المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

وكالة انباء الشعر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2011)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أكتوبر_2011)

وكالة انباء الشعر أول وكالة أنباء خاصة بالشعر والأدب انطلقت عام2003 ، وكانت بمجهود خاص من قبل بعض الشعراء الخليجيين على رأسهم الإعلامي القطري خلف السلطاني ، وما أن بدأت الوكالة تعاونها مع العديد من القنوات الفضائية مثل قناة الواحة ، وقناة شاعر المليون ، وقناة أبوظبي ، حتى أصبحت محط أنظار العديد من الشعراء والأدباء والمهتمين بهذا الشأن في الوطن العربي ، وتزامن ظهور برنامج شاعر المليون الذي يبث عبر قناة أبوظبي وكذلك مسابقة أمير الشعراء وغيرها من مسابقات الشعر مع بداية انطلاقة وكالة الشعر حيث أصبحت الوكالة هي الناقل الرسمي لأخبار المسابقات الشعرية في الوطن العربي ولديها شريط اخباري يبث عبر أكثر من محظة فضائية . أطلقت وكالة الشعر في تحديثاتها المستمرة العديد من الأقسام الحيوية والتي كان من أبرزها قسم حصاد المجلات الذي يضم جميع مجلات الأدب والشعر في الوطن العربي ، وكذلك يوتيوب الشعر الذي يعرض قصائد وحلقات من مسابقات الشعر ، كما أطلقت الوكالة برنامج ( قصيدتي ) الذي يساعد الشعراء على كتابة القصائد الشعرية وكانت فكرة أولى عالمية لم يسبق لها مثل . كما انه هذه الوكالة لا تفرض أي شروط على من يود ان يشهر قصائده لانه مؤسسة خاصة غير ربحية تقريبا تسعى لتطوير الشعر العربي بأنواعه ، مما يخولها تكون بوابة للنشر . و تسعى الآ هذه المؤسسة إلى تأسيس وكالة أخرى معنية بالأدب ، القصة القصيرة و الرواية .

موقع وكالة انباء الشعر على شبكة الانترنت: http://www.alapn.com

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.