ويكيبيديا:إخطار الإداريين/منع/أرشيف/نوفمبر 2018

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

محتويات

منع: Zack maz (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

كل تعديلاته تحريف لمقالات الأنبياء--Abu aamir (نقاش) 17:29، 30 أكتوبر 2018 (ت ع م)

  •  تم ليوم واحد، وإن عاود التخريب سيتم منعه دائما. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 07:37، 31 أكتوبر 2018 (ت ع م)

منع: نقيب الفن (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

أسم مخالف--أحمد توفيق (نقاش) 22:14، 30 أكتوبر 2018 (ت ع م)

 تم. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 07:43، 31 أكتوبر 2018 (ت ع م)

منع: جبران الغافري (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

جبران الغافري: هذا المستخدم المستخدم يظن أنه يمكن أن يفعل ما يريد في ويكيبيديا بدون الاحتكام إلى المراجع حيث أنه قام بارجاع تعديلاتي مرتين [1] [2] على الرغم أن التعديلات مبنية على شواهد ومصادر عدييده ولم يذكر الاخ جبران اي سبب للحذف وحين سالته في صفحة النقاش قام بحذف النقاش ولم يذكر اي سبب ايضا (كالعاده) [3] وهذا يوافق وب:منع حيث أن حسابه يسبب ازعاج للمحررين اذا استمر بهذا الأسلوب (تجاهل الآخرين وارجاع تعديلاتهم) SharabSalam (نقاش) 12:08، 3 نوفمبر 2018 (ت ع م)

ويكيبيديا ليست ساحة للعصبية القبلية، كما أن هذا المستخدم (SharabSalam) يدخل صفحة نقاشي ويهدد ويتوعد، بعد أن يقوم بتخريب المقالات ويحذف المراجع، ويضع مصادر ضعيفة.— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل جبران الغافري (نقاشمساهمات)
جبران الغافري: العصبية القبلية انت من اتى بها! انظر تعديلاتك الغير مثبته من المصادر!! انا تكلمت معك باحترام وحاولت النقاش معك بل وختمت كلامي بالشكر وتقول اني هددتك؟ لم اضع اي مصدر ضعيف كل المصادر التي اتيت بها صحيحة واونلاين بينما المصدر الذي اتيت به(ولم تذكر حتى رقم الصفحه) اوفلاين وهو عبارة عن كتاب لا يذكر حتى اسم الجبل فيه (قد اطلعت عليه). أرجوا أن لا تأخذ الأمور على شكل شخصي او قبلي وما إلى ذلك انا بعيد كل البعد عن هذا كل ما في الأمر اني تسعى لتحسين المعلومات في ويكيبيديا ولكنك تابى النقاش SharabSalam (نقاش) 23:23، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

أنا وضعت مصدر تاريخي محقق اسم الكتاب والمؤلف واسم الباب، ولازال هذا المستخدم(SharabSalam) يحذف المرجع عدة مرات، وهذا ليس تعديله التخريبي الوحيد فلقد خرب مقالة طي (هنا) ومقالة غساسنة (هنا). جبران الغافري (نقاش) 23:47، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

جبران الغافري: انت لم تأتي بمصدر صحيح وتعديلاتي كانت مبنية على مصادر صحيحة. لا الكتاب ولا الباب يذكر جبل ابراهيم في شيء. والمصادر التي اتيت بها انا مصادر سعودية من صحف حكومية والخ.. بالنسبة للتعديلاين اللذان ذكرتهما فقد كان الهدف منها الاصلاح وليس الخراب كما تدعي حيث انهم لا يوافقون سياسة ويكيبيديا:لا أبحاث أصلية. مشكلتك ياعزيزي انك تظن أن ويكيبيديا الهدف منها خدمة ارائك وأنك انت الوحيد الذي له الحق في التعديل وانظر الى تاريخ صفحة النقاش الخاصه بك المليئة بالشكاوي المشابهة لشكواي منك ولأنك ضعيف الحجه في غالب الوقت فإنك تابى النقاش وتقوم بالحذف.--SharabSalam (نقاش) 00:57، 5 نوفمبر 2018 (ت ع م)

ويكيبيديا ليست مكان للخرافات والعصبيات، وهذا المستخدم (SharabSalam) حذف المرجع وحذف كل ما لا يعجبه، لأنه لايريد لأحد أن يطلع عليه، بل يريد أن تصاغ المقالات على حسب الخرافات التي يؤمن بها. جبران الغافري (نقاش) 01:07، 5 نوفمبر 2018 (ت ع م)

