ويكيبيديا:الميدان/إدارة/أرشيف/2012/يناير

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

قالب كثير الاستخدام

مرحبًا إخواني وزملائي. كم عدد الصفحات التي يجب أن يوجد فيها القالب حتى يتم اعتباره «قالبًا كثير الاستخدام»؛ وبالتالي تجب حمايته؟
بمعنى آخر: هل لي أن أعتبر أن القالب الموجود فيما يزيد على الـ 300 صفحة هو قالب كثير الاستخدام؟--Avocato (نقاش) 22:59، 29 ديسمبر 2011 (ت ع م)

هل كثرة الاستعمال تستوجب اجباريا الحماية ؟؟؟ --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 18:12، 30 ديسمبر 2011 (ت ع م)
أحد البنود التي نعتمد عليها في تقرير الحماية هي كون القالب كثير الاستخدام. لدينا الآن 180 قالب محمي لذات السبب. عمومًا، أنا أتحدث عن حماية جزئية لن تعوق المحررين الراغبين في تطوير القالب.--Avocato (نقاش) 21:47، 30 ديسمبر 2011 (ت ع م)

تغيير اسم

  • مرحبا، أيها الزملاء وكل عام وأنتم بألف بخير ،بخصوص سياسة تسمية المستخدمين، أطلب من أحد الإداريين التعقيب على طلب أحد المستخدمين تغيير اسمه من سلطان عبدالله / إلى SultanWiki لاحتوائها على كلمة ويكي، تحياتي--Antime •(نقاش) 14:48، 2 يناير 2012 (ت ع م)
عفواً للتدخل، أنا لست إداريا ولكن الموضوع أثار فضولي. إن بحثا في الويكي الإنجليزية عن أسماء المستخدمين التي تحتوي على كلمة wiki يظهر العديد منهم. مجرّد مداخلة عابرة. --Bakkouz (نقاش) 16:06، 2 يناير 2012 (ت ع م)
مرحبًا. بحسب «ويكيبيديا:سياسة اسم المستخدم»، فإنه من الأسماء غير المقبولة "الأسماء التي تشير إلى أو تحتوي على ويكي أو أسماء مشاريع ويكيميديا خصوصا مثل: عاشق ويكيبيديا، كاره ويكاموس، ويكي الكتب، ويكي مصدر، محب الويكي، ويكي الأخبار، ويكي أنواع وما يقابل هذه الأسماء بلغات أخرى".--Avocato (نقاش) 23:40، 2 يناير 2012 (ت ع م)
ولكن ويكيبيديا:سياسة اسم المستخدم ليست سياسة رسمية، ليس بعد. --Bakkouz (نقاش) 17:08، 15 يناير 2012 (ت ع م)

أيقونة (غير مفحوصة)

أرجو فحص صفحة (أحمد رجب سعده) لإزالة أيقونة غير مفحوصة أشكركم جدا أختكم doodoaadam--Doodoaadam (نقاش) 15:12، 15 يناير 2012 (ت ع م)

تعديلات الميدياويكي

مرحبا. أرجو من أحد الإداريين استرجاع تعديلات زكريا (ن) على ملفات الميدياويكي وخاصة ميدياويكي:sidebar. لم يتم إحاطة المجتمع بماهية أو أسباب التعديلات مسبقا، وتعديلات زكريا على ملفات الميدياويكي مؤخرا تجلب الكثير من التساؤلات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 12:51، 17 يناير 2012 (ت ع م)

 تم استرجاع التعديل في «ميدياويكي:sidebar». ينبغي طرح الأمر في الميدان التقني قبل القيام بتغييرات جوهرية تؤثر على باقي المستخدمين. أنا شخصيًا تضررت من اختفاء عبارة «أحدث التغييرات الأساسية» التي أعتمد عليها في عملي الإداري.--Avocato (نقاش) 15:45، 17 يناير 2012 (ت ع م)

استثناء البوتات النشطة من منع الآيبي

مرحبًا. قمت بمنح صلاحية الاستثناء من منع الآيبي للبوتات النشطة في ويكيبيديا العربية، وعددها 105 بوت، باعتبار أن «البوت النشط» هو الذي قام بتعديلات خلال مدة لا تتجاوز العامين، وهو المعيار الذي سبق وأن اعتمدت عليه ويكيبيديا الفرنسية خلال حملة سابقة لسحب علم البوت عن البوتات الخاملة هناك. الغرض من المنح هو حماية تلك البوتات من أي منع تلقائي قد يعوق عملها، لا سيّما وأن معظمها -إن لم نقل كلها- تعمل على التول سيرفر (لو مُنِع بوت يعمل بواسطة التول سيرفر، منعًا تلقائيًا، فسيؤدي ذلك إلى توقف باقي البوتات التي تعمل بواسطته؛ وهو ما أعتبره "كارثة تقنية"!). الأمر بسيط ولا تترتّب عليه أي مشاكل، لكني وددت إخطاركم نظرًا لكِبَر عدد البوتات التي تم منحها الصلاحية. تحياتي.--Avocato (نقاش) 01:11، 30 يناير 2012 (ت ع م)

نسيت أن أذكر أنني لم أستحدث أمرًا جديدًا؛ فاستثناء البوتات من منع الآيبي موجود بالفعل في ويكيبيديا العربية -كما في حالة CommonsDelinker (ن) وغيره- وباقي الويكيبيديات، كل ما فعلته هو تعميم الأمر حفاظًا على عمل البوتات.--Avocato (نقاش) 01:36، 30 يناير 2012 (ت ع م)
تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.