وكالة أنباء دوغان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

وكالة أنباء دوغان (DHA; باللغة التركية: Doğan Haber Ajansı) هي وكالة أنباء تركية تأسست في عام 1999. وهي مملوكة من قبل مجموعة دوغان ميديا. وتقدم الأخبار باللغة الإنجليزية والألمانية والصينية وبالاضافة إلى اللغة التركية.[1] في عام 2011 امتلكت الوكالة 41 مكتبا في تركيا و26 في الخارج.[2] وعرف عن وكالة دوغان التغطية الصحفية المنتقدة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.[3]

المراجع[عدل]

  1. ^ DHA, About DHA نسخة محفوظة 24 مايو 2017 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ Esra Elmas, Dilek Kurban (2011), "Communicating Democracy -Democratizing Communication - Media in Turkey: Legislation, Policies, Actors", Turkish Economic and Social Studies Foundation, p32 نسخة محفوظة 15 ديسمبر 2019 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ Türkei: Erdogan bestätigt Echtheit von Telefonmitschnitten - SPIEGEL ONLINE نسخة محفوظة 01 سبتمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
Factory.svg
هذه بذرة مقالة عن شركة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.