جبران الغافري: عن أي خرافات واي خزعبلات انت تتحدث؟؟. أرجوا أن ترتقي بكلامك فمستوى سطح ردك الاخير هابط جدا. ثانيا ارجوا ان توضح ردك. انا أسعى جاهدا بأن اضع مصادر علمية بحته وليس لدي اي اهداف أو غايات سواء سياسية أو غيره.. أرجوا أن تتحدث باسلوب مودب وان تهدىء من روعك وان توضح كلامك في ردودك. --SharabSalam (نقاش) 01:37، 5 نوفمبر 2018 (ت ع م)
هذا مصدر من صحيفة عكاظ السعودية [4] تقول فيه أن جبل ابراهيم سمي نسبة إلى إبراهيم ابن ادهم وهذا مصدر رسمي بحت. هل باستطاعتك أن تبرر سبب حذفك له؟؟ وعلى فكره هناك العديد من المصادر الأخرى وحتى المصدر الاوفلاين الذي اتيت به انت لم يذكر جبل ابراهيم حتى يذكر سبب التسمية اصلا. --SharabSalam (نقاش) 01:50، 5 نوفمبر 2018 (ت ع م)
  • X mark.svg لم يتم. طالعت التعديل محل الخلاف ووجدت أنه يعتمد على مصدر منشور، وتنبيهي للزميل جبران الغافري: ألا تحذف مثل تلك التعديلات المعتمدة على مصدر إلا بعد النقاش حولها في صفحة نقاش المقالة والوصول لصيغة متوافق عليها، كذلك يجب ألا تحذف الموضوعات من صفحة نقاشك إلا للأرشفة، والأرشفة تكون بالترتيب وليس إنتقاءً. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 12:23، 11 نوفمبر 2018 (ت ع م)

منع: Muhammad adel007 (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

إساءة،أرجو أن يتخذ الإداريين موقف صارم مع أمثال هؤلاء انظر هنا--أحمد توفيق (نقاش) 08:22، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

أحمد توفيق: يكتفى بتنبيه هذه المرة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 08:36، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: حسناً إذا كنت ترى هكذا لكن أود أن أوضح أن هذة ليست المرة الأولى مثل هنا.--أحمد توفيق (نقاش) 08:46، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)
لكن لم يُنبه على ذلك.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 08:49، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

هذا المستخدم مسجل منذ ما يقرب 9 أعوام ومحرر قديم ولديه 55 ألف تعديل من المفترض أنه يعرف الأمور هنا ويعرف كيف يتحث للمحررين الأخرين،التنبيه يكون للمستخدمين الجدد ليس لشخص مثله بالإضافة أنه في مقالة عبد الفتاح السيسي استرجاع تعديلي أكثر من 3 مرات ولم يتم منعه. هل معنى هذا أنني يمكنني إهانته ووصفه بالغبي أو إي كلمة أخرى ولن يتم منعي بسبب ذلك بما أنه يوجد قانون التنبيه أولاً؟ --أحمد توفيق (نقاش) 08:59، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م) --أحمد توفيق (نقاش) 08:53، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

يمكنك أن تطلب آراء آخرين، لكن رأيي أن المنع في هذه الحالة يجب أن يسبقه تنبيه.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 08:58، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: إذا كنا سنعتبر كلماتي إساءة فوصفي في البداية بالمزور هنا والنازي هنا من قبل توفيق ماذا يدعي؟؟؟--محمد عادلراسلني 09:01، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)
إذا يمكنكما وقف التواصف بهذه الأوصاف وننهي هذا الطلب.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 09:06، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

لا تتلاعب بالكلمات فهذة الكلمات لوصف فعلتك.

  • مزور بسبب أنك جعلت مصدري الذي يتكلم عن تجريف الأراضي الزراعية وتدمير 3 ألاف منزل في رفح مصدر لنصك الذي استبدلته بنصي فجعلت نصك الذي هو مؤيد للحكومة مصدره مصدري الذي هو انتقاد للحكومة أليس هذا تزوير ؟
  • أما بخصوص نازي هذا كان سؤال وليس اساءة لأنك أقترحت أن المصريين حالياً هم أحفاد المصريين القدماء وهذا معناه أنهم لم يختلطوا ببافي الشعوب وأنهم أنقياء جينياً وهذا هو الفكر النازي ويوجد علامة (؟) هل لم تراها ؟.--أحمد توفيق (نقاش) 09:08، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

محمد أحمد عبد الفتاح: إذا كان سيعتبر تلاعبه بالألفاظ ليس إساءة، فأعتقد أن نفس الشيء ينطبق على ألفاظي، فقد كانت ألفاظي استفهام أيضاً بدأ بكلمة كيف ؟؟. فلو سنستمر في هذه الدائرة المغلقة فلا جدوى من الحديث، أو الأفضل أن لا يوجه أحد منا كلاماً للآخر إلا للأطراف الثالثة المشاركة حتى لا يسمع ما يكره، ولن أتردد في الرد على إهاناته.--محمد عادلراسلني 09:20، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

لم تستخدم علامة الاستفهام هنا وكلمة غبي ليست مثل نازي كلمة غبي إساءة واضحة بينما كلمة نازي هي فكر مثلها مثل أفكار وتوجهات كثيرة. هل أنت علماني ؟ هل أنت إسلامي ؟ هل أنت رأسمالي؟ هل أنت شيوعي ؟ هل هذا الأسئلة تبدو كإهانة ؟.--أحمد توفيق (نقاش) 09:26، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

