ويكيبيديا:العصابة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
Note! تُصنَّف هذه الصفحة ضمن الطرائف والفكاهة في ويكيبيديا.
تحوي هذه الصفحة معلوماتٍ طريفةٍ ساخرة ومكتوبة بواسطة المستخدمين، لا تأخذها على محمل الجد!
الشعار الرسمي للعصابة، يوضع على الصفحات المعتمدة فقط.
صورة أحد أفراد العصابة. يعتقد أنه الأب الروحي الأزدي

يعتقد البعض بوجود عصابة في ويكيبيديا العربية تسيطر على مجريات الأمور وتعين وتعزل الإداريين حسب أهوائها وتمنع المستخدمين حسب مصالحها، وتقمع المنشقين السياسيين وتكمم الأفواه.

سياسة العصابة[عدل]

أفراد العصابة[عدل]

هكذا يتعامل الأخطبوط مع أعدائه

للانضمام للعصابة الحاكمة تفضل بإضافة اسمك، سيتم نقاش عمليات العصابة عبر المحادثات الخاصة على سيرفر الدردشة!

  • Санта Клаус: مؤسس الجماعة العربية، تمت محاولة اغتياله بواسطة نهى بتخطيط من مينو؛ غير أن المحاولة باءت بالفشل إثر تدخل أعضاء الجماعة. طاقته 99, سلاحه
  • O.Waqfi: عميل مزدوج.
  • خالد حسني: الناطق الرسمي.
  • OsamaK: إداري يعمل لاستخدام صلاحياته الإدارية فيما فيه خير للعصابة وأهلها. نجح مؤخراً بالحصول على صلاحيات بيروقراط، الأمر الذي سيسهل على العصابة القيام بخططها السرية.
  • Amalouna: عضو ممتاز في العصابة.[بحاجة لمصدر]
  • شرف الدين: عضو نشط لدرجة جعلت البعض من عامة الشعب يحسب أنه بوت، والبعض الآخر يحسب بأنه لا ينام. تمكن -بجهده الذاتي- من نيل الصلاحيات الإدارية، وبرقم قياسي من عدد المصوتين. يأمل في ترأس العصابة خلفا لزعيمها الحالي Санта Клаус؛ كونه قد اختفى في ظروف غامضة، ويزعم البعض رؤيته في معتقل جوانتانامو، يوزع هدايا عيد الميلاد على المعتقلين هناك؛ لكن لم تردنا أي معلومات عنه حتى الآن.
  • الأخطبوط: البوت الرسمي للعصابة، مهمته الرئيسية إحكام السيطرة على الموسوعة بأذرعه الخمسمائة وخمسين وكتم الأفواه، وهو أسرع أخطبوط بالعالم يقوم بعمل أكثر من ألف تعديل يوميا. فهو مسيطر على الوضع تماما. تجدر الإشارة أن العصابة لا تثق في البوت ثقة تامة؛ بسبب أن مشغل البوت ليس فردا في الجماعة، حتى الوقت الراهن.
وهو عضو خفي لا يعرف به أحد حتى هو نفسه. مهمته ارباك تفكيرك بجعلك تعيد قراءة اسمه مرات عديدة.
  • Kuwaity26: جاسوس العصابة، ماهر في خداع الأعداء المحتملين وشفط المعلومات منهم.

حوادث[عدل]

  • بعد تأسيس الجماعة بأيام، أقدم الإداري مينو على تسليم المخططات السرية لنهى عبر البريد الإلكتروني لتصفية سانتا كلوز. تدخل الناطق الرسمي خالد حسني ببسالة في صفحة إخطار الإداريين خلال ساعات من المحاولة، ولقي سانتا تأييدا شعبيا واسعا إثر أعماله الإنسانية العظيمة. وفي 18:26، 27 فبراير 2008 تدخل الإداري OsamaK، لفك المنع عن سانتا.
  • تعرض الأزدي إلى عشر محاولات اغتيال (عمليات منع) انتهت آخرها بتصفيته على يد المصري في الساعة الحادية عشر والربع ليلاً من يوم 12 مايو 2007 . لكن البعض يقول أنه نجا ولايزال حياً يرزق ويدير العصابة ، و إن أحد تقارير استخبارات ويكيبيديا رجح بأن الأزدي لايزال حياً و متنكرا تحت اسم لم يتم الكشف عنه (ربما هو نفسه الذي كتب هذا الحدث نيهاهاهاها). وقد قدّم مينو أدلة في سبتمبر 2008 أفادت بأن سانتا هو دمية الأزدي؛ ومن الجدير ذكره أن زلطة ومستخدمين آخرين قد شاطروا مينو الرأي نفسه.
  • بعد حصول شرف الدين على أدوات الإدارة، قرر تنفيذ مخططته الخاص -والذي لم يبلغ به أحد، حفاظا على السرية-؛ حيث أقدم على القيام بعملية نوعية، ماهيتها: هي منع العشرات من المستخدمين "المعارضين" منعا دائما، تحت حجة «أنهم يحملون أسماء غير مقبولة». لكن "الشرطة السرية" بقيادة Ciphers (الشهير بـ: المحقق كونان؛ كونه قد تولى التحقيق معه والتحري عنه، أثناء فترة ترشيحه للإدارة) تمكنت من كشف العملية، وأرسلت 4 إداريين من أفرادها -للأسف؛ كان منهم عضونا "المبجل" OsamaK-؛ كي ينفذوا مذكرة ضبط وإحضار بحقه. لكن باتباعه استراتيجية المجاملة (المعروفة مصريا بـ: «كيس كيس تعيش كويس») التي يستخدمها، نجح في التملص من إدانتهم له، وهو الآن يعمل في صمت، حتى إشعار آخر...!
  • تم اتهام العضو Kuwaity26 بتهمة خيانة العصابة، ولكنه أبطل جميع الاتهامات بكلمتين:[بحاجة لمصدر].

انظر أيضا[عدل]