هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

هيلغا ليمبورغ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
هيلغا ليمبورغ
(بالألمانية: Helge Limburg تعديل قيمة خاصية الاسم باللغة الأصلية (P1559) في ويكي بيانات
Limburg, Helge.jpg 

معلومات شخصية
الميلاد 25 أكتوبر 1982 (36 سنة)[1]  تعديل قيمة خاصية تاريخ الميلاد (P569) في ويكي بيانات
هانوفر  تعديل قيمة خاصية مكان الولادة (P19) في ويكي بيانات
مواطنة Flag of Germany.svg ألمانيا  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
الحزب حزب الخضر الألماني  تعديل قيمة خاصية عضو في حزب سياسي (P102) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة سياسي  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
اللغة الأم الألمانية  تعديل قيمة خاصية اللغة اﻷم (P103) في ويكي بيانات
اللغات المحكية أو المكتوبة الألمانية  تعديل قيمة خاصية اللغة (P1412) في ويكي بيانات
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أغسطس 2016)

هيلغا ليمبورغ ولد في تاريخ 1982/10/25 في مدينة هانوفر الألمانية، وهو سياسي الماني تابع لحزب الخضر. وهو أصغر عضو للبرلمان في مقاطعة نيذر زاكسن. .[2]

الدراسة[عدل]

المدرسة والدراسة : بعد أن أتم بنجاح الامتحان النهائي في الثانوية العامة من العام 2002 في مدرسة كامبا الثانوية ( Campe - Gymnasium) وذلك في مدينة هولستن مندين ( Holzminden). قدم ليمبورغ خدمات إنسانية جليلة في مأوى للعجزة لكبار السن في مدينة بيفرن - شتات أولدن دورف ( Bevern -Stadtoldendorf). في شهر تشرين الأول من عام 2003، بدأ ليمبورغ دراسة القانون في جامعة بريمن ( Bremen University)، حيث ركز دراسته على القانون الاجتماعي وقانون العمل، وفي شهر آذار من العام 2008 أنهى ليمبورغ بنجاح المرحلة الأولى من دراسته في القانون.

الخبرة على الصعيد الدولي : في شهر آب من العام 2003 حضر ليمبورغ ورشة عمل دولية في الحقوق المدنية وذلك في مؤسسة رسمية في مدينة نابلس (Nablus) الفلسطينية في منطقة ويست بنك( West Bank) لاحقا في آواخر شهر أيلول من العام 2003، عمل هيلغا ليمبورغ في مأوى للأطفال في منطقة بيت جالا في فلسطين (Beit Jala). بدأ ليمبورغ من العام 2005 رحلة إلى الهند(India) ، حيث عمل هناك كمتدرب في الأعمال بالتعاون مع سميرسا( Symrise) وهي مؤسسة كيميائية لصناعة العطور والروائح العطرية. أمضى ليمبورغ أسابيع عديدة ( كطالب ضيف) في محكمة دلهي في الهند. ومنذ بداية شهر أيلول وحتى بداية شهر كانون الثاني من عام 2006، عمل هيلغا ليمبورغ فصل دراسي وذلك في الخارج في جامعة يادي تيبا (Yeditepe) في مدينة اسطنبول التركية. حيث تركزت دراسته هناك حول القانون الدولي والقانون الأوربي.

السياسة[عدل]

نشط هيلغا ليمبورغ في السياسية في وقت مبكر من حياته. حيث منذ بداية عام 2001 إلى عام 2005 كان هيلغا رئيس المجلس(لمجلس الخضر المحلية) في مدينة هولستن مندين Holzminden. منذ بداية عام 2002 حتى عام 2004 كان هيلغا ليمبورغ عضوا في مجلس الإدارة( لمجلس الخضر الشباب) وذلك في مقاطعة نيذر زاكسن( Niedersächsischen). ومن بداية عام 2006 حتى عام 2007 كان ليمبورغ الناطق الرسمي باسم الشباب الخضر في مقاطعة نيذر زاكسن. وفي عام 2004 أسس ليمبورغ في الرحم الجامعي - مجموعة خضراء (CampusGrün) وهي عبارة عن طلاب جامعيين ناشطين في مجال السياسية في مدينة بريمن( Bremen). حيث كان هو من الأوائل المتحدثين بإسم هذه المجموعة. ومنذ الانتخابات البرلمانية لمقاطعة نيذر زاكسن في تاريخ 2008/1/27 أصبح هيلغا ليمبورغ عضوا في البرلمان الممثل لمقاطعة نيذر زاكسن

وصلات خارجية[عدل]

  • الصفحة الرئيسية ل هيلغا ليمبورغ
  •  ائتلاف الخضر 90 لبرلمان مقاطعة نيذر زاكسن.
  •  Helge Limburg
  •   auf abgeordnetenwatch.de

المراجع[عدل]

  1. ^ وصلة : معرف ملف استنادي متكامل  — تاريخ الاطلاع: 9 أبريل 2014 — الرخصة: CC0
  2. ^ GRÜNEN-Fraktion hat Vorstand gewählt: Bündnis 90/DIE GRÜNEN im niedersächsischen Landtag نسخة محفوظة 31 ديسمبر 2016 على موقع واي باك مشين.