ومن الأفضل أن تصمت حتى يرى إداري أخر الموضوع وأنا موافق على حكمه إياً ما كان (لكن إذا تم استخدام قانون التنبيه أولاً أعتقد من حقي إن أصفه بالغبي أو ما شابه دون أن يمنعني أحد بما أنها أول مرة).--أحمد توفيق (نقاش) 09:28، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

لا يعني أنه من "حقك" أو من حق غيرك، لكن لن تمنع من أول مرة. أصلًا السياسة تقول الهجوم الشخصي المتكرر.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 13:09، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

 تعليق: لقد مُنعت مرّتان بسبب «أسلوبي في النقاش» لكن دعونا نقول أنني خُدعت بالمعنى الصريح من خِلال استفزازي ثم محاولة إيقاعي في الحُفرة (تعلمتُ الدرس جيدًا ☺) وهذا ما سيحصل للكثيرين من بعدي في حالة ما لم يوقف السادة في الإدارة هذه المهزلة التي يخلقها البعض من خلال الجحود ثم التستر وراء «أسلوب النّقاش» (اقرأها بأسلوب أنثوي حتى يصل المغزى). فيصل: أسلوب عادل هنا هو أسوء من تلك العبارات التي استعملتها على ما أظن وقد وجّهتُ له تنبيهًا قبل أسبوعين (حَذف التنبيه على فكرة من صفحة نقاشه) لكنّه لم يستسغِ ما أقول (بصفتي واحدٌ من أفراد مجتمع ويكيبيديا العربية). ليس هذا فقط؛ بل سبق وأن قدّم توفيق طلبًا بمنعِ عادل وقد تمّ رفضهُ وهذا بمثابة تنبيه له -فضلا عن تنبيهي له أنا- لذلك أرى أنّ منع هذا المحرر أمر لا مفرّ منه ليس بسبب أسلوبه المتدني في النّقاش فقط بل بمحاولته إيقاع باقي المحررين في حفرة الهجوم ولكم في لعبة 1 + 1 = 3 قصدَ الاستفزاز في النّقاش خيرُ مثال. --علاء فحصيناقشني 13:13، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

  • X mark.svg لم يتم. هذا تنبيه أخير للزميل (محمد عادل) بعدم التهجم وللزميلين (محمد عادل وأحمد توفيق) بمراعاة أن يكون النقاش حول الموضوع وليس الأشخاص. طالع الخلاصة بصفحة نقاش القوات المسلحة المصرية. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 12:07، 11 نوفمبر 2018 (ت ع م)

منع: Awst behar (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

حساب للدعاية هنا--أحمد توفيق (نقاش) 09:18، 6 نوفمبر 2018 (ت ع م)

  • X mark.svg لم يتم. للمستخدم مساهمة وحيدة تم حذفها، ويكفي تنبيهه، فإن كررها سيتم منعه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 12:03، 11 نوفمبر 2018 (ت ع م)

منع: صقر البحور (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

إطلاق تهديدات قضائية (هنا)--بو حسين (راسلني) 02:09، 12 نوفمبر 2018 (ت ع م)

 تم.--جار الله (نقاش) 07:18، 12 نوفمبر 2018 (ت ع م)

منع: Mohamdali55 (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

تخريب، إساءة.-- صالح (نقاش) 20:06، 13 نوفمبر 2018 (ت ع م)

  • X mark.svg لم يتم. تم تنبيهه، وإذا تكرر منه ذلك سيتم منعه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 20:18، 13 نوفمبر 2018 (ت ع م)

منع: يامن يامن (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

تخريب المقالات وصفحات الموسوعة، مع وجود تحذيرات سابقة.-- صالح (نقاش) 23:23، 16 نوفمبر 2018 (ت ع م)

  •  تم. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 01:17، 17 نوفمبر 2018 (ت ع م)

منع: يس ود ناجي (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

حساب للعبث فقط--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 06:44، 17 نوفمبر 2018 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم. مستخدم جديد، يكفي تنبيهه. فإن كررها يتم منعه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 18:16، 17 نوفمبر 2018 (ت ع م)
Dr-Taher: يوجد بالفعل قالب تنبيه في صفحة نقاشه الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 05:40، 18 نوفمبر 2018 (ت ع م)

منع: AHMED RAK10 (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

لهذا المستخدم رصيد من المساهمات التخريبية، آخرها في مقالة مشاعل الشحي، وسبق تحذيره من أحد المحررين.--Glory20 (نقاش) 11:04، 18 نوفمبر 2018 (ت ع م)

 تم لمدة يوم.--إسلامنقاش 13:23، 18 نوفمبر 2018 (ت ع م)

منع: مبادره نفديك ياوطن (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

اسم مستخدم غير مقبول. --عبد الله (نقاش) 19:52، 24 نوفمبر 2018 (ت ع م)

 تم بواسطة الزميل Dr-Taher.--جار الله (نقاش) 16:24، 25 نوفمبر 2018 (ت ع م)

منع: مغتصب ال سعود (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

اسم مستخدم غير مقبول. --عبد الله (نقاش) 19:38، 27 نوفمبر 2018 (ت ع م)

 تم--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:47، 27 نوفمبر 2018 (ت ع م)