ويكيبيديا:إداريون/مشاكل/أرشيف 6

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 6
أرشيف

رفع الحماية عن صفحة راشد الخزاعي ومراقبة نزاهة ومدى حيادية إداريي ويكبيديا في تحري المعلومة

  • السلام عليكم ورحمة الله

للأسف بعض الإداريين في موقع ويكبيديا لهم أجندة خاصة ويحاولون دائما حذف وتعديل المعلومات الخاصة بالأمير راشد الخزاعي حسب أهوائهم رغم أنها موثقة رسميا في دارة الملك عبد العزيز آل سعود ولدى أرشيف منظمة التحرير الفلسطينية، وعليه نرجو من إدارة هذا الموقع تحري الدقة في إنتقاء الإداريين متمنيين أن لا يكونوا مسيسين فالهدف هو إظهار الحقائق وليس طمسها وتحريفها حسب المصالح، ونتأمل رفع الحماية عن صفحة راشد الخزاعي كليا لأن اي معلومة تضاف ليس فيها اي اساءة لاي شخص او جهة وانما هي تدوين لتاريخ يحاول الكثيرين انكاره ولايعقل ان يفرض الاداريون رايهم ويقومو بتحرير صفحة راشد الخزاعي حسب اهوائهم ورايهم الشخصي وخاصة في موقه ويكبيديا الذي كنا نعتقد بانه ديمقراطي ولايفرض سياسة انتقائية، لقد قام الإداريين بتنسيق وتعديل وحذف اغلب المعلومات الوارة في صفحة راشد الخزاعي وتدخلوا حتى في جميع العناوين التي بينت سيرة حياة هذا المناضل العربي علما بان جميع المعلومات التي وضعت في صفحته موثقة ومعروفة تماما في دارة الملك عبد العزيز آل سعود ولدى أرشيف وزارة الخارجية البريطانية ومنظمة التحرير الفلسطينية.

أسجل تحفظي التام واستنكاري لما قام به بعض اداريو ويكبيديا فيما يتعلق بصفحة راشد الخزاعي متاملا رفح الحماية عن الصفحة الخاصة به وعدم التدخل في فرض المعلومة التي يراها الاداريون متعمدين حذف كل ما يتعلق بتاريخ راشد الخزاعي.

احترامي وتقديري لكم

خالد آل سعود.

تحياتي لك أخي خالد، تابعت المقال منذ البداية، فوجدت أن الفقرات التي مسحت لم يكن عليها غبار، فهي معلومات عادية ليس بها تفخيم أو حشو، ولكن كانت المشكلة بأنها ليست موثقة بمصادر وأيضا الكاتب كان مجهولا فلم يعتد بما قد كتب. سألغي الحماية عن المقالة وارجو أن تزود المقالة بمعلومات تكون موثقة حتى نتمكن من حماية ماتكتبه من معلومات ذات مصدر.. وأرجو ان يتسع صدرك معنا. فليس لدينا أجندة خاصة أو أهواء فيما عدا الإرتقاء بالموسوعة.. Muhends (نقاش) 05:51، 5 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • السلام عليكم ورحمة الله

أؤكد للجميع في موقع ويكبيديا بأن الأمير المناضل راشد الخزاعي رحمه الله مغروف تماما لدينا في المملكة العربية السعودية وفي الخليج العربي وتاريخه موثق ومعروف واشكرا موقع ويكبيديا على الإستجابة والتعاون املا عدم تكرار تدخل الإداريين في فرض معلومات من وجهة نظرهم فقط فيما يتعلق بالأمير راشد الخزاعي رحمه الله وعدم فرض حماية على صفحة هذا المناضل.

كل الشكر

خالد آل سعود.

  • السيد مدير موقع موسوعة ويكبيديا العالمية

السلام عليكم ورحمة الله

للأسف ثبت فعلا أن بعض الإداريين في موقع ويكبيديا لهم أجندة خاصة ويحاولون دائما حذف وتعديل المعلومات الخاصة بالأمير الشيخ راشد الخزاعي رحمه الله حسب أهوائهم وخاصة الإداري الطراونة والإداري محمد عوده والإداري جمال بركات رغم أن المعلومات الخاصة بالأمير راشد الخزاعي موثقة رسميا لدى المملكة العربية السعودية ورسميا في دارة الملك عبد العزيز آل سعود، كما أنها موثقة لدى أرشيف منظمة التحرير الفلسطينية ووزارة الخارجية البريطانية، لقد عاش الأمير الخزاعي لسنوات طويلة لدى جدنا الملك الراحل عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه وكانت علاقته مميزة مع هذا المناضل العربي والقومي ومنحه قصر في جدة وآخر في مكة ولا أريد أن اسهب في كثير من العلاقات الشخصية والتاريخية النضالية التي دارت وربطت بين جدنا الملك الراحل عبد العزيز آل سعود رحمه الله والأمير العربي الشيخ راشد الخزاعي رحمه الله لانه ليس من المناسب ذكرها على المواقع العامة هنا.

آمل وأطلب من إدارة هذا الموقع تحري الدقة في إنتقاء الإداريين واسجل شكوى صريحة لإدارة موقع موسوعة ويكبيديا العالمية بحق كل من الإداري الطراونة والإداري محمد عوده والإداري جمال بركات وكل إداري يقوم بمسح كافة المعلومات المتعلقة بالأمير الشيخ الراحل راشد الخزاعي رحمه الله، لقد قام الإداري الطراونة بإجراء مجحف وغير مقبول بحق الصفحة الخاصة بالأمير الراحل راشد الخزاعي حيث فرض حماية على هذه الصفحة وقام بتأليف وتعديل كل الصفحة حسب رأيه ورؤيته الشخصية فقط وسمح لنفسه بالتحرير والكتابة كيفما يشاء دون رقيب أو محكم لما يكتب وفي المقابل مسح معظم المعلومات التي نشرتها بحق الأمير الشيخ راشد الخزاعي في تلك الصفحة فأين العدالة والديمقراطية والحياد في موقعكم يا ويكبيديا؟؟؟ أرجو التوضيح واطلب إتخاذ اجراء عادل بحق الإداريين الذين ذكرتهم كونهم اساؤا بشكل كبير لمبداء المهنية في موقع ويكبيديا وخاصة في نشر معلومات تاريخية مثل تاريخ الأمير الشيخ راشد الخزاعي رحمه الله وتعاملوا معه من وجهة نظر شخصية بحتة وخاصة الإداري الطراونة ومن مبداء انتمائهم السياسي وعدم قبولهم ابدا بالراي الآخر وهذه ليست سمات باحث محترف يفترض ان يكون في ويكبيديا.

إن الهدف هو إظهار الحقائق وليس طمسها وتحريفها حسب المصالح، وموقع ويكبيديا يفترض أن يكون مفتوحا للجميع وليس حكرا على الإداري الطراونة والإداري محمد عوده والإداري جمال بركات وغيرهم فكما يسمح لهم بالتحرير يفترض ان يسمح للجميع ودون استثناء بالتحرير وسماع الراي الاخر فالوجه الآخر للحقيقة يفترض ان يكون مقبول حتى لو لم ياتي على مزاج الإداري في ويكبيديا او على هواه فتاريخ الأمير العربي الشيخ راشد الخزاعي معروف وموثق في دارة الملك عبد العزيز آل سعود ومعروف حتى لسعادة مستشار السفارة السعودية السابق في الأردن السيد محمد خضر الشنقيطي وهذا واقع لايمكن انكاره او مسحه يا اداريي ويكبيديا وارفع هذه الشكوى لمدير هذا الموقع العالمي كمحكم في هذه المسالة واستغرب هذه الالية في العمل في موقعكم.

