ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/أرشيف/أكتوبر 2019

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

محتويات

استرجاع: الخوالده في السودان[عدل]

صفحة: الخوالده في السودان (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لان هذه الصفحة هي تاريخ قبيلة الخوالدة --105.239.233.73 (نقاش) 09:00، 27 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة. -- صالح (نقاش) 18:09، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: شادي اسعد[عدل]

صفحة: شادي اسعد (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: الشخص صاحب الصفحة شخصية من الشخصيات الفنية المعروفة كما انه يحقق شهرة واسعة فى مجال التأليف والنقد الفني الى جانب ان كل ما مذكور فيها حقيقي ومثبت ولم يخرج عن سياسة الموسوعة فى النشر --SHADY ASAD (نقاش) 17:03، 27 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 18:06، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: فهد حسن[عدل]

صفحة: فهد حسن (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب:

اهلا بكم فريق عمل ويكيبديا يرجي استرجاع صفحة [ فهد حسن ]فقد تم ادراج معظم الوصلات والمراجع الموثوقة بالمقالة ويمكنكم ايضا التاكد من ذلك وايضا التاكد من خلال محرك بحث جوجل عن الاشياء المذكورة بالمقالة وايضا التاكد من خلال مواقع التواصل اذا اردتم ذلك يرجي استعادتها او ا ضافتها كبذرة وسيتم تطويرها ف نرجو ذلك وشكرا

هنا اسمه علي اشهر المنصات ومتاجر الموسيقي حول العالم ويمكنك التاكد بالضغط هنا لتظهر اغانيه iTunes Deezer Spotify Amazon

1 فهد حسن علي موقع مصراوي [1]

2 فهد حسن علي موقع الدستور[2]

3 فهد حسن علي موقع الشروق [3]

4 فهد حسن علي موقع الوفد [4]

5 فهد حسن علي موقع البوابة نيوز [5]

6 فهد حسن علي موقع الديار [6]

7 فهد حسن علي مجلة عود [7]

--Fahd Hassan (نقاش) 01:36، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)

 تعليق: تضارب مصالح فالمقالة عن شخصك وهذا مخالف لسياسات الموسوعة وسبق تناقشنا بهذا الخصوص. تقبلوا تحياتي.--بندر (نقاش) 18:26، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 18:05، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: يا ليلي ويا ليلة (أغنية)[عدل]

صفحة: يا ليلي ويا ليلة (أغنية) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: تم استرجاع الصفحة. شكرًا لك!

السبب: Ibrahim.ID: سبب حذفك للأغنية غير مقنع، للأغنية أزيد من 600 مليون مشاهدة على اليوتوب ولا تحقق الملحوظية؟ الأغنية حصلت على المركز الأول في Top 40 بالجزائر وتونس واحتلت المركز 100 عالميا في المشاهدة طالع الرابط وهي من أكبر الأغاني العربية مشاهدة في اليوتوب (ربما الثانية)، وقد حققت نجاحا كبيرا 1 2 3، لو اتبعنا الشروط الواردة هنا فإننا لن نكتب عن أي أغنية عربية ونكتب فقط عن الأغاني الغربية بسبب جوائزهم وقوائمهم

"نجاحها مرتبط فقط بمشاهدات يوتيوب لا أكثر" هل هنالك عامل أهم من المشاهدات؟ الجوائز وغيرها من المعايير تأتي بعد المشاهدة، الأغنية تحقق ملحوظية كبيرة على الأقل هنا في المغرب العربي وحذفها غير صحيح، لذا أرجو استرجاعها --Momas (نقاش) 18:25، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م) --Momas (نقاش) 18:25، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)

Momas: عندما تحصل الأغنية على جوائز أو تكريم أو يكون لها تأثير وقتها يمكننا أن نقول ذلك ولا نفترضه (ويكيبيديا لا تعتمد التنجيم)، نحن أخي العزيز لسنا بصحيفة لكي نساير التريندات والأحداث الجارية مثلهم ونكتب عنها، ليس معنى أن أي أغنية تحقق رقم مشاهدات ضخمة نكتب عنها، فقد تكون مجرد فقاعة وبعد مرور فترة لا يتذكرها أحد ولن يهتم بها أحد بعد 10 سنوات مثلاً وقد يظهر بعدها أغنية جديدة تحقق ارقام أكبر منها، من غير المنطقي أن أي أغنية تحقق رواج كبير نكتب عنها مقالة فهناك أغاني رائجة في كل دولة: مصر -الخليج - العراق - اليمن - سوريا - المغرب، حتى مسألة 600 مليون مشاهدة ليس بمعيار لأن هناك أغاني عربية تجاوزت/قاربت هذا الحد مثل هذه الأغنية، الإحصائيات والتقييمات التي تستند عليها أيضاً ليست من جهات معروفة، نحن في الوطن العربي للأسف ليس لدينا قوائم (Record chart) مثل Billboard أو Rolling Stone وهي جهات معروفة عالمياً وتقيس النجاح بمعايير واضحة وبحيادية ودقة (وهذا هو المنصوص في الصفحة التي تتكلم عنها)، لكن ليس أي غنية تظهر على أي موقع نقول أنها تحتل المركز كذا (إستناداً إلى من بالظبط؟)، الكثير من أغاني يوتيوب تتأثر أيضاً بالدعاية والإعلانات، أضف إلى ذلك أن المقالة مكتوبة بشكل غير موسوعي تتحدث عن معاني الأغنية وتمدحها، يعني في كل الأحوال المقالة مخالفة وقرار الحذف سليم، في المستقبل إذا حققت الأغنية ما يجعلها تخرج من إطار (الفقاعة) يمكن وقتها الكتابة عنها ولكن وجود مقالة بهذا الشكل سيكون ذريعة لكي يطلب الأخرون مقالات عن أغاني مماثلة --إبراهيـمـ (نقاش) 23:48، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)
  •  تعليق: الأفضل طرحها لنقاش الحذف، الأغنية حققت شهرة كافية وأجد طلب الاسترجاع مستوفي.--جار الله (نقاش) 21:54، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Ibrahim.ID: الحصول على جائزة عالمية مثل الغرامي أو الأوسكار أمر غير معقول وشرط تعجيزي بالنسبة للأغاني العربية، ونفس الأمر بالنسبة لاندراجها في قوائم مثل Billboard أو SNEP وعلى معايير الملحوظية تحديد جوائز عربية لا أجنبية لأنه تبعا لهذه الشروط لن نكتب عن أي أغنية عربية تحقق شهرة كبيرة، طالع هذه التصانيف لتجد أن الأغلبية الساحقة أغان أجنبية. بالنسبة لمسألة الفقاعة هذا هو الأمر بالنسبة للأغاني والأفلام والمسلسلات فهي تعتمد على عدد المشاهدات/المبيعات كعامل أساسي للنجاح، وهو أصلا العامل الذي يؤهلها للحصول على جوائز أو لا لاحقا، معظم الأغاني فقاعات لا تسمتر عشر سنوات فهي تحقق نجاحات زمنية محددة كبيرة ثم تأتي أغان أخرى تغطي على نجاحها وتخطف الأضواء منها حتى تصبح ذكرى مثل هذه وهذه. الموقع الذي استشهدتُ به يعتمد على مشاهدات اليوتوب وحتى إن لم يكن دقيقا فهو يعطي صورة عامة وانعدام جهات معروفة عربية تقيس النجاح بمعايير واضحة وبحيادية ودقة لا يعني أن أغنية حققت 600 مليون مشاهدة خلال عامين لا تحقق الملحوظية، وجميع الأغاني العربية (مصر -الخليج - العراق - اليمن - سوريا - المغرب) التي تحقق معيارا كهذا -على الأقل حاليا- تستحق أن يكتب عليها، الموسوعة وُجدت لتسع جميع الأغاني الملحوظة وإن تشددنا في المعايير لدرجة أنه لا يُضاف إليها 10 أغان عربية سنويا فهذه ليست موسوعة ولا تحقق الغرض المرجو منها.

إن كانت المقالة مكتوبة بشكل غير موسوعي فذلك أمر آخر وكان من الأفضل تنبيه كاتبها لإعادة صياغتها أو ترشيحها للحذف تحت ذلك السبب ليعلم أن أسلوبه غير الموسوعي هو سبب الحذف وليس أمرا آخر. تحياتي واحترامي --Momas (نقاش) 07:30، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

  •  تعليق: مقالة "يا ليلي ويا ليلة (أغنية)" تحقق ملحوظية عالية، باعتبارها أولا أغنية لمغني مشهور "بلطي (مغني)" وثانيا تعتبر أفضل ما أنجز في موسيقى الراب في شمال إفريقيا. وعدد المواقع التي تحدثت عنها كبير، وهي أغنية تتحدث عن معاناة الأطفال في الأزمات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في ضنك العيش الذي يؤدي إلى تشردم الأسر ومعاناة الأطفال فيها وانكسار الأجنحة.
  • كما غناها مغنون عالميون وعرب، مثلا نانسي عجرم وهي مغنية تحقق الملحوظية أيضا "الأغنية في موقع سلطانة"
  • "جرائد وتلفزيون في تونس[1]"
  • مقالة عن الأغنية في صحيفة الحدث الفلسطيني [2]

جريدة العربي الجديد [3]

المقالة حن أغنية من أشهر الأغاني المغاربية التي حققت نسب عالية من المشاهدة لمدة طويلة على شاشات التلفزيون واليوتوب والمواقع الفنية.

