ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/الحالية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016:
1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14 · 15 · 16 · 17


2016:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2017:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2018:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2019:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر


استرجاع: لقمة جروب[عدل]

صفحة: لقمة جروب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)
◄ اضغط هنا لاستعراض وصلة للطلب
ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/الحالية#استرجاع:_لقمة_جروب

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: إحدى شركات المقاولات الكبرى المملوكة لعائلة لقمة و لها العديد من الأعمال في مصر و العالم العربى --Mohamed maximum77 (نقاش) 11:56، 10 أغسطس 2019 (ت ع م)

استرجاع: سامح سامي[عدل]

صفحة: سامح سامي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)
◄ اضغط هنا لاستعراض وصلة للطلب
ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/الحالية#استرجاع:_سامح_سامي

وضع الطلب: Wait Circle Green.svg يُنفَّذ...

السبب: الأستاذ صالح أرجع الصفحة ثم بعد تزويدها بالروابط الإليكترونية حذفها الأستاذ إسلام. وهنا مرفق بعض الوصلات الخارجية التي توضح أهمية المقالة. شكرا --Ahmed aldola (نقاش) 23:41، 12 أغسطس 2019 (ت ع م)
Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... بعد أن أنتهي من بعض الأعمال (قد تستغرق أسبوعًا). -- صالح (نقاش) 02:22، 18 أغسطس 2019 (ت ع م)
Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... -- صالح (نقاش) 22:10، 27 أغسطس 2019 (ت ع م)
Ahmed aldola: أرجو مراجعة ملعبك وإعادة كتابة المقالة بشكل موسوعي (نسخت المحتوى المشطوب هناك)، مع إضافة مصادر منشورة للبيانات المضافة (غير مرئية أو مسموعة، يوتيوب لا يؤخذ به)، لُطفًا إزالة أي بيانات لا يمكنك إسنادها بمصادر. كذلك أرجو توضيح السيرة العملية لصاحب السيرة، أي لتكون المقالة مكتوبة بشكل منسّق، فقرة للمؤهلات، فقرة للأعمال، فقرة للمناصب.. إلخ. رجاءً أبلغني إن احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 19:09، 28 أغسطس 2019 (ت ع م)
عزيزي الأستاذ صالح أشكرك وسوف أبذل قصارى جهدي لكي تليق المقالة بموسوعة ويكيبيديا وسأبلغك فور تأكدي أنها تليق--Ahmed aldola (نقاش) 21:29، 28 أغسطس 2019 (ت ع م)
عزيزي الأستاذ صالح رجاء إلقاء نظرة على صفحة سامح سامي وهل ما أفعله على الطريق السليم أم لا؟ شكرا وتحياتي --Ahmed aldola (نقاش) 22:45، 30 أغسطس 2019 (ت ع م)
أهلًا Ahmed aldola: نعم على الطريق السليم، المهم أن تكون لكل معلومة مصدر منشور من جهة موثوقة (صحف ومنشورات قومية مثلًا). تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 14:35، 31 أغسطس 2019 (ت ع م)
باسم، وعمرو بن كلثوم، وسامي الرحيلي، ووهراني، وMervat، وإسلام: رجاءً تقييم هذه النسخة، هي مسودة مسترجعة، حاول منشئ: المقالة إصلاحها ودعمها بالمصادر، وساعدته بتنسيق المقالة، لكن لا يُمكن استرجاعها دون أخذ رأيكم، لكونكم سبق أن شطبتموها بعد وسمها بقالب شطب، فهل ترون أنّه يُحقّق الملحوظية. -- صالح (نقاش) 19:45، 2 سبتمبر 2019 (ت ع م)
عزيزي الأستاذ وهراني وعزيزي الأستاذ صالح يمكنني تزويد حصوله على جائزة التفوق من نقابة الصحفيين وهي أرفع جائزة يمكن أن يحصل عليها كاتب صحفي وحصول مجلته ورئاسته لتحريرها على جائزة أفضل مجلة وجائزة أفضل كتاب في معرض القاهرة للكتاب --Ahmed aldola (نقاش) 10:08، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Ahmed aldola: افعل ذلك وإن أمكنك كتابة مقالة عن جائزة التفوق. --- مع تحياتي - وهراني 10:38، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)
الأستاذ وهراني فعلت ذلك في صفحة سامح سامي وأنشئت أيضا مقالة عن جائزة التفوق الصحفي وأضفت الصحفي؛ لأن هناك جائزة أخرى للتفوق تمنحها وزارة الثقافة المصرية شكرا --Ahmed aldola (نقاش) 12:05، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)
صالح: لا مانع لدي في استرجاع المقالة.--- مع تحياتي - وهراني 19:26، 7 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... وهراني: خلال يومين ما لم يعترض أحد من الزملاء المشار إليهم، سأقوم باسترجاع الصفحة. -- صالح (نقاش) 23:37، 7 سبتمبر 2019 (ت ع م)
no ضد باختصار لا يحقق الملحوظية تماماً، المقالة فيها مبالغات شديدة جداً تجعل أي شخص غير مصري يشعر أنها مهمة! فمثلاً هذه المجلة (الفيلم) ليست الوحيدة ولا المتخصصة في مجال السينما بل هناك عشرات المجلات الاخرى، بل ليست مجلة مشهورة بشكل كبيرمن الأساس، المقالة تسهب في إنجازات لا تتعلق به، هو في النهاية مجرد كاتب صحفي أو رئيس تحرير مثل الكثيرين ليس عنده أعمال أو إنجازات تميزه عن غيره ولم أسمع عنه من قبل، حتى تلك الجوائز المزعومة ليس هناك أي مصادر أو أخبار أنه حصل عليها، لو أضفنا على ما سبق تكرار إعادة إنشاء المقالة بشكل زائد جداً يؤكد وجود شبهة رغبة في الدعاية لهذا الشخص --إبراهيـمـ (نقاش) 00:40، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)
تحديث: بعد الإطلاع على نسخة المستخدم في ملعبه أيضاً لم تضيف أي جديد، معظم المصادر التي وضعت بالمقالات عبارة عن مقالات كتبتها الشخصية بل وهناك مصادر من مدونات Blogger وخاصة فقرة الجوائز، أنا حتى تأكدت من جوجل وتحريت عن الشخصية جيداً لكن بكل أمانة لا أرى أي ملحوظية واضحة --إبراهيـمـ (نقاش) 00:46، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)

