ويكيبيديا:إخطار الإداريين/منع/أرشيف/يوليو 2018

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

محتويات

منع: Mohamed.bin.Ibrahim.AL.Diab (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

دمية جوارب لـ محمد آل دياب (ن).--عبد الله (نقاش) 15:33، 30 يونيو 2018 (ت ع م)

  •  تم شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 15:42، 30 يونيو 2018 (ت ع م)

منع: محمد بن ابراهيم بن حسن آل دياب (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

دمية جوارب لـ محمد آل دياب (ن).--عبد الله (نقاش) 15:34، 30 يونيو 2018 (ت ع م)

  •  تم شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 15:43، 30 يونيو 2018 (ت ع م)

منع: هارون الرشيد العربي (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

إساءة وتهجم شخصي علي وعلى بلدي أنظر هنا--Dedaban (نقاش) 05:03، 1 يوليو 2018 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة: X mark.svg لم يتم الأخ العزيز هارون الرشيد العربي: الرجاء عدم تجاوز نطاق الأدب عندما تهجمت على المُستخدم ووصفت دولته بأنها تقمع أو شيء من هذا القبيل، فهذا أمر مرفوض تمامًا في ويكيبيديا وغير مقبول، وقد يُعرضك للمنع. لذلك أتمنى منك مُستقبلاً عدم تجاوز نطاق الأدب أو التهجم. السياسة تقول الآتي: يتم منع أي هجوم مُكرر. سأتغاضى عن هذا التهجم بتنبيه فقط. أتمنى منك عزيزي افتراض حسن النية دائمًا، والتركيز على النقاش وليس لأمور جانبية لا علاقة لها بالنقاش.--فيصل (راسلني) 05:25، 1 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: Dedaban (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

التهجم علي شخصيا وفي صفحة نقاشي فلتنظر هنا--رشيد (نقاش) 05:08، 1 يوليو 2018 (ت ع م)

هارون الرشيد العربي: أين التهجم؟--فيصل (راسلني) 05:15، 1 يوليو 2018 (ت ع م)
تستطيع أن تراه إن أردت ذلك، إن أردت فقط. — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل هارون الرشيد العربي (نقاشمساهمات)
Cheese.svg خلاصة: X mark.svg لم يتم الأخ العزيز Dedaban: الرجاء عدم تجاوز نطاق الأدب عندما ذكرت من راسك صح، فهذا يخلق جو مُتوتر أو عدائي. لذلك أتمنى منك مُستقبلاً عدم تجاوز نطاق الأدب فضلاً. السياسة تقول الآتي: يتم منع أي هجوم مُكرر. سأتغاضى عن هذا التهجم أو بمعنى أصح تجاوز نطاق الأدب بتنبيه فقط. أتمنى منك عزيزي افتراض حسن النية دائمًا.--فيصل (راسلني) 05:23، 1 يوليو 2018 (ت ع م)
  • فيصل: أنظر لتاريخ مقالة لغة مهرية في اصراره إضافة معلومات غير صحيحة منها تغير تسمية سامية إلى جزيرية. كلما تراجعت عنها عاود إعادتها. ولم أقصد الإساءة له حينما قلت من رأسك، لكن هو إساء لي ولبلدي.--Dedaban (نقاش) 05:30، 1 يوليو 2018 (ت ع م)
Dedaban: كان بإمكانك تقديم طلب لحماية الصفحة أو طلب تدخل لأحد الإداريين. بعد ما رأيت التعديل، فعلاً التعديل تخريبي ولا يُمكن قبوله وشكرًا على رفضك للتعديل. والآن تم حماية الصفحة على مستوى مُحررين. شُكرًا لك--فيصل (راسلني) 05:32، 1 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: EHAB HAREDY (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

حساب للتخريب فقط; الرجاء منعه منعا دائما--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:39، 1 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم -- عَلاء راسِلني 07:41، 1 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: The skull5934 (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

مستخدم يغير التواريخ في المقالات.--عبد الله (نقاش) 11:13، 4 يوليو 2018 (ت ع م)

