لا تحتوي هذه المقالة إلا على استشهادات عامة

وحدة اتزان الهاتف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)

وحدة اتزان الهاتف (TBU) هي جهاز لتحويل موجة صوتية غير متزنة محمولة على خط تليفون نحاسي إلى موجة صوتية متزنة، حيث أنها سوف تجرد من مكونات التيار المستمر (مثل إشارات رنين أو خط كهرباء) .

مصطلح وحدة اتزان الهاتف يستخدم عادة في المملكة المتحدة . ولكن مصطلح (هجين الهاتف) يستخدم بكثرة في الولايات المتحدة، كما يطلق علي هذه الأجهزة (بالن) بواسطة المستخدمين لها .

يستخدم هواة الراديو أجهزة شبيهة لها للتوصيل بين الكابل المحوري والكابل الثنائي، حيث تقوم متاجر التليفزيون ببيعهم للتوصيل بين الكابل الثنائي من هوائي خارجى بالكابل المحوري داخل التليفزيون .

كلمة هجين أو بتعبير أكثر دقة هجين الهاتف يستخدم عن طريق هواة الراديو لعمل وصلة هاتفية لتوصيل الراديو بنظام الهاتف، حيث تواجههم بشكل أكثر شيوعًا داخل محطات الراديو, حيث تحتاج إلى إضافة صوت الجمهور إلى السلسلة الإذاعية وبيئات الأخبار، وبالتالى يقوم المراسلون بإذاعة تقريرهم .

انظر أيضا[عدل]

Powerplant icon.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع يتعلق بالكهرباء بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.