ويكيبيديا:إخطار الإداريين/منع/الحالية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016: 1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14


2016: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2017: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2018: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر


منع: B08 (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: Wait Circle Green.svg يُنفَّذ...

تكرار التهجم و"البذاءات القذرة" التي لا تصدر من "إنسان محترم". راجع صفحة نقاشه لمعرفة تاريخ بذاءاته المتكررة، وهذا آخرها [1]. لم أقم بمنعه بنفسي حتى لا أكون قد أسات استخدام صلاحياتي. لكن تكرار بذاءاته يحتاج إلى ردع.--Dr-Taher (نقاش) 23:04، 27 يونيو 2018 (ت ع م)

أقترح تمديد المنع من أسبوع لأسبوعين للأسف.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 23:07، 27 يونيو 2018 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: أنا أحترمك وسأظل حتى لو منعتني منعًا دائمًا. أما طاهر وفيصل لن أحترمهم حتى لو انطبقت السماء على الأرض، فمن يريد الإحترام من الآخرين يجب أن يحترمهم.--217.61.106.183 (نقاش) 23:31، 27 يونيو 2018 (ت ع م)
Light green check.svg تم تمديد المنع لأسبوعين. وهُناك أمر مُهم أيضًا، شخص بهذا الأسلوب لا يستحق أي صلاحية في الموسوعة وهذا تنبيه أخير بخصوص أسلوبه ولو كرر هذا الأسلوب بعد عودته وهذا التهجم سيتم سحب جميع الصلاحيات منه.--فيصل (راسلني) 00:10، 28 يونيو 2018 (ت ع م)
أرى أن فترة المنع هذه لا تتناسب مع "كم البذاءات القذرة" التي كتبها وكررها. وأما كلامه عن "الاحترام"! فهو آخر من يمكنه الكلام عن تلك الكلمة -فكتاباته "المخفية" خير شاهد عليه- لكنه وغيره والجميع هنا في الموسوعة يجب أن يتعاملوا باحترام وإلا فلا مكان لغير المحترمين بالموسوعة. --Dr-Taher (نقاش) 02:20، 28 يونيو 2018 (ت ع م).
أعتذر لك دكتور طاهر على التهجم الذي كتبه هذا المُستخدم، عدت بإعادة فتح الطلب لإداري آخر كي يحسم الأمر بتمديد المنع أو لا. تحياتي--فيصل (راسلني) 02:40، 28 يونيو 2018 (ت ع م)
المستخدم لم يقم بالاعتذار عن "الألفاظ النابية القذرة" التي استخدمها وكررها، ولا زلت أرى أن فترة المنع لا تتناسب مع كل تلك البذاءات. أرجو من أحد الزملاء النظر في طلب المنع هذا مشكورين. --Dr-Taher (نقاش) 20:00، 12 يوليو 2018 (ت ع م)
B08: بغض النظر عن أي شيء وأي خلافات، وكوني من أوائل من تعامل معك بالموسوعة، حقيقةً أنا انتظار اعتذارك للزملاء عما بدر منك وفتح صفحة جديدة بيضاء، بانتظار ردك للتعامل مع الطلب عزيزي ☺ -- عَلاء راسِلني 23:24، 13 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: Anass (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: Yes Check Circle.svg مُنع المستخدم. شكرًا لك!