وفي انتظار ردكم هذه تحياتي.

  • الأغنية [4]

محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 13:53، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

    • تصحيح معلومة وإضافة بسيطة: الأغنية حققت 620 مليون مشاهدة في أقل من سنة، وليس سنتين كما ذكر الزميل إبراهيم، بل تصل المليار مشاهدة في أقل من سنة مع النسخ الأخرى (كوفرات إعادة الغناء) حيث أن قناة المغني لا تبلغ عن النسخ ولا تعارض وجودها في اليوتيوب ولا الراديو والتلفزيون، وهذا أمر جميل وسعة صدر من المغني.(أتمنى أن يدقق زميلنا الويكيبيدي العزيز المراجع والمعلومات وإن لفي التأني حكمة وتريث)
  • كما حققت الأغنية نسب مشاهدة عالية على الراديو ومواقع التلفزيون أيضا، في تونس ودول مغاربية، وقد ساعدت في ترشح المغني ضمن قائمة جائزة الموسيقى الإفريقية AFRIMA، وهي جائزة دولية قيمة متخصصة في تقييم نجوم الموسيقي في القارة الإفريقية لسنة 2017.(المصدر: أغنية يا ليلي.. فراق الأهل يسبب المعاناة) وهي جائزة فنية مهمة على الصعيد القاري.

في الختام أتمنى من الويكيبيديين الأعزاء تفحص الأمر ولكم واسع النظر في تمحيص مدى استحقاق أن تكون الأغنية بين العناوين الموسيقية لشمال إفريقيا على ويكيبيديا، سواء من حيث الملحوظية أو المستوى "موسيقى الراب العالمية الشعبية" على صعيد شمال إفربقيا. مع تحياتي الخالصة للجميع، واحترامي وتفهمي لجميع الآراء.محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 19:53، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري:طلب مستوفي، تم استرجاع المقالة، محمد بوعلام عصامي وMomas: يرجى إضافة مصادر وتعديل المقالة.--جار الله (نقاش) 17:59، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: البنك الوطني للتجارة والاستثمار[عدل]

صفحة: البنك الوطني للتجارة والاستثمار (ماذا يصل · تاريخ · الوطني للتجارة والاستثمار استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب:السلام عليكم، لصاحب الآلي صفحة البنك الوطني تعتبر صفحة تشرح المراحل التي مرّ بها البنك من وقت التأسيس الى انهاءه. فلماذا تم حذفها --إذا اردت السلام فأستعد للحرب (نقاش) 20:37، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. وعليكم السلام. المقالة تم حذفها لأنها "نسخ" من مواقع أخرى، وذلك يخالف حقوق النشر. --Dr-Taher (نقاش) 17:56، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: سامي عامري[عدل]

صفحة: سامي عامري (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هذه صفحة تعريفية بالدكتور سامي عامري، وأي معلومة واردة في صفحته تم ذكر مصدرها إما من صفحته الرسمية على تويتر أو قناته على يوتيوب أو محاضرات منتشرة له على يوتيوب --105.155.37.243 (نقاش) 21:47، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم لا يُحقق الشهرة الكافية.--فيصل (راسلني) 00:58، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: مميزات الأكسجين واستخداماته[عدل]

صفحة: مميزات الأكسجين واستخداماته (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لأن الأستاذ طلب منا انشاء مقالة لذلك أنشأت هذه المقالة وهو سيرى المقالة بعد غد وإن لم يراها سأرسب لذلك لا تحذفوها --حذافة (نقاش) 17:03، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. يمكنك كتابتها في "ملعبك" ويراها الأستاذ. وبعد ذلك سيتم حذفها. --Dr-Taher (نقاش) 17:50، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: فيروسات صديقة للانسان[عدل]

صفحة: فيروسات صديقة للانسان (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لاعرف لكن صفحتي كانت ملائمةوليس بها اي ضرر وكاملةمن الشرح ولم يكتب بها اي شيءخارج الموضوع والمحرر مكتوب وناشر مكتوب والبريد مكتوب. --217.147.1.210 (نقاش) 16:52، 30 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم مقالة غير موسوعية.-- شَيْمَاء ناقِشني 16:56، 30 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: لقمة جروب[عدل]

صفحة: لقمة جروب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: تم استرجاع الصفحة. شكرًا لك!

السبب: إحدى شركات المقاولات الكبرى المملوكة لعائلة لقمة و لها العديد من الأعمال في مصر و العالم العربى --Mohamed maximum77 (نقاش) 11:56، 10 أغسطس 2019 (ت ع م)
رد الإداري:  تم. -- صالح (نقاش) 04:45، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: عبد الحليم بن صالح البراك[عدل]

صفحة: عبد الحليم بن صالح البراك (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: الأسباب التي أعتقد أنها سبب كافي لعدم حذف الصفحة 1- أن الكاتب استفوفى هذا الشرط من شروط السيرة الذاتية أكاديميون لهم مؤلفات منشورة وبحوث علمية هامة نظرية أو تطبيقية، أو حصلوا على جوائز رفيعة ومعروفة. كتاب أو محررون أو مصورون، نشرت أعمالهم في كتب من خلال دور نشر معروفة، أو كتب لها رقم إيداع محلي أو ترقيم دولي، أو في وسائل نشر لأكثر من خمسة آلاف شخص، أو في مطبوعة يبلغ عدد قرائها أكثر من خمسة آلاف شخص تقريباً. حيث أنه اكاديمي نشر 5 كتب مطبوعة وهي ارض الغجرية عن دار أثر، حتى لا يتحكم بمزاجي أحد عن دار أثر ، السيدة س والحفلة عن دار الفارابي عمر الشيطان عن دار المفردات وكذلك دليل أعضاء هيئة التدريس في جامعة القصيم نشرته جامعة القصيم مطبوعاً. كما انه كاتب مقالات منذ 2014 في صحيفة مكة الورقية تطبع أكثر من 100الف نسخة يوميا. حصل الكاتب على المركز الأول في القصة القصيرة في صحيفة الرياض الكبرى. أرجو إعادة الصفحة مع خالص الشكر والتقدير. --Halemalbaarrak (نقاش) 08:19، 18 أغسطس 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة، قد يُحقّق الشروط لاحقًا. -- صالح (نقاش) 04:39، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: توحيد مصر العليا و السفلى الثاني[عدل]

صفحة: توحيد مصر العليا والسفلى الثاني (ماذا يصل · تاريخ · مصر العليا والسفلى الثاني استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: الصفحة لها اهمية بالاحداث التاريخية التي يجهلها البعض و خاصتاً عندما نتعب بتجميع المعلومات التي لها مصادر --MahmedElrefahy (نقاش) 16:19، 18 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: المقالة موجودة. -- صالح (نقاش) 04:46، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: النصر للزجاج والبلور (ياسين)[عدل]

صفحة: النصر للزجاج والبلور (ياسين) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: شركة النصر للزجاج والبلور (ياسين) هي أكبر شركة لصناعة الزجاج والبلور في مصر و هي أيضاَ الشركة الحكومية الوحيدة في مصر التي تقوم بإنتاج الزجاج و البلور --Mohamed maximum77 (نقاش) 05:13، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ لا يبدو أنها تُحقّق الملحوظية الآن، خاصة بعدما أُعيد إنشاء الشركة من جديد بعد أن صُفّيت الشركة التاريخية قبل أعوام. -- صالح (نقاش) 04:50، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: الشيخ ساعد بن مطر[عدل]

صفحة: الشيخ ساعد بن مطر (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: ) لأنني كاتب شخصية عظيمة من شخصيات الحجاز وقبيلة عتيبة --3648510tt2 (نقاش) 20:30، 27 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم سيرة لا تُحقق الشهرة الكافية.--فيصل (راسلني) 16:08، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: سعدني السلاموني[عدل]

صفحة: سعدني السلاموني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب:
إظهار المحتوى

الشاعر “سعدني السلاموني” : كان نجيب محفوظ بوابتي إلى العالمية

سعدني السلاموني.. من سواقي "نادر" للجامعة الأمريكية

تكريم الشاعر سعدني السلاموني في استراليا

احتفالية عن فيلم "السلاموني" بأتيليه القاهرة

سعدني السلاموني من الرصيف إلى العالمية

محو الأمية البصرية.. علم جديد مؤسسه الشاعر سعدني السلاموني

مثقفون يطالبون الرئيس بعلاج سعدني السلاموني على نفقة الدولة

--عبد الله آدم (نقاش) 20:49، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ طلب مُكرّر بُتَّ بأمره أكثر من مرّة. -- صالح (نقاش) 04:53، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: عبد المطلب علي محمد صالح[عدل]

