ويكيبيديا:إخطار الإداريين/أخرى/04/2017

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

ملعب في نطاق نقاش المستخدم[عدل]

مرحبًا.توجد ملاعب في نطاق نقاش المستخدم، هل لها معنى أو فائدة؟شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:51، 14 مارس 2017 (ت ع م)

ديفيد: يُرجى ذكر أمثلة؟ -- عَلاء راسِلني 15:33، 19 أبريل 2017 (ت ع م)
علاء: انظر هنا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:41، 19 أبريل 2017 (ت ع م)

منع عدة مستخدمين[عدل]

السلام عليكم، قمت بتنبيه حوالي 623 مستخدم بخصوص الاسم الخاص به المخالف لسياسة اسم المستخدم ومضت أكثر من 7 أيام بعد ما قمت بتنبيهم. وهذا هو التصنيف. لذلك، أتمنى أن تقوموا بمنعهم بشكل دائم فضلا وليس امرا. تحياتي--فيصل (راسلني) 02:03، 21 أبريل 2017 (ت ع م)

وعليكم السَلام فيصل:، حقيقةً لاحظت ذلك ولكن أحاول إيجاد وسيلة أسهل للمنع بدل المنع اليدوي، لذلك هذا الطَلب يُوضع على الانتظار وقريباً سأقوم بوضع خلاصة له، تحياتي-- عَلاء راسِلني 02:08، 21 أبريل 2017 (ت ع م)
فيصل و علاء:، شكراً فيصل على هذا المجهود، لكن قبل اتخاذ أي إجراء يجب تدقيق القائمة جيداً لأن بعض الأسماء الواردة صحيحة (مثال Isis لا تعني داعش والدولة الإسلامية، فهو اسم "إزيس" ومتعارف عليه في مصر". أنا على استعداد لإجراء التدقيق. --Mervat ناقش 10:12، 25 أبريل 2017 (ت ع م)

عفواً Mervat Salman: غالباً جميع الاسماء المتواجدة في التصنيف هي مخالفة عدا بعض الاسماء التي ذكرتيها كـ isis. عموماً التدقيق مهم قبل عملية المنع. وشكراً على التطوع لإجراء التدقيق.--فيصل (راسلني) 15:41، 25 أبريل 2017 (ت ع م)

صحيح فيصل:، المقصود هو "البعض" وليس المعظم. ننتظر رأي الزملاء قبل البدء بأي إجراء. تحياتي. --Mervat ناقش 09:12، 27 أبريل 2017 (ت ع م)

إزعاج يسببه المستخدم ديفيد[عدل]

المستخدم ديفيد: يقوم مؤخراً بوضع تعليقات في ترشيحات الصور اشتكى منها الكثير من المستخدمين وتعتبر مزعجة، لم يطلب منك أحد القيام بذلك وهذا لا يخص التصويت على الصور المختارة، ولا أعرف أيضاً لماذا تعطي لنفسك هذا الحق من الأساس.

هذا السلوك وفقاً للسياسات يعد "إزعاج للأخرين ونوع من التحرش" ويستوجب منع المستخدم في حالة الإصرار عليه، تم إرسال تنبيه للمستخدم وتم فتح هذا النقاش لكي يحضره الجميع، وشكراً لكم --إبراهيـمـ (نقاش) 12:25، 27 أبريل 2017 (ت ع م)

Ibrahim.ID: إذا كنتم ترون أن هذه التعليقات مزعجة، يمكنني أن أتوقف عن التعليق، لكن أنا أكتب تعليقات بقصد المساعدة في التقييم الصحيح للصور واختيار أفضل الصور.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:46، 27 أبريل 2017 (ت ع م)

لهجة حجازية[عدل]

مساء الخير عليكم سعادة المشرفين الكرام..

المقال المعنون بـ لهجة حجازية وهذا رابطه https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%84%D9%87%D8%AC%D8%A9_%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D8%A9

مقال ليس اكثر من كومة من الأكاذيب والمغالطات، وقد قمت بمحاولة التعديل اليوم ورفض ذلك.


الحجاز هو نبع العروبة ولهجة اهله العرب الأقحاح هي اصرح وافصح اللهجات، وماوضع في المقال هو لهجة المجاورين من خليط من غير العرب وقلة من العرب من خارج الجزيرة.

وللأسف سميت لهجة الحجاز الأصيلة التي هي لهجة قبائله التي عمرته منذ فجر التاريخ بالبدوية!!

