يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

وودنت جينج آ ثينغ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2009)
وودنت جينج آ ثينغ
"وودنت جينج آ ثينغ" الغلاف
أغنية كايلي مينوغ
من ألبوم إنجوي يورسلف
الإصدار 24 يوليو 1989
الشكل سيدي، فينيل، كاسيت
التسجيل لندن، بريطانيا
النوع بوب، بوب راقص
اللغة الإنجليزية
المدة 3:17
الماركة PWL, Mushroom
كتابة Stock, Aitken and Waterman
إنتاج Stock, Aitken and Waterman
التسلسل الزمني لأغاني كايلي مينوغ
"هاند أون يور هارت"
(1989)
"وودنت جينج آ ثينغ"
(1989)
"نيفر توو ليت"
(1989)

"وودنت جينج آ ثينغ" (بالإنجليزية: Wouldn't Change a Thing) أو "لن الأمر يغير شيئا" هي أغنية للفنانة الأسترالية كايلي مينوغ، وسجلتها على ثاني ألبوماتها إنجوي يورسلف (1989). والأغنية من تأليف فريق ستوك أيتكين واترمان، وتم إصدارها في 24 يوليو 1989 من قبل شركة PWL للتسجيلات. وكانت ثاني أغنية منفردة تصدر من الألبوم.

من ناحية الموسيقى، فهذه الأغنية تشبه أغاني مينوغ المنفردة السابقة، والتي تقع ضمن إطار بوب الرقص، مع آلات كالغيتار ومجموعة الطبول والدف. كما حققت الأغنية نجاحا متوسطا على القوائم، ووصلت المراكز العشرين الأولى في بلدان مثل أستراليا وفنلندا وفرنسا والمملكة المتحدة، في اقتربت من المراكز العشرين في نيوزيلندا.

قامت مينوغ بتأدية الأغنية في معظم جولاتها بما في ذلك ديسكو إن دريم / ذا هيتمان رودشو، جولة إنجوي يورسيلف، جولة ريذم أوف لاف، جولة ليتس غيت تو إت، وكان آخر مرة أدت في الأغنية كانت في جولة أو أ نايت لايك ذيس. كما أدتها على برنامج تلفزيوني خاص بعنوان الجمهور مع كايلي (2001(.

مراجع[عدل المصدر]


Eighth notes and rest.png
هذه بذرة مقالة عن مؤلف موسيقي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.