صفحة: عبد المطلب علي محمد صالح (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: أرغب بإعادة إنشاء المقالة، لكنني أفضل الاستفادة من المحتوى السابق. --محمود (نقاش) 18:48، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م) --محمود (نقاش) 18:48، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)
أهلًا محمود: المقالة عبارة عن بذرة وهي مقالة غير موسوعية، يمكنك إعادة إنشاءها بنفسك إن شئت، أو يمكنني استرجاعها وأنت تقوم بإصلاحها. (تجد محتواها هنا)-- صالح (نقاش) 18:51، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)
شكرا --محمود (نقاش) 18:56، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)
أهلًا بك محمود: -- صالح (نقاش) 18:59، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:  تم نسخ المحتوى هنا. -- صالح (نقاش) 18:59، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: محمد أبو الفتح البيانوني[عدل]

صفحة: محمد أبو الفتح البيانوني (ماذا يصل · تاريخ · أبو الفتح البيانوني استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: أرجو منكم إعادة صفحة الدكتور محمد أبو الفتح البيانوني ومساعدتي على إنشائها لتفادي الأخطاء ولكي تكون الصفحة متوافقة مع سياسات ويكي بيديا --Beyanouni (نقاش) 13:28، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. المقالة موجودة ولم تُحذف، لكنها تحتاج إلى التطوير ودعمها بالمصادر. يمكنك مطالعة مقالة عن شخصية مماثلة والكتابة بنفس طريقتها. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 05:43، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: ناصر شريده الكعبي[عدل]

صفحة: ناصر شريده الكعبي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب:الصفحه تستوفي بمعايير ويكيبيديا شامله جميع المصادر الخارجيه والموثقه يرجى اعادة الصفحه باقرب وقت ممكن رجائا.--Salahhadia (نقاش) 22:36، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 03:35، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: صهيب الملكاوي[عدل]

صفحة: صهيب الملكاوي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: تم استرجاع الصفحة. شكرًا لك!

السبب: صهيب الملكاوي هو مقدم برنامج النشرة الاقتصادية في قناة الجزيرة وقد عمل فيها لسنوات طويلة جدا. استغربت عدم وجود صفحة بإسمه --Salah Almhamdi (نقاش) 10:02، 21 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:

مرحبا الأعلام هم المبدعون ابداعا مؤثرا في الحياة سواء في السياسة أو الأدب أو الفن أو و الاقتصاد أو غيرها من العلوم. ماذا يملك صهيب المكاوي من كل هذا

أي شخص من العامة يمكنه ان يقدم نشرة أخبار فما بالك بنشرة اقتصادية.

لا تستغرب يامقدم الطلب ويكبيديا ليست منبرا ترويجيا للأشخاص العاديين ولا للسير العامة. أرى الا تقبل مثل هذه المقالات

مع خالص الاحترام Wasilsaly (نقاش) 08:56، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)wasilsaly

مرحبا الأعلام هم الشخصيات المبدعة فنا ونقدا وشعرا وسياسة وإقتصادا وعلما

وعلما مؤثرا في المجتمع

ماذا يملك من هذه الابداعات

ما عمله يمكن أن يعمله أي شخص غير موهوب

ويكبيديا ليست منبرا للسير العامة فلا تخلطو بين العلم والأبداع المؤثر وبين العامة

ارى الا تقبل مثل هذه المقالات

وتقبلو خالص الاحترام Wasilsaly (نقاش) 08:46، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)wasilsaly

 تم الشخصية تحظى بالملحوظية. استرجعتها لك. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 05:06، 3 أكتوبر 2019 (ت.ع.م)


استرجاع: المدونۃ الجامعۃ[عدل]

صفحة: المدونۃ الجامعۃ (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: قد كان أصلح هذه الصفحة و كنت حذفت ربط الويب الغير الموافق لسياسة ويكيبيديا، و لهذه الموسوعة حديثية المدونة الجامعة أهمية كبرى و صيت كبير في الأوساط العلمية لا بد من التعريف بها في ويكيبيديا فالمرجو استرجاع هذه الصفحة --ابو الحسین آزاد (نقاش) 08:44، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:X mark.svg لم يتم، لا يستوفي معايير مواقع الويب. --Mervat ناقش 18:19، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: الإسبوع (جريدة مصرية)[عدل]

صفحة: الإسبوع (جريدة مصرية) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: أشهر جريدة مصرية خاصة مستقلة في مجال الصحافة و هي مملوكة للصحفيان مصطفى بكرى عضو مجلس النواب المصري و أخيه محمود بكري --Mohamed maximum77 (نقاش) 14:48، 3 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:X mark.svg لم يتم، لا تستوفي معايير ملحوظية صفحات الويب. --Mervat ناقش 18:05، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: سهيل خلف أحمد التل[عدل]

صفحة: سهيل خلف أحمد التل (ماذا يصل · تاريخ · خلف أحمد التل استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --روان راضي (نقاش) 19:46، 4 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:X mark.svg لم يتم، لم أعثر على مقالة قديمة أو جديدة بهذا الاسم. --Mervat ناقش 18:03، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: قائمة الشركات المصنعة للهواتف واللوحات الذكية في الجزائر[عدل]

صفحة: قائمة الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الجزائر (ماذا يصل · تاريخ · الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الجزائر استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لقد قمتم بحذف صفحة. (قائمة الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الجزائر) والتي لم اجد فيها اي مخالفة لاي معايير لحذفها.أطلب من فضلكم اعادة نشرها لان لم ننتهي بعد من تحريرهاالكامل بسبب ضيق الوقت. وشكرا --RHD~frwiki (نقاش) 00:51، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. مقالة مكررة. --Dr-Taher (نقاش) 01:35، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: باسل حاجولي[عدل]

صفحة: باسل حاجولي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لماذا تم حذف الصفحة المدرجة في الرابط أعلاه؟ هل يمكن لأي شخص إخباري ما هو الشيء المنقوص في الصفحة حتى قمتم بحذفهامع العلم أنها تحتوي عى المراجع المطلوبة ويمكنكم التحقق منها بالإضافة يمكنكم البحث عن هذا الشخص للتأكد من أنه صحفي --BH2020 (نقاش) 10:25، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:X mark.svg لم يتم، الشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية، يمكنك مطالعة المعايير ويكيبيديا:ملحوظية. --Mervat ناقش 18:01، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: الرايبوسوم[عدل]

صفحة: الرايبوسوم (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب:

لان الرايبوسوم احد محاور اهتماماتي و تاكدت جيدا من المصادر والمعلومات في هذا المقال قبل اضافتها لكن ان كنتم ترون معلوماتي ناقصة فانا اتفهم و اجتهد اكثرالمرة القادمة و شكرا --41.102.137.126 (نقاش) 12:33، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري:X mark.svg لم يتم، لدينا مقالة للموضوع نفسه، طالع ريبوسوم، جعلت مقالتك تحويلة فقط دون محتوى منعاً للتكرار. --Mervat ناقش 17:54، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: الألعاب الإلكترونية_Fortnite[عدل]

صفحة: الألعاب الإلكترونية Fortnite (ماذا يصل · تاريخ · الإلكترونية_Fortnite استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هذه معلومات عن الألعاب الإلكترونية ت وتاريخ بسيط عنها وفوائدها ومظار موضوع ليس بكبير وكني لم اجد

هذه المعلومات هنا فاحببت ان اظعها ولم يكن هناك سبب للحذف --Mohammedali2006 (نقاش) 15:05، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري:X mark.svg لم يتم، لم يكن ثمة صفحة بالعنوان المشار له في الطلب تحديداً، لكن يمكنك مطالعة مقالة فورتنايت ومقالة لعبة إلكترونية. --Mervat ناقش 17:50، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: جائزة الشباب للكتاب المغربي[عدل]

صفحة: جائزة الشباب للكتاب المغربي (ماذا يصل · تاريخ · الشباب للكتاب المغربي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: أنا مبتدئة بويكيبيديا وأعترف بأن الصفحة لم تكن محررة بشكل جيد، الأن تعلمت أكثر طريقة التحرير وفكرة الصفحة مهمة ووأود استرجاعها وتحريرها بطريقة أفضل تحترم معايير التحرري بويكيبيديا

مع كل الشكر رشيدة رقي --رشيدة رقي (نقاش) 21:59، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري: X mark.svg لم يتم. الموضوع لا يُحقق الملحوظية. --Dr-Taher (نقاش) 18:14، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: أحمد الويزي[عدل]

صفحة: أحمد الويزي (ماذا يصل · تاريخ · الويزي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لأنها تغني المحتوى العربي بتقديمها لواحد من الكتاب المغاربة المرموقين --Mounir Neddi (نقاش) 23:51، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. طالع هذه المعايير. --Dr-Taher (نقاش) 18:17، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: هالة أبو السعود[عدل]

صفحة: هالة أبو السعود (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: الصفحه بها مصادر ومراجع للتأكد من مصدقيتها --Halaabosoud (نقاش) 04:56، 6 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. طالع هذه المعايير. --Dr-Taher (نقاش) 18:19، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: السمفونية الكونية و الفيزياء[عدل]