أطلب للمرة الثانية عدم فرض اي نوع من الحماية على صفحة الأمير الشيخ راشد الخزاعي لا كليا ولا جزئيا لان الحق للجميع في ان يعلم سيرة حياة هذا الأمير المناضل العربي واملا رقابة هؤلاء الإداريين وخاصة الإداري الطراونة ومنعهم من التدخل بالتحرير حسب وجهات نظرهم الشخصية فالمفروض ان يكونوا محايديين وللعلم فإن جميع المعلومات التي اضيفت او ستضاف مستقبلا إلى صفحة الشيخ الأمير راشد الخزاعي لن يكون فيها اي اساءة لاي شخص او جهة وانما هي تدوين موثق بالمصدر لتاريخ يحاول الكثيرين انكاره ولايعقل ان يفرض الاداريون رايهم ويقومو بتحرير صفحة راشد الخزاعي حسب اهوائهم ورايهم الشخصي وخاصة في موقع ويكبيديا، لقد قام الإداريين الذين ذكرناهم سابقا بتنسيق وتعديل وحذف اغلب المعلومات الواردة في صفحة الأمير راشد الخزاعي وتدخلوا حتى في جميع العناوين التي بينت سيرة حياة هذا المناضل العربي علما بان جميع المعلومات التي وضعت في صفحته موثقة ومعروفة تماما في دارة الملك عبد العزيز آل سعود ولدى أرشيف وزارة الخارجية البريطانية ومنظمة التحرير الفلسطينية.

أسجل للمرة الثانية تحفظي التام واستنكاري واقدم شكوى خاصة بالإداريين الذين ذكرتهم سابقا لما قاموا به من إجحاف وتعدي على الصفحة الخاصة بتاريخ الشيخ الأمير راشد الخزاعي متاملا اتخاذ الاجراء المناسب من إدارة الموقع بخصوص هذا الموضوع وعدم التدخل في فرض المعلومات وتحريرها فقط حسب وجهة النظر التي يراها الاداريون مناسبة متعمدين حذف كل ما يتعلق بتاريخ راشد الخزاعي.

احترامي وتقديري لكم

خالد آل سعود.

معذرة يا سيد خالد، ولكن لم أعدل قط تلك المقالة على الإطلاق، ولم أضف لها ولم أنقص منها ولا حرفاً، سوى الاسترجاعات من التخريب من قبل مستخدمين آخرين، برجاء عدم اتهام الآخرين جزافاً. شكراً--جمال بركات *مناقشة 05:54، 7 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
للأسف سيد خالد. أنت تضع معلومات غير صحيحة و تدعي وجود مراجع لها. نحن أهل المنطقة و لسنا غرب و نعرف تاريخها الممتد إلى مئات السنين. ربما يكون شخصا ما في السعودية إعتقد أن راشد كان أميرا أو شخص ما ناده بالامير خطأ أو تحببا أو حتى مداهنة له، كل هذا لا يجعله أميرا. كما أن توزيع التهم المعلبة هنا لن يجعل منه أميرا. تاريخ المنطقة مسجلا و لا يوجد به شيء عن إمارة راشد و معاصروه ما زالوا على قيد الحياة. راشد لم يتوفى منذ مئات السنين لنختلف عليه. إذا أردت إضافة أي شيء إلى مقالته أضفه من مرجع محترم. لا تتعب نفسك بملئ المدونات عن ما تعتقد صحته عن إمارة وهمية و جيوش جرارة، لن يساعد ذلك بزج تلك الادعاءات هنا. منذ أكثر من شهر و نحن نطلب مرجعا واحد موثقا عن وجود إمارة بدون فائدة. هل يمكنك تحديد حدود الامارة؟
يا سيد خالد ويكيبيديا موسوعة و ليست مدونة. وأي معلومة غير موثقة يمكن إزالتها، فما بالك بالمعلومة الخطأ. --Tarawneh (نقاش) 18:43، 8 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
أرجو من الأخ خالد سرعة الرد وإلا ساضطر إلى حماية الصفحة.. Muhends (نقاش) 18:54، 8 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
تاريخ الأردن لم يبدأ من هيمنة الهاشميين على السلطة في الأردن . في فترة العثمانيين انتهجت السلطة العثمانية في تعاملها مع القبائل البدوية الأردنية سياستين ؛ ترتكز الأولى على استخدام القوة ، أما الثانية فهي استمالة القبائل البدوية إلى السلطة وكسب ودهم بمنح الأوسمة والرتب والمناصب الإدارية . مصطلح الأمير معناه ذو الأمر . والأمير : الآمر . لايقتصر كلمة أمير على الأسر الحاكمة ولم يكن عبدالقادر الجزائري من سلالة حاكمة وهذا اللقب منحه العثمانيون لراشد الخزاعي . لم يجر أي تغيير حقيقي على البنية الاجتماعية أو الاقتصادية للسكان شرق الأردن بعد قيام الدولة الأردنية المستقلة، بل بقي النظام الاجتماعي القبلي هو السائد . وعندما أقيمت مملكة سوريا في عهد الأمير فيصل قسمت إلى ثمانية ألوية كما بقيت الزعامات المحلية تمارس دورها في حل المشكلات و وبقيت حالة اللادولة هي السائدة . صانع التيمبليت (نقاش) 20:35، 8 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • إدارة موسوعة ويكبيديا العالمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احترامنا لكل الإداريين العاملين في موقع ويكبيديا الذي يفترض ان يكون مرجعية تاريخية عالمية.

نقول للإداري الطراونة بان معلوماتك غير صحيحة بالنسبة للتاريخ الخاص بالأمير الشيخ راشد الخزاعي رحمه الله، إن الأمير راشد الخزاعي هو أمير موثق ومسجل رسميا لدى دارة الملك عبد العزيز آل سعود وهي هيئة رسمية سعودية وتعتبر مرجعية عالمية للتاريخ في جميع أنحاء العالم وتحظى باعتراف من جميع دول العالم.

لم يكن آل سعود يوما من المداهنين يا طراونة وانت اداري في موقع عالمي يفترض ان تكون مهنيا ومتسع الصدر للجميع حتى في لغة الخطاب واقول لك بان التاريخ ليس حكرا لك وانت ليس اعلم به من غيرك لان الجميع شركاء في كتابة التاريخ وخاصة المدون والرسمي منه كما هو الحال في سيرة حياة الأمير راشد الخزاعي رحمه الله، الطراونة يرفض إمارة راشد الخزاعي الذي كان اميرا رسميا لدى البلاط السلطاني العثماني قبل مجيء الإداري الطراونة إلى هذه الدنيا، راشد الخزاعي امير رسمي واستقبل عند جدنا الملك عبد العزيز رحمه الله كأمير وشيخ وزعيم ومناضل عربي يا طراونة وتاريخه رسمي ومعروف رغم اخفائه وتعمد مسحه عن الوجود من قبلك لكن اقول لجميع الإداريين واتمنى ان تصل رسالتي لمدير الموقع اقول ليس هذا هو المستوى في الحوار ولا يعقل ان يفرض الإداري الطراونه او غيره التاريخ كيفما يريد ويشاء فقط لأنه اداري في موقع ويكبيديا ولا يعقل ان يتضامن معه اداريي ويكبيديا لانه له اهداف شخصية وربما سياسية في مسح سيرة حياة هذا الأمير العربي المناضل، يا اداريين انظروا للتعديلات التي قام بها الطراونة بحق ما نشرته بحق الأمير راشد الخزاعي لقد قام بوضع العناوين والموضوعات وحذف كل ما رآه غير مناسب من وجهة نظره الشخصية فأين العدالة في ذلك؟؟؟

واين المحاسبة من قبل موقعكم بحق ما فعله الإداري الطراونة؟

هل يعتبر الإداري الطراونة مؤرخ للتاريخ العربي؟ ارجوا افادتنا في ذلك؟ هل رافق الإداري الطراونة الأمير راشد الخزاعي خلال فترة إقامته في كنف جدنا الملك عبد العزيز رحمه الله؟؟ ارجو افادتنا في ذلك.

