ويكيبيديا:إخطار الإداريين/أخرى

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Boss-icon.png هذا القسم من إخطار الإداريين مخصص لأي إخطارات أخرى تتطلب تدخل إداري، مثل: وجود حالات تخريب شديدة - انتهاكات كبيرة للسياسات وغيرها.

طلب إخطار جديد (مراقبة· الأرشيف · تحديث

الأرشيف

الطلبات ما قبل إبريل 2017:
1  · 2  · 3  · 4  · 5


2017: إبريل  · مايو  · يونيو  · يوليو  · أغسطس  · سبتمبر  · أكتوبر  · نوفمبر  · ديسمبر
2018: يناير  · فبراير  · مارس  · إبريل  · مايو  · يونيو  · يوليو  · أغسطس  · سبتمبر  · أكتوبر  · نوفمبر  · ديسمبر
2019: يناير  · فبراير  · مارس  · إبريل  · مايو  · يونيو  · يوليو  · أغسطس  · سبتمبر  · أكتوبر  · نوفمبر  · ديسمبر


هناك استهداف متعمد .. لأي مجهود أقوم به[عدل]

السادة الإداريين .. السلام عليكم

  • عندما أنسق مقالة مطلوب تنسيقها .. يتم حذف تنسيقي .
  • عندما ادقق لغويا مقالة مطلوب تدقيقها .. يتم حذف تدقيقي .
  • عندما أضيف مختويات لمقالة ، وأضيف مصادر معتمدة .. يتم الغاء اضافاتي .
  • عندما اترجم مقالة مطلوبة من ويكبيديا الاتحليزية .. يتم حذف مقالتي .

هل من تفسير لهذا العبث المتعمد .. ولكم تحياتي .— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل HURAAN (نقاشمساهمات)

PROF.NOUR: بالبداية، لا يجوز وصف الإداريين والمحررين بالعبثيين وأنهم يستهدفونك استهداف مُتعمد، فالجميع هُنا مُتطوعون، ولا نستفيد شخصياً سواء حذفنا مقالة أم لا، فالجميع تهمه مصلحة الموسوعة، ما تتحدثين به هو بشكل عام، أرجو توضيح التعديلات التي رُفضت لك حتى نعرف كيف نساعدك.
  • ما هي المقالة التي نسقتي بها وتم حذف تنسيقك؟
  • ما هي المقالة التي دققتيها لغويًا وتم حذف تدقيقك؟
  • ما هي المقالة التي أضفتي فيها محتويات ومصادر وتم حذفها؟
  • ما هي المقالة التي ترجمتيها من ويكيبيديا الانجليزية وتم حذفها؟

أرجو تزويدي بوصلات لكل هذه الأسئلة، ومرة أخرى الرجاء عدم إتهام أي مُحرر أو إداري بالعبث، يجب عليك احترام الجميع. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 15:06، 12 أغسطس 2019 (ت ع م)

فيصل: قرأت ردك .. وأرفق لك بعض المقالات : الحوار الحضاري حوار الحضارات - أتباع الأديان والثقافات -فهرس مقالات عن الحوار - الحوار .. دعوة للتعايش ( كتاب ) - تفسير الثعالبي -تاريخ الإنسانية - التفاهم - التعارف - الإسلام .. والإستهزاء - سائق سباق .. هذه بعض المقالات . وأنتظر ردك .. ولك خالص التقدير .. الدكتورة نور (نقاش)
PROF.NOUR: أهلاً وسهلاً، تعديلاتك تحتوي على أخطاء إملائية كثيرة، وتحتوي على أخطاء في تنسيق المقالات وذلك كان سبب الرفض لا يوجد استهداف أو غيرها. ورأيت الزميل مشاري قام بإرشادك في بعض الخطوات، وبخصوص المقالات المحذوفة ليست مكانها هُنا، بإمكانك تقديم طلب استرجاع لاسترجاعها ووضع مصادرك وأسبابك. وهُناك نقطة مُهمة، رأيتك تقومين بمراسلة عدد من المُستخدمين بخصوص الحذف وغيرها، وبصراحة هذا فقط يُضيع من وقت المُستخدمين، عندما يتم حذف مقالة لك بإمكانك تقديم طلب استرجاع فقط، وليس الدخول في الميادين ونقاشات المُستخدمين وسؤالهم عن الحذف، بإمكانك تقديم طلب ببساطة وسيتم الرد عليك من قبل أحد الإداريين. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 18:06، 14 أغسطس 2019 (ت ع م)