الأستاذ إبراهيـمـ دعني أختلف معك في أكثر من نقطة، أولا هل ممكن ذكر ما هي تلك المجلات السينمائية التي بالعشرات؟ لا يوجد في مصر سوى مجلة الفيلم المتخصصة في السينما. كان هناك مجلة الفن السابع لصاحبها الفنان محمود حميدة لكنها متوقفة منذ سنوات. مجلة الفيلم ليس فقط الوحيدة لكنها أيضا مهمة. هل حضرتك قرأت عددا منها؟ يمكنني إرسال الأعداد المتاحة إليكترونيا لتعرف أن المجلة أشبه بكتاب ضخم، هناك لينك للأهرام إبدو النسخة الفرنسية من الأهرام تتحدث عنها. من ناحية المصادر والمراجع وضعت لينكات من جرائد الأهرام والمصري اليوم والشروق والأخبار. سمير مرقص في المصري اليوم وعبلة الرويني في الأخبار يتحدثان عن أهمية المجلة وعن دور رئيس التحرير وكذلك وضعت مقال الناقدة الكبيرة ماجدة موريس. كما أنه مدير جمعية أهلية هي الأكبر والأهم في مصر، هناك مقالات تتحدث أنها ما تفعله يوازي ما تفعله وزارة الثقافة. لم أضع سوى لينك واحد وحيد من "مدونة" لأن مقال بلال فضل قديم جدا منذ 11 سنة وهو منشور في المدونة نقلا عن المصري اليوم. وضعت مقالات للشخصية حتى نتبين أهميته وأن المواقع الأخرى والجرائد تنشر مقالاته نقلا عن مجلة الفيلم. ويمكن حذف مقالات الشخصية إذا حضرتك تريد هل الإصرار على إنشاء المقالة بسببي؟ وهل الإصرار يعتبر دعاية؟ المعايير واضحة هل يحقق الملحوظية أم لا؟ الشهرة ليست هي المعيار الوحيد ، رغم أن الشخصية تحقق الشهرة في الوسط الثقافي والصحفي، بل التأثير أيضا مهم. ويكيبيديا تتحدث عن المقالات التي يمكن أن يقرأها الناس بعد مائة سنة هل تستحق التواجد أم لا في الموسوعة؟ ومعذرة أستاذ صالح لا أعرف مدى تدخلي وردي على ما يقال هنا وهل هذا ملائم أم لا؟. شكرا --Ahmed aldola (نقاش) 06:11، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)

