ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/الحالية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016:
1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14 · 15 · 16 · 17


2016:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر

2017:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر

2018:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر


محتويات

استرجاع: مصر الجديدة للإسكان والتعمير (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: اهم شركات التطوير والتنمية العقارية في مصر وهي التي قامت ببناء حي مصر الجديدة في بداية القرن العشرين و حي هليوبوليس الجديدة ومناطق اخرى --Mohamed maximum77 (نقاش) 19:42، 11 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: المنظمة الأحوازية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: المنظمة الأحوازية (المنظمة الإسلامية السنية الأحوازية) منظمة تحقق الملحوظية والحذف غير مبرر، فقد تم ذكر المنظمة في عدة كتب منها في كتاب "الوطن العربي" وكتاب "الصراع الدولي حول إقليم الأحواز" بالإضافة لمصادر كثر من صحف عربية شهيرة. يرجى إعادة المقالة وهكذا مقالة لا تستوفي معايير الحذف السريع أصلاً، والمقالة تحتوي على مصادر كافية.--جار الله (نقاش) 15:12، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م) --جار الله (نقاش) 15:12، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م)

اعتقد كان من الأفضل أن تخبرني بطلب استرجاع المقالة. على كل حال المصادر التي توجد في المقالة لا تتكلم عن الموضوع بل تنقل عنه. هناك خبر واحد تدعي هذه المنظمة بأنها سربته وذكرت لاحقا بي بي سي أن هذه المنظمة إدعت هكذا. على فكرة ان الخبر لمن يعرف الشأن الأهوازي/الأحوازي مضحك لدرجة "يضحك الدجاجة المطهية وهي في القدر". بعيدا عن هذا، الكثير من الروابط مكسورة ولايمكن التحقق منها. تخيل ان موقع المنظمة نفسها مغلق و العنوان يصل ل"حركة التحرير الوطني الأحوازي" والكثير من الصفحات التي نصل لها عبر غوغل هي نسخ ولصق لما ورد في ويكيبديا. إن كان هناك مصادر موثوقة تؤكد مصداقية وملحوظية هذه المنظمة سأسترجع المقال بنفسي كما لا يكون لدي مانع إن إسترجعه احد الزملاء. فلهذا اطلب منك أن تزودنا بمصادر عن هذه المنظمة.--عباس 20:39، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م)
من تاريخ المقالة يظهر وجود فحصك للمصادر وحذف جزء منهن على مدى سنوات وأنت لم تتمكن من حذف المقالة لوجود مصادر شغالة آنذاك والآن تدعي المنظمة لا تحقق الملحوظية لعدم وجود مصادر أو المصادر لم تعد تعمل، وجود اسم المنظمة في الكتب المطبوعة يظهر مدى ملحوظيتها، والمنظمة تعتبر المنظمة السنية الأولى في تاريخ الأحواز المعاصر بالتالي هي فريدة من نوعها في الأحواز وحصول تغيير ديموغرافي مذهبي في الأحواز منذ 2006 إلى الآن يجعلها مؤثرة، أنا أطالب تدخل طرف ثالث للحكم في هذا الحذف، تحياتي لكم.--جار الله (نقاش) 04:57، 15 أكتوبر 2018 (ت ع م)