  • X mark.svg لم يتم. قمت بتنبيهه، ولو عاود التغييرات دون مصادر سيتم منعه. شكرا لك.--Dr-Taher (نقاش) 15:24، 4 يوليو 2018 (ت ع م)

Dr-Taher: هذا المستخدم دمية لـ Aliabbashiraqi79 (ن)، يقوم بتغيير التواريخ في المقالات عمدًا. --عبد الله (نقاش) 15:35، 4 يوليو 2018 (ت ع م)

إذن قدم طلبا للتدقيق وسيتم التعامل معه بناءً على نتيجته. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 15:41، 4 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: Kadiro kk (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

تعديل صفحات المستخدم و ارسال أوسمة لا علاقة لها بتحريرات المستخدم و تخريبات أخرى رغم تنبيهه عدة مرات.---- PediAki (نقاش) 00:21، 6 يوليو 2018 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم المُستخدم متوقف منذ 4 أيام ولا يوجد تخريب حالي، لو عاد واستخدم نفس الأسلوب الرجاء تقديم طلب جديد وسيتم منعه. تحياتي--فيصل (راسلني) 07:39، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: Alqaddoum (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

حساب للتخريب فقط--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:29، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم--فيصل (راسلني) 08:04، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: Mov87ra (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

دمية لـ Tacsas 123 (ن) حسب التدقيق هنا.--عبد الله (نقاش) 18:04، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم منعها الزميل باسم.--فيصل (راسلني) 18:12، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: مريم شفيق (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

دمية لـ Tacsas 123 (ن) حسب التدقيق هنا.--عبد الله (نقاش) 18:04، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم منعها الزميل باسم.--فيصل (راسلني) 18:12، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: [[خاص:مساهمات/|]] ([[نقاش المستخدم:|نقاش]] · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

أرجو منع المستخدمين المصنفة داخل التصنيفات التالية (كون الأخ طاهر مشغول حاليًا):

منع: Mohamedal.diab (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

دمية لـ محمد آل دياب (ن). --عبد الله (نقاش) 14:32، 13 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم--فيصل (راسلني) 19:00، 13 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: نبيل الطاهري (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

تخريب متكرر وإساءة--محمدراسلني 14:58، 13 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم لمدة ثلاثة أيام، من الواضح أنه لا يعي مفهوم الموسوعة. تعديلاته كلها في صفحة نقاشه ولا تخريب في المقالات. --Mervat ناقش 17:39، 13 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: Anass (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

مرحبًا مُجددًا، قد قدمتُ سابقًا طلبًا لمنع Anass بسبب حشده للأصوات في ترشيح مقالة هازجة حمراء ومُنع أنس لمدةٍ مُحددة في ذلك الوقت، وقد وعدَ بعدم تكرار الأمر، طبعًا طلبي مُتأخر بعض الشيء، ولكن أنس قام مرة أُخرى بخرق لا لحشد الأصوات وذلك في ترشيح مقالة ميدان صهيون، وقد ذكرت أنَّ طلبي متأخر كون الترشيح دُمج مع ترشيح مقالة أخرى، وللتوضيح:
ذكر أنس في الترشيح السابق (لأنني لم أطلب ذلك من أحد، لربما من طلبت منهم المشاركة في المراجعة، أعجبتهم المقالة فصوتوا بمع، أنا لا أعلم)، ولكن حسب ما مُوثق لدي بلقطات الشاشة (screenshots) فأنس طلبَ من 3 زملاء المشاركة في صفحة ترشيح المقالة وليس المراجعة من خلال موقع فيس بوك، وأيضًا راسل بعضهم أكثر من 4 مرات، وقد شاركَ 2 من الزملاء في الترشيح السابق فقط لإيقاف "الإزعاج" الذي يقوم به أنس، طبعًا لم أرغب برفع لقطات الشاشة حفظًا للخصوصية، وعلاوةً على ذلك تُظهر اللقطات تعامل أنس مع أحد الزملاء بردود سيئة كونهُ ناقشه في أنَّ الحشد الذي يقوم به خاطئ، حيثُ يحاول أنس التحايل بدعوة المستخدمين للمشاركة وليس للتصويت بمع، وهذا الأمر حشد صريح أيضًا وخصوصًا مراسلته المكثفة للزملاء وما يسببه من ضيق وإزعاج، وإن كان الزُملاء لطيفين في التعامل مراعاةً لأنس، فإنَّ أنس بالعبارات التي يستعملها لم يحفظ أي أسلوب في التعامل معهم.