لأن هذا المكان ليس مخصص للنقاشات فقد تم مراسلة الرد على صفحة نقاش المستخدم، بكل ثقة أقول أن المقالة لا تستوفي الملحوظية --إبراهيـمـ (نقاش) 15:29، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Ibrahim.ID: استفسار: ما هو عدد المجلات السينمائية الموجودة اليوم في مصر؟ وهل جائزة التفوّق الممنوحة من قبل نقابة الصحفيين المصريين (جائزة لا قيمة لها)، كذلك جائزة اللجنة المنظمة لمعرض الكتاب في مصر؟ -- صالح (نقاش) 22:46، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)
صالح: نعم هناك مجلات سينمائية بالفعل مثل: أبيض وأسود - نظرة - عين على السينما - السينما الجديدة (عن جمعية النقاد المصريين) - آفاق السينما (شهرية تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة)، وبشكل عام القاعدة تنص على أن البينة على من أدعى، وهذا المستخدم هو من أدعى بأن هذه المجلة هي الوحيدة لإعطاء زخم كبير ولكن المصدر على هذه المعلومة هو تصريح للشخصية نفسها! لو تغاضينا مسألة حيادية المصدر و طالعت الخبر لن تجده يقول هذه المعلومة أساساً ولا إشارة لذلك، دليل واضح على التضليل! أساساً هذه المجلة حديثة ونشأت عام 2014، وأنا أثرت النقطة السابقة لأنها عينة توضح كم التلميع والتضخيم في محتوى المقالة لإيهام القاريء بأنه شخصية عالية الأهمية ولكن عندما تتحقق لا يتضح لك ذلك، أما بالنسبة للجوائز هناك بالفعل جوائز بهذا الاسم ولكن لا خبر ولا دليل على أنه حصل عليها ولا حتى بواسطة البحث، المصدر الذي وضعه (على بلوغر لو تغاضينا عن كونه غير موثوق فهو فقط يتحدث عن التقرير الصحفي ولا يتكلم عن الجائزة، حتى لو كان تكريم قديم لوضع لنا مصادر من أرشيف الأنترنت على الأقل، أنا قمت بتدقيق مصادر المقالة وأكتشفت أن معظمها مقالات للشخصية ومقالات تتكلم عن أمور أخرى، ولكي تحسم أخي هذه المسألة بنفسك حاول أن تبحث في غوغل عن الشخصية وطالع بنفسك، أي صحفي مشهور ستجد الكثير من المواقع تتحدث عنه وعن أعماله لكن النتائج ليست كذلك --إبراهيـمـ (نقاش) 23:56، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)
أستاذصالح: أعتدر أولا عن الرد على هذا التعليق السابق. ورغم أني أثق أن المقالة لن تسترجع. لكن أرجو التدقيق فيما يقوله الزميل إبراهيم إبراهيـمـ (نقاش)، حيث إنه يقول كلاما ليس سليما ( كلام قديم كان زمان). ما وضعه من لينكات حول المجلات السينمائية منشورة في 2002 وخاصة موقع مجلة العربي الكويتية. الآن لا توجد مجلة متخصصة في السينما، تصدر في حدود 200 صفحة من القطع الكبير غير مجلة الفيلم. أنا أثق في هذه المعلومة لأني طالب ماجستير في تاريخ الصحافة تحت إشراف الدكتورة عواطف عبد الرحمن. كل المجلات التي ذكرها الأخ إبراهيم توقفت نهائيا ولم تعد تصدر. والكل يعرف أن المجلة المتخصصة الجديرة بالاهتمام كانت الفن السابع التابعة للفنان محمود حميدة وباقي المجلات مجرد نشرات أو مجلات صغيرة الحجم والمحتوى. وكلها توقف. الخبر الذي وضعته في المصادر يقول إن الفيلم هي المجلة الوحيدة وليس رئيس التحرير. مقدمة الصحفي تخبر بذلك [1]. فضلا عن ذلك هل هناك شخصيات عامة مثل سمير مرقص وعبلة الرويني وماجدة الرويني يكدبون حينما يتحدثون عن أهمية مجلة الفيلم. طالع دلك مقال سمير مرقص في جريدة المصري اليوم، ومقال عبلة الرويني في الأخبار و مقال ماجدة موريس في جريدة الأهالي. لطفا الكف عن الاتهامات الجاهزة حول التضليل وما شابه. هذا لا يصح في نقاش وحوار. نقطة أخيرة جعلتني كتابة المقالة بعيدا عن مجلة الفيلم، أن الشخصية ترأس "جزويت القاهرة". ومن يتابع الثقافة والفن في مصر يعرف من هي "جزويت القاهرة" التي لها تاريخ وتأثير كبير في صناعة الثقافة.

--Ahmed aldola (نقاش) 00:26، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)