مرحبًا مُجددًا، قد قدمتُ سابقًا طلبًا لمنع Anass بسبب حشده للأصوات في ترشيح مقالة هازجة حمراء ومُنع أنس لمدةٍ مُحددة في ذلك الوقت، وقد وعدَ بعدم تكرار الأمر، طبعًا طلبي مُتأخر بعض الشيء، ولكن أنس قام مرة أُخرى بخرق لا لحشد الأصوات وذلك في ترشيح مقالة ميدان صهيون، وقد ذكرت أنَّ طلبي متأخر كون الترشيح دُمج مع ترشيح مقالة أخرى، وللتوضيح:
ذكر أنس في الترشيح السابق (لأنني لم أطلب ذلك من أحد، لربما من طلبت منهم المشاركة في المراجعة، أعجبتهم المقالة فصوتوا بمع، أنا لا أعلم)، ولكن حسب ما مُوثق لدي بلقطات الشاشة (screenshots) فأنس طلبَ من 3 زملاء المشاركة في صفحة ترشيح المقالة وليس المراجعة من خلال موقع فيس بوك، وأيضًا راسل بعضهم أكثر من 4 مرات، وقد شاركَ 2 من الزملاء في الترشيح السابق فقط لإيقاف "الإزعاج" الذي يقوم به أنس، طبعًا لم أرغب برفع لقطات الشاشة حفظًا للخصوصية، وعلاوةً على ذلك تُظهر اللقطات تعامل أنس مع أحد الزملاء بردود سيئة كونهُ ناقشه في أنَّ الحشد الذي يقوم به خاطئ، حيثُ يحاول أنس التحايل بدعوة المستخدمين للمشاركة وليس للتصويت بمع، وهذا الأمر حشد صريح أيضًا وخصوصًا مراسلته المكثفة للزملاء وما يسببه من ضيق وإزعاج، وإن كان الزُملاء لطيفين في التعامل مراعاةً لأنس، فإنَّ أنس بالعبارات التي يستعملها لم يحفظ أي أسلوب في التعامل معهم.