للأسف أنس لم يتعلم بتاتًا مما حصل سابقًا سواء هُنا على الموسوعة (من منع وإيقاف الترشيحات وغيرها) أو على الفيس بوك من حظره من معظم مجموعات ويكيبيديا وحظره من عدد كبير من مستخدمي ويكيبيديا النشيطين، وأيضًا ما خُفيَ أعظم. أرجو من الزملاء التعامل مع الأمر، وإن احتاج الأمر يُمكنني مُحاولة مراسلة الزملاء لرفع لقطات الشاشة في حال موافقتهم. تحياتي -- عَلاء راسِلني 22:49، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
Anass: هل لديك رد؟، علاء: من الأفضل مشاهدة لقطات الشاشة قبل الحكم على الطلب.--جار الله (نقاش) 23:27، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
إن كان سيتم منعي فالأفضل أن يكون ذلك بعد يوم ويكيبيديا لأني أريد المشاركة حقاً في هذا اليوم، بخصوص الحشد فأنا لم أقم به على الإطلاق، لقد أقلعت عن ذلك لربما كانت لقطات قديمة لأن ترشيح مقالة ميدان صهيون قد تزامن مع مقالة هازجة حمراء وكنت أقوم حينها بالحشد كما تعلمون، أما حالياً فترشيح مقالة ميدان صهيون قد أُلغِي وبالتالي فمقالة مثلث وسط المدينة هي المعنية بالتصويت وهي خالية من الحشد 100٪ (في مقالة صهيون استدعيت بعض الزملاء للمراجعة، ولربما هناك من استدعيته للتصويت، أنا لا أتذكر عموماً سوف أرى لكن منذ منعي الأخير فإني لم أقم بأي حشد)، شكراً على التفهم--عادل فوزي (راسلني) 23:37، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
Anass: اسم مقالة "ميدان صهيون" مذكور في لقطات الشاشة -- عَلاء راسِلني 23:41، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
هذه نقاشات قديمة كما سبق وذكرت لكن لن تجد ذكراً لمقالة مثلث وسط المدينة والمقالات التي جاءت بعدها لأني لم أقم بالحشد بعد آخر منع لي في 14 يونيو--عادل فوزي (راسلني) 23:44، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
مراسلتك للبعض تمت في أوائل يوليو -- عَلاء راسِلني 23:46، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
Anass: هناك تحشيد في يوليو يعني هذا الشهر وبعد منعك الأخير، أجدك تستحق المنع وفترة المنع كحد أدنى أسبوعين، على العموم سأترك هذا الطلب لمدة 24 ساعة (لبعد يوم ويكيبيديا) ويحق لأي إداري الرد عليه خلال هذه الفترة.--جار الله (نقاش) 23:49، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
انتظار حتى 15 يوليو (بعد يوم ويكيبيديا العربية).--فيصل (راسلني) 23:51، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
فيصل: شكراً على تأجيل الطلب جار الله: شكراً لك أيضاً على اهتمامك بالطلب، في الحقيقة كنت أريد أن آخد إجازة من ويكيبيديا بعد هذا اليوم وأعتقد أن فترة أسبوعين كافية، ولكن أولاً، أين هي لقطات الشاشة تلك؟ حتى أتأكد من أنها حقيفة فلربما تكون مزورة أو غير موجودة بالأساس، أتمنى لو تفهموا كلامي لكنني قد تعلمت أن الحشد غير مجدي والدليل أن المقالات التي قمت بعمل حشد فيها قد انتهت بالرفض (كعك الأفوكادو وهازجة حمراء) فلما قد أقوم بحشد في مقالات أخرى وأضيع على نفسي فرصة وسمها، طالما أن المقالة جيدة فسيقوم باسم بوسمها حتى وإن لم تكن تختوى على صوت واحد، أتمنى لو تسألوا الزملاء الذين تدعون أني قد راسلتهم بغرض التصويت، هل سبق وأن طلبت منهم التصويت في إحدى مقالاتي المرشحة بعد آخر منع لي؟! أعتقد أنهم سيجيبون بلا، لأني وبكل تأكيد لم أقم بأي حشد منذ آخر منع لي وشكراً--عادل فوزي (راسلني) 00:00، 14 يوليو 2018 (ت ع م)
الحشد مُؤكد والطلبات المُزعجة المُتكررة مُؤكدة كذلك، بالإضافة إلى إساءة الكلام مع أحد المُستخدمين، وقد اطلعت على تلك اللقطات وحاولت جعل أنس يعترف بالخطأ لكنه اعتبر ذلك مُجرَّد طلبات وليس حشدًا--باسمراسلني (☎) 09:38، 14 يوليو 2018 (ت ع م)
باسم: أنا أريد هذه اللقطات حتى أتأكد بنفسي، ففعلاً اعترفت أني طلبت من بعض الزملاء المُشاركة في المُراجعة لكن لم أطلب من أي أحد التصويت وإن كان ذلك فغالباً سيكون قبل منعي بسبب الحشد في مقالة هازجة حمراء، لأني وعدتكم أني لن أقوم بأي حشد مجدداً ولعل ترشيحاتي الجديدة بدءاً من مقالة مثلث وسط المدينة تثبت ذلك (عدد الأصوات قليل إلى منعدم)--عادل فوزي (راسلني) 13:43، 14 يوليو 2018 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة:  تم المنع لأسبوعين بناء على الأسباب التي شرحها الزملاء. أكد وجود الحشد أكثر من إداري موثوق وللتأكد ساطلب من باسم: إرسال اللقطات لي للتحقق كوني منفذ المنع--Avicenno (نقاش) 11:59، 15 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: Exmak (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