أستاذصالح: ولكل الإداريين، رجاء مطالعة هذه الوصلة المنشورة في نقابة المهن السينمائية أقدم نقابة والنقابة الرسمية ليثبت لك فقط مدى تأثير صاحب السيرة نص حوار نقابة المهن السينمائية مع صاحب السيرة ومدى تأثيره --Ahmed aldola (نقاش) 11:34، 15 سبتمبر 2019 (ت ع م)
أستاذصالح: ولكل الإداريين مرة أخرى أرجو من الأستاذ إبراهيم إبراهيـمـ (نقاش) أن يدلني على الأعداد الأخيرة من المجلات التي ذكرها، مع العلم أن آفاق السينما تصدر كتابا شهريا وهي ليست مجلة، ومع ذلك السلسلة متوقفة أيضا. أنا أدعي أن مجلة الفيلم هي الوحيدة المتبقية والمستمرة والمتخصصة في السينما وتصدر فيما يقرب من 150 صفحة إلى 200 صفحة. جريدة الدستور[2] تقول بوضوح أنها المجلة الوحيدة المتخصصة، نعم ذلك من خلال تصريحات مع صاحب الشخصية. لكن الجريدة تقول ذلك في تعريفها بالمجلة، وليس تصريحا على لسان سامح سامي. هل من المعقول أن تكتب شخصيات عامة عن المجلة وهي لا تستحق؟! كما أضع هنا مرة أخرىنص الحوار حوار نقابة المهن السينمائية(النقابة الأقدم والرسمية والمعترف بها) مع سامح سامي، هل يمكن إجراء حوار مع شخصية غير مؤثرة؟ --Ahmed aldola (نقاش) 20:24، 16 سبتمبر 2019 (ت ع م)
النقاش هنا للبت في ملحوظية الشخصية فقط ولا أفهم لماذا ندور في دائرة مغلقة، رغم أنني شرحت لك فكرة الملحوظية على صفحة نقاشك ورغم أن مستواك التحريري العالي يدل عل أنك ملم بسياسات ويكيبيديا ورغم ذلك تحاول الجدل والإلتفاف على الموضوع وتوجيه النقاش لنقاط فرعية، دعك من مسألة أهمية المجلة فملحوظية المجلة شيء وملحوظية سامح سامي شيء أخر لا تخلط بينهما، أنت تحاول إبراز المجلة ولا تركز على الشخصية، جميع المصادر التي تضيفها تتكلم عن المجلة أو الجمعية ولا تتكلم عن الشخصية بشكل مباشر فقط يتم اسمه فقط من باب البروتوكول بحكم منصبه، حتى حوار (نقابة المهن السينمائية) هو حوار من محررة وعنوان المقابلة ومحتواها واضح: يتكلمون عن المجلة فقط ولا يتكلمون عن الشخصية المذكورة هنا، يجرون معه الحوار لأنه رئيس التحرير يعني لو كان شخص أخر لقاموا بإجراء المقابلة أيضاً، أنا طلبت منك شيء واحد: ضع مصدر موثوق ومحايد يتكلم بشكل مباشر عن الشخصية، مثال: مصدر يقول في عنوانه بوضوع أن الصحفي فلان الفلاني أصدر كتاب كذا - قام بفعل كذا - قام بعمل كذا، هذه هي المصادر التي تؤكد أن الشخص نفسه ذو صيت وشعبية واضحة، نجد 7 أو 8 مصادر تتحدث عن الشخص وتبين أنه مشهور، أنا بحثت في جوجل وتحريت وتأكدت من عدم توفر تلك المصادر وأنت تعلم هذه الحقيقة ولذلك تحاول جلب أي مصادر وتحاول وضع عناوين مختلفة وبشكل واضح جداً يؤكد أنك تسعى لتضليل الأخرين، نحن لسنا بأغبياء ونعرف اللغة العربية جيداً ونستطيع مطالعة هذه الروابط، نستطيع معرفة من يتمتع بالملحوظية أو لا، سياسات ويكيبيديا واضحة ويجب أن تتوقف عن هذه الألاعيب، إصرارك المستميت على هذه المقالة وفي المشاريع الأخرى يؤكد أنك ذو مصالح مع الشخص نفسه ونحن لن نسمح لكم باستغلال ويكيبيديا للدعاية الشخصية له ولو مر مليون سنة --إبراهيـمـ (نقاش) 21:20، 16 سبتمبر 2019 (ت ع م)

ويكيبيديا ملك الجميع ومشاع إبداعي. وأطالب بحذف الفقرة الأخيرة من كلامك :"ويجب أن تتوقف عن هذه الألاعيب، إصرارك المستميت على هذه المقالة وفي المشاريع الأخرى يؤكد أنك ذو مصالح مع الشخص نفسه ونحن لن نسمح لكم باستغلال ويكيبيديا للدعاية الشخصية له ولو مر مليون سنة". رجاء لا ترهب من يحاورك وينقاشك. --Ahmed aldola (نقاش) 21:26، 16 سبتمبر 2019 (ت ع م)


استرجاع: عبد الحليم بن صالح البراك[عدل]

صفحة: عبد الحليم بن صالح البراك (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)
◄ اضغط هنا لاستعراض وصلة للطلب
ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/الحالية#استرجاع:_عبد_الحليم_بن_صالح_البراك