إداريي ويكبيديا للعلم كان لقبيلة الفريحات جيوش منظمة كانت لها خلال فترة الحكم العثماني وكان الأمير يوسف بن بركات الفريحات يدير تلك الجيوش المدعومة من قبل السلطان العثماني من خلال السرايا التي كانت تابعة له والموجودة لغاية الآن في مدينة إربد الأردنية، وكانت منطقة شرق الأردن حتى نابلس غربا تحت سيادة ونفوذ قبيلة الفريحات واوائل ايام الأمير راشد الخزاعي ايام الإمبراطورية العثمانية وهذه المعلومات مدونة رسميا في دارة الملك عبد العزيز آل سعود ولدى أرشيف وزارة الخارجية البريطانية ولدى منظمة التحرير الفلسطينية، المصادر معروفة وموجودة وليس فيها لبس للجميع.

اسجل مرة اخرى شكوى رسمية بحق الإداري الطراونة طالبا رفع يده كليا عن الصفحة الخاصة بالأمير راشد الخزاعي رحمه الله ولقد قام الطراونة حتى بحذف صورة الأمير العربي راشد الخزاعي مما يؤكد موقفه الشخصي البحت في مسح اي معلومة تتعلق بهذا الأمير المناضل آملا الشفافية من موقعكم وعدم فرض اي حماية على صفحة الأمير راشد الخزاعي كون الطراونة من الإداريين العاملين لديكم فانتم موقع عالمي له سمعته ولا يعقل حماية الصفحة وفق المعلومات المحرفة التي وضعها الإداري الطراونة.

لن ندخل ابدا في مهاترات واحترامنا للجميع ولم نشتم لاسمح الله او نسيء لاي نظام او جهة او فرد.

احترامنا

خالد آل سعود.

يا أستاذ خالد، حزب التحرير له أمير، هذا لا يجعله أميرا بمعنى أمير. منظمة القاعدة بها أمراء، هذا لا يجعلهم أمراء. بعض القبائل كانت تنادي بعض شيوخها بالأمراء، هذا لا يجعلهم أمراء. أحد جدودي كان يطلق عليه أمير، هذا لا يجعله أميرا و لا يجعل أبنائي أمراء بالوراثة. إستقبال شخص ما في بلد لا يجعله أميرا في بلد أخر. العصابات في الشوارع لها أمراء. هذا لا يجعلهم أمراء. في المقابل أنظر مثلا فولك من أنجو كان ملكا في المنطقة و يوجد كتب و مصادر علمية تثبت ذلك و ليس مدونات تنشر نظريات مؤامرة يفترض أن النظام الحاكم يقوم بها لطمس تاريخ خيالي. حتى أريحك و حتى لا تبقى تطلب منعي بدون طائل، أحضر لنا كتاب تاريخ علمي يذكر به أن راشد كان أميرا و يوضح موقع إمارته المزعومة و حدودها و تاريخ حكمه المزعوم بداية و نهاية و اتصالاته كأمير مع الدول. و سنتناقش وقتها عن كيفية ذكر ذلك ضمن المقال بطريقة صحيحة. إلى ذلك الوقت الذي لن يأتي لا داعي لتكرار القول أن المصادر معروفة و من هذا الكلام الذي لا ينفع هنا. هذه ويكيبيديا، آن الاوان أن تتعلم أن المصدر هو ما يهم هنا و ليس إعتقادك بوجود مصدر.
صانع التمبلت، سكان الأردن عاشوا في الأردن منذ مئات السنين، و أنا أحدهم ، عايشنا المنطقة و نعرف تاريخها، والذي هو مدون ضمن الكتب و المراجع و الرسائل الجامعية العلمية و الموثقة. تاريخ الأردن ليس مبنيا على تاريخ مفبرك له علاقة بفهم البعض لكلمة أمير قد يقولها البعض مجاملة لشخص أو يقولها بسبب حربه للسيطرة ضد نظام أخر أو على فهمك للكلمة، كما أن صفحة نقاشي تشتاق لك. --Tarawneh (نقاش) 23:33، 8 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • إدارة موقع ويكبيديا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو ان تصل الشكوى بحق الإداري الطراونة إلى إدارتكم والى جهة محايدة تماما فالإداري الطراونة لا يعقل ان يكون هو الخصم والحكم وليس من العدالة ان يحرر سيرة الامير راشد الخزاعي رحمه الله وفقا لرؤيته ومزاجه ووفق ما يراه هو مناسب هل ويكبيديا هي فقط الإداري الطراونة؟

هل التحرير مقصور عليه فقط؟

لا يحق لغير العضو في ويكبيديا أن يقوم بالتحرير؟

يا طراونة تاريخ الأمير راشد الخزاعي مدون في دارة الملك عبد العزيز آل سعود ومعروف لدى الديوان الملكي السعودي وكفاك مناكفة لان الموضوع أرقى من ذلك والأمير راشد الخزاعي ليس أمير عصابة وانما امير موثق رسميا وكان له ولقبيلته الفريحات الحكم أيام الدولة العثمانية وهذا تاريخ معروف واستغرب حملتكم الغير عادية وانكاركم لتاريخ هذا الأمير العربي ولقد قمتم حتى بحذف صورته من الصفحة الخاصة به في موقع ويكبيديا فهل هذه هي المهنية؟ لماذا حذفتم صورته وما هي حجتكم؟

لماذا كل هذا الإحتقان والمحاولة الدائمة لمسح تاريخ الأمير المناضل راشد الخزاعي؟

اطالب بكف يد الإداري الطراونة عن التلاعب بتحرير الصفحة الخاصة بالأمير راشد الخزاعي فقد حذف ومسح وعدل تلك الصفحة على هواه دون رقيب او متابعة من موقع ويكبيديا.

كما علمنا فانه يحق للجميع في موقع عالمي كموسوعة ويكبيديا ان يشاركو ويحرروا مقالاتهم ويفترض من اداريي ويكبيديا التزام المهنية والحياد وليس الحذف وحذف الصور الخاصة بالزعماء التاريخيين كما فعل الإداري الطراونة بحق صورة الأمير العربي راشد الخزاعي رحمه الله.

اتأمل من جميع الإداريين والمسؤولين في موقع ويكبيديا النظر في هذه الشكوى وكف يد الإداري الطراونة عن الصفحة الخاصة بالأمير راشد الخزاعي رحمه الله ومنع وضع اي نوع من الحماية على صفحة الأمير راشد الخزاعي لان وضع أي نوع من الحماية على الصفحة الخاصة بالأمير راشد الخزاعي سوف يثبت عدم شفافية ويكبيديا ويثبت تضامن موقع ويكبيديا مع الإداري الطراونة فقط لانه إداري يعمل في الموقع برغم أنه لم يكن منصفا ابدا بحق تاريخ الأمير العربي راشد الخزاعي.

احترامي للجميع وحتى للطراونة ولكن الشكوى هي حق شخصي والنظر فيها مبرر وواجب من موقع كويكبيديا.