كيف يسمح بأن تقصى لهجة من افصح اللهجات ويوضع بدالها هجين من من اللكنات للهنود والأفارقة والتايلنديين والأتراك الذين وطنهم العثماني على حساب القبائل العربية صاحبة الأرض؟!

اعول عليكم كثيراً في تصحيح هذا الخلل ولا امانع تعديله وتزويدكم بالمراجع، وأنتم اكثر من يعرف كمثقفين ماهي لهجة الحجاز الأصيلة والتي تذكرها الكتب والمراجع ومن هم اهله الصرحاء.


كل الشكر لكم مقدماً --Hejazi111 (نقاش) 16:38، 6 أبريل 2017 (ت ع م)

عزيزي Hejazi111:، في المقالة قمت بإدراج العديد من الادعاءات التي من السهولة أن تجد من يُخالفها، لذلك لابد من إضافة مصدر حيادي موثوق ليدعم هذه الادعاءات، وإلا فمن حق الشخص الذي راجَع المقالة أن يرفض تعديلاتك. تحياتي --KoveytBud (نقاش) 11:57، 19 أبريل 2017 (ت ع م)
Cheese.svg خلاصة: بالظبط كما قال لك الزميل KoveytBud، ضع مصادرك (وتكون مصادر موثوقة) ولن يقوم أحد بإزالة محتواك، لكن إضافة معلومات هكذا لا يصلح لأن ستكون مشكوك فيها ويحق لأي مستخدم إزاله أي محتوى غير موثق بمصادر --إبراهيـمـ (نقاش) 14:50، 19 أبريل 2017 (ت ع م)

قرار بخصوص Opdire657 و Benseid Seid[عدل]

الأخوة الأعزاء، هناك واقعة مؤسفة حدث بين المستخدمين Opdire657 و Benseid Seid: في هذا التصنيف وحدث فيها  : حرب تحريرية + خرق قاعدة الثلاث استرجاعات + خرق سياسات الاسترجاع بشأن عدم استخدام الصلاحية في حرب التحريرية ولا يجوز استخدامها خارج الـ 3 استخدامات القانونية المنصوص عليها (والتي تم إرسالها عند منح الصلاحية).

وبناء عليه يفترض دوري كإداري بحسب السياسات أن أقوم بمنع كلا المستخدمين 24 ساعة وسحب صلاحية المسترجع منهما الاثنين، ولكني فضلت التروي وطرح الموضوع ربما قد يكون هناك حلول أخرى، هذه ظاهرة مؤسفة واستخدام سيء للصلاحية ولا يجب أن يمر هذا الأمر مرور الكرام، وفي انتظار رأيكم --إبراهيـمـ (نقاش) 16:05، 18 أبريل 2017 (ت ع م)

أعترف بأني قمت بمخالفة خطيرة لم يكن ينبغي أن أقع فيها ولكن المستخدم الآخر لما يترك لي مجال آخر فهو منذ البداية يقوم باستفزازي بطريقة غير مباشرة ويغير التصنيفات ويرتبها بحجة أنه ينظمها مع أن هذه المهمة يجب أن تكون خاصة بالبوتات وليس المستخدمين العاديين. حجته في الخلاف الكبير بيننا هي أن إضافة مسافة بين الشريط العمودي والسنة ضرورية لتنظيم التصنيف مع أنه بنظري لا يقدم أي شيء للتصنيف وفي تصنيف سنوات البلدان لا تضاف مسافة. لا أدري لماذا لم يقم أحد الإداريين بتنبيه المستخدم أو منعه عندما بدأ بالاسترجاع الكمي لتعديلاتي.--Opdire657 (نقاش) 16:14، 18 أبريل 2017 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة: تم منع الزُملاء لمدة يوم واحد (24 ساعة) مع سحب صلاحية مُسترجع، وذلك لأنَّ إساءة الاستخدام تضمنت استرجاع الرسائل في صفحات النقاش، والزَميل (Opdire657) تم تنبيهه سابقاً في شهر أُكتوبر حول إساءة استعماله لصلاحية المُسترجع، وللأسف أعادة الكَرة مَرة أُخرى! أما الزميل (Benseid Seid) فقد قام بأكثر من 20 عملية استرجاع متتالية!، تحياتي وأرجو تقبل تطبيق السياسات، وتطبيق السياسات يكون على الجميع بلا استثناء، تحياتي-- عَلاء راسِلني 16:50، 18 أبريل 2017 (ت ع م)