صفحة: السمفونية الكونية و الفيزياء (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: كل معلومة قدمت هي صحيحة و هذا كتيب تم نشره في المغرب و في مواقع عربية و هذه هي مصادر

https://www.alsafwabooks.com/book/السمفونية-الكونية-و-الفيزياء

https://www.abjjad.com/book/2726690816/السمفونية-الكونية-و-الفيزياء --شاكر الكراوي (نقاش) 12:40، 6 أكتوبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري: X mark.svg لم يتم. موضوع لا يُحقق الملحوظية. --Dr-Taher (نقاش) 18:21، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: مبدعو مصر (مجلة)[عدل]

صفحة: مبدعو مصر (مجلة) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: إن مجلة مبدعو مصر لمجلة كبيرة ولها قرأءها ونحن قمنا بعمل صفحه لها هنا فتقوموا بحذفها ارجوا مراجعة الامر جيدا ..... محبتى --عبد الرحمن حورس (نقاش) 06:56، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. صفحة مخالفة، وطلب من دمية جورب. --Dr-Taher (نقاش) 18:22، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: مستخدم:Yousef Alaa Okasha[عدل]

صفحة: مستخدم:Yousef Alaa Okasha (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: انا لا أرى اي سبب لحذف المقالة .. يرجى استرجاعها --Yousef Alaa Okasha (نقاش) 06:59، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. الصفحة كانت مخالفة، طالع هذه المساعدة. --Dr-Taher (نقاش) 18:24، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع : محمد عبد القوى حسن (شاعر)[عدل]

صفحة:محمد عبد القوى حسن (شاعر) (ماذا يصل · تاريخ · عبد القوى حسن (شاعر) استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: اروجوا اعادة صفحة الشاعر محمد عبد القوى حسن محبتى
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. صفحة مخالفة، وطلب من دمية جورب. --Dr-Taher (نقاش) 18:27، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: مستخدم:الصحفي علي جابر علي/ملعب[عدل]

صفحة: مستخدم:الصحفي علي جابر علي/ملعب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: يحقق لي استرجاع الصفحة أهمية،حيث أنه أول عمل لي علي الويكيبيديا، وانا أعتز بأول عمل مهما تعددت الأعمال، الى جانب إنني سوف اقوم

بتطويره بما يتناسب ويتواجد مع سياسة ويكيبيديا --الصحافة العربية 12:12، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري: X mark.svg لم يتم. صفحة مخالفة، وطلب من دمية جورب. --Dr-Taher (نقاش) 18:29، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: ملف:كأس محمد السادس للأندية الأبطال.png[عدل]

صفحة: ملف:كأس محمد السادس للأندية الأبطال.png (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: تم استرجاع الصفحة. شكرًا لك!

السبب: Helmoony:، هل يمكن التوضيح سبب حذف الملف؟--SADIQUI (نِقَاش) 13:02، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:  تم، يبدو أنّه حُذِف بالخطأ. SADIQUI: أرجو إمكال بيانات الترخيص (المنتج والتاريخ)؛ وربط الصورة بالمقالات المتصلة. -- صالح (نقاش) 19:05، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)
SADIQUI: الصورة لم تكن مستخدمة في نطاق المقالات، وأي نطاق آخر بالمناسبة، ولأنها غير حرة فالسياسة تستدعي حذفها. يحدث هذا عادة عندما يرفع شعار جديد أكثر دقة أو صورة حرة بديلة. على كل حلت المشكلة الآن. شكرا صالح:. --Helmoony (نقاش) 12:14، 8 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: نقاش:المصرية لخدمات الغاز[عدل]

صفحة: نقاش:المصرية لخدمات الغاز (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: تم اضافة روؤساء الشركة و طريقة التواصل مع الشركة في التعديل الأخير لما تم الغاء التعديل ؟ --MohamedNagy1982 (نقاش) 08:20، 8 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. محتوى صفحة النقاش كان غير مناسب وليس هناك داعٍ لاسترجاعه. --Dr-Taher (نقاش) 13:56، 8 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: البعد الاجتماعي في شعر المتنبي[عدل]

صفحة: البعد الاجتماعي في شعر المتنبي (ماذا يصل · تاريخ · الاجتماعي في شعر المتنبي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: أتمنى إسترجاع الصفحة كي أستطيع حفظها في ملفي الشخصي حتى تكتمل شروط نشرها. لقد نشرتها بالخطأ لأني كنت في وضع إنشاءها ولم أعرف كيفية حفظها في ملفي الشخصي. --Amirasfirst 02:52، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. المقالة قصيرة جدا وليس فيها ما يستدعي الاسترجاع. --Dr-Taher (نقاش) 04:40، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: وان شوت للانتاج الفني[عدل]

صفحة: وان شوت للانتاج الفني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --Alimohamed0 (نقاش) 04:47، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:

الرجاء من سيادتكم تفهم االامر جيدا ان الشركه تحقق الملحوظيه والشهره الكافيه والدليل علي ذلك انني وضعت لكم في المقاله ٥٣ استشهاد بمواقع تتحدث عن الشركه واعمالها فماذا تريدون اكثر من ذلك لقد تعبت كثيرا وارهقت عندما انهيتها ورغم كل ذلك تم حذفها بكل سهوله انا اؤكد ان الشركه تحقق الشهره الكافيه لجعلها تكون مؤهله للنزول علي ويكيبيديا .. وقبل ان انشآ المقاله قدمت طلب لكي اعرف اذا كانت مؤهله ام لا وقال لي انها مؤهله ارجوا من سيادتكم استرجاع المقاله لانها تحقق كل الشروط وهذه روابط إلكترونية تُثبت أهمية المقالة وتتحدث عن موضوع المقالة. الوسيله الرآي الفجر النايل القاهره الاقتصاد والاعمال النيل الاخباريه الاهرام

X mark.svg لم يتم فعلياً لا تحقق ملحوظية. شركة ناشئة لم يمض على تأسيسها عام واحد، والمراجع التي تشير لها ليست مراجع إنما هي أخبار من مواقع تنسخ من بعضها البعض عن حدث افتتاح الشركة لا أكثر. --Mervat ناقش 09:32، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: البرلس الجديدة[عدل]

صفحة: البرلس الجديدة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هي أول مدينة جديدة في محافظة كفر الشيخ و جاري الإنشاءات بها من عمارات و جامعة خاصة و شاليهات و مباني أخرى و هي واقعة على شاطئ بجوار البرلس بدلتا مصر --Mohamed maximum77 (نقاش) 05:37، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Mohamed maximum77: هل هناك مصادر رسمية تثبت أن أسس المدينة وضعت وبدأت مرحلة الإنشاءات؟ -- صالح (نقاش) 04:37، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)
Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... -- صالح (نقاش) 04:37، 1 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ لا تجاوب من مقدّم الطلب. -- صالح (نقاش) 09:42، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة[عدل]

صفحة: المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هذه مؤسسة هامة و مسئولة عن تنظيم حج الجمعيات المركزية الأهلية في مصر --Mohamed maximum77 (نقاش) 05:49، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Ibrahim.ID:، ما رأيك، هل هذه المؤسسات تحقق ملحوظية؟ --Mervat ناقش 20:04، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Mervat: نعم هي مؤسسة تابعة لجهة حكومية ولكن لا تستحق مقالة منفصلة، مجرد فقط سطر قصير تعريف بها لا يتوفر لها تاريخ طويل أو أعمال أو إنجازات، يمكن إضافة هذا السطر ضمن مقالة وزارة التضامن الاجتماعي --إبراهيـمـ (نقاش) 15:15، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة. -- صالح (نقاش) 09:48، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: مؤمل احمد شكير[عدل]

صفحة: مؤمل احمد شكير (ماذا يصل · تاريخ · احمد شكير استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: تم حذف الصفحة بدون سبب مقنع تم وضع اكثر من 41 مصدر ويعتبر هذا شخصية من شخصيات مؤثر والتنقية التي تقوم بنشر اخبار تقنية وصحفي لدى مركز الاعلام الرقمي ومحارب الابتزاز الالكتروني --Muamalq (نقاش) 07:25، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)
مصادر

[1][2][3][4] [5] [6] [7][8][9][10][11][12][13][14][15][16][17][18][19][20][21][22][23][24][25][26][27]