خالد آل سعود

أخ خالد مع احترامي لما تكتبه، ولكن الأخ طراونة هو مستخدم مثله كمثلك وكمثلي وكمثل كل شخص يحرر هنا بالويكيبيديا، وإن كان خصم ولكنه ليس بالحكم، واعتراض الأخ طراونة كان مبني على أساس المصادر، فهو يقول بأن الكثير من الفقرات تحتاج إلى مصدر -لأنها غير صحيحة كما يقول-، لذا فإن كان لديك مصدر للمعلومات التي تكتبها فيجب وضعها، انظر إلى تلك المقالة فبسبب كثرة الخلافات والتنازع بالتحرير فقد وضع لكل معلومة وبجانبها المصدر لكل يحمي المعلومة. فحاول أنت أن تفعل مثلها وتضع مصادرك بجوار كل فقرة من الفقرات مع ذكر الكتاب والمؤلف ورقم الصفحة ماأمكن. وليكن بعلمك أن كل (معلومة مزودة بمصدر تكون محمية من الحذف والمسح). وسوف أقوم بعمل بعض التنقيحات لتلك الصفحة وأرجو المساعدة منك، ثم أن جميع الإداريين يقرأون ما تكتبه هنا وفلا تكثر من الشكوى، فهذا لايساعد المقال. فالرجاء منك التعاون معنا لكي نتمكن من مساعدتك بالحفاظ على مقالتك. ودمتم.. Muhends (نقاش) 07:18، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • إداريي موقع ويكبيديا المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله

اعتقد بان الشكوى حق لي ضد الإداري الطراونة وليس من العدالة التغاضي عنها وبامكان ويكبيديا التاكد من مصدر معلوماتنا المتعلقة بالامير راشد الخزاعي وقد أشارت مجلة الصباح الصادرة في القاهرة عام 1937 بوضوح لثورة عجلون خلال مغادرة الأمير راشد الخزاعي للسعودية واتامل من موقعكم كف يد الإداري الطراونة عن مسح المعلومات المتعلقة بالأمير راشد الخزاعي واستغرب لماذا لا يسأل الطراونة عن سبب مسحه حتى لصورة الأمير راشد الخزاعي ماهي الغاية والحجة من وراء ذلك يا اداريون؟

اتامل عدم وضع اي حماية من موقعكم على صفحة الأمير راشد الخزاعي فموقعكم له سمعته العالمية ومعروف بديمقراطيته وعدم انتقائيته فارجوا ان يكون ذلك حقيقة.

لم نريد ابدا الدخول في جدل عبر الانترنت لكن الإداري الطراونة تجنى كثيرا على تاريخ الأمير راشد الخزاعي رحمه الله، اتطلع كثيرا لاقفال النقاش في هذا الموضوع مع امل بمعاملة سيرة الأمير راشد الخزاعي بشيء من الإحترام والحياد وقبول الراي الآخر.

خالد آل سعود

لايمكن اقفال باب النقاش مادام هناك اختلاف بالرأي, وعندما وضعت المعلومات عن راشد الخزاعي -بالمناسبة، الويكيبيديا لا تسمح بوضع الألقاب التفخيمية (كأمير أو شيخ أو صاحب الرفعة أو ماشابه ذلك) هنا واستثني عن ذلك الأنبياء والحكام كلقب بأول المقال فقط- طالب طراونة منك وضع المصادر، ومن حقه المطالبة بذلك فهناك حوادث كثيرة تمت لنفس الأمر فتم وضع المصادر. لذلك للمرة الثانية أرجو وضع مصادرك لكل فقرة وقد اعطيتك مثال حتى تتمكن من حماية مقالتك. وسوف أراجع المقالة وأضع عليها الفقرات التي تحتاج لمصدر وأمسح الكلمات الإنشائية والتفخيمية. ودمتم .. Muhends (نقاش) 08:47، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
بالمناسبة، لايجوز حذف قالب:تدقيق من المقال حتى يتم الإتفاق على صيغة المقال، ثم أرجو قراءة شروط التحرير للإستزادة.. Muhends (نقاش) 08:54، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • الإداريين العاملين في موسوعة ويكبيديا

خاصة الإداري المحترم مهند

السلام عليكم

من وجهة نظركم بان الإداري الطراونة لم يخطىء؟ لماذا مسح صورة الأمير راشد الخزاعي؟ ممكن نعرف السبب؟

موقعكم ويكبيديا يحتوي على كثير من المقالات في محتواها يحمل أصحابها لقب امير وشيخ او زعيم والأمير راشد الخزاعي لم يتم تفخيمه بوضع لقب امير له فهذا اللقب هو لقبه ومعروف به وتم اخفائه لاسباب سياسية وانت اعلم بها يا أخ مهند ولقب أمير موثق لراشد الخزاعي من أيام الدولة العثمانية وسجل لدينا حنا آل سعود في السعودية وكان الأمير راشد الخزاعي معروف به وتم التعامل معه في المملكة العربية السعودية على هذا الأساس ومصدرنا هو دارة الملك عبد العزيز آل سعود واعتقد لسنا مطالبين باقتلاع الدارة وجلبها لموقع ويكبيديا اليس كذلك؟

اتمنى ان تكونوا موضوعيين في قبولكم للآخر والأدراي الطراونة تجاوز مبدأ المهنية بشكل واضح جدا لايمكن انكاره.

يكفي ما تم من حذف غير عادل ويكفي حماية لصفحة الأمير راشد الخزاعي ويكفي مصادرة ومنع نشر تاريخ يريد الآخرين مسحه

خالد آل سعود

لم نطلب منك خلع الدارة وجلبها هنا.. نريد المنطق بالكلام، نريد مصادر. فإن لم تستطع جلب المصادر فلا أستطيع حماية ماتكتبه من حدوث تحرير مضاد. أما عن وجود الكثير من المقالات التي تحتوي القاب تفخيمية فهذا بسبب عدم مراجعة تلك الصفحات بعد. Muhends (نقاش) 09:34، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
أخ خالد ، أنت فقط لا تريد مساعدة نفسك. المثل يقول أسمع جعجعة ولا أرى طحنا، في المشاريع الاخرى يقوم الاداريون بالمنع عند الجعجعة. أنت لا تدرك مدى الصبر المقدم لك. لو كنت في مشروع أخر لتم منعك لدى تجاهلك التحذيرات المتكررة و الخاصة بالمصادر. الإداريون هنا طويلي النفس مع الافراد الجدد، خاصة Muhends. سأٌقول لك شيئا، مع علمي اليقين أن راشد ليس أمير بمعنى الكلمة أنا مستعد لفتح قسم ضمن المقال يتكلم عن الامر إذا أحضرت مراجع. و رجاء لا تعد قول أن ذلك معروف في دائرة كذا و مصادر كذا. فقط أعطني اسم الكتاب ، المؤلف و رقم الصفحة. إذا قررت تجاهل هذا الامر كما فعلت في جميع المرات السابقة فلا تعاود الصراخ هنا. لإن المتضرر الوحيد إذا أعدت الصراخ هو مصداقيتك. و وقتها عليك بالاكتفاء بشتمي في المنتديات أو في هذه الصفحة هنا ضمن الموسوعة. --Tarawneh (نقاش) 18:24، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • إلى إدارة موقع موسوعة ويكبيديا العالمية

السلام عليكم

فقط انظروا لمستوى النقاش والكلمات المستخدمة من قبل الإداري الطراونة العامل في موقعكم فكلمة جعجعة اتصور لا ينبغي ان تصدر من اداري عامل في موقع كويكبيديا له سمعته ماهي وجهة نظركم؟ هل ستتفقون معه كالعادة؟ والمراجع التي وضعتوها كجريدة العرب اليوم ليست مراجع وانتم تعلمون ذلك والكتاب المسيسين الذين تعتمدون عليهم ليسو مرجعيات، ان دارة الملك عبد العزيز آل سعود هي مرجعية دولية ورسمية لتأريخ التاريخ وهذا الكلام موجه لكل ادريي ويكبيديا باستثناء الإداري الطراونة لانني اترفع عن النقاش معه.

تحيزكم للطراونة واضح كونه إداري في ويكبيديا وللاسف دائما تتجاهلون التجاوزات التي قام بها الطراونة بحق صفحة الأمير الشيخ راشد الخزاعي رحمه الله.

لم اتوقع ابدا هذا التحيز الواضح للاداري الطراونة وبهذا الحجم واسجل دائما شكوى واضحة بحققه لانه محرف للتاريخ ومسيس يعتمد على انتماءاته وليس على مهنيته وحياده.

