ويكيبيديا:إداريون/مشاكل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

هذه الصفحة تُعنى بالمشاكل التي لها علاقة بإداريي ويكيبيديا. قد تكون تلك المشاكل ناجمة عن عمل خاطئ لإداري، أو شكوى خاصة من إداري في ويكيبيديا. الرجاء عند كتابتك لملاحظة ما: تجنب الهجوم الشخصي على الشخص المُقدمة في حقه الشكوى، وتذكر أن تترك وصفًا كاملًا للمشكلة وأن تضع وصلات تؤيد شكواك، كما لا تنسَ التوقيع باسمك.

أضف موضوعًا جديدًا


الأرشيف

Ic archive 48px.svg


تحيز من اداري[عدل]

مرحبا،

هذه شكوي اقدمها لكم ضد المستخدم:MaYsTRo7

حيث انني قمت باضافة خانة الديانة الي صفحة اللاعب روبرتو فيرمينو كما هي صفحة محمد صلاح وغيره من اللاعبين ، كما انني قمت باضافة مصادر لهذه المعلومة وهي مصادر قوية من موقع روسيا اليوم ومنشور انستجرام من صفحة اللاعب نفسه يؤكد المعلومة.

ولكن الاداري MaYsTRo7 قام بحذف المعلومة بشكل تعسفي وبتشدد وتحيز لدينه.

ارجو مراجعة التعديل الذي قمت به من خلالكم ومحاسبة المحرر.

شكرا لكم — هذا التعليق غير الموقع أضافه Beshoy Adel SEO (نقاشمساهمات)

 تعليق:، المشار له ليس إدارياً. أما بالنسبة للمعلومة، هل وثقتها بمرجع؟--Mervat ناقش 21:30، 18 يناير 2020 (ت ع م)
 تعليق: ، نعم وثقته بمرجعين قويين — هذا التعليق غير الموقع أضافه Beshoy Adel SEO (نقاشمساهمات)
Cheese.svg خلاصة: Beshoy Adel SEO: بصراحة أمر غريب. بالبداية، أرجو وضع توقيعك، وثانيًا الزميل مايسترو ليس إداريًا، إذن الشكوى في المكان الخطأ. ثالثًا، لا أعلم كيف حكمت بأنه مُتحيز لدينه؟ أرجو أن تفترض حسن النية، هذا النوع من الإضافات مُختلف عليها منذ زمن بأن لا داع لوجود قالب الديانة في مقالة لاعب كرة قدم، وهُناك مُحررين يرفضونها وهُناك مُحررين يقبلونها. أنا شخصيًا ضد إضافة قالب الديانة في مقالات لاعبين كرة القدم، فهذا يحتاج إلى نقاش مُوسع في الميدان. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 04:12، 19 يناير 2020 (ت ع م)
 تعليق: ، اذن فهيا لنحذف خانة الديانة من باقي اللاعبين مثل محمد صلاح وغيرهم --Beshoy Adel (نقاش) 16:40، 19 يناير 2020 (ت ع م)
Beshoy Adel SEO: الموضوع يحتاج إلى نقاش في الميدان أولاً للتناقش أكثر حول هذا الموضوع، نحنُ نتكلم الآن حول هذه الشكوى، فهي شكوى خاطئة وغير صحيحة، إذا كنت تُريد أن تفتح نقاش مُوسع بخصوص موضوع ديانات اللاعبين، أرجو التوجه إلى وب:الميدان/اقتراحات. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 17:23، 19 يناير 2020 (ت ع م)