هناك الكثير من المقالات أنشأتها بنفسي وحذفتها لاحقا. تعديلي في الصفحة لايعطيها المصداقية ولايسلبها منها. إن كان هناك مصادر للمقالة فهي ستبقى عندنا على العين وعلى الراس وإن لم يكن مصادر فمصيرها الحذف حالها كحال ألاف المقالات التي انشئت وحذفت. دخول طرف ثالث ورابع وخامس ايضا مرحب به.--عباس 19:31، 15 أكتوبر 2018 (ت ع م)
عفوا انا في سفر الان. ارجوا أن تسمحوا لي أن اكمل النقاش بعد 48 ساعة--عباس 11:13، 16 أكتوبر 2018 (ت ع م)
بالأول أود أن أشير أن السيد جارالله لايحق له التدخل موضوع في هذا المقال بسبب ما تنصه سياسة ويكيبيديا:تعارض المصالح. استخدم الأخ في بداية عمله اسم JIMA2014 (ن) وبدل اسمه في تاريخ 11 يونيو 2014 إلي جارالله. أول ما قام به المستخدم JIMA2014 هو إنشاء صفحة (كصفحة مستخدم وليس كمقال) كانت عن "جماعة الإخوان المسليمين الأحوازية" (أعتقد كان يقصد المسلمين وليس المسليمين) ووصفها بأنهاحركة دعوية اسلامية سنية تنبذ العنف و تنادي بتحرير الأحواز من قوات الاحتلال الإيرانية ونري نفس الوصف بكلمات أخرى عن المنظمة الإسلامية السنية الأحوازية وكُتب عنها هي منظمة أحوازية عربية ذات توجه إسلامي، هدفها تحرير الأحواز. بعد كل هذا أعتقد الأن أن المستخدم لديه تضارب المصالح مع الموضوع يمكن إثباته من خلال تاريخ المستخدم وهذا ما يجعلني أطلب استبعاده عن هذا الملف.
بعيدا عن المستخدم أود أتطرق لموضوع المصادر. أولا لاقيمة لهذا الكتاب بتاتا. كل ما قام مؤلف الكتاب هو قص ولصق من هنا و هناك. خير دليل علي هذا هو أن الكتاب طبع للمرة الأولي في عام 2017 لكننا نرى ما ورد في الكتاب هو نسخ كامل من هذ المصدر لسكاي نيوز لعام 2016 وسكاي نيوز نفسها نسخت من هذا الصفحة المنشورة منذ 2015. يعني ما نراه الان من مصادر هي مجموعة من نسخ من نسخ من نسخ والخ. بموضوع كتاب الصراع الدولي حول إقليم الأحواز أود الفت إنتباهكم للسطور الأول والثاني من صفحة 61. يقول الكاتب "بشكل عام فالمنظمة لاتشترط أن يكون المنتمي لصفوفها اسلاميا بالضرورة، ما يهمنا نحن كتنظيم أن يكون المنتمي للمنظمة..." السوال هو ماذا يقصد الكاتب من ضمير نحن؟ هل هو من أعضاء هذا التنظيم؟ إن كان هكذا معناه أن هذا إثبات لعدم حيادية المصدر لكن هناك إحتمال أخر وهو أن الكاتب العظيم العملاق نسي حذف ضمير نحن مما نسخه من هنا وهناك. بالنسبة لمصدر جريدة عكاظ السعودية فهو ايضا نسخ من هذا الصفحة. هناك مصدر أخر في المقال و هو مصدر بي بي سي و تقول فيه الإذاعة أن "the Ahwazi Islamic Sunni Organization stated كذا وكذا....." حتى هذا المصدر ليس مصدر أصليا بل نقل مصدر أخر كما كتبت بي بي سي "Text of report by Kuwaiti newspaper Al-Siyasah website on 19 December" ونشرته في قسم BBC Monitoring International Reports articles أي تقول بصراحة أن المقال ليس لنا. لكن بالرغم من هذا لايعني هذا المصدر شيئا لأن المصدر يجب أن يتكلم عن الموضوع أي تكون المادة عن هذه المنظمة وليس عن موضوعا أخرا ذكرت فيه كذا منظمة قالت كذا.--عباس 17:48، 18 أكتوبر 2018 (ت ع م)