للأسف أنس لم يتعلم بتاتًا مما حصل سابقًا سواء هُنا على الموسوعة (من منع وإيقاف الترشيحات وغيرها) أو على الفيس بوك من حظره من معظم مجموعات ويكيبيديا وحظره من عدد كبير من مستخدمي ويكيبيديا النشيطين، وأيضًا ما خُفيَ أعظم. أرجو من الزملاء التعامل مع الأمر، وإن احتاج الأمر يُمكنني مُحاولة مراسلة الزملاء لرفع لقطات الشاشة في حال موافقتهم. تحياتي -- عَلاء راسِلني 22:49، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
Anass: هل لديك رد؟، علاء: من الأفضل مشاهدة لقطات الشاشة قبل الحكم على الطلب.--جار الله (نقاش) 23:27، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
إن كان سيتم منعي فالأفضل أن يكون ذلك بعد يوم ويكيبيديا لأني أريد المشاركة حقاً في هذا اليوم، بخصوص الحشد فأنا لم أقم به على الإطلاق، لقد أقلعت عن ذلك لربما كانت لقطات قديمة لأن ترشيح مقالة ميدان صهيون قد تزامن مع مقالة هازجة حمراء وكنت أقوم حينها بالحشد كما تعلمون، أما حالياً فترشيح مقالة ميدان صهيون قد أُلغِي وبالتالي فمقالة مثلث وسط المدينة هي المعنية بالتصويت وهي خالية من الحشد 100٪ (في مقالة صهيون استدعيت بعض الزملاء للمراجعة، ولربما هناك من استدعيته للتصويت، أنا لا أتذكر عموماً سوف أرى لكن منذ منعي الأخير فإني لم أقم بأي حشد)، شكراً على التفهم--أنس (راسلني) 23:37، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
Anass: اسم مقالة "ميدان صهيون" مذكور في لقطات الشاشة -- عَلاء راسِلني 23:41، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
هذه نقاشات قديمة كما سبق وذكرت لكن لن تجد ذكراً لمقالة مثلث وسط المدينة والمقالات التي جاءت بعدها لأني لم أقم بالحشد بعد آخر منع لي في 14 يونيو--أنس (راسلني) 23:44، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
مراسلتك للبعض تمت في أوائل يوليو -- عَلاء راسِلني 23:46، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
Anass: هناك تحشيد في يوليو يعني هذا الشهر وبعد منعك الأخير، أجدك تستحق المنع وفترة المنع كحد أدنى أسبوعين، على العموم سأترك هذا الطلب لمدة 24 ساعة (لبعد يوم ويكيبيديا) ويحق لأي إداري الرد عليه خلال هذه الفترة.--جار الله (نقاش) 23:49، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
انتظار حتى 15 يوليو (بعد يوم ويكيبيديا العربية).--فيصل (راسلني) 23:51، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
فيصل: شكراً على تأجيل الطلب جار الله: شكراً لك أيضاً على اهتمامك بالطلب، في الحقيقة كنت أريد أن آخد إجازة من ويكيبيديا بعد هذا اليوم وأعتقد أن فترة أسبوعين كافية، ولكن أولاً، أين هي لقطات الشاشة تلك؟ حتى أتأكد من أنها حقيفة فلربما تكون مزورة أو غير موجودة بالأساس، أتمنى لو تفهموا كلامي لكنني قد تعلمت أن الحشد غير مجدي والدليل أن المقالات التي قمت بعمل حشد فيها قد انتهت بالرفض (كعك الأفوكادو وهازجة حمراء) فلما قد أقوم بحشد في مقالات أخرى وأضيع على نفسي فرصة وسمها، طالما أن المقالة جيدة فسيقوم باسم بوسمها حتى وإن لم تكن تختوى على صوت واحد، أتمنى لو تسألوا الزملاء الذين تدعون أني قد راسلتهم بغرض التصويت، هل سبق وأن طلبت منهم التصويت في إحدى مقالاتي المرشحة بعد آخر منع لي؟! أعتقد أنهم سيجيبون بلا، لأني وبكل تأكيد لم أقم بأي حشد منذ آخر منع لي وشكراً--أنس (راسلني) 00:00، 14 يوليو 2018 (ت ع م)
الحشد مُؤكد والطلبات المُزعجة المُتكررة مُؤكدة كذلك، بالإضافة إلى إساءة الكلام مع أحد المُستخدمين، وقد اطلعت على تلك اللقطات وحاولت جعل أنس يعترف بالخطأ لكنه اعتبر ذلك مُجرَّد طلبات وليس حشدًا--باسمراسلني (☎) 09:38، 14 يوليو 2018 (ت ع م)
باسم: أنا أريد هذه اللقطات حتى أتأكد بنفسي، ففعلاً اعترفت أني طلبت من بعض الزملاء المُشاركة في المُراجعة لكن لم أطلب من أي أحد التصويت وإن كان ذلك فغالباً سيكون قبل منعي بسبب الحشد في مقالة هازجة حمراء، لأني وعدتكم أني لن أقوم بأي حشد مجدداً ولعل ترشيحاتي الجديدة بدءاً من مقالة مثلث وسط المدينة تثبت ذلك (عدد الأصوات قليل إلى منعدم)--أنس (راسلني) 13:43، 14 يوليو 2018 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة: Light green check.svg تم المنع لأسبوعين بناء على الأسباب التي شرحها الزملاء. أكد وجود الحشد أكثر من إداري موثوق وللتأكد ساطلب من باسم: إرسال اللقطات لي للتحقق كوني منفذ المنع--مصعب (نقاش) 11:59، 15 يوليو 2018 (ت ع م)

منع: Exmak (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

اسم المستخدم يحتوي علي سب أو شتم ولفظ غير لائق......وشكراً.--Ahmedsamy179 (نقاش) 11:49، 15 يوليو 2018 (ت ع م)

Ahmedsamy179: على أي أساس يحتوي اسمي على شتيمة 😁. أتمنى أن تكون هذه مجرد مزحة وإلّا فالعبث في آليات ويكيبيديا سواء معي أو مع غيري من الزملاء الكرام هنا فسيؤدي فعلياً لمنعك من الموسوعة. --Exmak (نقاش) 11:58، 15 يوليو 2018 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم لا تكرر طلبات عشوائية دون أسباب صالحة--مصعب (نقاش) 12:07، 15 يوليو 2018 (ت ع م)

مصعب: ولكني لم أخطيء أخي فكما في رابط المقالة فإسم المستخدم الخاص به من "الأسماء المحتوية على ألفاظ بذيئة" وهو لفظ لا يجب أن يقال في مكان كهذا.......وشكراً --Ahmedsamy179 (نقاش) 12:32، 15 يوليو 2018 (ت ع م)