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: الأسباب التي أعتقد أنها سبب كافي لعدم حذف الصفحة 1- أن الكاتب استفوفى هذا الشرط من شروط السيرة الذاتية أكاديميون لهم مؤلفات منشورة وبحوث علمية هامة نظرية أو تطبيقية، أو حصلوا على جوائز رفيعة ومعروفة. كتاب أو محررون أو مصورون، نشرت أعمالهم في كتب من خلال دور نشر معروفة، أو كتب لها رقم إيداع محلي أو ترقيم دولي، أو في وسائل نشر لأكثر من خمسة آلاف شخص، أو في مطبوعة يبلغ عدد قرائها أكثر من خمسة آلاف شخص تقريباً. حيث أنه اكاديمي نشر 5 كتب مطبوعة وهي ارض الغجرية عن دار أثر، حتى لا يتحكم بمزاجي أحد عن دار أثر ، السيدة س والحفلة عن دار الفارابي عمر الشيطان عن دار المفردات وكذلك دليل أعضاء هيئة التدريس في جامعة القصيم نشرته جامعة القصيم مطبوعاً. كما انه كاتب مقالات منذ 2014 في صحيفة مكة الورقية تطبع أكثر من 100الف نسخة يوميا. حصل الكاتب على المركز الأول في القصة القصيرة في صحيفة الرياض الكبرى. أرجو إعادة الصفحة مع خالص الشكر والتقدير. --Halemalbaarrak (نقاش) 08:19، 18 أغسطس 2019 (ت ع م)

استرجاع: كتمان الأسرار (إسلام)[عدل]

صفحة: كتمان الأسرار (إسلام) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: Wait Circle Green.svg يُنفَّذ...

السبب: السلام عليكم، أرجو منكم استرجاع مقال كتمان الأسرار، وهو مقال مُنشأ قديما، وأنا طورته، بحسب ما أذكر، لأن هذا الموضوع موضوع مهم، ويوجد ما يشابهه على الويكي الانجليزية، كما أنَّ قالب الأخلاق في الإسلام، الذي أعمل على ترميم نقصه، فيه ذكر لموضوع كتمان الأسرار على أنه خلق وصفة من الصفات المحمودة، وهذا الخلق فيه توثيق وشرح لأهميته وبيان أنواعه وآثاره وأسبابه وشواهده، حتى يعلم القارئ مدى أهمية هذه الصفة في الخلق الإنساني بشكل عام والإسلامي بشكل خاص، كما أن هذا الموضوع مطروح باستفاضة في كثير من الكتب الشهيرة التي تتكلم عن الأخلاق وغيرها، كما أن المقال على الويكيبيديا كان مقالا له زيارات جيدة، ويظهر كأول نتيجة عند البحث عن هذا العنوان، تليه مواقع أخرى كثيرة.. أرجو منكم التكرم في إرجاعه، وإن كان هناك خلل في صياغته أو تنسيقه أو ترتيبه نقوم بالتعديل على الوجه المناسب، ولا يكون مكانه في قالب منظومة الأخلاق فارغاً! --Baraa-z (نقاش) 11:41، 24 أغسطس 2019 (ت ع م)
رد الإداري: Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... أهلًا براء: وضعتُ نسخة من المقالة في ملعب جديد في نطاقك، أرجو معالجة المقالة، فبشكلها الحالي لا يمكن استرجاعها. أعتقد أنكِ تستطيعين كتابتها بشكل موسوعي، وإخراجها من قالب الموعظة باتجاه تعريف المصطلح وسرد بيانات تدل عليه. تحياتي لكِ. -- صالح (نقاش) 22:21، 24 أغسطس 2019 (ت ع م)
أهلاً صالح: شكراً لك، والعمل جارِ على التعديل والتحسين.. بوركتم --Baraa-z (نقاش) 23:18، 27 أغسطس 2019 (ت ع م)
  • no ضد مع احترامي للجميع ولكن المشكلة لم تكن مشكلة أسلوب المقالة سوء موسوعي أو لا، ولكن موضوع المقالة نفسها لا يصلح للكتابة عنه فهو موضوعي تعبير ومعنوي لا تتوفر عنه معلومات ثابتة بل تجميع للمعلومات والأفكار، مقالة إنشائية بإمتياز تخالف سياسات ويكيبيديا، كتمان الأسرار ليس منصوص عليه في القرآن أو السنة و تم وضعه بالمقالة هو اجتهادات وتفسيرات، ويكيبيديا ليست مخصصة لهذا الدور وقيمك بإنشاء المقالات بدون إلمام بالسياسات ليس بمبرر لإسترجاع المقالة نهائياً --إبراهيـمـ (نقاش) 11:16، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)

إبراهيمـ: يوجد مقال باللغة الإنجليزية ويتكلم عن السرية، أي كتمان السر... والمقال ليس إنشائي بل ألفت فيه مؤلفات، وفيه أدلة من وحي القرآن والسنة، عدا عن كونه أصلا أمر خلقي فطري وله أبعاد على مستوايات عدة. صالح: لقد قمت ببعض التعديلات على المقال كما تفضلتم، أرجو من حضرتك مراجعته..بارك الله فيكم. --Baraa-z (نقاش) 14:40، 18 سبتمبر 2019 (ت ع م)