راشد الخزاعي امير موثق لدى دارة الملك عبد العزيز آل سعود كما هو موثق لدى البلاط السلطاني العثماني والدارة مرجعية رسمية ودولية وليست صحيفة مقيدة بخطوط حمراء

كفاكم تجاهلا للتجاوزات التي قام بها الاداري الطراونة

احترامنا

خالد آل سعود

نقس الاسطوانة.ظننت أنك ستحضر شيئا مفيدا. هل عندك شيء جديد تضيفه ؟ أم أمسح الصفحة؟ وقتي أثمن من أن أضيعه معك في حوار عقيم. هذا درس لي، المرة القادمة سأطلق النار و بعدها أفتح باب النقاش. --Tarawneh (نقاش) 22:09، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • احترامي لكل الإداريين العاملين في موسوعة ويكبيديا واملا منهم عدم تفرد الإداري المسيس الطراونة بتحرير صفحة الأمير الشيخ راشد الخزاعي رحمه الله ومطالبا بعدم فرض اي حماية على هذه الصفحة.

خالد آل سعود

سبق وقلت لك بعدم وضع كلمة أمير والأكتفاء بكلمة شيخ أول المقال فقط. ثانيا لاتسترجع ماأضعه بالمقال من مطالبة بجلب المصادر دون أن تراجع بصفحة النقاش، وللعلم فالمقال لايمتلكه أحد وللكل له الحرية بالكتابة. ولا تقحم طراونة المسيس بالموضوع فإسلوبك بالتحرير خطأ.. فأرجوك رجاءا مني لك بالتعاون حتى لاأرفع درجة الحماية فأمنعك من التحرير بالمقال وقد أضطر أن اشكوك نتيجة لإسترجاعك دون أن تناقش أحدا بصفحة نقاش المقال. للمرة الأخيرة لاتسترجع ماأضعه دون أن تراجعني.. Muhends (نقاش) 08:40، 10 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • الأخ الإداري Muhends

تحية طيبة وبعد

قمت باجراء تعديلات طفيفة على صفحة الأمير راشد الخزاعي رحمه الله آملا منكم ابقائها وحمايتها وكف يد الإداري المسيس الطراونة والذي تجاوز مبداء المهنية والشفافية مؤكدا بانه قد اعتمد على مصادر غير موثوقة كصحيفة العرب اليوم في حين اعتمدت انا على مصدر عالمي للتوثيق الرسمي ومعترف به من جميع دول العالم وهي دارة الملك عبد العزيز آل سعود وهي هيئة رسمية سعودية ذات طابع دولي للتوثيق التاريخي وعاصرت لحظة بلحظة فترة وجود الأمير راشد الخزاعي في كنف جدنا الملك الراحل عبد العزيز آل سعود رحمه الله، توقعت من شخصكم العدالة وليس الوقوف مع الإداري المسيس الطراونة فقط لكونه يعمل في فريقكم الإداري في ويكبيديا وانتظرت طويلا لأتلقى إجابة عن سبب قيام الإداري المسيس الطراونة بحذف صورة الأمير راشد الخزاعي ولأكثر من مرة ولكنني لم أتلقى أي إجابة وهذا دليل واضح على موقفه الشخصي وتعمده لإخفاء تاريخ أمير مدون رسميا لدى جهات لها إعتراف دولي.

مرة اخرى كونو منصفين يا إداريي ويكبيديا فليست هذه هي الديمقراطية واسلوب الحماية اثبت بانه انتقائي بحت وتحيزي ومقصود بهدف تحريف وتزوير تاريخ الأمير راشد الخزاعي رحمه الله.

خالد آل سعود

لايوجد أحد وضع أي مصدر بالمقال سواءا طراونة أو أنت، ثم أن صحيفة العرب اليوم لم يضعها طراونة بل أنامن وضعها، ولم أضعها إلا بصفحة النقاش إن كان لأحد حاجة ان يستدل بها.. ثم أنك لم تسأل طراونة بصفحته الخاصة عن سبب حذف الصورة من المقال. بالمناسبة هل لك أن تعطينا نبذة عن دارة الملك عبد العزيز، ماهي ومما تتكون وهل هي مكتبة عامة أم خاصة؟؟ وشكرا.. Muhends (نقاش) 05:44، 11 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • إنها هيئة رسمية خاصة بتاريخ الملك الراحل عبد العزيز آل سعود رحمه الله وتاريخ منطقة الخليج العربي كافة ولها اعتراف عالمي وكانت السبب في ابراز عدة مواقف تاريخية وطنية للراحل الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله بالاضافة للقضية الفلسطينية وزعمائها التاريخيين.

اشكر تفهمك وليس عندنا اي استعداد يا اخ Muhends لمناقشة اداري مسيس ومعروف بانتقائيته الواضحة

اتامل رفع الحماية كليا عن صفحة الامير راشد الخزاعي حتى لو اصر الاداري الطراونة على ابقائها

ويكبيديا اثبتت بان الية عمل الإداريين فيها انتقائية وغير شفافة اطلاقا

لو انكرتم تاريخ الأمير الشيخ راشد الخزاعي فلن ينكره التاريخ المسجل عندنا هذا التاريخ الذي حاول الإداري المسيس الطراونة اخفاؤه بكافة الوسائل وللأسف تضامنتم معه انتم الإداريون دون ان تسالوا انفسكم ولو للحظة لماذا كل هذا الحقد من الطراونة ولماذا هو فقط الذي نصب نفسه مؤرخا لتاريخ الأردن والمنطقة العربية

تعمدتم يا ويكبيديا حذف ومسح كلمة ولقب الأمير عن المناضل الشيخ راشد الخزاعي مع علمكم التام بأن المصدر الذي زودناكم به رسمي وموثق وليس كالطراونة المعتمد على انتماءاته في تحوير وتحريف التاريخ كيفما يشاء.

حرب التحرير يا ويكبيديا هي بين إداري منكم اسمه الطراونة وبيننا وغريب فعلا ان يتدخل إدارييكم في صنع وتأليف التاريخ وعدم قبول الرأي الآخر.

المضحك في موسوعة ويكبيديا العالمية بأنه ليس هناك مرجعية فيها لاتخاذ اجراء بحق الإداري المتسلط والإنتقائي كما فعل الطراونة ولذلك آثرتم دعمه وفرضتم حمايتكم الغير عادلة لمجرد ان اداري منكم اختلفنا معه على الراي وان كانت هناك حرب تحرير فهي بيننا وبين الطراونة فما المشكلة؟ دعوه يعدل واعدل انا ويحذف واضيف انا دعوه يكشف عن ما يضمره بحق زعماء وامراء التاريخ هذه هي الديمقراطية التي بالأصل انشئت من اجلها ويكبيديا وليس المحاباة لإداري نصب نفسه كرئيس تحرير.

يقول الطراونة بأنه سيطلق النار ومن ثم سيفتح باب النقاش والمضحك في الموضوع بانه يتكلم باسلوب المالك للموقع وبقية المشاركين هم رعية تابعين له

من انت حتى تطلق النار وما هو وزنك

ان كان هناك منطق وان كان هناك اداري مهني شريف اتمنى ان يزودنا بمرجعية رسمية لنرفع اليها شكوى خاصة بالإداري الذي سمى نفسه بالطراونة

خالد آل سعود

الا يكفي ما حذفتموه يا طراونه؟ تستمر بالحذف ساستمر بالتعديل وصولا منكم لفرض حماية كاملة على صفحة الأمير المناضل الشيخ راشد الخزاعي رحمه الله حتى تكون دليلا على التحيز الواضح من موقع ويكبيديا للإداري الطراونة والحمد لله آلاف القراء لاحظوا الهجمة الشرسة التي قام بها الإداري الطراونة بحق صفحة الأمير راشد الخزاعي.