من المضحك الإشارة لتضارب المصالح والمنظمة تم تأسيسها في عام 2001 وخلفيتها الإسلامية مختلفة عن الإخوان المسلمين، لكوني لدي انتماء ديني فلا يعني لا يحق لي المشاركة في المواضيع المتعلقة بالأديان، أو لكوني عربي فلا يحق لي طلب استرجاع صفحة لمنظمة تطالب بحقوق العرب، ولكوني أحوازي لا يحق لي طلب استرجاع صفحة عن الأحواز، لديك مشكلة في تعريف تضارب المصالح وهذا واضح. طلبك قبل عامين حول نقل الأحواز إلى الأهواز وحذفك لهذه المقالة فيه تضارب مصالح واضح لكونها تحمل تسمية أنت ترفضها ومع هذا التضارب قمت بحذف المقالة والحذف يعتبر إساءة استخدام للصلاحية، وحالياً تحاول منعي من النقاش وتتهمني بتضارب مصالح، هذا الحيلة لن تنفع والجميع هنا يمكنه التفريق بين الإخوان وغيرهم من المنظمات هذا أولاً، وثانياً وجود هذا الكم من المصادر ذكر المنظمة يجعلها تحقق الشهرة الكافية والملحوظية وقولك الكاتب نسخ فلا يجب أخذ كلامه كمصدر، هل تريد الكاتب يقوم بالكتابة من مخيلته أو يقوم بكتابة أوهم، بالتأكيد سيقوم الكاتب بكتابة ما يتم تداوله في المواقع ونسخ تعريف المنظمة لنفسها. ولكونها ملحوظة يكتب عنها وتكتب عنها عكاظ وسكاي نيوز وبي بي سي والسياسة الكويتية وغيرهم من المواقع. وضمير نحن في المصدر اقتباس مضمن، ونستخدمه في ويكيبيديا ولا يعني أننا نكتب عن أنفسنا، باختصار أطالب من الزملاء استرجاع المقالة والمقالة عن منظمة تحقق الملحوظية وتاريخ الصفحة يظهر من فينا هنا كان لديه تضارب مصالح حول المنظمة، وجودي في الموسوعة طيلة الأعوام الماضية لم أكتب شي يذكر حول المنظمة ومن تاريخ الصفحة يظهر قيام عباس بحذف نصوص ومنها مصادر وكتابة ملخص تعديل "هل هذا انجاز? كان من الممكن لجدتي" وهذا يظهر تضارب المصالح الموجود في هذا الحذف.--جار الله (نقاش) 19:30، 18 أكتوبر 2018 (ت ع م)
بإمكانك يا سيد JIMA2014 المشاركة كما تريد لكن يوجد لدينا هنا شئ اسمه السياسات و نحن نعمل حسبها. إن كانت السياسات تقول بأن هذه المقالة يجب أن تبقى سأرحب بها قبلك. بالطبع مشاركة الزملاء والزميلات مرحب به. أنا شرحت أن المصادر التي وردت في المقال لا قيمة لها وشرحت الأسباب والرد من الجانب الأخر واضح ولايحتاج للشرح. إن كان هناك ما يمكن أشرحه لباقي الزملاء فأنا جاهز تماما لكن ليس لدي وقت لنقاشات شخصية.--عباس 20:49، 18 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: فاطمة شلبي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريدة الاستفسار عن سبب حذف الاخ علاء لهذه المقاله ؟ حيث انها تحقق الملحوظية وتستوفي شروط السيرة الذاتية لشخصية معروفة وهيا الاستاذه الاعلامية فاطمة شلبي ، وقد قمت بمراعاة القواعد عند انشائي لهذه المقالة مع استشهادي بالعديد من الروابط والمصادر وقمت بالتواصل مع الاعلامية شخصية حتى استطيع كتابة معلومات حقيقية كما قمت بالرجوع الى العديد من الصفحات المشابهة لاعلاميات في نفس المجال حتى لا احيد عن الموضوع كما اني ارغب في الاستفسار لماذا تم حذف المقالة مباشرة دون الانذار اولا او حتى التنبيه بانها تحتاج الى تعديلات ثم ترشيحها بعد الحذف الى الحذف السريع !! ، المقالة منشأه منذ اكثر من عام لماذا الان تم حذفها هي والعديد من المقالات التي قمت بانشاءها من قبل الاستاذ علاء كالمقالة سيد شلبي و فكرة للطباعة والنشر في انتظار رد سيادتكم مع الشكر --محمود حسني Mahmoud M Hosny (نقاش) 17:57، 15 أكتوبر 2018 (ت ع م)