اسم المستخدم يحتوي علي سب أو شتم ولفظ غير لائق......وشكراً.--Ahmedsamy179 (نقاش) 11:49، 15 يوليو 2018 (ت ع م)

Ahmedsamy179: على أي أساس يحتوي اسمي على شتيمة 😁. أتمنى أن تكون هذه مجرد مزحة وإلّا فالعبث في آليات ويكيبيديا سواء معي أو مع غيري من الزملاء الكرام هنا فسيؤدي فعلياً لمنعك من الموسوعة. --Exmak (نقاش) 11:58، 15 يوليو 2018 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم لا تكرر طلبات عشوائية دون أسباب صالحة--Avicenno (نقاش) 12:07، 15 يوليو 2018 (ت ع م)

مصعب: ولكني لم أخطيء أخي فكما في رابط المقالة فإسم المستخدم الخاص به من "الأسماء المحتوية على ألفاظ بذيئة" وهو لفظ لا يجب أن يقال في مكان كهذا.......وشكراً --Ahmedsamy179 (نقاش) 12:32، 15 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: روبين تايتينز (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

اسم المستخدم مخالف--أنواس (أرسلني في مهمة) 14:27، 19 يوليو 2018 (ت ع م)

أنواس: الرجاء توضيح لماذا مُخالف أولاً ويجب عليك تقديم تنبيه لتغيير الاسم أولاً والانتظار لمدة أسبوع قبل تنفيذ المنع.--فيصل (راسلني) 14:45، 19 يوليو 2018 (ت ع م)
فيصل:مرحبا فيصل،المخالفة هي أن الكلمة الأولى روبين هي إسم لشخصية من مسلسل أبطال التايتنز إنطلقوا! و التايتنز هي كلمة مجلوبة من إسم المسلسل،أرجوا أن تفيدك الملاحظة ☺--أنواس (أرسلني في مهمة) 19:39، 19 يوليو 2018 (ت ع م)
X mark.svg لم يتم ليست مُخالفة صريحة هذا أولاً. وثانيًا، يجب تنبيه المُستخدم لتغيير اسمه قبل أسبوع من تنفيذ المنع.--فيصل (راسلني) 23:34، 19 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: Kadiro kk (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