صلاحية معدل مرشح الإساءة[عدل]

السلام عليكم. قمت بتقديم طلب حصول على صلاحية معدل مرشح إساءة في صفحة ويكيبيديا:طلبات الصلاحيات، والسبب كان: «أحتاج هذه الصلاحية، كما أنني أسعى لمتابعة صفحة ويكيبيديا:مرشح الإساءة/حالات خاطئة والعمل على تطوير المرشحات؛ لدي أيضًا مقترحات بهذا الشأن أريد طرحها في المستقبل». طُلب مني نقل الطلب إلى هنا. تحيَّاتي. --عبد الله (نقاش) 18:17، 12 أغسطس 2019 (ت ع م)

 تعليق: سأعمل قريبًا على طرح سياسة واضحة للنقاش تحت صفحة ويكيبيديا:معدلو مرشح الإساءة. عبد الله: أتوقع أنك تقصد بأنك تريد مُتابعة /تقارير، ولكن برأيي:

  • يُمكنك الانخراط ومتابعتها من الآن وذلك كي يكون هناك أمثلة ملموسة لخبرتك في التعامل مع الطلبات المقدمة، خصوصًا هناك الكثير من المرشحات لدينا غير مخفية مقابل طلبات عديدة يمكن إغلاقها بناءً على هذا الأمر ودون الحاجة لتعديل المرشحات نفسها ويكفي مُطالعة سجل المرشح، ولذلك لا يُمكنني تقييم مدى خبرتك في التعامل مع سجلات المرشحات وفحص التعديلات وغيرها.
  • أيضًا، هل لديك خبرة في التعبيرات النمطية (Regular expression) كون مرشحات الإساءة تعتمد بالدرجة الأولى عليها؟
--علاء راسلني 18:26، 12 أغسطس 2019 (ت ع م)
علاء: وجود الصلاحية معي يجعل الأمر أكثر يسرًا وسهولة، على عكس عدم وجود الصلاحية وما يشكل من عوائق؛ بخصوص خبرتي في التعامل مع المرشحات قمت بالإطلاع على المرشحات العلنية وطالعة صفحات من ويكبيديا الإنجليزية مختصة بالمرشحات والتعامل معها، وجدت أن باستطاعتي التعامل مع المرشحات، خبرتي بهذا الشأن لا بئس بها حاليًا... أيضًا أذكر بأن وجود الصلاحية معي أمر محفز أكثر من عدم وجوده ولا يترتب عليه أي أثار سلبية. --عبد الله (نقاش) 19:22، 12 أغسطس 2019 (ت ع م)

تداخل في الصفحات[عدل]

صفحة أشغال عامة من Public works حولت إلى الصفحة فضاء عمومي من Public space تعتبر خاطئة لأن المدلولان مختلفان تماما وأود إنشاء صفحة أشغال عامة باسم أشغال عمومية أو إن كان بالامكان فض التحويل بين فضاء عمومي و أشغال عامة كما أود حذف تعديلاتي على الصفحة والتي أُنشئَت بترجمة الصفحة Public works والتي حولت الى فضاء عموميPublic space

السلام عليكم للضرورة[عدل]

السلام عليكم صباح الخير اخوي الغالي .. بخصوص قبيلة السهول ، عائلة القناعات لا تنتمي الى قبيلة السهول ابداً ، لذا اقتضى التنوية وشكرا.— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل عمر الجاسر الجاسر (نقاشمساهمات)

يرجى من الإداري الاطلاع على حوارات متتابعة هنا ابتداء من الرسالة رقم 1.Abu aamir (نقاش) 23:59، 14 أغسطس 2019 (ت ع م)

تخريب غير مبرر[عدل]

أنشئت مقالات عدة و هناك مستخدم اسمه [ أمين ] اتجه معي إلى حرب تحريرية غير مبررة ، و قام بالعبث بمقالاتي و ترشيحها للحذف لأسباب أجهلها للآن .

أرجو من الإداريين التدخل و استرجاع مقالاتي التي تعبت في إنشائها و جمع مصادرها .— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Pbc.palestine (نقاشمساهمات)

إضافات علمية في التاريخ والأنساب[عدل]

يتم بشكل متعمد منع تعديلي لبعض المقالات التاريخية علما أن تعديلي وإضافتي تعزى إلى مصادر علمية رسمية — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Kalabbas (نقاشمساهمات)