مراجع
  1. ^ http://www.ina.iq/63977/مركز-الاعلام-الرقمي-فيسبوك-يكافئ-شابا-عراقيا-بعد-اكتشافه-ثغرتين-في-الموقع
  2. ^ http://www.nrttv.com/AR/News.aspx?id=7412&MapID=2
  3. ^ https://www.alsumaria.tv/mobile/news/255217/
  4. ^ https://www.alwatanvoice.com/arabic/content/print/1201432.html
  5. ^ https://dmc-iq.com/2018/12/16/الفيسبوك-يكافئ-عراقيا-لاكتشافه-ثغرة/
  6. ^ https://www.skypressiq.net/2018/12/16/الفيسبوك-يكافئ-شابا-عراقيا-بمبلغا-ماليا-لهذا-السبب
  7. ^ https://ar.shafaqna.com/AR/179881/
  8. ^ https://www.eremnews.com/sciences-technology/internet/1607350
  9. ^ https://tunisia-press.ovh/فيسبوك-يكافئ-عربي-لاكتشافه-ثغرة-جديدة/
  10. ^ http://sama-tv.net/index.php?pid=960
  11. ^ https://www.elnashra.com/news/show/1267108/فيسبوك-يكافئ-عراقياً-لاكتشافه-ثغرة-جديدة-الانستغرا
  12. ^ http://www.elbilad.net/Article/detail?id=91344&fbclid=IwAR3NWDSLC3FWN8mDRH4T9EgJUGiFy3C67RWd7nmoUTIQ_PWoLjLsWG1h7Q0
  13. ^ https://bintjbeil.org/article/154217
  14. ^ https://www.eanlibya.com/عراقي-يحصل-على-مكافأة-مالية-من-فيسبوك/
  15. ^ http://www.iraqalyoum.net/news.php?action=view&id=61998
  16. ^ http://www.elwehda.com/Akhbar-Al-Alm/4028995/اخر-الاخبار-اليوم---فيسبوك-يكافئ-شابا-عربيا-اكتشف-ثغرة-جديدة-في-إنستغرام.html
  17. ^ http://www.nrttv.com/AR/News.aspx?id=10263&MapID=2
  18. ^ https://www.alburaq-news.com/2019/03/09/فيسبوك-يكافئ-شابا-عراقيا-للمرة-الرابع/
  19. ^ http://www.dijlah.tv/print.php?id=214224
  20. ^ https://www.pukmedia.com/Chap_RastBoChep.aspx?Ziman=AR&Jimare=117604
  21. ^ http://alrray.org/archives/349679
  22. ^ https://www.eremnews.com/sciences-technology/internet/1607350
  23. ^ https://www.dwarozh.net/ar/details.aspx?jimare=49317
  24. ^ https://www.g-class.live/2018/09/19/ماسبب-منح-فيسبوك-جائزة-3000-دولار-لشاب-عر/
  25. ^ http://alforatnews.com/modules/news/article.php?storytopic=39&storyid=182475
  26. ^ http://www.alkawthartv.com/news/179046
  27. ^ https://www.aljournal.com/فيسبوك-يكافئ-شابا-عراقيا-بعد-اكتشافه-ث/
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة. -- صالح (نقاش) 09:06، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: فرقة خليج عدن المسرحية[عدل]

صفحة: فرقة خليج عدن المسرحية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: فرقة خليج عدن تُعتبر الفرقة الاشهر في اليمن وكتبت هذه المقالة تعريف للعالم ان هنالك فرق مسرحية في عدن وفي اليمن بشكل عام حيث ان اليمن تعاني من ويلات الحروب واعتقد ان المقال به من المصادر ما تستوفي الملحوظة والشروط الخاصة بالموسوعة فأتمنى توضيح السبب بشكل اوضح الذي جعلكم تحذفون المقالة ولو راجعنا مسرحيات الفرقة لرأيتم ان اعمالها هي اشهر اعمال مسرحية على مستوى بلادي اليمن وقد وصلت اعمالهم الى اوروبا حيث تعتبر الفرقة اول فرقة يمنية تعرض عروضها خارج اليمن وفي اوروبا --AhmMothna (نقاش) 12:55، 22 سبتمبر 2019 (ت ع م)
حول الفرق اليمنية

مرحبا

من خلال خبرتي وعلاقتي بالوسط الثقافي والفني في اليمن اقول أن هذه الفرقة ليست الأشهر ولا الأهم بل على العكس تماما. والأعضاء فيها ليس فيهم من المتخصصين ومن المسرحيين المعروفين في اليمن وما أكثرهم.

ثانيا هناك فرق مسرحية شهيرة ومعروفة لها مشاركات عربية. ولم تدخل الموسوعة مثل الفرق الرسمية للدولة وهي فرق تضم المتخصصين والمحترفبن. بعكس هذه الفرقة التي هي ليست أكثر من نشاط هواة.

ثالثا كيف وصلت إلى اروبا وبأي عمل وإن صح هذا القول فهذا لا يعطيها الملحوظية الكافية.؟؟؟

وأخيرا في تقديم طلب الاسترجاع (لن استخدم ألفاظا لا تليق بي) ولكني أقول ان الكلام الوارد يبدو بغير حجة واضحة وفيه مبالغة بل ومغالطة.

بكل تأكيد وبكل صدق ومحايدة فلا أعرف عن هذه الفرقة ولا اعضائها شيئا. باستثنا ما عرفته عن عمل اسمه (معاك نازل) قبل عدة سنوات. ولم اتحمس لحضور العرض. وباستثناء ما نشر من أخبار عادية عن استعادة الفرقة لنشاطها هذا العام. فكل انتاجها لا يتجاوز خمسة أعمال منذ حوالي 15 سنة. لهذا اطلب ألا تقبل هذه المقالة.

لهذا لا ينبغي أن تقبل مثل هذه المقالات التي لا تعتمد على المصداقية ولا تعتمد على المحايدة. لا اريد أن اكتب كلاما لا يليق. لكني شعرت باستفزاز شديد لأني أعرف الوسط الفني والثقافي جيدا منذ أكثر من أربعين سنة. وما يطرحة الطلب فيه مبالغة.

وتقبلوا خالص الإحترام.

Wasilsaly (نقاش) 18:40، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)wasilsaly

رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة. -- صالح (نقاش) 09:46، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: عنس بن مذحج[عدل]

صفحة: عنس بن مذحج (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لماذا تم حذف مقالة عنس بن مذحج بالرغم ان المراجع موجودة ومدونة اسفل المقالة --134.35.132.194 (نقاش) 10:56، 27 سبتمبر 2019 (ت ع م)
هل يمكنك إعادة كتابتها بشكل موسوعي؟ -- صالح (نقاش) 18:08، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... -- صالح (نقاش) 18:08، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ لا تجاوب من مقدّم الطلب. -- صالح (نقاش) 09:07، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: علي الطالقاني[عدل]

صفحة: علي الطالقاني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: تم استرجاع الصفحة. شكرًا لك!

السبب: مرحبا، نرجو تلافي الخطأ الذي وقعت فيه ادارة ويكيبديا وارجاع صفحة (علي الطالقاني) وسنزودكم بالمصادر التي تثبت انه شخصية اسلامية عامة ولها حضور في العالم العربي والاسلامي، قناته على اليوتيوب متابعيها(692,000) انسان، صفحته على موقع التواصل الفيس بوك متابعيها (1,500,000) انسان، صفحته على الانستغرام متابعيها (3,000,000) انسان، نموذج من شهرته على موقع (غوغل). --مالهوترا (نقاش) 21:51، 27 سبتمبر 2019 (ت ع م)
مرحبا. حقيقة لا أعرف أهمية هذه الشخصية من عدمها. والقرار في النهاية للاداريين. لكن احب أن انبه إلى معلومة مهمة يجهلها بعض المستخدمين وهي: الفيس بوك. وتويتر. ويوتيوب. وانستجرام. والمدونات. وما شابهها ... مراجع غير مقبولة في ويكبيديا. وليست محل ثقة مع خالص التحية والاحترام.Wasilsaly (نقاش) 15:41، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)wasilsaly
رد الإداري:  تم، سأقوم بوضعها في نقاش الحذف. -- صالح (نقاش) 09:12، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: الامن الرئاسي[عدل]

صفحة: الامن الرئاسي (ماذا يصل · تاريخ · الرئاسي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب:لا توجد أي صفحة تتحدث عن الأمن الرئاسي التونسي وأنا بإعتباري صحفي ساهمت بكل موضوعية في هذا العمل — هذا التعليق غير الموقع أضافه فداء تونس (نقاشمساهمات) --0123 11:37، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ أعيد إنشاؤها باسم الأمن الرئاسي التونسي، والأخيرة أيضًا سوف تحذف إن لم يتم إصلاحها. -- صالح (نقاش) 09:15، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: موسى الراوي[عدل]

صفحة: موسى الراوي (ماذا يصل · تاريخ · الراوي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هذه الصفحة تخص شاعر مشهور بمدينة ومن خلال التعريف به يستطيع الكثير من المهتمين قراءة سيرته وبعض أشعاره ، لذلك نطلب إسترجاعها . وشكرا.--165.16.29.145 (نقاش) 02:07، 5 أكتوبر 2019 (ت ع م)
 تعليق: هل هو معروف في ليبيا، هل له دواوين منشورة وهل نال جوائز على مستوى الدولة؟ (المقالة بشكلها الحالي حتى مع فرضية وجود دواوين منشورة له ونيله جوائز دولة، لا يمكن استرجاعها، لأنها بحاجة إلى إعادة كتابة). عمومًا لننتهي أولًا من حسم مسألة تحقّق الشخصية للشروط، ثم نبحث إن كنت مستعدًا لإصلاح المقالة. -- صالح (نقاش) 09:20، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... -- صالح (نقاش) 09:20، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: المعادى للتنمية والتعمير[عدل]