قدمت طلبات استرجاع والى الان لم يتم الرد علي ، ارجو مساعدتي حيث انه تم حذف مقالات محدده لا ادري لماذا مع العلم كتابتي لسير ذاتيه لم يتم حذفها وام حذف مقالتين مرتبطتين ببعض لنفس العائله !! فاطمة شلبي و الدكتور سيد شلبي

في انتظار المساعده والرد مع الشكر --محمود حسني Mahmoud M Hosny (نقاش) 06:07، 21 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: سيد شلبي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريدة الاستفسار عن سبب حذف الاخ علاء لهذه المقاله ؟ حيث انها تحقق الملحوظية وتستوفي شروط السيرة الذاتية لشخصية معروفة وهو الاستاذ الدكتور سيد شلبي ، وقد قمت بمراعاة القواعد عند انشائي لهذه المقالة مع استشهادي بالعديد من الروابط والمصادر وقمت بالتواصل مع الدكتور حتى استطيع كتابة معلومات حقيقية كما قمت بالرجوع الى العديد من الصفحات المشابهة لاطباء في نفس المجال حتى لا احيد عن الموضوع كما اني ارغب في الاستفسار لماذا تم حذف المقالة مباشرة دون الانذار اولا او حتى التنبيه بانها تحتاج الى تعديلات ثم ترشيحها بعد الحذف الى الحذف السريع !! ، لماذا تم حذف المقالة هي والعديد من المقالات التي قمت بانشاءها من قبل الاستاذ علاء كالمقالة فاطمة شلبي و فكرة للطباعة والنشر في انتظار رد سيادتكم مع الشكر - ملحوظة اعتذر عن قيامي بنسخ طلبي السابق ولكن للاسف نفس الاسباب --محمود حسني Mahmoud M Hosny (نقاش) 18:11، 15 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: بن عوض النقيب للصناعة والتجارة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: مجموعة النقيب من المجموعة المعروفة المشهورة على مستوى اليمن ، وقد تم الاستدال بالمصادر والمراجع التي توكد قوة المجموعة وشركاتها ، اريد منكم توضيح عن كيفية تم اجراءات المراجعة وما هي الاسباب التي ادى الى حذفها ، فاني اطلب باعادتها --ذويزن عبدالله (نقاش) 19:05، 16 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: الطبي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: لقد راجعت صفحة ويكيبيديا:ملحوظية (ويب)ووجدت أن الصفحة التي أنشئتها باسم الطبي تتوافق مع المعايير المباشرة: (شرط فوز الموقع أو أي قسم داخله بجائزة دولية أو محلية معروفة) و(أن يكون موقعًا ذا فكرة فريدة من نوعها تحدثت عنها وسائل الإعلام بنحو واسع ومحط اهتمام واضح من الكثيرين) وهو ما ورد في المقال ويظهر في المراجع من حديث وسائل الإعلام عن الصفحة.

أرجو قبول استعادة الصفحة. --Reema.hudaib (نقاش) 11:50، 17 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: تركيا بالعربي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم

لماذ تم حذف الصفحة التعريفية الخاصة بأحد أقوى وأشهر المواقع الإخبارية التركية باللغة العربية والذي يحتل يرتاده لا يقل عن 300 الف زائر يومياً

فضلاً نأمل منكم إعادة الصفحة --AlaaOsman78 (نقاش) 16:32، 17 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: لمة خير (ماذا يصل · تاريخ · خير استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه الصفحة تتحدث عن مبادرة شيابية اردنية ضخمة تحظى باهتمام اعلامي كبير ونسعى من خلال وجودنا على هذا الموقع العالمي تثبيت وجودنا على مستوى المنطقة العربية وان نكون حافز لغيرنا في عمل الخير التطوعي من الدول المجاورة. وانه من المؤسف ان تم حذف الصفحة بالرغم من عدم مخالفتها لاي من سياسات انشاء الصفحات والسبب المدرج للحدف غير صائب. نتمنى التعاون. https://www.roya.tv/videos/50803 --Jimmyjamal88 (نقاش) 18:56، 22 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: راضي بن عبدالرحمن الراضي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه المقالة تحقق المعايير المطلوبة، فالشخصية محل المقالة هو شاعر ومؤلف لعدة كتب، وكان أميراً سابقاً لبلدة قصيباء، وهو معروف ومشهور في محيطه الاجتماعي والأدبي، وقد كتبت فيه العديد من المقالات، ووردت سيرته في عدد من الكتب. تجدون أدناه بعض المصادر والوثائق المؤيدة لذلك.

