ويكيبيديا:إس دبليو فيور

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
واجهة البرنامج

إس دبليو فيور (بالإنجليزية: SWViewer)‏ (رابط مُباشر) هو تطبيق ويب تقدمي، يُستخدم لِمكافحة التخريب والسبام وأنواع أُخرى من التعديلات المُزعجة غير البناءة التي تُجرى عبر جميع مشاريع ويكيميديا المُختلفة مع إمكانيَّة استرجاعها. يُوفِّر التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وبديهيَّة، يُمكن خلالها مُراقبة التغييرات الفعليَّة. تُوَفِّر الأداة أيضًا الكثير من الميزات، مثل القدرة على التراجع عن التعديلات، ووسم الصفحات للحذف السريع، وتعديل مصدر الصفحة المُحدَّدة. ولاستخدام مِيزة الاسترجاع، يجب حصول المُستخدم على صلاحيَّة الاسترجاع.

التنصيب[عدل]

لفتح التطبيق في متصفحك (اُختبر التطبيق في جوجل كروم وفيرفكس وسفاري)، يُمكنك النقر فوق الزر التالي في المحمول أو سطح المكتب: فتح التَّطبيق في المُتصفح

تثبيت تطبيق ويب التَّقدمي (PWA)[عدل]

إن كُنتَ تستخدم جوجل كروم أو أي مُتصفح ويب آخر يستند إلى كروميوم فيمكنك تثبيت SWViewer كتطبيق ويب على سطح المكتب وكذلك على الهاتف المحمول، وتوجد إرشادات بشأن ذلك كالتالي:

وصول عبر برنامج نصِّي[عدل]

إنَّ «SWViewer.js» هو برنامج نصي يمكنه إضافة رابط لفتح التَّطبيق في قسم «الأدوات» في الشريط العلوي لسطح المكتب، بحيث يُمكِّنك فتح SWViewer بِسُرعة على أي صفحة في ويكيبيديا.

معلومات[عدل]

إظهار مقارنة الفروق على سطح المكتب
إظهار مقارنة الفروق على المحمول

التطبيق مكتوب باللغتين جافا سكريبت وبي إتش بي، ويُستضاف عبر تول فورج هذا البرنامج مُرَّخص برخصة إم أي تي. ويمكن استخدامه بسهولة على أي جهاز، بما في ذلك الهواتف المحمولة، إضافةً إلى أنَّهُ يحتوي على واجهة مُمتازة للجوال.

لِمُستخدمي سطح المكتب يُمكن استخدام البرنامج بشكلٍ أسرع عند استخدام اختصار لوحة المفاتيح (انظُر دليل التطبيق على موقع الميدياويكي لِمَعرِفة أزرار الاختصارات) لاحظ أنَّ التركيز على نافذة المتصفح قد يمنع الاختصارات من العمل؛ انقر فوق أي زر للتركيز من نافذة المتصفح.

صندوق المستخدم[عدل]

يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون التطبيق إضافة صندوق المُستخدم التالي إلى صفحاتهم الشخصيَّة.

الكود النتيجة المستخدمون
{{قالب:مستخدم إس دبليو فيور}}
يستعمل هذا المستخدم تطبيق الويب إس دبليو فيور لاسترجاع التخريب.
المستخدمون

انظر أيضًا[عدل]