ويكيبيديا:إداريون/مشاكل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

هذه الصفحة تُعنى بالمشاكل التي لها علاقة بإداريي الموسوعة. قد تكون تلك المشاكل ناجمة عن عمل خاطئ لإداري، أو شكوى خاصة من إداري في ويكيبيديا. الرجاء عند كتابتك لملاحظة ما: تجنب الهجوم الشخصي على الشخص المُقدمة في حقه الشكوى، وتذكر أن تترك وصفًا كاملًا للمشكلة وأن تضع وصلات تؤيد شكواك، كما لا تنسَ التوقيع باسمك.

أرشيف

Replacement filing cabinet.svg

أضف موضوعا جديدا



موضوع طائفية[عدل]

شكوى ضد Mervat Salman[عدل]

الحذاذفة[عدل]

Fleche-defaut-gauche-gris-32.png النقاش نُقِلَ إلى ويكيبيديا:ميدان الإداريين#الحذاذفة

شكوي في تعديل شيخ الشمل[عدل]

شكوى حياد[عدل]

ارفع شكوى على المستخدم مستخدم:Marco 2 en بسبب بازالته تعديلاتي التي قمت بها لتعديل مقالة خولفت فيها وب:حياد و هي مقالة "عملية مطعم سبارو" التي تتحدث عن عملية ارهابية و تعظمها على عكس سياسة ويكيبيديا. شكواي الاساسية هي ان تعديلاته الغير حيادية تم توثيقها من قبل اداري ما. SammyMajed (نقاش) 06:15، 17 مارس 2017 (ت ع م)

SammyMajed،‏ أنت تخرب المقالة جيدة، وتخالف القوانين، ولست مهنياً.. ليس فيها تفخيم او مدح ... ممكن انت تراها كذلك لأنك ملحد وتحاول نشر هذا الشيء وتحارب كل ما هو إسلامي. أظن اذا استمر عملك بالتخريب يجب حظرك. --Marco 2 en (نقاش) 17:34، 17 مارس 2017 (ت ع م)
Marco 2 en،‏ ابدا. انا لست منحازا الى اي طرف، بل اريد ويكيبيديا ان تكون محايدة. "عملية استشهادية" هو مصطلح تعظيم ل" هجوم انتحاري"، والهجوم الانتحاري هجوم ارهابي سواء اكان ضد مدنيين اسرائيليين او فلسطينيين او فرنسيين او اذربيجانيين او واقواقيين. "الشيخان" و "الاحتلال" ايضا ليست محايدة، لانه على الرغم من كرهك لاسرائيل تظل اسرائيل دولة معترف بها عالميا. انا اعمل على النحو الاتي: اسأل نفسي: "اهذه المقالة لائقة بويكيبيديا الانجليزية؟" ان لم تكن كذلك، اقوم باصلاحها بنفسي او اضع الوسوم اللازمة كوسم (تعظيم) او (مصادر). مع احترامي؛ SammyMajed (نقاش) 11:51، 19 مارس 2017 (ت ع م)
Cheese.svg خلاصة: قبل أي شيء هذه الصفحة مخصصة للشكوى ضد الإداريين فقط، ثانياً: لا يجب التعامل مع المسألة بشكل شخصي لكل مستخدم، نحن لا يعنينا كينونة المستخدم حتى لو كان فضائي! إذا كان هناك مشكلة حول مقالة أو مساهمة يرجى طرح نقاش حول المقالة (في صفحة نقاش المقالة) وبناء على النقاش يتم حسم المقالة وبشكل موضوعي محايد، وشكراً لكم --إبراهيـمـ (نقاش) 13:28، 19 مارس 2017 (ت ع م)