. --Radhi archive (نقاش) 06:20، 24 أكتوبر 2018 (ت ع م) مقالة عن سيرة راضي بن عبدالرحمن الراضي مع العقيلات في كتاب (مآثر العقيلات)

مقال عن راضي الراضي في صحيفة الرياض بعنوان (وقفات في شخصية الشيخ راضي رحمه الله)

كتاب راضي الراضي بين الحاضر والماضي - الجزء الأول

كتاب راضي الراضي بين الحاضر والماضي - الجزء الثاني

وردت بعض الوثائق والمقالات الأخرى عن راضي الراضي في الحساب الإرشيفي له في تويتر

أورد المؤلف عبدالله بن زايد الطويان مقالة عن راضي الراضي في كتابه (رجال في الذاكرة - الجزء الأول)

أورد المؤلف عبدالله بن زايد الطويان مقالة مطولة عن أسرة راضي الراضي في الجزء السابع من كتابه (رجال في الذاكرة)، تضمنت جزءً من سيرة راضي الراضي

مقطع فيديو لراضي الدحيم الراضي أثناء إلقاءه لقصيدة أمام الملك فهد ١٩٨٨م.

مقطع فيديو لزاوية الشاعر راضي الدحيم الراضي في متحف العقيلات في القصيم.--Radhi archive (نقاش) 09:52، 24 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة (ماذا يصل · تاريخ · اللاجئين السودانيين في القاهرة استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم، كنت قد أنشئت هذه المقالة عن طريق ترجمتها من النسخة الإنجليزية وبعد مدة تم حذفها لكونها بدون مراجع، أرجو استرجاعها لأقوم بإعادة هيكلتها وإضافة المراجع اللازمة، تحياتي --عبد السلام يوهمو (نقاش) 13:27، 29 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: توتيل - Tawtil (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --Asmardana1p (نقاش) 00:19، 30 أكتوبر 2018 (ت ع م)

كنت قد أنشئت مقالة لموقع و كان الوقت قليلا لأضافتها,قد قمت بكتابة العنوان و التصنيفات و اود ان اكمل العمل الذي قد بدأته--Asmardana1p (نقاش) 00:19، 30 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: مستخدم:حسن الجبيلي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: الصفحة شخصية ومدون بها مسيرتي العلمية والعملية وإنجازاتي وهي تمثل بالنسبة إلي سجل شرف من المهم أن يطلع عليه الناس كوني مشرف على دار رقية شرعية وموقع www.allahalshafi.com اتمنى إعادة الصفحة في أقرب وقت --31.167.69.157 (نقاش) 05:46، 30 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: السيرة الذاتية احمد الجبراوي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --أحمد حامد الجبراوي (نقاش) 06:37، 30 أكتوبر 2018 (ت ع م) السيرة الذاتية المرفوعة عبر هذه الصفحة لشخصية عامة وعملت وزيرا وخبيرا قانونيا وعضوا فى اتحاد المحامين السوداننين فنرجو تكرما ارجاعها

استرجاع: برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب:

