ويكيبيديا:إداريون/مشاكل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

هذه الصفحة تُعنى بالمشاكل التي لها علاقة بإداريي الموسوعة. قد تكون تلك المشاكل ناجمة عن عمل خاطئ لإداري، أو شكوى خاصة من إداري في ويكيبيديا. الرجاء عند كتابتك لملاحظة ما: تجنب الهجوم الشخصي على الشخص المُقدمة في حقه الشكوى، وتذكر أن تترك وصفًا كاملًا للمشكلة وأن تضع وصلات تؤيد شكواك، كما لا تنسَ التوقيع باسمك.

أرشيف

Replacement filing cabinet.svg

أضف موضوعا جديدا


محتويات


مضايقات علاء[عدل]

أنا كالفن ، لقد قام علاء بحذف و التعرض لكل محاولة مني وفق السياسات لإثبات أني لست قصي وهذا يخالف السياسات. تجدون هنا أنه منع نطاقي مرتين وحمى تقريبا كل الصفحات التي زرتها ونبهت فيها إلى قضيتي.

كما أني تمكنت من تغيير نطاقي مرتين دون بروكسيات مفتوحة !! لو كنت مخربا لعثت في ويكيبيديا فسادا لكني أحب ويكيبيديا و أساهم في تطويرها عكس قصي الذي ينصرف للطرائف و النقاشات الفارغة ، نسبة الموافقة على تعديلاتي هي 100℅ ، ألا يثبت هذا أني نقيض قصي.


أين الآخرون أين Mervat Salman،‏ Elph،‏ Meno25،‏ FShbib،‏ لاروسا،‏ Ciphers،‏ Antime،‏ Avocato،‏ Ibrahim.ID،‏ Ravan،‏ — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 160.156.37.206 (نقاشمساهمات)

Symbol comment vote.svg تعليق: إذا كنت كالفن كما تقول، فإذا ماذا كنت تقصد بـ"إنطلاقة جديدة" في صفحة النقاش، هذا يعني أن لك حسابا آخرا، جميع الحجج والدلائل تشير إلى أنك Koussayou003 (من فضلك لا تقل لي نتشارك الهاتف أو أخي؛ هذا غير مقنع إطلاقا)، ووفقا لاختبار البط أكاد أجزم بأنك Koussayou003! من مصلحة ويكيبيديا أن تعترف بأنك هو أو تقنعنا بشكل ملموس بأنك لست هو، وأعتقد أنك كنت تستحق "إنطلاقة جديدة" لأنك لم يثبت عليك الإصرار في تخريب الموسوعة بشكل متعمد إلا بعد حين ولكن بعد أن تم كشف صلتك بحساب Koussayou003 لا يسع إلا تطبيق سياسات المنع على حسابك الجديد لأنك أنشأت حسابا آخرا أثناء فترة منعك.--SR5 (نقاش) 18:24، 20 أكتوبر 2017 (ت ع م)
SR5،‏ أنا لست أخ قصي أو صديقه أو أي شيئ ، تجمعني به صلة قرابة بسيطة، ث و ليكن في علمك أن التوصل إلى حل مع إداريي الموسوعة المتعنتين هو أمر مستحيل فهم حتى قد يتجاهلون السياسات في بعض الأحيان لذا إقترحت إتفاقا على أساس إنطلاقة جديدة و أخيرا أنا لم أخرب في حياتي و نسبة قبول تعديلاتي هي 100℅ فكيف تتهمني بالتخريب، لو كنت مخربا لخرّبتُ وقد تجاوزت لتوي إثنين من منع النطاق في نفس الوقت !!!
ثم إني لست هنا لطلب رفع المنع بل لأسلط الضوء على مضايقات علاء لي حيث أنه لم يترك لي مجالا لطلب رفع المنع أو مناقشة فيصل على قراراته المتسرعة — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 160.156.37.206 (نقاشمساهمات)

Symbol comment vote.svg تعليق: صلتك بـKoussayou003 هي المشكل الرئيسي في هذه الحالة، إذا لم تستطع أن تثبت أنه لا صلة بين kalvenn و Koussayou003، فإن كل الإجراءات الإدارية التي قام بها الإداريون تجاه kalvenn بعد المنع صحيحة، فلتتذكر أن هذه هي الفرصة الأخيرة والوحيدة لك وهي أن تكشف عن حسابك الآخر أو القديم وتقدم طلب تدقيق الذي يجب أن يثبت أنه لا علاقة بين الحساب القديم وبين Koussayou003 وحساباته الأخرى وبعد ذلك يمكن مراجعة الإجراءات الإدارية تجاهك، أما التخريب الذي ذكرته فهو يخص كل من kalvenn و Koussayou003 وأيضا الأيبي المشتكي إذا افترضنا أنه ينتمي لهما ولم يكن المقصود بالتخريب هنا تخريب المقالات بل إنشاء الحسابات وتجاوز سياسات ويكيبيديا، وليس اتهام بالمرة بل حقائق موجودة وبديهية، لا تحتاج إلى أي إثبات ومراجعة مساهمات أحد الحسابات فذلك يكفي، حتى الآن؛ لم تقدم أي سبب مقنع لتثبت أنه لا يوجد صلة بين الحسابين، بل بالعكس، أقرت بأن لك صلة قرابة وبالإضافة ما هو الأساس الذي اعتمدته لاقتراح "انطلاقة جديدة" وKoussayou003 أعطي له من الفرص الكثير وفي كل مرة ضرب بها عرض الحائط ولم يقدرها.--SR5 (نقاش) 11:32، 21 أكتوبر 2017 (ت ع م)

SR5،‏ لهذا أنا لست قصي ثم صلة القرابة لا تعنيك كما ماهو الدليل الذي تريدونه لتصديقي و سأقدمه لكم. والموضوع هنا هو أن علاء وقف عائقا في كل محاولاتي لطلب رفع المنع عني.— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 160.159.33.2 (نقاشمساهمات)
بما أنك تتجنب الرد على اقتراح "انطلاقة جديدة"، فهذا سيكون برهانا عليك، وطلب إزالة المنع ليس مقبولا في هذه الحالة، لأنه ثبتت صلة kalvenn مع Koussayou003 بتدقيق المستخدم، ويجب تقديم الطلب بعد إثبات عكس ذلك، إذن نحن نصل إلى حد مسدود، ولذلك إما أن تضيف ما يغني النقاش وتتجاوب بشكل إيجابي لكي نصل إلى تفاهم أكثر وتحديد مسؤولية كل واحد، وإلا سيعتبر نقاش مغلقا بالنسبة لي. تحياتي--SR5 (نقاش) 20:11، 21 أكتوبر 2017 (ت ع م)

SR5،‏ بخصوص الإنطلاقة الجديدة، الإدارييون عامة لا يقبلون النقاش، ولا يمكن التوصل أبدا معهم لحل، أتحداك أن تجد لي إداري أخطأ في حق مستخدم أقل منه صلاحية و قال له آسف. هذا غير موجود. وقد إرتأيت بموجب هذا أن أقترح حلا وسطا فعلاء مثالا كان سيمنعني حتى لو لم توجد تلك التشابهات الطفيفة في التقنية المستعملة واللتي هي محض صدفة. لذا الحل الوحيد كان إعتبار نفسي منطلق جديد حتى دون أن يكون لي حسابات سابقة.