المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ويب أوبيديا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (نوفمبر 2009)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

قاموس للكلمات والعبارات والاختصارات التي ترتبط الكمبيوتر وتكنولوجيا الإنترنت. وهي حرة ومجانية على الإنترنت.

توفر ويب اوبيديا تعاريف بلغة سهلة واضحة، وتتجنب استخدام المصطلحات الخاصة بقدر المستطاع حتى يتمكن طيف واسع من المستخدمين ذوي السويات المعرفية المتفاوتة في علوم الحواسب من الاستفادة منها. يعمل في ويب اوبيديا محررين بدوام كامل يقومون بجمع المعلومات من هيئات المقاييس وشركات التكنولوجيا الرائدة والجامعات والمنشورات المهنية التقنية على الإنترنت، والأوراق البيضاء والمهنيين العاملين في الميدان.

غالبا ما تسرد المصادر المستخدمة أسفل التعريف عندما تحتوى المصادر على معلومات أكثر مما تضمن التعريف. كما يتحرى التعريف في عدة مصادر، ولا يعتمد على مصدر واحد فقط. التعاريف على ويب اوبيديا تتطور وتتغير مع تغير التكنولوجيات، وكثيرا ما تحدث لتعكس الاتجاهات في هذا المجال. تضاف سياسات جديدة كل يوم، وكثير من السياسات الجديدة تأتي من الاقتراحات المقدمة من قبل مستخدمي الموقع. بالإضافة إلى تعريف لمصطلح أو جملة، توفر ويب اوبيديا وصلات إلى مصادر للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع عندما يقتضي الأمر. ويب اوبيديا هو جزء من شبكه ميديا براندز WebMediaBrands التي تملكها وتديرها شركة دوت كوم

عبدو سيدعلي امين بويول 3م1


وصلات خارجية[عدل]

موقع ويب اوبيديا

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.