حساب للعبث--علاء فحصيناقشني 12:19، 20 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم. منعه الزميل فيصل. --Dr-Taher (نقاش) 18:04، 20 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: YasserLM (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

حسب عبثي ينشئ مقالات تافهة.--عبد الله (نقاش) 09:56، 22 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم--فيصل (راسلني) 10:00، 22 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: 51.39.215.186 (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

يقوم عنوان الآيبي هذا بتعديلات على مواضيع النقاش في صفحة نقاشي.--الرشيد (نقاش) 12:07، 27 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم لمدة 6 ساعات.--فيصل (راسلني) 14:59، 27 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: 129.45.119.67 (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: مُنع المستخدم. شكرًا لك!

يقوم بوضع كلام غير مفهوم على صفحة نقاشي--الرشيد (نقاش) 12:26، 27 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم--فيصل (راسلني) 15:01، 27 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: باسم (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

أهلاً، في الحقيقة، أنا أحترم الزميل باسم لكن للأسف هو لا يقدر ذلك، كل ما في الأمر أنه سبق لي وأن أنشئت قالب:مستخدم يدع إسرائيل وهو موجود على النسخة الإنجليزية، لكن قام بحذفه وعندما طلبت استرجاعه كان رد الزميل علاء: كالتالي: «ألم تعلم أنَّ القوالب الشخصية لا يُمكن إنشاؤها في النطاق العام؟ وأيضًا إن أراد كُل مستخدم إنشاء قالب على هواه فستُصبح الأمور عشوائية. يُمكنك إنشاء القالب ضمن نطاقك صفحتك الشخصية واستعماله، ولكن لا داعي لإنشاء قالب يستخدم مُستخدم واحد فقط ولموضوع يستَفز مُعظم مُساهمين ويكيبيديا العربية والحذف لهكذا سَبب مقبول وحصلَ في عدد من المشاريع الأخرى أيضًا. انتهى والحل دون الخوض في نقاشات مطولة هو إن كُنت تريد إنشاء القالب ضعه ضمن نطاقك الشخصي -- عَلاء راسِلني 05:44، 2 يوليو 2018 (ت ع م)» فما كان مني إلا أن قمت بإنشاء القالب على صفحتي فقط، واليوم بعد كل هذا الوقت الطويل الذي قد مر والقالب في صفحتي الشخصية جاء الزميل باسم ليقوم باسترجاعه واضعاً في ملخص التعديل "إدعم إسرائيل خارج هذه الموسوعة!" ([1])، فقمت بتوضيح الأمر له في صفحة نقاشه لكنه استمر في رأيه، ولو اطلعتم على صفحة نقاشي ستجد الأخ باسم دائماً ما يقوم باسترجاع تعديلاتي في ويكيبيديا:مراجعة المقالات المختارة في حين أنه عندما يقوم أحد بنفس ما قمت به أنا يتركه، هل هذه عنصرية أم ماذا؟ العجيب في الأمر أن هذا أصبح يحدث منذ وضعت في صفحتي أني ملحد؟؟؟، أيضاً الزميل باسم قام باسترجاع تعديلاتي في مقالة أويك أعرف علماً أني أتبع نفس الطريقة في جميع مقالاتي الجيدة عن الطيور ولم يعترض عنها قط؟ فهل هناك سياسة تحدد ترتيب القوالب أو شكل صندوق المعلومات، أتمنى منكم اتخاد الإجراءات اللازمة فالأمر زاد عن حده، وصبرت للمنع دون أن أعارض فلماذا أنا دائماً مظلوم!!!!!--عادل فوزي (راسلني) 13:13، 29 يوليو 2018 (ت ع م)

