ويكيبيديا:اتصل بنا - المواضيع

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


القراء
كيفية التبليغ عن مشكلة بإحدى المقالات، أو إيجاد المزيد من المعلومات.

مواضيع المقالات
المشاكل المتعلقة بمقالات عنك، أو شركتك، أو شخص ما أنت تُمثّله.

التراخيص
كيف تستخدم معلومات ويكيبيديا، أو تتبرّع بما لديك، أو التبليغ عن معلوماتك غير المُرخصة.

الجهات المانحة
معرفة المزيد عن كيفية التبرع، ومعلوماتٍ عن كيف تم إنفاق أموالك التي تبرّعت به.

الصحافة والشراكات
إذا كنت عضوًا في الصحافة وتسعى للتواصل مع ويكيبيديا، أو لديك اقتراح شراكة معنا.


إذا كنت تعتقد أن مقالةً عنك أو عن منظمتك غير مكتملةٍ، أو غير دقيقة أو منحازة، فهنالك عدّة سبلٍ لمناقشة هذه المسألة مع مجتمع ويكيبيديا التحريري.

موقع زر "نقاش" في الشريط.

ليس لويكيبيديا إدارة مركزية أو رئيس تحرير، وتتم كتابة المحتوى وصيانته بواسطة محررين متطوعين. الأشخاص الذين يُراقبون مقالتك أو سبق وأن عدّلوها هم على الأرجح أفضل وسيلة لبداية التواصل حول المقالة. بإمكانك الوصول إليهم أحيانًا بترك ملاحظة مُفصّلة عن المشكلة في صفحة "نقاش" المقالة. تستطيع الوصول إلى صفحة نقاش المقالة عن طريق الضغط على زر "نقاش" الظاهر في أعلى يمين مقالتك. بعدما تدخل الصفحة، اضغط زر "قسم جديد" في الشريط العلوي الأيسر، هذا سيسمح لك بإنشاء قسمٍ جديدٍ خاصٍّ بتعليقك على المقالة. ضع عنوانًا لمشكلتك وصفها بدقة، ثم اضغط زر "احفظ الصفحة".

إذا تركت رسالةً في صفحة النقاش ولم تجد ردًّا، ضع رسالةً في صفحة المساعدة، التي تُتابع باستمرار.

عوضًا عن ذلك، بإمكان الوصول لمتطوّعين خُبراء آخرين عبر مراسلة info-ar-at-wikimedia.org. فضلًا أدرج كلاً من عنوان المقالة واسمها ومعلوماتٍ دقيقةٍ حول المشكلة التي تُراسلنا بشأنها. وليكن بعلمك أنه ربما يُساعدك المتطوّعون في إزالة المعلومات شديدة الحساسية أو الخطورة، إلّا أنهم لن يُضيفوا لك معلوماتٍ جديدةٍ، لأجل هذا عليك استخدام صفحات النقاش كما ذُكر في الأعلى.

إذا كنت مهتمًّا بالتبرع بصورٍ لتوضيح إحدى المقالات، فبإمكانك رفعها بنفسك وإضافتها إلى المقالة. عوضًا عن ذلك، بإمكانك إرسالها إلى permissions-ar-at-wikimedia.org. فضلًا أضف الصورة التي تريد التبرع بها في الرسالة، إلى جانب تصريحٍ بأنك تمتلك حقوقها، وصرّح بأنك تريد نشرها تحت رخصةٍ حرّة. الرخصة الحرّة التي نوصي بها هي رخصة Creative Commons Attribution-ShareAlike 3.0. إذا كنت لا تمتلك حقوق الصورة، فضلًا اطلب من مصورها أو مالك حقوقها التبرّع بها حسب ما هو مذكور في هذه الصفحة.