نعلم بانكم ستفرضوا حماية كاملة على صفحته حتى تقوموا بتحريف وتزوير كافة المعلومات التاريخية المتعلقة بهذا الأمير وهذا ما نريده لكي يكون دليلا ضدكم.

خالد آل سعود.

يا أخ خالد، والله مللت من هذا الموضوع، واعتقد أن الكثيرين ملوا اتهاماتك لطراونة وسياسات الموسوعة الآن. أنا جديد في الموسوعة ولكنني فهمت سياساتها، أنت لم تقدم ولا دليل واحد على ما تقول. هناك أشياء كثيرة نود الكتابة عنها ولكن لعدم وجود الأدلة والمواثيق كففنا عن ذلك. أنت تريد فرض رأيك ليس على طراونة فقط بل على مجتمع الموسوعة بكامله وعلى سياساتها. لقد سايرك الإداري المهندس، ولكنني وبرأيي أنك خذلته. بالله عليك يا سيدي، طالما لا تملك الدليل، فلا صحة لما تقول. وأرجو أن لا تفهم هذا بغير معناه. بحثت في موقع دارة عبد العزيز آل سعود ولم أجد شيئا، وبحثت في كل مكان، ولم أجد إلا إدعاؤك. قد يكون ما تقول صحيحا ولكنه في عرف الموسوعة خاطئ حتى تثبته بالدليل. لديك صورا رائعة، ولكن ليس لديك دليل واحد يمكن التيقن منه بأنه أمير. العثمانيون كانوا يمنحو لقب باشا، أما الأمارة بالمفهوم الملكي فلا. دمت لنا ذخرا.--(ألف - باء) (نقاش) 14:08، 11 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
أنت محظوظ جداً يا سيد خالد أنك في ويكيبيديا العربية، كما قال الأخ طراونة الإداريون هنا طوال بال، وليسوا متسرعين. جرب قل هذه الاتهامات في إحدى الويكيات الغربية (الإسبانية أو الفرنسية) ستكون قد منعت منذ زمن، نتيجة لاتهامك بالباطل للأخ طرانة الذي تعب واجتهد حتى أتى بمعلومات عن المقالة عوضاً عنك وأنت الذي بقيت تتهمه جزافاً بأنه يفرض رأيه في الصفحة. الأخ طراونة من أقدم المستخدمين هنا ومن أكثرهم خبرة، حرصه الشديد على الموسوعة وعلى مصداقيتها جعلته يجتهد ويبحث عن تاريخ راشد الخزاعي بأكمله لمدة زمنية لاأعتقد بأنها وجيزة في سبيل إظهار الواقع والحقيقة. سبق وأن خاطبك الأخ طراونة بالمعقول وبعقلانية لكن للأسف أنت قابلته عكس ذلك. لاأريد أن أثبت تحيزي لأحد هنا، وإنما الواقع يفرض نفسه، فلا أحد سينكر هذا. مرة أخرى أدعو للنقاش والتفاهم، عوضا عن الحروب التي تشهدها الصفحة حاليا.--جمال بركات *مناقشة 14:33، 11 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • الأخ جمال بركات

السلام عليكم ورحمة الله

الهذه الدرجة تترقبون أي تغيير على صفحة الأمير راشد الخزاعي رحمه الله، لقد تحيزتم للإداري الطراونة بكل وضوح وعدلتم المعلومات الخاصة بالأمير راشد الخزاعي حسب وجهة نظر الطراونة ودون استنادكم لأي مرجع دقيق وموثق من جانبكم وبالمقابل تطالبوني دائما بالمصادر علما بان مصادري دقيقة ودارة الملك عبد لعزيز آل سعود مدون فيها تاريخ الأمير راشد الخزاعي بكل دقة.

تدعون بان الطراونة سهر الليالي وتعب وانا اتفق معك لكن تعب وسهر لتحوير وتزييف التاريخ كيفما يشاء، اخ جمال بركات لقد قمتم بحذف كل المعلومات الخاصة بثورة عجلون ولم تشيروا لها بقصد واضح ولم تستندوا لاي مرجع يبرر لكم الحذف وتجاهلتم تاريخ الأمير يوسف بن بركات الفريحات الذي حكم شرق الأردن من خلال سرايا إربد وتتجاهلون دائما وتقللون من العلاقة التاريخية التي ربطت بين الأمير راشد الخزاعي رحمه الله والشيخ المجاهد عز الدين القسام.

اعتقد بانه لايجوز التحيز لطرف يا اخ جمال بركات وانتم فرضتم المعلومات التي يريدها الطراونة دون اي وجه حق ودون اي مرجع موثق تستندون عليه ومرجعي انا موثق ومعروف لديه تاريخ الأمير راشد الخزاعي، هل يجوز ان تكون حرب التحرير بين مستخدم لويكبيديا وبين اداري عامل في ويكبيديا؟

حرب التحرير دائرة بيني وبين الطراونة وبين جمال بركات الذي تماشى مع كل ما فعله الطراونة بحق تاريخ الأمير المناضل راشد الخزاعي، انتم اداريون عاملون في ويكبيديا وينبغي ان تكونوا محايدين في ارائكم لكن وجدت بانكم قد نصبتم انفسكم رؤساء تحرير تكتبون وتحذفون وتعدلون المعلومات دون رقيب او حسيب، لماذا لاتفرض حماية على الطراونة وعليكم وقد عدلتم أكثر من اربع مرات ودون استنادكم لاي مرجع او مصدر، لماذا لاتدعون معلوماتي تنشر وتضعو بجانبها بحاجة إلى مصدر، الهذه الدرجة تاريخ الأمير راشد الخزاعي يقض مضاجعكم.

تصورت بان الأخ جمال بركات سيكون موضوعيا لكن للأسف ما لجرح بميت من ايلام، هل هذه هي ويكبيديا العالمية اداريين نصبوا من انفسهم رؤساء تحرير لكتابة تاريخ مشوه ومن وجهة نظر واحدة.

اتمنى ان تصل الشكوى بحق ويكبيديا مداها وان يستمع لها بمهنية فانت يا اخ جمال واسمح لي لم تكن موضوعيا ابدا في معالجة هذا الموضوع وقمت بتبني وجهة نظر الإداري الطراونة المعروف باجندته الخاصة بتشويه تاريخ الأمير راشد الخزاعي رحمه الله، تعديلاتكم على صفحة الأمير الخزاعي تفتقر لاي مرجع او مصدر موثق واعتمدت فقط على وجهة نظركم الشخصية وتعمدتم حذف كل المعلومات المتعلقة بثورة عجلون وتفجير خطوط انابيب النفط القادمة من العراق مرورا بالأردن إلى فلسطين مع علمكم التام بصحة ودقة هذه المعلومات ومازال الكثير من الأحياء يذكرونها.

لا يجب ان يكون الصراع وحرب التحرير بين مستخدم لويكبيديا وبين ادري لويكبيديا كما هو الحال الآن وهذا شيءاصبح يتندر به، خالد وجمال بركات والطراونة هل هذه الشفافية من جانبكم يا اداريين.

مبروك لكم رئاسة تحرير صفحات ويكبيديا واعرفوا دائما بانكم لم تستندوا لاي مرجع ومصدر محترم ومعروف في استقاء معلوماتكم التي قصدتم بها عمدا تشويه تاريخ الأمير راشد الخزاعي رحمه الله.

لايحق لكم منعي من التحرير في صفحة الأمير راشد الخزاعي رحمه الله لمجرد اختلافي معكم في وجه النظر وان قمتم بالمنع فهذا دليل للمستوى الذي وصلت اليه موسوعة ويكبيديا العالمية.

خالد آل سعود.