Anass: أنت لست مظلوم، أنت شخص عابث قليل الأدب والاحترام في الموسوعة وخارجها، وأنت فوضوي لا تُدرك تبعات ما تقوم به. صبرت للمنع دون أن تُعارض؟ شُكرًا لك على صبرك، وكأن لك الخيار أساسًا؟ بإمكاننا رفع لقطات مُحادثاتك مع المُستخدمين على الفيسبوك المليئة بالإهانات والشتائم لو تُحب ليرى المُجتمع كم أنت مظلوم. كما قُلت لك في نقاشك: لو كررت وضع مثل ذلك القالب في صفحتك أو أي صفحة في نقاشك الشخصي سأمنعك فورًا لِفترةٍ أطول. فكِّر فيما تقوم به يا ولد! وضعك هذا القالب يعني بإمكان أي شخص أن يصنع قالبًا ليدعم داعش أو نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا أو مُعاداة الأمازيغ أو معاداة المسلمين أو معاداة المسيحيين أو غيره. وفوق هذا كُله، أظنك تعلم أن الشيء الوحيد الذي يجمع العرب والمُسلمين اليوم هو الاتفاق على أن إسرائيل كيانٌ غاصب مُحتل ولو قال كل العالم غير ذلك، وفوقه تأتي بكُل وقاحة لِتقول أنك تدعمها وتدعم الصهيونيَّة ويجب أن نصمت لأن هذه «حرية تعبير». وكما قلت لك أيضًا: ليكن بعملك أن لكل شيء حدود، وأنت تخطيت حدودك كثيرًا، فانتبه لنفسك لأنك تُصبح عُنصرًا مُزعجًا أكثر فأكثر، ولو تابعت على هذا المنوال فلن تستمر في الموسوعة، وبحسب معرفتي بك حتى الآن، أراك ستتحول لصانع دُمى يلهو معه المُدققين حتى حين، فانتبه لوضعك، وفتِّح ذهنك--باسمراسلني (☎) 14:01، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
باسم: لحظة لحظة ماذا تقصد بعبارتك الأخيرة «أراك ستتحول لصانع دُمى يلهو معه المُدققين حتى حين»؟ الرجاء توضيح هذه النقطة بالتفصيل هل تريد أن تلفق لي تهمة أخرى أم ماذا؟ سبق وحدثت مشكلة واتفقنا على أنه هناك مشكلة في خدمة ويكيبيديا زيرو التي تقدمها اتصالات المغرب!! وعلى أية حال، هل تعتقد أن من أنشئ 450 مقالة وفوقها مقالات جيدة وقوائم مختارة شخص عبثي وفوضوي، هل تعتبر من يدافع عن حقه هكذا؟ في الحقيقة أود لو تم رفع هذه اللقطات حتى أتأكد بنفسي أن آخر منع لي كان في محله، أما عن القالب فبما أن القالب في نطاقي الشخصي فلا أحد سيهتم لأجله، وليس كل من في هذه الموسوعة مسلم أو عربي حتى يجتمع معكم في أن إسرائيل دولة إرهابية وصهيونية... وألا ترى أن قالب:مستخدم معاد للصهيونية سيخلق نفس المشكل الذي تحدثت عنه بأنه سيفتح الباب للمستخدمين بمعاداة الأمازيغ والعرب والمسيحيين... ولماذا لم تجب عن آخر نقطة ذكرتها بخصوص مقالة أويك أعرف؟--عادل فوزي (راسلني) 14:14، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
ملاحظة: في هذه الصفحة قام الزميل بشطب رأي مستخدم صوت بضد بحجة "تمَّ شرح النُقطة الأخيرة لِلمُستخدمة في نقاشها مُنذ فترة دون أن تستوعب الفكرة" وعندما قمت أنا بنفس الشيء تراجع تعديلي عند ترشيحي لمقالة هازجة حمراء كمختارة وفي هذه الصفحة اعترض بعض الزملاء على استخدام باسم للحروف غير العربية في المقالة فشطب تصويتهم قائلاً: "لن أتوقف عن استعمال الحُروف المُطعمة للعربيَّة لا في هذه المقالة ولا في غيرها، وذكرت رأيي كاملًا قبلًا. أنا لم ولن أفرض على أحد طريقة كتابة مُعيَّنة ولا أقبل أن يفرض أحدهم عليّ شيئًا." لكن باسم لا يحترم طريقتي التي أستخدمها في مقالاتي الجيدة (على سبيل المثال مقالة أويك أعرف) حيث يفرض علي ترتيبه الخاص للقوالب علماً أنه لم يفعل نفس الشيء في مقالاتي السابقة ما عدا مقالة هازجة حمراء على الرغم من أنه لا توجد أية سياسة متفق عليها تحدد ذلك!--عادل فوزي (راسلني) 14:33، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