صفحة: المعادى للتنمية والتعمير (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هذه شركة حكومية مصرية كبرى تعمل في مجال الإسكان و قامت ببناء معظم مباني حي المعادي الشهير الراقي بالعاصمة المصرية القاهرة --Mohamed maximum77 (نقاش) 08:23، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ Mohamed maximum77: سبق أن استرجعتها لك وهي بهذا العنوان: المعادي للتنمية والتعمير، لذلك أرجو إصلاح الوصلات القديمة التي تستخدم العنوان الخاطئ. -- صالح (نقاش) 09:22، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: الاعلامى احمد صلاح[عدل]

صفحة: الاعلامى احمد صلاح (ماذا يصل · تاريخ · احمد صلاح استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هذه الصفحة تخص الاعلامي احمد صلاح ويوجد بها المصادر والمراجع التى تفبد بذلك برجاء المساعده في ذلك — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Ibrahimnsp (نقاشمساهمات)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة ولا تُحقّق الشروط. -- صالح (نقاش) 09:23، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: بشير قاسم الحارثي[عدل]

صفحة: بشير قاسم الحارثي (ماذا يصل · تاريخ · قاسم الحارثي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: بشير الحارثي مذيع أخباري ومقدم برامج تلفزيونية معروف لدى المستوى اليمني او العربي ولدية العديد من البرامج التي اشتهر بها مثال برنامج فضاء حر، برنامج بين قوسين، برنامج شباب آب وغيرها. --Fuadalqrize (نقاش) 13:07، 9 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة ولا تُحقّق الشروط. -- صالح (نقاش) 09:24، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: ابراهيم الطيب[عدل]

صفحة: ابراهيم الطيب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: قمت بنشر مقالة عن شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تخطى "الشيخ ابراهيم الطيب" عدد متابعين تجاوز النصف مليون متابع على الفيسبوك بالاضافة الى عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ...واشتهر الشيخ ابراهيم الطيب بدروسه الدينيه المؤثرة عند الشباب كما انه ايضا حاصل على إجازه في قراءة القران الكريم برواية حفص عن عاصم كما ايضا حقق مشاهدات طيبه وانتشار واسع على موقع اليوتيوب . --Ahmed zoghaby (نقاش) 07:52، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة ولا تُحقّق الشروط. -- صالح (نقاش) 09:25، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: الشيخ علي رشواني[عدل]

صفحة: الشيخ علي رشواني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لم نخالم أي معايير مجتمع ويكيبيديا --شخصيات (نقاش) 16:14، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة ولا تُحقّق الشروط. -- صالح (نقاش) 09:33، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: كيف يمكن العيش على المريخ[عدل]

صفحة: كيف يمكن العيش على المريخ (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: انا عملت على صفحتي و كتبت معلومات كثيرة ستفيد الناس و انا لم احذف الصفحة بل نشرتها كيف حذفت؟؟؟ --Darkshadow66 (نقاش) 06:26، 11 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: :X mark.svg لم يتم؛ مقالة خارج نطاق ويكيبيديا. -- صالح (نقاش) 09:33، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: مدفأه كهربائية[عدل]

صفحة: مدفأه كهربائية (ماذا يصل · تاريخ · كهربائية استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: الصفحة غير موجودة على موقع ويكيبديا وسوف تثري المحتوى العربي به مازلت لا افهم سبب حذفها وما هي معايير الحذف السريع التي بناء عليها تم حذف المقال اريد ان اعرفها ما هي تلك المعايير حتى اتفادى حدوث تكرار للميح سواء لهذه المقالة او غيرها --Alagheza (نقاش) 07:51، 11 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: :X mark.svg لم يتم؛ دعاية ومُكرَّرة عن مدفأة. يمكن التفصيل عن الكهربائية هناك. -- صالح (نقاش) 09:36، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: بلفروم إبراهيم[عدل]

صفحة: بلفروم إبراهيم (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: بمجرد إنزال السيرة تم حذفها، يرجي إعادة وضعها لأن صاحبها سيشغل مناصب مهمة في البلد --41.204.99.196 (نقاش) 08:33، 11 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة ولا تُحقّق الشروط. -- صالح (نقاش) 09:37، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: عمر عمارة[عدل]

صفحة: عمر عمارة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: إن موضوع الملحوظية حدليٌّ جداً ولا يمكن حصره ببعض الشروط حيث أن هناك الكثير من الأشخاص المعروفين والمشهورين علىمستوى الوطن العربي ولكن لا تتحدث عنهم الصحف ولا المجلات وبإعتقادي أن عمر عمارة تنطبق عليه الكثير من صفات الملحوظية حيث أنه ذُكر في العديد من المقالات والمقابلات على الإنترنت ويمكن ملاحزة ذلك من خلال البحث عنه بإسم " عمر عمارة " و " عمر محمد عمارة " ويمكن أيضاً ملاحظة ملحوظيته وشهرته من خلال حسابه على الإنستغرام مثلا حيث لديه العديد من المتابعين من الوطن العربي .. وحيث أن يتمتع بقدر من المتابعين يضاهي ويساوي ذات القدر لعدد مهم من المشاهير العرب اللذين نشرت سيرهم الذاتية على ويكيبيديا مثل " عبير نعمة " ..وغيرها الكثير --Naela.ta (نقاش) 18:46، 11 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة ولا تُحقّق الشروط. -- صالح (نقاش) 09:39، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: حسن الحسن[عدل]

صفحة: حسن الحسن (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: انها صفحة تم التحقق منها وصفحا تحتوي على سيرة ذاتية --حسن محمد الحسن (نقاش) 21:18، 11 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة ولا تُحقّق الشروط. -- صالح (نقاش) 09:40، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: تهاجمني الدنيا بكل شرورها[عدل]

صفحة: تهاجمني الدنيا بكل شرورها (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --Asim khubrani (نقاش) 14:08، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. غير موسوعية. --Dr-Taher (نقاش) 16:54، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: قالب:التعدين في الجزائر[عدل]

صفحة: قالب:التعدين في الجزائر (ماذا يصل · تاريخ · في الجزائر استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: تم استرجاع الصفحة. شكرًا لك!

السبب: --Abdeldjalil09 (نقاش) 14:26، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:  تم. -- صالح (نقاش) 21:14، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: خليف غرايبة[عدل]

صفحة: خليف غرايبة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: الدكتور خليف الغرايبه Khlaif Gharaibeh شخصية عامه معروفه وهو أستاذ (Full professor) اكاديمي وباحث أردني ولد في الهاشمية ، وهناك العديد العديد من الصفحات الالكترونيه عنه ، و ممكن نزودكم بعددركبير من المراجع عنه --51.39.114.62 (نقاش) 15:29، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. لا تحقق معايير السير الشخصية. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 17:30، 12 أكتوبر 2019 (ت.ع.م)

استرجاع: منصور سلوم[عدل]

صفحة: منصور سلوم (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هو أحد أشخاص الحرب الأهلية السورية وعضو في إدارة تسيطر على شمال وشرق سوريا. المقالة موجودة في ويكيبيديا الإنقليزية أيضًا. --الأفعى (نقاش) 17:17، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة، يمكن الحديث عنه في المقالات المتصلة، وهذا كاف. -- صالح (نقاش) 21:13، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: حسام هرهوري[عدل]

صفحة: حسام هرهوري (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هرهوري حسام الصفحة بها سيرة ذاثية للمناضل ونبذة عن حياته الشخصية وهي مزودة بمراجع--154.146.45.85 (نقاش) 11:54، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 18:41، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: مبدعو مصر (مجلة)[عدل]

صفحة: مبدعو مصر (مجلة) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ان موقع مجلة مبدعو مصر لموقع ادبي شهير فارجوا ان يتم استرجاعه --احـمد (نقاش) 16:39، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ موضوع لا يُحقّق الأهمية أو الشهرة الكافية. -- صالح (نقاش) 18:39، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: أمة العزيز الزيانية[عدل]

صفحة: أمة العزيز الزيانية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: قرات قبل إنشاء المقالة في معايير السير الشخصية أن إنشاء مقالات الملوك و الأمراء لا تحتاج إلى شروط. "سيرة سياسية أو تاريخية. سيرة رؤساء الدول والملوك والأمراء ومن في درجتهم لا تحتاج إلى شروط". فأرجو التوضيح أكثر عن سبب حذف المقالة حتى أتجنب نفس الخطأ مستقبلا. --يغمراسن (نقاش) 18:24، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة ولا تُحقّق الشروط، ويُكتفى بذكر الأميرة في مقالة أبو عبد الله المتوكل الزياني. -- صالح (نقاش) 18:36، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: وان شوت للانتاج الفني[عدل]

صفحة: وان شوت للانتاج الفني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لقد قال لى شخص يعمل فى ويكيبيديا انها مؤهله للنزول على ويكيبيديا كيف تم حذفها بسرعه جدا حتى لم يتم ارسال لى اشعار او انذار انها سوف تحذف مع انها لا تخالف الشروط وتحقق الملحوظيه والشهره الكافيه وفى المقاله ٥٣ استشهاد بمواقع تتحدث عن المقال منهم الاهرام وڤيتو واليوم السابع وصدى البلد .... الخ ارجوا المراجعه جيدا واسترجاع المقال --Alimohamed0 (نقاش) 13:54، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)
إظهار المحتوى