  • المقالة تتناول إحدى القضايا التي تهم شرائح واسعة (قيادة ومسؤولين في الجهات الحكومية وشبابا وفتيات)، ليس على المستوى المحلي في السعودية فحسب، بل حتى على المستوى الخارجي، فالمبتعثون يتوزعون على أكثر من 22 دولة حول العالم، وهم لهم همومهم وقضاياهم وأيضا تأثرهم وتأثيرهم في تلك البلدان، وأعدادهم بمئات الألوف.
  • قضية الابتعاث كانت وما زالت مثار جدل واسع منذ بداياتها، نظرا لما واكبها من أحداث ومستجدات ونقاشات شغلت الرأي العام السعودي، وكان لهيئة كبار العلماء وبعض رجال الدين وأعيان المجتمع فتاوى وآراء غذت هذا الجدل، وهي موضحة في المقالة.
  • برنامج الابتعاث في السعودية له ارتباط وثيق برؤية المملكة 2030، وهو يخضع لتطوير وتحديث مستمرين وفق هذه الرؤية التي هي محط اهتمام الملايين.

--مصعب العبود (نقاش) 08:02، 1 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: اسماعيل تايه النعيمي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --عمر الدبوسي (نقاش) 17:54، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

الفريق اسماعيل تايه النعيمي شخصية عسكرية معروفة وهو معاون رئيس اركان الجيش العراقي الاسبق وشغل العديد من المناصب العسكرية وهو شخصية مشهورة عراقيا وعربيا--عمر الدبوسي (نقاش) 17:54، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: غانم عبد الجليل (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --عمر الدبوسي (نقاش) 22:57، 6 نوفمبر 2018 (ت ع م) الشخصية المذكورة غانم عبد الجليل وزير اسبق وعضو في اعلى هيئة قيادية في العراق انذاك مجلس قيادة الثورة وهو سياسي معروف باي حجة تحذف المقالة ؟ اذا كانت هذه الشخصية لاتحقق الملحوظية فمن يحققها

استرجاع: عمر القراي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --Rae0513 (نقاش) 04:08، 10 نوفمبر 2018 (ت ع م)

السلام عليكم

الصفحة التى تم انشاتها والتى تعرضت للحذف السريع كانت عبارة عن سيرة ذاتية وهى مستوفية للشروط و لمعايير الموسوعة. أرجو ان يراجع قرار الحذف.الدكتور عمر القراى يعتبر من السياسيون المحليون والذين ظهروا اعلاميا بشكل ملحوظ وهو كاتب نشر له كتب علمية و سياسية.

وشكرا--Rae0513 (نقاش) 04:08، 10 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: خليل شريتح (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: لأن لدية المصادر الكافية للموافقة على هذه المقالة مصادر اخرى: https://www.dailymail.co.uk/news/article-2396628/Mark-Zuckerbergs-Facebook-page-hacked-Khalil-Shreateh-expose-site-vulnerability.html https://www.theverge.com/2017/12/15/16776176/linkedin-security-flaw-security-khalil-shreateh http://www.nbcnews.com/technolog/one-way-get-facebooks-attention-hack-zuckerbergs-personal-page-6C10952867 https://techcrunch.com/2013/08/18/security-researcher-hacks-mark-zuckerbergs-wall-to-prove-his-exploit-works/ https://www.quora.com/Is-the-palestinian-hacker-Khalil-Shreateh-getting-job-offers-after-his-stunt-in-Mark-Zuckerbergs-wall https://www.cnn.com/2013/08/19/tech/social-media/zuckerberg-facebook-hack/index.html https://www.thestranger.com/slog/archives/2013/11/04/khalil-shreateh-the-ethical-hacker-from-palestine https://www.adweek.com/digital/khalil-shreateh-bug-mark-zuckerberg/ https://www.news.com.au/technology/security-researcher-khalil-shreateh-who-hacked-facebook-ceo-mark-zuckerbergs-profile-gets-12k/news-story/d3b05f3d68e37dafe51e2dee177d729d --Fuadalqrize (نقاش) 09:50، 10 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: اسامه الجبوري (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --اسامه الجبوري ( اعلامي ) (نقاش) 10:19، 11 نوفمبر 2018 (ت ع م)

مرحبا : لا اعلم لماذا الحذف ومع العلم انا بنفسي كاتب المقالة الخاصة وتحتوي على ممراجع يمكنكم الاطلاع عليها جيدا ... ارجو استرجاع المقالة وشكرا