Anass: افهمها كما تُريد فكلامي واضح، بالمُناسبة، لو لم تتوقف عن التصيُّد تعرف ما سيحصل--باسمراسلني (☎) 14:46، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
باسم: "تعرف ما سيحصل"؟ الرجاء التحدث بشكل أوضح حتى يفهم الكل ماذا تقصد وحتى الآن فأنت لم ترد على كلامي! ولماذا لا نسمي ما ذكره الزميل علاء خلال طلب المنع الأخير لي تصيداً أم أن التصيد مخصص للمحررين أمثالي فقط؟--عادل فوزي (راسلني) 14:51، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
Anass: افهمها كما تُريد ☺--باسمراسلني (☎) 15:00، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
X mark.svg لم يتم عُدت وعادت النقاشات البيزنطية. منع مُستخدم لأنه قام بحذف قالب مستخدم يدعم إسرائيل أو غيرها من القوالب التي تُسبب الاستفزاز!! أعتقد من الأفضل منحه وسامًا بدل منعه. لا أرى أي مُخالفة قام بها الزميل باسم. وأنس ما تقوم به هو مُزعج للجميع وتجعل الجميع يخرج عن أعصابه، وقالب مُستخدم يدعم إسرائيل لن يكون موجودًا في الموسوعة طال الزمن أو قصر لأنه قالب هدفه الاستفزاز، ولن أسمح بهذا الشيء في الموسوعة ووظيفتنا كإداريين الحفاظ على الجو العام للموسوعة وعدم وجود حزازيات بين المُستخدمين. لذلك موضوع قالب مستخدم يدعم إسرائيل لن يكون مُوجودًا في الموسوعة، ولا تقارن الموسوعة العربية بالإنجليزية فلا علاقة بينهما إطلاقًا، هل هُناك قالبًا يدعم داعش؟ ولا تستمر في النقاشات هذه التي تُضيع أوقات المُستخدمين. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 16:36، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
فيصل: لست أنا من خلق هذا النقاش، عندما عدت وضعت في نفسي مبدأ وهو أني لن أهتم لكلام أحد وسأهتم بعملي فقط، لكن الزميل باسم جعلني أدخل في النقاش، ثم لماذا لم يقم بإزالة القالب عندما وضعته أول مرة (كان هذا منذ شهر تقريباً) أو خلال فترة المنع! لماذا هذا اليوم بالضبط (يوم انتهاء المنع وعودتي للموسوعة)+القالب موجود في نطاقي الشخصي ولم أنشئه للعامة+الزميل علاء هو من قال لي ضع القالب في نطاقط الشخصي ولن يكون هناك مشكل، فما هذا الذي أراه+لماذا ذكرت في خلاصتك قضية القالب وحسب وتغاضيت عن باقي الأمور الأخرى، أنا أطالب بتدخل إداريين آخرين!--عادل فوزي (راسلني) 16:42، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
Anass: هذا الطلب قد أغلقته كوني إداري مُحايد. قدم موضوعك في ميدان الإدارة الآن، ويجب عليك أن تعلم بأن تصرفاتك هذه لن تُزيدك مكانة بين المُستخدمين بل العكس. عمومًا، الطلب مُغلق، وقدم موضوعك في الميدان. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 16:50، 29 يوليو 2018 (ت ع م)