انتم تقولون ان المواقع التى اشير اليها فى المقاله ليست مراجع انما هى مواقع تتحدث عن الشركه اذا هذا هو المطلوب ان يكون مواقع تتحدث عن الشركه وان ارى الكثير يشير بمواقع فى المقاله الخاصه به ماذا تقصدون بالمراجع اليست هى مواقع تتحدث عن المقال اذا ماذا اضع فى المراجع اقسم لك تعبت كثيرا حتى انشأت المقال وبالفعل هى شركه تأسست منذ عام ولكن حققت شهره فى هذا العام اذا كان احد من الاداريين من مصر فاكيد يعرف المغنيين طارق الشيخ وسمسم شهاب وهدى ونجوان وغيرهم هذه المغنيين الشركه انتجت لهم الكثير وهم مشهورين جدا ووضعت فى المقال الكثير من المواقع التى تدل ان الشركه هى التى انتجت لهم لا يشترط ان تكون الشركه منذا اعوام حتى تدخل الويكيبيديا فهنام شركه انتاج ايضا تسمى مانجوم هذه من 2017 ودخلت الموسوعه وتم الموافقه عليها يعتبر شركتنا فى نفس عام هذه الشركه ولكن نحن افتتحنا متاخرا الرجاء من سيادتكم الرجاء من سيادتكم واطلب منك استرجاع المقال ومستعد لتنفيذ اى شئ مهما كان اطلبوا ما افعله حتى يتم الموافقه ع المقال وسوف افعله فى الحال بتمنى فهم الامر ومساعدتى لاننى موظف فى هذه الشركه وانا الذى صنعت هذا المقال فذا لاحظوا انه تم حذف هذا المقال اقسم لكم سوف يتم طردى الرجاء مساعدتى --Alimohamed0 (نقاش) 14:22، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)

Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... -- صالح (نقاش) 09:29، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)

 تعليق: Alimohamed0: من قال لك أنها مؤهلة؟ -- صالح (نقاش) 09:29، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: هل سمعت يومًا بهؤلاء المغنيين المذكورين ضمن المحتوى المطوي. -- صالح (نقاش) 18:49، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)
صالح: لم أسمع بهم لأني لا أتابع الغناء المصري، لكن أول اسم "طارق الشيخ"، لما بحثت عنه تذكرت صورته. إذا كانت الشركة ملحوظة يجب استرجاع المحتوى.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 16:51، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)
نحن هنا نحاول أن نبحث عن ملحوظيتها، ومن الواضح ألا ملحوظية للشركة. شكرًا محمد: -- صالح (نقاش) 16:57، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة. -- صالح (نقاش) 16:57، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: ما هو السبليمنال subliminal[عدل]

صفحة: ما هو السبليمنال subliminal (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: أري انني لم اخترق قوانين الموسوعه واري ايضا اننيي تحدثت عن الموضوع بحياديه ومراجع داخليه ايضا من الموسوعه ويكيبيديا نفسها فلماذا يتم الحذف بدون حتي توضيح الاسباب ومن الواضح ان الحذف يتم بشكل عشوائي لان الحذف كان سريع رغم وجود الادله والبراهين عل اهميه الموضوع وهذه هي الروابط الداخليه الخاصه بالموضوع من الموسوعه: إيحاء، منبه دوين العتبة، 1، 2، 3. --Pfmohamedmostafa (نقاش) 21:32، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ لا حاجة للتكرار، يمكن الكتابة عن الموضوع في مقالة منبه دوين العتبة، شرط أن يكون المحتوى موسوعيًّا. -- صالح (نقاش) 17:21، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: نشترى دوت كوم[عدل]

صفحة: نشترى دوت كوم (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: المقال يوضح للمستخدمين كيفية الشراء والمقارنة على منصات التجارة الالكترونية --Wesampluss (نقاش) 22:06، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة. -- صالح (نقاش) 17:17، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: جان بابير[عدل]

صفحة: جان بابير (ماذا يصل · تاريخ · بابير استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لم ارى في الصفحة المحذوفة من قبلكم اي دليل على انها مخالفة للمعايير ( اسم الصفحة : جان بابير ) وهي عن كاتب روائي كوردي . ارجوا ارجاع الصفحة في اقرب وقت وان لم نحصل على الصفحة مجددا نطالب بتفاصيل الاسباب التي دعت الى حذفها من قبلكم . وشكرا --Xelîl (نقاش) 22:18، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 17:16، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: الدكتور محمد يحيى[عدل]

صفحة: الدكتور محمد يحيى (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: لقد تم حذف المقالة من ويكبيديا الرجاء ابلاغنا بالسبب --شذى الورد 1 (نقاش) 03:51، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 17:14، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: علاء الفزاع[عدل]

صفحة: علاء الفزاع (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اشكركم على جهودكم في تقديم الخدمات في هذه الموسوعة العالمية، واحب ان اشارككم تجربتي في كتابة هذا المقال ، ان هذا المقال مدعم بمجموعة من المصادر لمواقع اخبارية عربية وعالمية، وهو يتكلم عن سيرة حياة صحفي اردني معروف في الاردن وله متابعين من مختلف شرائح المجتمع الاردني، لقد قمت بكتابة سيرة ذاتية مختصرة كنواة او بذرة سنعتمد عليها في المستقبل بدعم مصادر اكثر ، وسنتكلم عن كل جزئية في السيرة الذاتية بشكل مفصل، لذلك انه من المهم علينا تعاونكم واسترجاع المقالة وشكرا جزيلا لكم --Moad.odat (نقاش) 08:11، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 17:13، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: زيد سمكري[عدل]

صفحة: زيد سمكري (ماذا يصل · تاريخ · زيد سمكري استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --روان راضي (نقاش) 09:27، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 17:11، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: فاصوليا بيضاء[عدل]

صفحة: فاصوليا بيضاء (ماذا يصل · تاريخ · بيضاء استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --197.252.0.150 (نقاش) 14:28، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة غير موسوعية. -- صالح (نقاش) 17:04، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: غابي ديمارتينو[عدل]

صفحة: غابي ديمارتينو (ماذا يصل · تاريخ · ديمارتينو استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --Gbriella DeMartino Fan (نقاش) 17:49، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 23:53، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: علي محمد العنسي[عدل]

صفحة: علي محمد العنسي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: تم استرجاع الصفحة. شكرًا لك!

السبب: الرجاء اعادة الصفحة من جديد سيتم حذف جميع الفاظ التفخيم اما ان تزال الصفحة بكاملها فهذا فيه اجحاف بحق سيرة العلم --غمدان زيد (نقاش) 16:28، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)
Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... غمدان زيد: قم بإعادة كتابتها في ملعبك (هنا). المطلوب إزالة كل الشعر (يمكن ترك بيت أو بيتين مع ذكر المصدر). كذلك اذكر التاريخ الميلادي المقابل للهجري، وقم بإزالة أي بيانات لا يوجد مصدر يسندها. -- صالح (نقاش) 17:03، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:  تم. -- صالح (نقاش) 10:29، 15 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: عثمان بالنائلة[عدل]

صفحة: عثمان بالنائلة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: تحية طيبة، هذه الصفحة تتناول سيرة كاتب تونسي موجودة في الموسوعة الحرة "موسوعة المعرفة" --41.227.97.217 (نقاش) 08:47، 15 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 08:57، 15 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: ألتراس بلاك أرمي[عدل]

صفحة: ألتراس بلاك أرمي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: التعريف بهاذه لإلتراس لزوار الموسوعة حول العالم والتعريف بالموفمون المغربي --عبد الحميد حارب (نقاش) 13:23، 9 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم المقالة تم حذفها مرتين، الموضوع نفسه لا يُحقق الشهرة الكافية، والمقالة مكتوبة بطريقة غير موسوعية.--فيصل (راسلني) 00:57، 16 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: قتلت أمي[عدل]

صفحة: قتلت أمي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: أعمل في هذه الأيام على تدريب مجموعة لترجمة مقالات عن الإنجليزية وإضافتها لويكيبيديا العربية، مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصية اللغة والنحو. هل يمكن توضيح مواضع ركاكة النص في هذه المقالة؟ من الأفضل تغيير عنوان المقالة إلى قتلت أمي (فيلم) --Bekmaw (نقاش) 09:41، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)
 تعليق:. مرحبا Bekmaw:. هذه المقالة رشحها الزميل علاء فحصي: للشطب، فيمكنك مناقشته في ذلك السبب. وضعت نسخة منها في ملعبك للنقاش حولها. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 11:36، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)
شكرًا على الالتفات إلى طلبي Dr-Taher:، بعد نقل المادة إلى ملعبي، تم حذف صفحة الملعب الخاصة بي بالحذف السريع من قبل JarBot. كيف يمكن استعادة الصفحة؟ — هذا التعليق غير الموقع أضافته Bekmaw (نقاشمساهمات)
راجعي تاريخ ملعبك. --Dr-Taher (نقاش) 08:43، 22 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. لا رد لأكثر من 3 أسابيع. --Dr-Taher (نقاش) 13:40، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: حمزة بلومي[عدل]