سبق وأنه قيل أنه لا يوجد انحياز، الأمر واضح، أعتقد أنك لم تقرأ الرسالة الأخرى. السبب هو المواصلة في تغيير المحتوى بدون نقاش ولاتفاهم، تصور كل شخص يقوم ماقمت به في الأسبوع الفارط، لفشل طبعاً المشروع. صفحات نقاش المقالات عبارة عن غرفة افتراضية مخصصة للتحاور والتناقش حول موضوع معين، وليس مسح كل ما لانحبه ثم يأتي الآخر ويقوم بنفس الأمر، لتصبح حربا بين شخصين. لذا عملية المنع تأتي كحماية لك و لغيرك لربما يتطور الأمر وتصبح ألفاظاً أخرى، لذا المنع جائر بل ومفروض على الإدراي نفسه. المرجو تفهم الوضع. لاتأخذ الأمر بوحدانية، افترض دائماً حسن النية، وهو مبدأ أساسي للتعامل مع الآخرين ولتطور الموسوعة. شكرا للتفهم.--جمال بركات *مناقشة 21:18، 15 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
ان استمريت بنفس الإسلوب الذي تتعامل به الإن سأعتبرك مخرب وسأمنعك منعا طويلا وقد يكون المنع دائما، ولآخر مرة، لاتسترجع المقالة دون الرجوع إلى صفحة النقاش، ولن انتظر طويلا معك، فقد مللنا طريقتك بالصياح والجعجعة دون عمل أي مساهمة مفيدة هنا سوى اضاعة وقتنا الثمين الذي نستثمره لأفادة الموسوعة.. Muhends (نقاش) 07:50، 16 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • السلام عليكم ورحمة الله

للأسف أحد الإداريين المسمى مستخدم:MassimoAr في موقع ويكبيديا له أجندة خاصّة و هو يحاول دائما حذف مشاركاتي و يقول أنّه يعدّل المعلومات .فراح يهدّدني بالمنع و اتهمني بالتخريب بينما هو الذي يقوم بذلك تحت رؤية الجميع .فمن يكون يا ترى هل هو المالك لويكيبيديا...؟ ولقد سبقني الاخ اعلاه في ذكر سلبيات الإداري الذي ....

  • لا يجب أن يكون الصّراع و حرب التّحرير بين مستخدم لويكبيديا و بين إداري لويكبيديا كما هو الحال الآن و هذا شيء أصبح يتندر به ، مستخدم:MassimoAr هل هذه هي الشّفافية من جانبكم يا إداريين لا أقصد الجميع.ترجمان05 (نقاش) 19:12، 15 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
عفوا لم افهم قصدك بالضبط. مالموضوع بالضبط ومع من؟ ماسيمو ليس إداري، وحتى الإداري ليس له حق اساءة استغلال المميزات التي اعطيت له. لذا ارجو ان تحدد الإسترجاعات التي فعلها معك ماسيمو.. Muhends (نقاش) 07:54، 16 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

اسلوبك غير محترم بالنقاش Muhends

يبدو ان الطراونة له كلمة لديكم

أفضل ان تمنعونا منعا دائما لان المستوى اصبح فعلا هابط حتى في الموضوع

تحيزكم واضح ومكشوف ولم تستندوا لاي مصدر موثق ومحترم للتحريف الذي قمتم به.

خالد آل سعود

المعذرة يا سيدي أنت تقول التالي:اسلوبك غير محترم بالنقاش Muhends أرى أن تراجع نفسك وتتطلع لأسلوبك الذي أتيت به منذ أول مرة صارت فيها الحرب في المقالة، حيث اتهمت وشتمت وتهجمت ومازلت تُعامل معاملة حسنة، أنت أتيت بأسلوب غير محترم من الوهلة الأولى، ثم تقول هذه العبارة. خليك يا رجل كفى من فضلك. كيف تنهى عن المنكر وأنت تقوم به.--جمال بركات *مناقشة 08:19، 16 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • طراونة وجمال بركات و Muhends

لماذا تعتبرنا مخربين وتستثني نفسك انت والإداريين من التخريب الذي قمتم به دون الإستنادر لأي مرجع

هل يجوز للإداري ان يدخل في حلقة صراع مع مستخدم وان يفرض الإداري رأيه

أصبحتم رؤساء تحرير تتحدثون باسم ويكبيديا

كتابة التاريخ ليست حكرا عليكم وانتظر المنع من جانبكم لان ما قمتم به من تزوير بحق صفحة الأمير الشيخ راشد الخزاعي شيء واضح ومقصود ومعروف واكرر بانكم لم تستندوا لاي مرجع موثق.

خالد آل سعود

ابد لم نشتم وليست هذه من سماتنا انا انتقدت وقلت بانكم حرفتم معلومات الأمير راشد الخزاعي دون استنادكم لاي مرجع موثق ومحترم وحررتم على هواكم دون النظر لراي المستخدم واكتفيتم بما تروه مناسبا مع علمكم بانه لايجوز باي حال ان تدخلو في صراع مع اي مستخدم كونكم اداريين في ويكبيديا ويجب ان تكونو قدوة لكن للأسف تضامنتم بشل سافر مع الطراونة الذي اثبت عدم حياديته خاصة في موضوع الأمير راشد الخزاعي رحمه الله

خالد آل سعود

لسنا اتباع لأحد, لا لك لا لطراونة الذي تدخل اسمه كلما حررت هنا، فالذي تفعله انت لايتوافق مع قانون الويكيبيدا، اي فقرة متنازع عليها وليس لها مصدر تحذف مباشرة، وهذا مافعله طراونة لأنه يعلم القانون جيدا، أما انت فتأتي لتسترجع الفقرات المتنازع عليها دون الرجوع إلى صفحة النقاش، ثم تأتي هنا لتكمل عملك لتهاجم كل من لايوافق هواك لتقول أنه مسيس وأنه يعمل وفق أجندة خاصة (أليس هذا تهجم أم ماذا تسميه؟؟)، ثم أن طراونة اتي بمعلومات ليست بصالح راشد الخزاعي ولكنه لم يستطع ان يضيفها بالمقال لعدم توفر الدليل لديه، راجع صفحة النقاش لراشد باشا الخزاعي. وهذه آخر مرة نخاطبك كأصدقاء، بالمرة القادمة سأطبق القانون.. Muhends (نقاش) 08:41، 16 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • معروفة معلومات الطراونة المسيسة والتي تثبت اجندته الخاصة بحق تاريخ الأمير الراحل راشد الخزاعي

لم يعمل الطراونة بمهنية كما تدعون وتحيزكم واضح جدا له الطراونة حذف صورة الأمير راشد دون اي وجه حق وانتم تعلمون ذلك وقمتم بدعمه والتستر على ما قام به والطراونة جاء بمعلومات مزورة وغير صحيحة ولاتستند إلى دليل بحق الأمير راشد الخزاعي وبحقنا نحن آل سعود ولم تقومو حتى بتوجيه اي انتقاد له كونوا موضوعين يا Muhends لقد حذفتم كل ما يتعلق بثورة عجلون دون اي وجه حق لمجرد ان الطراونة اراد ذلك وبامكانكم ابقاؤها واضافة عبارة بحاجة إلى مصدر أو وضعها في قالب حقيقة بدلا من المناداة بالمنع والحذف التي تأتي كضعف حجة من جانبكم.