استرجاع: بسام علي الكلباني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: لقد قمت بتوفير المراجع وأغلفة الكتب التي قام الكاتب بتأليفها وسأقوم بتوفير روابط أكثر أتمنى ارجال المقال --عبدالله الجهوري (نقاش) 10:19، 13 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: رولا يموت (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: عارضة الأزياء البنانية ذات شهرة كبيرة --Reza Amper (نقاش) 14:26، 13 نوفمبر 2018 (ت ع م)

  • Symbol support vote.svg مع الشخصية تُحقق الملحوظية وعدد نتائج البحث في جوجل تؤكد ذلك ناهيك عن كونها معروفة في المجال الفني في العالم العربي --علاء فحصيناقشني 14:38، 13 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: العيسى (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --Maksem33456 (نقاش) 18:11، 13 نوفمبر 2018 (ت ع م)

لانني أوضح للعامة من هم العيسى و ارجو من قارئ [طلب الاسترجاع] هذا ان يعيد النظر بما اقترفه لانني قد وثقت و استشهدت بكل ما كتبته بلأدلة و المراجع المعترف عليها,ارجو من حضرتكم الاطلاع مرة اخرى على المراجع و المنطق العلمي في مقالتي--Maksem33456 (نقاش) 18:11، 13 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: علي محمد الطاهر (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --197.43.181.29 (نقاش) 21:36، 13 نوفمبر 2018 (ت ع م)

ان هذه الشخصية معروفة ولها عدة كتب منها كتاب كهفي صديقي وكتاب الميديا مراة النخبة ولها عدة مقالات بقلم الشخص ولهذا يجب ان يكون لها مصدر معرفة للقارئ على ويكيبيديا--197.43.181.29 (نقاش) 21:36، 13 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: الشيخ عوده الفضلي (ماذا يصل · تاريخ · عوده الفضلي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: لقد نشرت الموضوع عن احد حكام الأحساء سابقاً ولقد تم حذف هذه المقالة بدون اي سبب وأتمنى اخبار لماذا تم حذف الصفحة --سعيد العلي (نقاش) 10:12، 14 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: مدرسه الصراط المستقيم بالجزائر (ماذا يصل · تاريخ · الصراط المستقيم بالجزائر استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: الصفحة تحتوي على جميع المعلومات الأساسية وهي مازالت تحت التطوير ولم تمر على نشرها ساعة وقمتم بحذفها! --مدرسة الصراط المستقيم 21:10، 14 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: علي الغريري (ماذا يصل · تاريخ · الغريري استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: أطالب باسترجاع الصفحة المحذوفة وذلك لأن تم إنشاءها وفقًا للشروط الشخصية المذكورة في الصفحة علي جاسم محمد هو قائد عسكري حالي معروف يشغل حاليًا قاىد شرطة العاصمة بغداد وتوجد له العديد من المقالات والمعلومات في كثير من المواقع الرسمية وغير الرسمية والإخبارية، أنا صاحب الصفحة ابن الشخصية المذكورة أنا جديد على الوكيبيديا بعد إكمالي جزء من معلومات الصفحة قمت بنشرها واتضح انها صفحة يتيمة لعدم الخبرة الكافية لدي ولذلك أطالب باسترجاعها حتى ولو للمسودة لحين اكمالها ونشرها لاحقًا شكرًا مقدمًا --Ghrer (نقاش) 13:22، 15 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: عمرو ممدوح (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: عمرو ممدوح هو ممثل مصري له أكثر من ثلاثون عمل سينمائي و تلفزيوني و هذه سيرته الذاتية و مرفق بعض المصادر علي صجة المعلومات --Tarekshaaban (نقاش) 01:07، 17 نوفمبر 2018 (ت ع م)

استرجاع: اي بي جنوم (ماذا يصل · تاريخ · بي جنوم استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: موضع لا يوجد على الويكي بيديا --ahmed.yosri (نقاش) 08:20، 17 نوفمبر 2018 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم لا يوجد سبب واضح للطلب --مصعب (نقاش) 17 نوفمبر 2018 (ت ع م)