أحسنتِ براء: لكن لدي ملاحظة بسيطة وبها تصبح المقالة كاملة، هو أن تضعي المفهوم القانوني للموضوع (كفقرة). أنتِ تحدثتِ عنه في بداية المقالة في جملة أو جملتين، بقولك أن كشف السر يعدُّ خيانة، والخيانة الوطنية اليوم لها تعريف موحد لدى كل دول العالم، فكشف أسرار الدولة يعدُّ ضربًا من ضروب الخيانة وهو عكس كتمان السر (عمل وطني). واختصري مفهوم الإسلام في فقرة واحدة (كتمان السر في الإسلام)، ويمكنك وضع فقرة خاصة بالأخلاق (كتمان السر في الأخلاق). أي أن المقالة بحاجة إلى إعادة توزيع فقرات وتوسيع فقرة المفهوم القانوني (تدخل ضمنها السر في الدول، الشركات ..إلخ). تحياتي لكِ. -- صالح (نقاش) 15:05، 18 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: الإسلام .. والإستهزاء[عدل]

صفحة: الإسلام .. والإستهزاء (ماذا يصل · تاريخ · .. والإستهزاء استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: Wait Circle Green.svg يُنفَّذ...

السبب: مقالة مطلوبة من الوصلات الحمراء من الإنجليزية الى العربية، وقد ترجمتها، وحذفت؟؟ --PROF.NOUR (نقاش) 16:34، 29 أغسطس 2019 (ت ع م)
نور:  تم وضع نسخة من المقالة في نطاقك، ليُتاح لكِ إعادة كتابتها بشكل موسوعي لكي نتمكن من استرجاعها لاحقًا. -- صالح (نقاش) 01:25، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... -- صالح (نقاش) 01:25، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
تم استكمال المقالة..PROF.NOUR (نقاش)
أهلًا نور: شُكرًا لتطويرها بشكل موسوعي، سأُراجع المقالة لأجعلها متوافقة مع النصوص ومن ثم ساسترجعها. -- صالح (نقاش) 17:57، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: آل مهنا أبا الخيل[عدل]

صفحة: آل مهنا أبا الخيل (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: المقالة تتوافق مع معايير ويكيبيديا كون الاسرة لها تاثير على الواقع السياسي للدولة السعودية الثانية والثالثة كونها تولت امارة مدينة بريدة عاصمة منطقة القصيم كما قمت بوضع جميع المصادر المطلوبة والأسرةالمذكورة ساهمت بشكل رئيسي في تاسيس الدولة السعودية الثالثة مع الملك عبدالعزيز وأيضا في الدولة السعودية الثانية والأحداث المفصلية التي كانت طرفا فيها ومن ضمنها معركة عروى ومعركة المليداء الشهيرتين و معركة الصريف ومعركة روضة مهنا التي استطاع الملك عبدالعزيز الانتصار على خصمه عبدالعزيز بن رشيد ومعركة الطرفية التي استطاع الملك عبدالعزيز على اثرها فتح القصيم هذا بالإضافة لاهمية منطقة القصيم من الناحية الجغرافية والسياسية في مراحل تاسيس الدولة السعودية الأولى والثانية والثالثة وبإمكانك التأكد من نفس ويكيبيديا بالذهاب والاطلاع على احداث المعارك التي ذكرتها لكي أرجو عدم حذف المقالة لأني بذلت فيها جهد --Historical stories (نقاش) 22:05، 2 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:

استرجاع: البرلس الجديدة[عدل]

صفحة: البرلس الجديدة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هي أول مدينة جديدة في محافظة كفر الشيخ و جاري الإنشاءات بها من عمارات و جامعة خاصة و شاليهات و مباني أخرى و هي واقعة على شاطئ بجوار البرلس بدلتا مصر --Mohamed maximum77 (نقاش) 05:37، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:

استرجاع: المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة[عدل]

صفحة: المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه مؤسسة هامة و مسئولة عن تنظيم حج الجمعيات المركزية الأهلية في مصر --Mohamed maximum77 (نقاش) 05:49، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:
Ibrahim.ID:، ما رأيك، هل هذه المؤسسات تحقق ملحوظية؟ --Mervat ناقش 20:04، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Mervat: نعم هي مؤسسة تابعة لجهة حكومية ولكن لا تستحق مقالة منفصلة، مجرد فقط سطر قصير تعريف بها لا يتوفر لها تاريخ طويل أو أعمال أو إنجازات، يمكن إضافة هذا السطر ضمن مقالة وزارة التضامن الاجتماعي --إبراهيـمـ (نقاش) 15:15، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: وجيه فياض[عدل]

صفحة: وجيه فياض (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم، تم حذف صفحة وجيه فياض التي كنت قد نشرتها سابقا اليوم وذلك بعد ساعات قليلة من نشرها ودون مناقشتي في الموضوع. أظن السبب هو عدم وجود مصادر أو مراجع. انا عازم على اضافة بعض المراجع للصفحة (مع شحها في هذا الموضوع)، لذلك أتمنى اعادة الصفحة لأتمكن من تعديلها. وجيه فياض هو شخصية سياسية معروفة بين فلسطينيي الداخل ولا سيما أهل أم الفحم. ارجوا مساعدتكم. يمكن العودة الى موقع بلدية ام الفحم الرسمي للتبين من صحة معلومة كونه رئيس سابق للمجلس المحلي. وشكرا، فياض --Fayadt (نقاش) 14:47، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)

