة المملكة العربية السعودية لأبوين مصريين. درس هندسة البترول، إلا أن حبه للفن دفعه إلى خوض مجال الغناء إرتبط الفنان الشاب “هيثم شاكر” بالغناء منذ طفولته، وبرزت موهبته الفنية وهو لا يزال في سنوات دراسته الأولى من خلال إنشاده لأغاني الأطفال في الحفلات المدرسية باستمرار.

تلقى “هيثم” في بداياته تشجيعاً كبيراً على الغناء من والدته فالتحق عقب عودته إلى مصر بمعهد الموسيقي ليتعلم أصول الغناء والمقامات العربيّة والصوتيّات في سعي لصقل موهبته الفنيّة أكثر ودخول الساحة الفنيّة على أسس صحيحة.

على الرغم من أن الظهور الأول لـ”هيثم شاكر” كان من خلال حفلة “كولكشن ميوزك ناو”، إلا أنه البداية الحقيقية لمشواره الفني جاءت بعد أن التقي مع المنتج “نصر محروس” والموزع الموسيقي “حميد الشاعري” في أغنيته الأولى “أحلف بالله” عام 2001 التي حققت نجاحاً كبيراً وكانت بمثابة الانطلاقة نحو طريق الشهرة والنجومية.

واصل الفنان “هيثم شاكر” مسيرته الفنية بعد ذلك بثبات واصدر عام 2004 م ألبومه الأول “خليك جنبي”، ثم الألبوم الثاني بعنوان “جديد عليا” عام 2008 م، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الفردية وأغنيات الأفلام والمسلسلات.ثم الألبوم الثالث عام 2014 "احلى قرار" .

أعماله[عدل]

البوماته[عدل]

  • لديه ثلاثة البومات الأول (خليك جنبي) عام 2004 وحقق نجاحات كبيرة وشهرة واسعة ..صور هيثم ثلاثة أغنيات من هذا الألبوم و هم (خليك جنبي،أهون عليك ،ايه فكرك بيا)
  • الألبوم الثاني عام 2008 واسمه (جديد عليا) واستطاع أن يكرر النجاح السابق في الألبوم الذي قبله ..و لم يتم تصوير أي أغنية من هذا الألبوم . و ذلك كان من أسباب الخلاف الذي حدث بين هيثم و المنتج نصر محروس و نتج عنه فسخ العقد بعد دفع المطرب الشاب الشرط الجزائي .و من بعدها قرر هيثم شاكر الإنتاج لنفسه ...

و فعلا في 2011 عاد هيثم بأغنية single بعنوان (أصلي قديم) و حققت نجاحا كبيرا .و تم تصويرها بشكل حفل .

  • بعد غياب طال مدته 5 سنوات عن البومة الثاني( جديد عليا) عاد المطرب الشاب بألبوم (احلي قرار) عام 2014م و يحقق نجاحا كبيرا حتي الآن برغم الظروف الصعبة لأحوال البلاد العربية و مصر تحديدا و هو علي نفقته الشخصية . *يضم 13 أغنية تعاون من خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ومنهم أحمد صلاح حسني ومحمد يحيى وخالد عز وتميم وتوما ونادر حمدي ورامي جمال. و سيتم تصوير ثلاثة أغاني من الألبوم هم (يوم مااقول ،معاك و حياتي )

فيديوكليبات[عدل]

  • أحلف بالله
  • خليك جنبي
  • أيام الفرح
  • جوا حضنك
  • إيه فكرك بيا
  • أهون عليك
  • أنا كل ما افكر
  • أصلي قديم
  • أوبريت أمي مع تامر حسني ويارا
  • ارمي حمولك عليا ،ويستعد المطرب هيثم شاكر لتسجيل ديو مع المطرب الشعبي حكيم ..

مراجع[عدل]

http://vb.5rbz.com/t3362