نصبتم انفسكم كرؤساء تحرير في موقع يفترض ان يكون ملك للجميع انا رأيي ضدك كإداري فما المانع؟ وما المشكلة وكيف تسمح لنفسك بان تحرر صفحة راشد الخزاعي كيفما تراه انت فقط مناسبا وتمنعني انا كمستخدم من وضع مقالتي فأنا مستخدم وانت اداري ويفترض ان تكون محايد في حال تضارب التحرير ولا ينبغي ان يكون التضارب بين إداري ومستخدم تسمحون لانفسكم بالحذف والكتابة على اهوائكم وبالمقابل تمنع المستخدم من ذلك

هل انا رأيي خاطيء وانتم فقط الصواب؟ ماهي حجتكم وما هو دليلكم، لقد قمتم بتشويه صفحة الأمير راشد الخزاعي بشكل واضخ ولايخفى على أحد فكما تسمح لنفسك بالكتابة يجب ان تسمح للمستخدم بالكتابة ولا يجوز ان يكون التضارب بين اداري ومستخدم لانكم المفروض ان تكونوا الطرف الأضعف والمحايد في التحرير لكن مهما كتبنا واضح بان موقفكم لن يتغير في موقع للأسف نستهجن ان تكون ادارته بهذا الشكل

خالد آل سعود

الأخ جمال بركات المحترم

شكرا لتعديلكم الأخير واتامل القيام باضافة بسيطة لصفحة الأمير راشد الخزاعي رحمه الله

كل التقدير لتفهمكم

خالد آل سعود

تعليق غير محترم للطراونة واصبح مكشوف باجندته الخاصة

خالد آل سعود

ما يحدث مهزلة

امل من الإداري جمال بركات رفع الحماية عن صفحة الأمير راشد الخزاعي

اثبت الطراونة انتقائيته واتامل عدم وقوفكم معه وتعديلكم بالامس لم يتم تغييره والطراونه لم يعجبه ذلك هل ويطكبيديا اصبحت حكرا لرئيس التحرير الطراونة المبجل

نتامل من جمال بركات ان يكون منصف

خالد آل سعود

الإداري جمال بركات لم نتوقع منك كل هذا الإنحياز للإداري الطراونة لكن اثيتتم بكل وضوح عدم شفافيتكم وتدخلكم السافر في صناعة تاريخ مزور ولا يستند على مراجع موثقة، الكل مستغرب من هذا المستوى الذي اصبح في ويكبيديا.

كن مسرورا يا جمال بركات وخرب وعدل وحرف مثل ما تشاء في صفحة الأمير الشيخ راشد الخزاعي وابتهج بالحماية التي فرضتها.

خالد آل سعود

الإداري محمد سليم

السلام عليكم ورحمة الله

استغرب كثيرا موقفكم الشخصي من تاريخ الأمير المناضل راشد الخزاعي رحمه الله فقد قمتم بحذف صورته دون وجه حق وهي صورة حية وليست مرسومة باليد كما قلتم لكن تم تلوينها فعلا حنا مستغربين الهجمة الشرسة من قبلكم يا اداريين على تاريخ الأمير الشيخ راشد الخزاعي فيكفي ما فعله الإداري جمال بركات والإداري الطراونة من حذف وتحريف لكل المعلومات المتعلقة بهذا الأمير واتيتم انتم وحذفتم صورته دون وجه حق واتامل ان يكون عندكم شيء من الإنصاف الذي اصبح مفقود بين اداريي ويكبيديا، اتامل اعادة صورة الأمير الشيخ راشد الخزاعي رحمه الله.

مع الإحترام

خالد آل سعود

الأخ الإداري Prof.Sherif

السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى منكم ان ترفعوا الحماية عن صفحة الأمير المناضل راشد الخزاعي رحمه الله فيكفي ما فعله الإداري جمال بركات والإداري الطراونة من تزوير وتحريف لصفحة هذا المناضل العربي فقد نصبوا انفسهم روؤساء تحرير في ويكبيديا العربية بشكل يعكس مستوى اصبح للأسف متدني في ويكبيديا العربية لوجود إداريين بمثل هذا المستوى المسيس، اتمنى منكم ايها الإداري المحترم ان تنظروا للمعلومات الخاصة بالأمير راشد الخزاعي بمهنية وموضوعية وانظروا في الإنترنت للمدونات الخاصة بهذا الأمير ومنها مدونة المؤرخ محمد الرمحي من منظمة التحرير الفلسطينية وكونو منصفين بحق تاريخ هذا الأمير المناضل العربي، لا يعقل أن تحذفوا حتى صورة هذا الأمير والسبب أن الإداري الطراونة وجمال بركات لايروق لهم تاريخ هذا الأمير! اتمنى رفع الحماية واعادة معلومات كثيرة متعلقة بهذا الأمير العربي كنتم غير منصفين بحذفها، لقد حذفتم الألقاب والمعلومات وكل التفاصيل الأساسية المتعلقة بتاريخ هذا الشيخ العربي وحتى صورته، اخاطب من هنا ضميركم الذي يفترض ان يكون حرا وشريفا ومحايدا ولم نتوقع ابدا من ويكبيديا العربية ان يكون الإداريون فيها رؤساء تحرير يمنعون المستخدمين من التحرير الا حسب اهوائهم!

امنياتي لكم بالإستجابة العادلة التي يفترض دائما ان تكون موجودة في ويكبيديا العربية.

مع فائق التقدير

خالد آل سعود

  • أخي العزيز خالد ، في الحقيقة نحن لا نحبذ الاسلوب الهجومي حتى و لو قليلا و خصوصا أن هؤلاء الإداريين حائزون على ثقة أغلبية المجتمع الويكيبيدي .
بغض النظر عن رأيك في اي اداري يمكن مناقشة موضوع الخلاف بعيدا عن الدخول في شخصيات الإداريين لاحظ أن سياسة التسمية تنص على عدم استعمال الألقاب وأسماء المقامات و عندما تقوم بتغيير دون حجج منطقية يحق لهم التصرف و فق ما يرونه مناسبا.
عموما الأفضل عرض وجهات نظرك هنا
آسف على عدم التمكن من تنفيذ الطلب حاليا ، تحياتي --Prof.Sherif (نقاشــــي) 11:02، 26 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)
  • الأخ الإداري السيد Prof.Sherif

التصرف وفق ما يراه الإداريون مناسباً؟ وهل حذف صورة الأمير الشيخ راشد الخزاعي من المقالة الخاصة به هو اجراء مناسب؟ تجاهل كل المدونات الخاصة به وخاصة مدونة المؤرخ محمد الرمحي والإكتفاء برأي جمال بركات والإداري الطراونة هل هذا مناسب؟ كل الأسف للمستوى الذي أصبحت عليه ويكبيديا العربية

تمنيننا ان يكون ردكم شفافا

مع احترامي

خالد آل سعود

مرحبا،

  • تم حذف الصورة لأنها تخالف سياسة الصور لدينا. لو رأيت اننا قد فهمنا خطأ و انها لا تخالف السياسة برجاء توضيح ذلك بنقاط واضحة و قصيرة والابتعاد عن الكلام المرسل.
  • أي مقالة يتم انشاءها بويكيبيديا من حق أي مستخدم التعديل بها، و لحل خلافات التحرير يتم النقاش على صفحة نقاش المقالة للوصول الي الشكل الامثل عن طريق التوافق. عندما لا تقوم بذلك و تصر على استرجاع ما تكتب فأنت بذلك تدخل في حرب تحرير و هو سيؤدي اما الي منعك من التحرير او حماية الصفحة.
  • ويكيبيديا موسوعة حيادية ، لذا القاب التفخيم غير مقبولة هنا. برجاء 'التوقف عن استخدام الفاظ مثل الامير و المناضل.
  • صفحة النقاش هي هدفك الاول في حل الخلافات، لا تقوم بالكتابة هنا الا اذا حاولت النقاش بصفحة النقاش و لم يرد عليك أحد. من الان فصاعدا سأقوم بمسح اي شكوى منك هنا اذا لم تكن قد توجهت لصفحة النقاش أولا.
  • نقطة خارج الموضوع: طراونة ليس اداري بويكيبيديا العربية'.

تحياتي، --Shipmaster (نقاش) 03:43، 27 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.