صفحة: حمزة بلومي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: حمزة بلومي هو من أشهر مقدمي البرامج في الإذاعة والتلفزيون في تونس. قدم برنامج "الماتينال" في إذاعة شمس أف أم وعدة برامج في قناة الحوار التونسي مثل "الحقائق الأربعة".User:Salah Almhamdi --Salah Almhamdi (نقاش) 06:42، 4 أكتوبر 2019 (ت ع م)
Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... -- صالح (نقاش) 09:17، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)
SALSA: هل الشخصية معروفة لدى عامة الناس في تونس؟ -- صالح (نقاش) 09:17، 12 أكتوبر 2019 (ت ع م)
SALSA: -- صالح (نقاش) 15:16، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)
عذرا صالح: على التأخير إذ لم تصلني الإشارة الأولى، مقدم برامج عادي، لا أرى له ملحوظية كبرى. ربما شهرته تأتي من أن برنامجه يحظى بنسب مشاهدة مرتفعة، لكني لا أؤيد الاسترجاع.--SALSA (نقاش) 15:26، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)
شُكرًا SALSA: على الإفادة ومعذورة بالطبع. -- صالح (نقاش) 17:09، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 17:09، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: جيف راسكن[عدل]

صفحة: جيف راسكن (ماذا يصل · تاريخ · راسكن استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل جعفر حيدر عبدالله العبدالله (نقاشمساهمات) 15:17، 15 أكتوبر 2019 (ت ع م)
إظهار المحتوى

جيف راكسن

بدايته

منذ بداية استخدام الكمبيوتر وحتى نهاية الثمانينيات كانت أنظمة التشغيل والتطبيقات المثبتة عليها تعتمد على أوامر معقدة يجب على المستخدم أن يفهمها ويحفظها ويكتبها عبر سطر أو محث الأوامر لإتمام مهام معينة على الكمبيوتر، وكان استخدام الكمبيوتر حينذاك قاصراً على من لهم القدرة على استخدام تلك الأوامر وتشغيلها. ومجرد تذكر تلك الفترة ومقارنتها بالحاضر، يجعلنا نستوعب معنى وقيمة تطوير واجهات الاستخدام الرسومية التي يعد جيف راسكن أبرز روادها. ولد جيف راسكن في التاسع من شهر مارس من عام 1943م، وتخرج من جامعة نيويورك، بكالوريوس رياضيات سنة 1964م، واستمر في الجامعة نفسها لدراسة فلسفة العلوم، وفي عام 1967م درس علوم الكمبيوتر في جامعة بنسلفانيا، ثم التحق بجامعة كاليفورنيا لدراسة الالكترونيات والموسيقى الرقمية. اعتمد جيف راسكن بعد دراساته الأكاديمية على الدراسات الحرة في مجالات مختلفة ساعدته على تحقيق أهدافه في عالم التكنولوجيا ومنها: البيئة والأحداث، أدوات الفنون، بداية البرمجة، التطبيقات البشرية وتكوينها، الرسم بالكمبيوتر والرسوم المتحركة، التطبيقات الموسيقية على الكمبيوتر، الإلكترونيات الموسيقية، الوسائط المتعددة، برمجة الكمبيوتر بلغة باسكال، برمجة الكمبيوتر بلغة بيسيك، إضافة إلى الطيران في جامعة سان دييغو وصولاً إلى الموسيقى والتلحين.

التحاق راسكن بشركة ابل

التحق في عام 1978م وكان الموظف رقم 31، وترأس فريق عمل متخصص في تطوير نظام الماكنتوش الذي سمي بالاسم نفسه بعد انتهاء المشروع والذي أثمر عن أفضل منتجات أبل وأكثرها استخداماً حتى وقتنا هذا. ورغم أن راسكن ترك أبل سنة 1982م قبل طرح جهازها أبل ماكنتوش في الأسواق، إلا أنه بابتكاره للواجهات الرسومية لاستخدام الكمبيوتر قاد الشركة من مرحلة التأسيس وانطلق بها بدءاً من ذلك العام. اشتهر راسكن بدوره الكبير في تطوير واجهات الاستخدام الرسومية حيث تمكن من إقناع زملائه في شركة أبل بأن السبيل الوحيد إلى توسيع دائرة جمهور مستخدمي الكمبيوتر هو عمل واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام.

تحسين انظمة اجهزة الكمبيوتر

واستمر هذا المبتكر في رحلته الهادفة إلى تحسين أنظمة أجهزة الكومبيوتر، محاضراً في الجامعات العالمية، وناشراً مقالاته الفنية في الصحف، كما عمل مستشاراً لأكثر الشركات العاملة في مجال تطوير الكمبيوترات مثل آي بي إم، وهيوليت باكارد، وإنتل كوربريشن، وغيرها من الشركات الكبرى. وكان راسكن قد تزوج من ليندا بلام في العام 1982م، وأنجب أربعة أولاد. وفي عام 2000م نشر كتاباً بعنوان: هيومان انترفيس (The Humane Interface)، دعا من خلاله إلى التقدم بقوة في تطوير جميع المنتجات التي تخدم البشرية وعدم الاستسلام للعيوب التقنية والتغلب عليها. وكان راسكن يعمل مؤخراً على مشروع يدعى: آركي، حيث كان يأمل في أن يحوّل خبراته وأفكاره التي دوّنها في كتابه إلى واقع عملي عبر برنامج يحقق ما يصبو إليه، إلا أن الأجل عاجله في 26 فبراير 2005م. دون إكماله

رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مُكرَّرة عن جف راسكين، يمكنك إضافة المحتوى السابق للمقالة. -- صالح (نقاش) 10:31، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: أمير صالح[عدل]

صفحة: أمير صالح (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: الدكتور أمير صالح من الشخصيات المشهورة وهو حاليا يشغل منصب عميد كلية العلاج الطبيعى جامعة جنوب الوادي 1، 2. --156.223.74.83 (نقاش) 17:24، 15 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 10:28، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: وان شوت للانتاج الفني[عدل]

صفحة: وان شوت للانتاج الفني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: هذه المره الخامسه اطلب من سيادتكم استرجاع المقاله لانها اقسم بالله تحقق الشروط .. للمعلوميه لقد كتبت المقاله في ملعبي بشكل لطيف وهادف عن المره الاولي يرجي القاء نظره عليها او مساعدتي في استرجاع القديمه مع خالص الشكر والتحيه لسيادتكم --Alimohamed0 (نقاش) 20:03، 15 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة، ولا تقم بتكرار الطلبات، لكي لا تُعرّض حسابك للإيقاف. -- صالح (نقاش) 10:27، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)

اطلب من سيادتك ان تلقي نظره عليها في ملعبي


استرجاع: المخباة[عدل]

صفحة: المخباة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: المعلومات المكتوبه مضافه المصادر ومثته وجاري تحديت البيانات واضافة مصادر اخرى .. معلومات بحثيه تاريخيه خاليه من الاساءة لاي شخص او عرق، مفيدة للباحث العلمي عن تاريخ الارض وساكنيها. ارجو اعادة الموضوع للاهميه وشكرا --د. المرادي - اليمن 00:39، 16 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة غير موسوعية، لكن يمكن الكتابة من جديد عن القرية بطريقة موسوعية، لأنها تُحقق الشروط، طالع أسلوب كتابة هذه المقالة وأكتب عنها من جديد. -- صالح (نقاش) 10:26، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: سعد الدلابيح[عدل]

صفحة: سعد الدلابيح (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: انا ممثل اردني ارجو من حضراتكم استرجاع الصفحة ويوجد لدي العيديد من الاثباتات التي تدل على انني ممثل سنمائي --Saadaldlabeeh (نقاش) 12:15، 16 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 10:24، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: المحيط للسياحة والسفر[عدل]

صفحة: المحيط للسياحة والسفر (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: السبب هو التوضيح والتعريف بالشركة كونها شركه كبيرة وليس دعاية او اعلان وهي كاي شركة تم كتابة مقال لها في ويكيبيديا والمقالة لاتتحدث الا عن تاريخ الشركة وطبيعة عملها فقط وهي مساعدة للمستخدمين في التاكد من المعلومات كون المعلومات كلها موثقة بالادلة --Majedshogaa (نقاش) 13:18، 16 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مخالفة. -- صالح (نقاش) 10:23، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: ابراهيم الطيب[عدل]

صفحة: ابراهيم الطيب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: ارجو استرجاع الصفحة حيث انني ارغب في التعديل عليها للتأكد من شرط الملحوظية عليها --Ahmed zoghaby (نقاش) 18:53، 16 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 10:19، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: محمد عبد القوى[عدل]

صفحة: محمد عبد القوى (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: ارجو منكم استرجاع هذهخ الصفحة لانها صفحة للشاعر عامية كبير ، وليس بها اى اخطاء ... محبتى لكم --156.188.40.1 (نقاش) 06:22، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم؛ مقالة مُخالفة لا تُحقّق معايير السير الشخصية. -- صالح (نقاش) 10:18، 17 أكتوبر 2019 (ت ع م)