ويكيبيديا:إخطار الإداريين/منع/الحالية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016: 1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14


2016: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2017: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2018: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر


منع: Anass (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: Yes Check Circle.svg مُنع المستخدم. شكرًا لك!

مرحبًا، حسب إرشاد لا لحشد الأصوات (يَتعامل البعض معه على أنهُ سياسة، فقد فُعِلَت مرشحات إساءة لهذا الغرض) فأرجو إيقاف الحَشد الحاصل في ترشيح الهازجة الحمراء، وأيضًا منع المُستخدم لفترة مُعينة كي يرتدع عن هذا الأمر، فالمُستخدم كان يقوم بنفس الأفعال سابقًا قبل النقاش والخلاصة عن منع إرسال أي رسائل في صفحة نقاش المستخدمين بهدف طلب المُشاركة في ترشيحات المقالات وانه يُكتفى بوضع الدعوة في {{رسائل للمجتمع}} ويُمكن وضعها عبر المجموعة على الفيس بوك. وحسب الإرشاد أعلاه، إن كان للمُستخدم تاريخ سابق بنفس عمليات الحَشد فإنهُ يُمكن منع المُسخدم دون إخطارٍ سابق (إذا وجدَ أن المنع ضروري).

للتوضيح قام أنس: (حسب لا لحشد الأصوات)

  • تجميع الأراء (Vote-Stacking)، أي إرسال رسائل إلى مستخدمين معينيين فقط، يظن أنهم يوافقونه نفس الآراء.
  • حشد الأصوات بطرق غير مباشرة (Stealth Canvassing)، أي الاتصال بالمستخدمين عبر قنوات اتصال خارجية، وهي البريد الإلكتروني (ورُبما مواقع التواصل الاجتماعي) لحثهم على الاشتراك في الترشيح.

معلومات قديمة مُهمة:

  • أنس في بدايته في الموسوعة قام بحشد ضخم واضح في ترشيح كعكة الأفوكادو، وبعدها أصبح ينتهج أسلوب مراسلة الزُملاء للمشاركة في ترشيح مقالاته في صفحات نقاشهم، ثم انتقلنا لنقطة إنشاء مرشح إساءة يمنع إرسال الدعوات في صفحات النقاش، والآن أنس بدأ بمرحلة البريد الإلكتروني.
  • حسب هُنا، فقد ذكر أنس سابقًا فيما يخص كعكة الأفوكادو (وقد اقتنعت أن حشد الأصوات يسبب خراب الموسوعة لذا توقفت عنه كما أدعو الجميع بالتوقف عن هذا السلوك).

في النهاية لا حاجة لذكر أسماء الزُملاء (مشكورين) على إبلاغهم/إجابتهم بأنَّ أنس راسلهم بشكلٍ مُباشر بطلب المُشاركة في ترشيح مقالته، وأظن هذه المهزلة التي تحصل يجب أن تتوقف، فلا نُريد تكرار قضية كعكة الأفوكادو---- عَلاء راسِلني 12:35، 25 مايو 2018 (ت ع م)

تعليقات
  • عُذرًا لكنني سأضطر للتصويت بـSymbol oppose vote.svg ضد هذا المنع. أعتقد أن هناك خلافات شخصية وأجواء من عدم الاتفاق مع المستخدم المذكور؛ تسيطر على سبب فتح هذا التصويت. Shorouq☆The☆Super☆ninja2★نقاش★ 12:54، 25 مايو 2018 (ت ع م)
أهلًا Super ninja2: من قالَ أننا هُنا للتصويت؟ وكما ذُكر في الطلب أعلاه، أنا لا أطلب المنع بقدر ما أطلب إيقاف الترشيح وردع المُستخدم عن تكرار الأمر ☺ -- عَلاء راسِلني 12:57، 25 مايو 2018 (ت ع م)
  • كما ترى فكل من راسلتهم لم يبدو آراءهم مطلقاً واخترت النشيطين والمراجعين ولم أقل صوت بمع وإنما يمكنهم التصويت بما رغبوا فيه، عموماً إن كنت ترى أنه علي أن أمنع فلا مشكلة وذلك تطبيقا للقوانين، ولكن الترشيح يجب أن يبقى مفتوحا حتى توضع له خلاصة، وأصلا هي لن توسم وهذا واضح، أنا فقط أعمل على تحسينها--أنس (راسلني) 13:18، 25 مايو 2018 (ت ع م)
أنس: تمنيت لو تذكر الحقائق بشكلٍ صحيح، طبعًا هذه العبارة (فكل من راسلتهم لم يبدو آراءهم مطلقاً) غير صحيحة بتاتًا. بالنهاية لستُ من يُقرر، فقد قمت طلب منع والتقييم للإداريين والمجتمع سواء حول الطلب أو ترشيح المقالة -- عَلاء راسِلني 13:22، 25 مايو 2018 (ت ع م)
أعتقد أن أحداً منهم قد صوت، نعم معك حق لذلك قلت أنه طالما أن منعي في صالح الموسوعة فلا مانع لدي--أنس (راسلني) 13:26، 25 مايو 2018 (ت ع م)
  • Cheese.svg خلاصة: سيتم منع المستخدم لمدة 3 أيام وهذا المنع سيتم تمديده في حال ظل المستخدم يقوم بالحشد خلال المنع أو بعده، ووفقاً لسياسة المنع يكون حشد الأصوات أحد مبررات المنع ضمن قسم الإزعاج، Anass: يرجى عدم القيام بالحشد مرة أخرى والتصريح عن من قام بالتصويت ضمن هذا الحشد ليتم إبطال صوته وفي حال عدم الاستجابة يرجى من الزملاء إغلاق التصويت ولو ظهرت أصوات لم تصرح عنها سيتم إغلاق التصويت أيضاً.--جار الله (نقاش) 13:34، 25 مايو 2018 (ت ع م)

منع: 105.73.27.178 (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: Yes Check Circle.svg مُنع المستخدم. شكرًا لك!

تخريب متكرر لمقالة كنعان بن نوح--عبد الله (نقاش) 14:05، 25 مايو 2018 (ت ع م)

رقم الآي بي نفسه لم يُخرب المقالة أكثر من مرة، ولكن ضمن نطاق مُعين من الآيبيهات يتم تخريب المقالة. لقد قُمت بمنع النطاق لفترة مُحددة -- عَلاء راسِلني 14:12، 25 مايو 2018 (ت ع م)

منع: 188.160.69.232 (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

تخريب--عبد الله (نقاش) 18:41، 25 مايو 2018 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم الآيبي توقف عن التخريب.--فيصل (راسلني) 21:00، 25 مايو 2018 (ت ع م)