أرجو الرد على طلب الاسترجاع هذا. شكرا

رد الإداري:

استرجاع: غسان حسن عليان[عدل]

صفحة: غسان حسن عليان (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: موضوع الصفحة كاتب متعدد المواهب حيث كتب القصص والادب والتراث والثقافة والعلوم والادارة له 15 مؤلف وممكن البحث عن مؤلفات غسان عليان في الشبكة للتاكد بان المؤلف معروف ويستحق المزيد من العناية والتوثيق ، سوف يتم تعديل المقالة بما يتماشى وسياساتكم --ربيع عوينه (نقاش) 05:45، 12 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:

استرجاع: زافي سيمونز[عدل]

صفحة: زافي سيمونز (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: مرحبا إداريون ممكن إسترجاع هذه الصفحة لأنها خاصة عن لاعب كرة القدم في شباب ولديه أب ريجي سيمونز لأنها خاصة بلاعب كرة القدم أتمنى أن يكون كلامي واضح ومقنع --غالي مسلم (نقاش) 22:37، 12 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:

استرجاع: انور الحمداني[عدل]

صفحة: انور الحمداني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب:

انور الحمداني هو شخصية اعلامية وصحفية كبيرة جدا في العراق وله جماهير بالملايين وله تاثير على الشارع العراقي يعمل في المجال منذ اكثر من 25 سنة ولهذا اجد من الاهمية السماح لنا بالكتابه عنه ولدينا كل المصادر التي تثبت كلامنا

https://en.wikipedia.org/wiki/Anwar_Al-Hamadani 2. https://blogs.aljazeera.net/blogs/2016/9/14/ https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9_%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AF 4. https://al-akhbar.com/Media_Tv/36083 5. http://news.trust.org//item/20140326104329-5639d/?source=hppartner 6. https://www.rudaw.net/arabic/interview/06092016 https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%88_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D8%B3%D8%B9%D8%A9

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%88%D8%AC%D8%A9

8. https://www.jns.org/iraqi-tv-host-we-must-apologize-to-the-jews-driven-out-of-iraq-restore-property-of-those-who-remained-loyal/ 9. https://www.skypressiq.net/2019/3/9/ 10. https://www.alsumaria.tv/news/3369/ 11. https://newsabah.com/newspaper/137800 12. http://previous.cabinet.gov.krd/a/d.aspx?l=14&a=30224 13. https://www.aljarida.com/articles/1461810176964664900/ 14. https://www.addustour.com/articles/453053 15. https://www.nawaret.com/tag/

--انور الحمداني (نقاش) 21:17، 17 سبتمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري:

استرجاع: توحيد مصر العليا و السفلى الثاني[عدل]

صفحة: توحيد مصر العليا و السفلى الثاني (ماذا يصل · تاريخ · مصر العليا و السفلى الثاني استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: الصفحة لها اهمية بالاحداث التاريخية التي يجهلها البعض و خاصتاً عندما نتعب بتجميع المعلومات التي لها مصادر --MahmedElrefahy (نقاش) 16:19، 18 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:

أسامة ناجي[عدل]

استرجاع: أسامة ناجي[عدل]

صفحة: أسامة ناجي (ماذا يصل · تاريخ · ناجي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم عدنا من جديد لحذف مقالات مشاهير العراق تم حذف مقالة اسامة ناجي علما انه مطرب عراقي مشهور اصدر الكثير من الاغاني العراقيه والعربيه وشارك في برنامج ارب ايدول في الموسم الثاني واطلق عليه لقب مزمار ارب ايدل وبعد كتابة مقال عنه بعدها بايام تم حذف المقال دون ذكر السبب علما ان الكثير من الذين شاركوا في برنامج ارب ايدل موجود عنهم مقالات لماذا تحذف مقالة اسامة بالرغم من انه الان اشهر فنانين العراق ارجو منكم استرجاع المقال

وتوضيح سبب الحذف --Akram.altameemi (نقاش) 16:25، 19 سبتمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري:

--Akram.altameemi (نقاش) 16:25، 19 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع سمير غريب[عدل]

استرجاع: سمير غريب[عدل]

صفحة: سمير غريب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --Ahmed aldola (نقاش) 19:46، 19 سبتمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:

سمير غريب يعد من الشخصيات المهمة ومتعددة المواهب والإنجازات. هو كاتب وناقد وله عدة مؤلفات مهمة منها السيريالية في مصر الذي يعد مرجع عن تلك الحركة، وما الفن التشكيلي، وخلود المحبة، وفي تاريخ الفنون الجميلة. وتولى عدة مناصب مثل رئيس جهاز التنسيق الحضاري وصندوق التنمية الثقافية ورأس أكاديمية روما كأول مصري. سمير غريب..كيف لانحبه ..وكل من أحب ؟! في موقع الحوار المتمدن صلاح منتصر: سمير غريب ينظر للمليء من الكأس في «خلود المحبّة» التبرع بكتبه لدار الكتب --Ahmed aldola (نقاش) 19:46، 19 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع: النصر للزجاج والبلور (ياسين)[عدل]

صفحة: النصر للزجاج والبلور (ياسين) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: إلى البحث

شركة النصر للزجاج والبلور (ياسين) هي أكبر شركة لصناعة الزجاج والبلور في مصر و هي أيضاَ الشركة الحكومية الوحيدة في مصر التي تقوم بإنتاج الزجاج و البلور --Mohamed maximum77 (نقاش) 05:13، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري:


مصادر الكلام موجود في المقال[عدل]

استرجاع: مؤمل احمد شكير[عدل]

صفحة: مؤمل احمد شكير (ماذا يصل · تاريخ · احمد شكير استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: تم حذف الصفحة بدون سبب مقنع تم وضع اكثر من 41 مصدر ويعتبر هذا شخصية من شخصيات مؤثر والتنقية التي تقوم بنشر اخبار تقنية وصحفي لدى مركز الاعلام الرقمي ومحارب الابتزاز الالكتروني

مصادر [1][2][3][4][5][6][7][8][9][10][11][12][13][14][15][16][17][18][19][20][21][22][23][24][25][26] --Muamalq (نقاش) 07:25، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري:

  1. ^ http://www.ina.iq/63977/%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A-%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A6-%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D8%A7-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%87-%D8%AB%D8%BA%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9
  2. ^ http://www.nrttv.com/AR/News.aspx?id=7412&MapID=2
  3. ^ https://www.alsumaria.tv/mobile/news/255217/
  4. ^ https://www.alwatanvoice.com/arabic/content/print/1201432.html
  5. ^ https://dmc-iq.com/2018/12/16/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A6-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%87-%D8%AB%D8%BA%D8%B1%D8%A9/ https://www.skypressiq.net/2018/12/16/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A6-%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D8%A7-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D9%85%D8%A8%D9%84%D8%BA%D8%A7-%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%87%D8%B0%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A8%D8%A8
  6. ^ https://ar.shafaqna.com/AR/179881/
  7. ^ https://www.eremnews.com/sciences-technology/internet/1607350
  8. ^ https://tunisia-press.ovh/%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A6-%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D9%84%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%87-%D8%AB%D8%BA%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9/
  9. ^ http://sama-tv.net/index.php?pid=960
  10. ^ https://www.elnashra.com/news/show/1267108/%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A6-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A7%D9%8B-%D9%84%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%87-%D8%AB%D8%BA%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%BA%D8%B1%D8%A7
  11. ^ http://www.elbilad.net/Article/detail?id=91344&fbclid=IwAR3NWDSLC3FWN8mDRH4T9EgJUGiFy3C67RWd7nmoUTIQ_PWoLjLsWG1h7Q0
  12. ^ https://bintjbeil.org/article/154217
  13. ^ https://www.eanlibya.com/%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A-%D9%8A%D8%AD%D8%B5%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A3%D8%A9-%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83/
  14. ^ http://www.iraqalyoum.net/news.php?action=view&id=61998
  15. ^ http://www.elwehda.com/Akhbar-Al-Alm/4028995/%D8%A7%D8%AE%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85---%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A6-%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D8%A7-%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%B4%D9%81-%D8%AB%D8%BA%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A5%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%BA%D8%B1%D8%A7%D9%85.html
  16. ^ http://www.nrttv.com/AR/News.aspx?id=10263&MapID=2
  17. ^ https://www.alburaq-news.com/2019/03/09/%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A6-%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D8%A7-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B9/
  18. ^ http://www.dijlah.tv/print.php?id=214224
  19. ^ https://www.pukmedia.com/Chap_RastBoChep.aspx?Ziman=AR&Jimare=117604
  20. ^ http://alrray.org/archives/349679
  21. ^ https://www.eremnews.com/sciences-technology/internet/1607350
  22. ^ https://www.dwarozh.net/ar/details.aspx?jimare=49317
  23. ^ https://www.g-class.live/2018/09/19/%D9%85%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A8-%D9%85%D9%86%D8%AD-%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%B2%D8%A9-3000-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1-%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%A8-%D8%B9%D8%B1/
  24. ^ http://alforatnews.com/modules/news/article.php?storytopic=39&storyid=182475
  25. ^ http://www.alkawthartv.com/news/179046
  26. ^ https://www.aljournal.com/%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A6-%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D8%A7-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%87-%D8%AB/